مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملتقـــى 3 !i!( المتزوجــــــــــــــــــــــــــــــات)!I!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مس الحين اوديك
تغيرين كوالين البيت
مو معقوله معهم نسخه
وين حرمه البيت

Miss DoDo

محرومه ليتهم يفهموا تخيلي مرة كنا انا وزوجي نايمين وعلى ساعه 6الفجر اسمع باب غرفت نومي يدق افتح الباب الاقي ابو زوجي في بيتي ويقلي انطفت الكهرب عندكم انقهرت قهر رحت عند امي ابكي وقلت لها سالفه

طيب يبلك تاخذين ذهبك كله وتتاكدين كانه مازوره وطلبي من زوجك يغير لمفاتيح طلعي له عذر انهم طاحو عليك بشارع لازم تغيرين مفاتحيكم

Miss DoDo

ايه والله مبدله نفس شكل وكأنه ذهب كل ذهبي راحت ماعندي ذهب الحين مدري ايش اسوي

شموخه انا صرت بيني وبينه مشاكل بسبب اهلوا وطلقت وجلست عند اهلي شهر وتركت ذهبي وكل شئ وبعد شهر حلينا مشاكلنا ورجعني ورجعت بيتي شكله احد استغل الفرصه وبدل ذهبي

انامن راي لاتقولين شي مادام بينكم مشاكل تحسبي وربي ينصرك 0وخلاص ذهبك حطيه في شنطه اذابغيتي تروحي لاهلك لمده سفراواي ظرف /ونصيحه دودو اذاتحبي زوجك وهويبادل نفس الحب،،،لاتحكيله اي شي يجي من اهله واكثري من الاستغفاروربي ينصرك ويأخذ حقك

Miss DoDo

أمين

المشكله مدري زوجي ولااهل زوجي اخذه ذهب ابغا اتاكد اول

Miss DoDo

انشاء الله شموخه الله يسعدك هذاك اول كان في مشاكل الحين لا الحمدالله

Miss DoDo

انا بكلمه بكرا انشاء الله واقله سالفه يمكن هو الي اخذ ذهب انا مابزعل بس خليه يقولي انه هو سوى كذا ماابغا غير انه يعترف اذا كان هو اذا ماكان هو الله يهديه اهله

نهر راكد

معقوله في ناس كدا والله الحمد لله على اهل زوجي والله اني لما اسااافر اقفل باب غرفة نومي واخبيه اعطيهم مفتاح باب الشقه عشان لو احتاجو شي من مطبخي ومع دلك عمرهم مادخلوا بيتي مره الا لما كنت في القااااااااهره اتمشى طفت الكهربا واضطرت ام زوجي انها تطلع عشان الفريزر والاشياء اللي فيها خافت تعدم الريحه ويعفن بيتي ومع دلك لما كلمتها من هناك قالتلي ترى يابنتي طلعت بيتك لان الكهربا طفت وشيكت على الفريزر 0000 الله يخليها ياارب ويجعل امهاات ازواجكم زيها 000

ينات اخليكم بقوم اصلي الوتر والشفع واقرى شوية قران احس اني ميته من نوم بس المشكله لا نمت ماصحيت لصلاة الفجر وماباقي شي ويئذن
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد انه لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

يالله
شوفي تحسبي عليهم
وماتقدري تقولي شي لانها راح تكبر السالفه
ليش ظلمتينا وليش وليش
واهله
اذا بينكم مشاكل
خلي علاقتك فيهم رسميه جدا
ولا تروحي لهم كثير
وروحي ساعتين وارجعي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.