مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملخصي عن الشمالي وسر جاذبيتي (الردود)

سر جاذبيتي

المظلومه ما عرفت حبيبتي اي سؤال ؟؟؟ راح اساعدك اذا امكني بس تذكري انا لست استشاريه انا مجرد مجتهده تخطئ وتصيب ------ وجمعت من هنا وهناك كي انير طريقي واعرف اين المخرج
وها انا اضع بين ايدكم كل يوم جمل من دفتري الصغير الذي اجتهدت وجمعت فيه كل كلمه تقع على مسامعي اكملي معي قد تجدي ضالتك---- وعيدي السؤوال اذا امكن

ام الحسين

تسلمي حبيبتي واعتقد اني قد قرأت موضوع لك قبل هذا . وانا وزوجي مثلكم في الانماط .

ماشاء الله
ابدعتي بالمووضوع
بس نبغى نعرف وشلون نخلي الشمالي يقول كلام حلوووو :busted_red:
انا غربيه وهو شمالي واحس اوقات مالي قيمه عنده لانه مايبين مشاعره :sad_1:
ياناس خاطري مره يجيب لي ورده او يقول لي كلام حلووو :schmoll: :tears:
وشلون اقدر اشغل وقتي يعني ابغى احس انه يفتقدني
وهو تقريبا مايشوفني طول اليوم لان دوامه
6:30 الصبح ومايجي الا 4 العصر وينام شوي وبعده يجلس يصلي
وياكل معي بعدها يطلع لأخته ويرجع بعد ساعتين او 3 ساعات ويبقى شوي يطقطق على النت
وبعدها ينام يعني طول وقته مشغول عني وماحس انه يشتاااق لي :tears:

المظلومه39

المظلومه ما عرفت حبيبتي اي سؤال ؟؟؟ راح اساعدك اذا امكني بس تذكري انا لست استشاريه انا مجرد مجتهده تخطئ وتصيب ------ وجمعت من هنا وهناك كي انير طريقي واعرف اين المخرج
وها انا اضع بين ايدكم كل يوم جمل من دفتري الصغير الذي اجتهدت وجمعت فيه كل كلمه تقع على مسامعي اكملي معي قد تجدي ضالتك---- وعيدي السؤوال اذا امكن
ارسلت لك قصتي على الخاص

alfrasha

ماشاء الله اسلوبك روعه انا بعد زوجة شمالي 4 سنوات مافهمته وكنت حاسه انه كارهني بس الحمدلله دلتني اخت على المنتدى الله يجزاها خير ويجعله في موازين حسناتها حسيت فعلا اني محتاجه احد يوجهني وفعلا لقيت الانماط وفرحت فيها اول شي انصدمت لما عرفت ان زوجي شمالي لاني انا جنوبيه قلت مستحيل نتوافق مع بعض بس قعدت اعامله على حسبنمطه والحمدلله عرفت ايش يفكر فيه وفهمته واللحين الحمدلله اعيش حياه مستقره باذن الله اللهم اجزي الاستاذه ناعمه خير الجزاء والقائمين على هذا المنتدى والاخوات اللاتي يسعين لمساعدة اخواتهن في الله ولك بالاخص انتي ياسر جاذبيتي لانك لم تبخلي علينا بوضع دفترك بين ايدينا لننهل منه كل مفيد فجزيت خير الجزاء وجعل شماليك لايرى امرأه بالكون غيرك في رقتك وجمالك ووفاك وهذه لك اموووووووووووووواه

ماشاء الله رااااااااااااااااائعه انتي ودفترك:c011::c011::c011::c011::tongue:
جزاك الله الف خير

الله يجزاك خيرررررر سبحان الله كأنك تتكلمين عن زوجي كل شيئ قلتيه فيه حتى اللون لكن مايحب السماوي يحب أخوة الكحلي ههههههههههههه والله أني بنجن منه حتى أني قلت أنه في شيئ مو طبيعي بيننا لكن الصراحة أستفدت من كلااااامك كثيييييييييييييير يارب يسعدك ويسخرلك زوجك

ماشاء الله الله يحفظك ............يارائعة

الله يجزاك خير يا اختي فعلاً كثير من الزوجات تحتاج موضوعك هذا وخصوصاً انه عن تجربة والله صدقتي اكره شي عليه اذا شاف ضعفك يزيد عذابه لدرجة الاهانة...ولاتبرري كثير..واهم شي انك تكوني واثقة في نفسك ومشغولة باستمرار وماتلاحقينه وتكوني قوية بس مو بخشونة الرجل يعني في عز قوتك تكوني برضو انثىصوتك مايعلى كثير حركاتك ماتكون خشنة مشيتك حركة يدينك اثناء الخصام لاتنسي انوثتك وعبري عن كل حالاتك بالنظرات في الفرح والزعل والحزن والعتاب والشوق ترى الشمالي يمووووووووت في النظرات وهذا ماعرفته الا قبل فترة بسيطة.......واعذروني على الاطالة حبيت افيد واستفيد.......والله يوفقك ياسر جاذبيتي ويوفق الجميع :shiny:

(أم محمد)

ننتظر البقيه
جد الشمالي حالته صعبه هههههههههههههه
الله ينصرنا عليهم >>>>>>>>>>ههههههههه

بريق آنثى

ياجعل ربي يسعدك دنيا واخره ويسخر لك زوجك ومين تحبين سهلتي علينا فهم الشمالي الله يجزاك خير

شماني~

مــــــــاشاء الله.. موضوع غايــه في الأهميه.. الله يسخر لج زوجج ويبـــعد عنج العين يارب..

كملي ختيه والتدعيم بالصور واايد يفيدنا صراااااااااحه.. توه عرفت انه الحلق والاكسسوارات شي مهم!!..

شكرا غاليتي..

(أم محمد)

سر جاذبيتي حبيبتي انتظر باقي الموظوع على احر من الجمر
وياريت اعرف وش يحب الشمالي من الملبس؟؟ وطريقة الشعر وتسريحه؟؟والمكياج؟؟
وطريقة الكلام ؟؟
لأني بجد تعبت كل شيء مايعجبه

(A7LA)

ما شاء الله موضوع متكامل خطير ..

يعطيكِ العافية و تستحقين شعار التميز غاليتي (سر جاذبيتي)

فأنتِ تقدمين للمنتدى الكثير ..

امل يائس

:icon30::icon30::icon30:مجهووووووووود رائع بوركت على كل ما كتبت وجمعت , واسأل الله ان يرزقك السعاده والأنس بقربه وان يحقق مبتغاك .....

يزاج الله خير وانا متابعة من الخاطر...سؤال ان امكن للاخت سر جاذبيتي والخوات بعد الي عندها اجابة...

كيف اخلي الشمالي يحبني ويمووووت في دباديبي؟ كيف اخليه ما يشوف غير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكيف التعامل مع الشمالي الخائن؟؟؟؟؟

أعلى