مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

ساندرا

حبيبتي سنتيورا أنا حاسه بمعاناتك وفاهمه عليكي بس أنا من رأيي انك تبذلي اي مجهود لتنسيه ياها كل الشباب عندهم قصص حب قديمه وفاشله لازم إحنا تنسيهم ياها وازا بعدهم يفكروا بالماضي نحنا ما سوينا شي لازم انتي تشغليه بتعرفي كيف ولو بدو يحكي خواطره عنها غيري الموضوع ومر أسمعينا وقولي حلوه وافتحي موضوع جديد زوجك مجروح وعندك فرصه كبيره انك ترممي جرحت وتعملي منو عاشق تتطلعي اتغنجي هاد زوجك تحكيان عن تجهيزاتك اكتبيله انتي خواطر مسجات حب ملي وقته بحب ودلع عشان ينساها وصدقوني كلو بإيدك الله يوفقك يا ر ب وما تنسي الدعاء والاستغفار ادعي الله يشيلها من قلبو ويحطك مكانها

يا بنات انقذووني حياتي بتنهااار وانا مالي شهر مملكة وكتبت معاناتي اكثر من مرة ولااحد اعطاني حل يريحني ... انا خطيبي كان يحب بنت عمه ويعششقها على قولته المهم خطبها وصارت النظرة الشرعية وماجلسوا فترة وحرشتها زوجة اخوها علشان تفسخ الخطوبة وتتزوج اخوها قامت رفضت خطيبي ورجعت له الهدايا وراحت تزوجت الخطيب الثاني .. المهم وجاء نصيبه عندي وانا بنت خالته .. وملكنا قبل حوالي شهر ومرة قلتله يحكيني عن خطوبته الاولى وانا اعرف اني غللللللطاانة بس هو كان يقول انا ابي منك الصراحة قولي اي شي بداخلك وفجأة خطر عبالي هذا السؤال قاام تنرفز وقال كنت اعشقها واروح الجحيم علشانها ومدري ايش وهي مارفضتني الا علشان زوجة اخوها<< على باله حتى هي تحبه وشايفها مظلومة مثله ويقول جاها انهيار عصبي ومدري ايش... المهم من بعدها سار يقرأ لي خواطره اللي يكتبها وكانت كلها عنها يابنات ولافكر في مششاعري وكل مااقوله لاتقول هذي الخواطر او احذفها يقول هذه ذكرى وحب قديم ويقول كمان التكلم في الماضي غباء...
ومرة قالي خاطرة واااااااااااضح انها عنها قمت قلت له انا ماراح اسمع لك وقفلت الخط في وجهه ..
قام رجع اتصل ولا رديت وكتب في رسالة : اكبر جرح صدر منك انك تقفلي الخط بوجهي شي صعب اني اتقبله منك ولكن سوف ابقى حزين من اخ بس<< الكلمتين الاخيرة مافهمتها..
قمت ارسلت له: واكبر جرح صدر منك انك باقي عايش ماضيك هذا وانت تقول التكلم في الماضي غبااء
حتى لو كانت خواطر لاتقولها انا انسانه ولي قلب وانجرح ..واذا نسيت كل الماضي تعال قلبي ينتظرك....
يابنات وش اسوي وربي احيانا اني ادعي عليها اقول هذه انانية اخذت قلب خطيبي وقلب زوجها ..
حسبي الله انا مجروووحة منه وقفلت جوالي والمصيبة زواجي قريب في شهر 2 .. ماراح اكلمه ولاابي اسمع صوته جرحححححححححححني الله يعوضني بالجنة

هلالالا والله يالغلا شووفي ياقلبي انا زوجي نفس حالت زوووجك
مو بس كذا انا زوجي كان عنده علالالاقات وربي انه كان يقولي ياها وكننننننننننننننت اعصب مررره بس الفرق انه انتي فتحيتي هذاا الباب معاااااه يعني انتي سألته بس انا ما سألته اهو اجى من نفسه وقالي المهم ياقلبي

