مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مقهوووووره...... تعالو شوفو زوجي وش قال

ياربي ذا هم الرجال كلهم كذا

تيالا

يالغلا ليش القهر ليش تعبين قلبك واعصابك

علشان كلمه قاله من دون مباله

والله القهر ينقص عمرك ويزيدك هم وصدقيني مافي اهم من صحتك لاتنقهرين على شانه

الله يعين الجميع

reemar

الله يجزاكم الخير يارب ولا يذوقكم قهر.... هو زعلان الحين ةلا يكلمني عشان الاكشن اللي سويته ( بالطقاق)

حسبي الله على خواته دايما يوصفون بهالبنات قدامه او يسولفون عن اخبارهم وهو ماشاء الله خياله خصب يا جعله الجفاف

لا تردين عليه وطنشيه والله يهديه يارب بس بليز حبوباتي لا حرقون دمكم عشان ذا الرجاجيل الي مدري اش اخرتها معاهم

قولي له

المفروض تكون عندك كرامه لانها رفضتك اول والحين اكيد بتوافق عليك مو غلا فيك بس عشان تنقذها من حالها...ايه روح حبيبي اخذ فضلات الناس ياسوبرمان...

وبعدين انتي حاولي ماتجيبين سيرتها قدامه هي وغيرها ترى الرجال يعيشون الخيال

فتو89

طنشي الرجال مالهم الا هالسوالف ****** بعدين يااااااااشاااااااطره دوري لها عريس وافتكي خطه ممتازه ومجربه

ملكة زوجها

لا تقهرين عمرك حبيبتي هم كذا الرجال باردين ولا يرتاحون الين ينغصون عيشتنا وبعدين يجي يقول ما قصدت ...........مالت عليهم بس وش نسوي نحبهم ولا نستغني عنهم أزواجنا اللع يعينا ويسخر كل زوج لزوجته
يارب

والله اني اكتب لك وانا مقهووورة حيل من زوجي مالت عليه تخيلي صار له فتره يكلم له وحده الله ياخذها ولا ادري وش اسوي معاه .

الوااااان*

قولي له ابني لها سعاده انت ووجهك

وهد بيتك واحلام اولادك

لانهم بيصيروا مكان اولادها

بام وابو مطلقين

قال منقذ
خله ينقذها ويضيع تعبه واولاده
وبيته

انت قدري

ههههههههههههههه عادي يلبيك تغااااااااااااااااااااااارين وبعدين قال لو اني ماني متزوج

هونيها ياقلبي

احسه يمكن قالها من باب المزح اويبغى يرفع ضغطك لا اكثثر

هما الرجال كلامهم دايم كذا

ديالاا

ماعليك منه حبيبتي باين انه يبي يثير غيرتك هم كهم كذا اصلن عندهم نقص ويحبون يشوفون ردت الفعل الغيورة

اموت بحبه

عـــــــــــــــادي لا تنقهرين ولا شي روقي ..........انا زوجي كل يوم انا خطبت فلانه قبلك وحبيت فلانه بس تزوجت وكانت تحبني............ يمكن يحسب لي 6 بنات وانا عااااااااااااااااااااادي مابينت له شي...وهو يزيد يبيني اغلى من داخل بس حامض على بوزه

هجر الذكرى

قصتك نفس قصتي الفرق انها مو امطلقة بل عانس وامه فارضة علية انة يجيبها من المدرسة لانها مدرسة مع اختة المشكلة انها تركب مع زوجي وابوه الفراش يعني الحارس تبع المدرسة شفو الوقاحه وين اوصلت زات نفسها عليه والسبب امه ابنتها
الله يحرق قلب من احرق قلبي عسي كل من ساعد في تحريض زوجي حسبي الله هونعم الوكيل علي بنت خالتة واختة وامه حسبي الله يقهر من قهرني الله يقلق من اقلقني

ياروحي انتي لايغثك هالموضوع كل الرجال يحبون هالسيره ويرفعون ظغط حريمهم لكن انتي طنشي وقولي له اذ عاد لك الموضوع الله يقويك ولا يلاحظ انك انقهرتي عشان هو يموت قهر ويحس انه ولاشي ولا يرجع يعيد الموضوع مره ثانيه وتقبلي مروري

أعلى