مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملخصي عن الشمالي وسر جاذبيتي (الردود)

ماشاء الله عليكي موضوعك يجنن ربي يسعدك ويوفقك للخير والله تستاهلي احلى وسام ربي يوفقك

شبح الحب

خطيبي شمالي وجنني بدلعه اذا غبت قال تغيرتي واذا صرت بين فتره وفتره اكلمه يمل يقول ما عنجك الا الكلام والهرج الكثير طيب وش اسوي بك كل شيء يطلبه انفذه له ما ادري احترت وقررت اطنشه الين يتصل من حاله اموت عليه وهو يموت علي بس مشكلته العصبيه والمزاج المتقلب

غاليتي يا سر جاذبيتي انا داعية فأمني على دعواتي اسأل الله أن يرفع قدرك ويعلي لك الدرجات ويثيبك على ما قدمت ونفعت به كل الاخوات ويجعل الفردوس الاعلى مثواك سيد الخلق جارك ويحقق لك الامنيات

norahmed

ماشاءلله مبدعه في التلخيص

وان شاءلله متابعين

الله يوفقك ويفرج همك ويعطيك حتى يرضيك ويذيقك حلاوة ايمانه ولذة مناجاته يارب يسعدك

استفدت منك كثير الله يحفظك

هواجسهـ

متابعه .. واتعلم اسال الله النفع

واسال الله لك التوفيق داااااااااااااائما

:icon26::icon26::a200::a200::a200::a200::a200:

مشكووووووووووووووووره على الموضوع الرائع والله يجعله بميزان حسناتك الي تعبتي في كتابته عشان تنفعينا الله يوفقك ويسخره لك ويجعل ما قدمتيه مراتب عاليه في جنات الخلد

فعلا كأنها دورة مصغره عن الرجل الغثيث الي مايتسماش الشمالي الله يصبر كل مبتشله فيه ويعينا يارب
:icon26:
انا زوجي شمالي غربي واحب اضيف شي ان الشمالي الغربي اذا حب يرضيك بعد الزعل يرضيك بس بالجنس والجنس والجنس فقط واذا جاب هدية يحطها كانها من المقاضي فجأه تشوفيها على الطاوله ....
وقرشه غالي عليه مرررره يحب يعرف بالضبط وين بتصرفيه وفعلا يحب المشغوله والمهمه
من الملابس يحب الجينز مررررررررررررره بالذات الضيق والمؤخره الكبيره والمكياج الناعم المثير يحب بعد المفاجات والحفلات الصغيره والشموع والمساج بس هو مستحيل يسوي شي لك رومانسي ابدا ابدا ابدا انسسسسسسسسي مرررره هو يحب يأخذ اكثر ما يعطي.....
وغامممممض كثيررررررر ولا تحاولي تعرفي وش وراه لانك بتتعبي وبتتفاجاين كثير بشخصية اخرى من وراه

وشكرااااااااااااااااااااااااا كثير لسر جاذبيتي الرائعه امووووووواه

نهر العطاء

جزاك الله خيرا على ما قدمته و جعل دفترك هذا معين أجر لك في الآخرة و علم و نفع في الدنيا .
[غاليتي ]
منذ أن تعرفت على أنماط الشخصيات و ظهرت لي بجلاء معالم شخصية الشمالي - بفضلالله ثم بفضل هذا المنتدى - و أنا أقرأ و أتابع و أبحث عن ذلك النمط و لكن موضوعك رتب أفكاري و نظمها بعدت أن كانت مبعثرة و متفرقة و أعطاني تركيز أكثر في تحديد ما علي فعله أو تركه .
لك شكري و دعواتي و لهذه المملكة التي جمعت بين جنباتها علم و فائدة و أنس يزيل الوحشة .

واصلي واصلي
فانا من المدونين
ههه عملت لي دفتر مثلك
روحي ربي يسعدك ويهنيك ويجزيك الجنه

سر جاذبيتي

اميييين يارب العالمين
الله يسعدكم كلامكم اسعدني ودعواتكم فرحت قلبي
الله يسعدكم دنيا واخره
قولوا امييين اجمعين
----------------------------
بصراحه كل كلمه اكتبها الله يعلم اني اكتبها من قلبي
اتمنى ان تقراءها كل زوجه صابره ولا تعرف اين الطريق ودقت كل الابواب كي تعرف اين الطريق
لاني كنت كذالك ولكن بعد ان دعوت ربي وبكيت اني يارب تعبت اللهم اللهمني الصواب
الحمد لله ان ربي اللهمني وعلمني الطريق ---
حتى لو تعثرت فيه بعض الاوقات الا ان شعوري افضل من الماضي واسأل الله الثبات

فتقربوا من الله عز وجل ولا تنسوا الاستغفار
لان فوائده لا تعد
اتقربي من الله
حتى يكون عينك التي تري بها واذنك التي تسمعي بها ويدك التي تبطشي بها
ان لنا رب كريم يجيب دعوه الداعي اذا دعا
وهو ارحم لنا من امهاتنا واقرب لنا من حبل الوريد

كيف يكون لنا هذا الرب العظيم ونحزن
ونخاف على مخلوق من مخلوقاته ان قلب زوجك بأيدي رب العالمين يقلبه كيف يشاء

أعلى