تعالي الحين وشوفيه اذا مووو كل يوم يذكرني بحبه لي يقووولي انتي غيرررررررررررررتيني مررررره

كنت اي مصيبه اي شيئ يحصل معاااه حتى النادي اللي يشجعه كنت اشجعه معاااه واذا فاااز ارسل له مسج
واشتري تي شيرررررت الفريق هذا والبسه واصوره وارسل له اياه مره ينبس يعني بأختصااار حليته يحبني غصصصصصصصصصصصصصصصصب انا لا كنت اعرف ولا شيئ بس كنت اعرف انه كان مملك وزوجته ماتت وكااااااااان بااارد معي بس من جد الحمد لله الحين وين كنا وين صرررنا

واقرري عن الجنوبي كثير الجنوبي لو ارتااااح لك يطلع اللي في خاطره هو مو قصده يجررررحك لا يبي يوضح لك انه يرتاح لك عشان كذا يقولك الخوااطر

والله يهدي سرررركم الجنوبي شخصيه حنونه وتقدرين تكسبيه بأذن الله

غاده 2

انا شريت دفتر اسووووود وحابه اكتب التصرفات السيئه اللي تعرضت لها من زوجي عشان لو طاح الدفتر بيده يشوف ويعرف قد ايش انا صابره عليه

هاه وش رايكم؟؟؟

انتبهي تسوينهااااااااااااااااااا...
مع الجنوبي انسي اي شي اسوووود وابتعدي عنها ..
وابرزي الاشياء الورديه واذكريها وخلى نظرتك ورديه تكونين وردة حياااااته ....
لبسيه فرو وردي وخليه للذكريات الحلوه .. الجنوبي يمووت بالذكريات ..
:14:

سهرانه لحالي انتبهي تعمليها انا كنت اكتب كل شي سيئ عنه في الدفتر وبعدها عرفت انه لو بيقراه في يوم من الايام بيقول وش هالزوجه اللي ماتجيب طاري الا بالشر والكره

نصيحه لا تسوينهاا واذا تحسي نفسك ودك تفضفي عندك هنا المنتدى الاخوات مايقصرون كلنا معاك واذا تبين تكتبين شي في دفتر اكتبي تاريخ اليوم والشي الحلو اللي سواه لك او اللي خلاك تنبسطي

وانا بركض اغير الدفتر اللي عندي قبل لايشوفه ويطلقني اهي اهي.
فكرت فيها عدل لو انا جا اليوم وخلص عمري ورحت من الدنيا وشاف بعدها زوجي هالدفتر الاسود ممكن يذكرني بالخير؟؟ لا بيقول الحمد الله ارتحت من زوجه نكديه

مشان كذا قررت اخصص دفتر للحاجات الحلوه اللي سواها معاي او اي تصرف منه بقصد او بدون قصد وخلاني انبسط. ودفتر ثاني للاهداءات بخليه بمكان اكتب له اهداءويكتب لي شي ويكون على طاوله مرتبه مع صوره وشموع
ونقراه.

انا اشوف انك تبينين له ان قلبك صاااااااااافي لان الجنوبي حساس ومايحب النكد. والله يسعدك يارب

غاده 2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مساء الورد على كل الحضور الجميل ..
أول مرة أشارككم في الموضوع و أتمنى وجودي يكون خفيف ..
لو سمحتن ياحلوات عندي استفسار
الله يسعدكم

أنا و زوجي حالياً بعيدين عن بعض ، هو في بلد ثاني ، لكن يكلمني يومياً
بصراحة أحس بإحباط لأني كل ما أتقرب له ما ألاقي نتيجة حلوة
اليوم قلت له متألمة من فراقك ، قالي الله يجمعنا قريب وسكت
قلت له يعني ما وحشتك
مارد علي و أنا منتظرة ، بعد شوي قالي النت فصل و جلس يتكلم بمواضيع غير
أنا انقهرت منه بس ما عاتبته ، بعد شوي قالي تصبحين على خير و أنا ما خلصت كلامي
قلت له خلاص مع السلامة

بنات هل أنا غلطانة لما قلت لك متألمة من فراقك ، ما رأيكم

احسني الظن قلبوو ...
اجزم لك الف بالميه انه النت عنده مو كويس ...
متألمه من فراقك حلووه ..بس ما وحشتك هذي بااااايزه مرررره ...
خلي كلامك مع الجنوبي دااايما انك واااثقه من حبه ومن اشتيااقه لك ...
وقال تصبحين على خير ..لان المحاادثه يمكن كانت بااارده مافيها اكشن ..

غاده 2

مساءالخيرات
كيفكم انشاءالله في اتم صحة وعافية
انا بغيت مشورة عمدات الجنوبي في موضوع خطير
انا زوجي جنوبي شرقي ومحذرني ومهددني من الحمل خصوصا ان ورانا سفرة بعد كم شهر وطفلي الاول عمرة 3 سنوات انا في البداية اخذت كلامه على محمل الجد بس يوم شفته ما يجيب لي حبوب منع الحمل وامي تتنبهني من انو حبوب الحمل ممكن تضرني وانو بعد اكلها تجي الوحدة مناعة ما عدا صرت اكلها من فترةطويلة شوي
المهم انو الان حصل حمل وما افكر اقولة في الفترة الحالية صح ولا خطاء
ولو بغيت اقولة كيف تكون الطريقة
اخاف اقولة ويبداء يرتب امورة انه يسافر لحاله
افيدوني ولكم مني جزيل الشكر

اقترح ما تقولي له الا بعد ما تساافروون ...
واذا بغتيه يدري سوي نفسك تعباااانه وترحوون المستشفى وهناااك دريتي .. يعني انتي ماعندك خبر ....
وانتبهي تعيدينها فيه مليون الف طريقه للمنع غير الحبووب !!!

غاده 2

بنات بفضفض لكم عن الجوجو حقي صاير مرا ينرفز وقمة بالاستفزاز

له فتره اي شي اقوله له سوال اساله او اعاتبه عن شي او اقترح عليه شي ومايعجبه واحاول اقنعه ماعنده غير كلمة

انتي طفشانه ؟؟ او تتبين تتهاوشين ماتدرين وش تسوين

ياااارررررررررربي قسم بالله طفشتت ملييييييييت كرهني بالكلام معه تقريبا شبه يوميا يقولها​

صاير انسان لا يطاق كل ماافتح معاه سالفه وماتعجبه يقول كذا​

اهئ اهئ ملييييييييييييت

كيف التعامل معاه ؟؟؟؟​

لا تصيرين طفشاااانه ... اقلبيها وخليك فرفووووووووووووووووشه ...
وما اتوقع انه يشووفك فرفوووشه ويجي يقوولك
انت تبين تتهااوشي ولا تدرين وش تسوين !!!!!!!! صح ولا مو ؟؟...

حنيني2010

سلام لكل الصبايا،،

حبيت أمر و أٍلم،، رح أطلع بسرعة هللا بييجي الجوجو

بس قبل ما أطلع تفضلو اشربو معي فنجان قهوة تركية ،، يم يميييييييييي

لا تخافو،، في قهوة للكل

صحتين و دعواتكم بهاليوم المبارك

غاده 2

يا بنات انقذووني حياتي بتنهااار وانا مالي شهر مملكة وكتبت معاناتي اكثر من مرة ولااحد اعطاني حل يريحني ... انا خطيبي كان يحب بنت عمه ويعششقها على قولته المهم خطبها وصارت النظرة الشرعية وماجلسوا فترة وحرشتها زوجة اخوها علشان تفسخ الخطوبة وتتزوج اخوها قامت رفضت خطيبي ورجعت له الهدايا وراحت تزوجت الخطيب الثاني .. المهم وجاء نصيبه عندي وانا بنت خالته .. وملكنا قبل حوالي شهر ومرة قلتله يحكيني عن خطوبته الاولى وانا اعرف اني غللللللطاانة بس هو كان يقول انا ابي منك الصراحة قولي اي شي بداخلك وفجأة خطر عبالي هذا السؤال قاام تنرفز وقال كنت اعشقها واروح الجحيم علشانها ومدري ايش وهي مارفضتني الا علشان زوجة اخوها<< على باله حتى هي تحبه وشايفها مظلومة مثله ويقول جاها انهيار عصبي ومدري ايش... المهم من بعدها سار يقرأ لي خواطره اللي يكتبها وكانت كلها عنها يابنات ولافكر في مششاعري وكل مااقوله لاتقول هذي الخواطر او احذفها يقول هذه ذكرى وحب قديم ويقول كمان التكلم في الماضي غباء...
ومرة قالي خاطرة واااااااااااضح انها عنها قمت قلت له انا ماراح اسمع لك وقفلت الخط في وجهه ..
قام رجع اتصل ولا رديت وكتب في رسالة : اكبر جرح صدر منك انك تقفلي الخط بوجهي شي صعب اني اتقبله منك ولكن سوف ابقى حزين من اخ بس<< الكلمتين الاخيرة مافهمتها..
قمت ارسلت له: واكبر جرح صدر منك انك باقي عايش ماضيك هذا وانت تقول التكلم في الماضي غبااء
حتى لو كانت خواطر لاتقولها انا انسانه ولي قلب وانجرح ..واذا نسيت كل الماضي تعال قلبي ينتظرك....
يابنات وش اسوي وربي احيانا اني ادعي عليها اقول هذه انانية اخذت قلب خطيبي وقلب زوجها ..
حسبي الله انا مجروووحة منه وقفلت جوالي والمصيبة زواجي قريب في شهر 2 .. ماراح اكلمه ولاابي اسمع صوته جرحححححححححححني الله يعوضني بالجنة

زي ما وضحوا لك البنااات ... ما قالك الا لانه يحس بقربك لقلبه ... والجنوبي مايعرف يخبي شي عن النااااس القربين له ... محتاااج وقفتك معااااه وتنسيه غرد خطيبته الماضيه ... ولازم توضحين له انها تركته باختيارها ... مافيه احد جبرها ... والناس اللي تبيعك لا تشتريهااا ومن هالكلام علشان يصرف تفكيره عنها .... ولا تبعتعدين عنه هالفتره بس ارفضي تسمعين خواطر ... قولي ماحسها طالعه من قلب لي ... اجلها لبعدين ...وحاااولي تكسبينه وارمي الحسسيه فتره بس لانه محتااجك ..وخلي دورك ايجابي وبعدها راااح يحب الارض اللي تمشين عليها ...

Sienuretta

ياغادة توه ارسل لي انه راح يقفل قلبه للابد عن الماضي ويقول هذه جزاتي اني قلت لك احزاني قبل افراحي؟؟
لكن تعاملي معاكي راح يتغير ولا راح ارجع الشخص اللي تعرفينه ..يعني راح يتغير لشخصية رسمية معاي وش الحل؟؟؟ هو زعلان اني قفلت الخط بوجهه ويقول صعب انساها ...وانا مقفله جوااااااااااالي...

غاده 2

سلام لكل الصبايا،،

حبيت أمر و أٍلم،، رح أطلع بسرعة هللا بييجي الجوجو

بس قبل ما أطلع تفضلو اشربو معي فنجان قهوة تركية ،، يم يميييييييييي

لا تخافو،، في قهوة للكل

صحتين و دعواتكم بهاليوم المبارك

منوووووووووووره حنوووووو
وتسلم ايدينك على القهوووه وعساااها عااامره ...
ومبرووووووووووووووووووووووووك التميز وتستااااهلين اكثر يالغاليه ...
وانتظر تواجد بكرى علشان نتدرب على الرقص لانه عندنا عراااايس واجد بالملف ...
جمعه مبااااركه ....
اشوفكم على خير حلوووااااااااااااااااات ...:3:

غاده 2

ياغادة توه ارسل لي انه راح يقفل قلبه للابد عن الماضي ويقول هذه جزاتي اني قلت لك احزاني قبل افراحي؟؟
لكن تعاملي معاكي راح يتغير ولا راح ارجع الشخص اللي تعرفينه ..يعني راح يتغير لشخصية رسمية معاي وش الحل؟؟؟ هو زعلان اني قفلت الخط بوجهه ويقول صعب انساها ...وانا مقفله جوااااااااااالي...

لاااااااااااا لازم تشوفووون بعض ... وتلعبين الدوور المأساااوي واقلبي الطاااوله عليه وقووولي ماقدر انسى الخواااطر اللي قلتها ... وانا سكرت لا شعوووري ومن قوة الصدمه ...
بس بدوون صوت عااالي وبدوون نظراات حاااده وكله دمعتيين وحوااجب مسدووله وانه حدك مظلووومه وغزة بووز زي الاطفااال ... ورااح ينتهي الموضووع على ماتبين واحسن ...
بس احسك اللحين متوتره اصبري لين تحسين نفسك قادره على لعب الدوور وارسلي له رساااله انك تبين تشوفينه ...

عابره-

مراحب يابنات كيفكم.................غاده ارسلت لك عالخاص من يوم الاربعاء ماوصلتك

السلام عليكم
كيفكم يابلقيسيات انا عضوه جديده في المنتدى نزلت مشكلتي في المنتدى قبل فتره بعنوان
هل يتخلى الجنوبي الغربي عن زوجته واولاد ه بسهوله ؟
بس للأسف ماحصلت تجاوب كبير معايه وانا افرفر في المنتدى لفت انتباهي هالموضوع خاصة انه يجمع زوجات الجنوبي رجاء خاص من اي اخت عندها درايه عن هالشي لاتبخل علي لاني والله في هم الله يفرجه ترد علي
اترككم مع مشكلتي

مساءكم عامر بذكر الله ..
أنا اول مره اسجل في المنتدى لانه بصراحه جدا عاجبني من خلاله استفدت اشياء كثيرة منها تعرفت على شخصية زوجي واستفدت من مشاكل الاخوات وبعض الحلول الموجودة في المنتدى جزا الله الاخوات القائمات على ذلك خير الجزاء
نداء خاص لزوجات الجنوبيين الغربيين طمنوني الله يطمنكم
انا شمالية شرقية وزوجي جنوبي غربي مشكلتي مع زوجي واهله
سؤالي واضح من العنوان
بيني وبين زوجي مشكله كان السبب فيها اهله تركني بسببها عند اهلي شهر والان يبي يرجعني ورفضت الا في بيت مستقل وبعيد عن اهله "الخطأ منه والكل ضده هذي المره وهو عارف خطأه "
بخبراتكم في شخصية الجنوبي الغربي هل من الممكن يتخلى عني وعن اولاده بسهوله ام يرجع ويوافق على شرطي
ملحوظه اهله من النوع المتسلط ورافضين لفكرة خروجه
بعض اقاربه واصحابه نصحوه في الخروج من عند اهله حفاظا على حياته
صاحبات الخبرة في شخصية الجنوبي الغربي بالله لاتبخلون علي في الرد.

غاده 2

السلام عليكم
كيفكم يابلقيسيات انا عضوه جديده في المنتدى نزلت مشكلتي في المنتدى قبل فتره بعنوان
هل يتخلى الجنوبي الغربي عن زوجته واولاد ه بسهوله ؟
بس للأسف ماحصلت تجاوب كبير معايه وانا افرفر في المنتدى لفت انتباهي هالموضوع خاصة انه يجمع زوجات الجنوبي رجاء خاص من اي اخت عندها درايه عن هالشي لاتبخل علي لاني والله في هم الله يفرجه ترد علي
اترككم مع مشكلتي

مساءكم عامر بذكر الله ..
أنا اول مره اسجل في المنتدى لانه بصراحه جدا عاجبني من خلاله استفدت اشياء كثيرة منها تعرفت على شخصية زوجي واستفدت من مشاكل الاخوات وبعض الحلول الموجودة في المنتدى جزا الله الاخوات القائمات على ذلك خير الجزاء
نداء خاص لزوجات الجنوبيين الغربيين طمنوني الله يطمنكم
انا شمالية شرقية وزوجي جنوبي غربي مشكلتي مع زوجي واهله
سؤالي واضح من العنوان
بيني وبين زوجي مشكله كان السبب فيها اهله تركني بسببها عند اهلي شهر والان يبي يرجعني ورفضت الا في بيت مستقل وبعيد عن اهله "الخطأ منه والكل ضده هذي المره وهو عارف خطأه "
بخبراتكم في شخصية الجنوبي الغربي هل من الممكن يتخلى عني وعن اولاده بسهوله ام يرجع ويوافق على شرطي
ملحوظه اهله من النوع المتسلط ورافضين لفكرة خروجه
بعض اقاربه واصحابه نصحوه في الخروج من عند اهله حفاظا على حياته
صاحبات الخبرة في شخصية الجنوبي الغربي بالله لاتبخلون علي في الرد.

انا اللي عندي يشووف الزوجه اللي تبعده عن اهله شيطاااان ...
بغض النظر عن ان اهله راااافضييين خروووجه او لا ...
يعني مجرد طلبها هذا الشي يخليه يبيعها ... والناااس تختلف انا اقوولك عن جوجوي الغربي ..
انا ساااكنه عند اهله واشوووف خرووجي ابعد من اي كوكب موجوود بهاعااالم .. الا اذا عمروا كل واااحد بيت مستقل بهذي الحاااله اهنئ بهذا المطلب ....
مالك الا تساااااااايرين زمااانك وتطيعينه لو ماااطااعك ..واحسني النيه حبيبتي تصفااالك دنيتك ... وتصير احلى من اللي تبين ...
صدقيني يالغاليه اذا احتسبتي هذا الشي طااعه لزوجك تنفتح لك ابواااااب كثيره .....من انشراحة الصدر وسخرة الزوج وصلاح الابناء وبركة الوقت ويعطيك على نيتك اشيااااء كثيييره ماتتوقعينها بس يبي منك نيه صااادقه ...
موفقه قلبي .............

$دمعه غلا$

السلام عليكم---بنات وين عمدتكم لها كم يوم غايبه ماتدرون فيها عسى المانع خير

اااااااااااه ياغاده والله مشكلتي عويصه مررره
اكثر من مره يغلط ويوديني عند اهلي بسبب اهله وارجع اقول عسى يتعض لكن
لا حياة لمن تنادي يندم شوي لكن سرعان مايأثرون عليه شخصيته ضعيفه جدا قدامهم
مشكلتي في اهله حياتي معاهم والله في خطر يعني الحل الوحيد اني اطلع من عندهم
ياما تنازلت وتغاضيت لكن مافيه فايده

سيدة منزلي

فيك الخير والبركة اختي غادة
انا متابعه كويسه لكن لان الجوجو جنوبي غربي

جزاكم الله خير

ظلال العمر

اول مره اشارك في الملف

انا مملكه وزواجي قريب

واكثر شي متعبني مع خطيبي انه خايف مني بعد الزواج

انا كلامي قليل يقول لي كيف بتتكلمين مع اهلي بعطين والا ندتجلسين ساكته انا الحمدلله اتكلم مع الناس بس بحدود

وكمان يخاف اني افشله مع اهله مااعرف اطبخ او اهتم في بيتي وانا الحمدلله شاطره في بيت اهله

احس ماعنده ثقه فيني مررره ويش الحل معاه واعطوني نصائح تفيدني في بدايه زواجي

أعلى