مفااااااااااااجئه,,,وصل المشد الحضرمي من شعر الماعز الأصلي لبطن مشدود وظهر مستقيم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
69
المشاهدات
13K
معلومات قمـــر الربيع
مفااااااااااااجئه,,,وصل المشد الحضرمي من شعر الماعز الأصلي لبطن مشدود وظهر مستقيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظرا لكثرة الطلب على المشد الحضرمي المصنوع من شعر الماعز قمت بتوفيره لكم
وأيضا يوجد المشد الأندونسي لمن ترغب به

معروف أن السيدات الحضرميات خبيرات في أمور النساء والطب الشعبي

والحضرميات يستخدمن هذا المشد بعد الولادة وهو من أفضل أنواع المشدات للنفاس

هذا المشد مصنوع من شعر الماعز(عباره عن ظفيره) يشد الخصر.....ويرفع الرحم ويرجعه مثل ما كان.
أي أن الزبدة الحضرمي يخصر ويرسم بطنك أكييييييد

وإن أردتي أن يبعد عنك السواد الذي في البطن ضعي لك خلطة جليسوليد مع ليمون وقبل أن تلبسيه ضعي من الخلطه على منطقة البطن كل يوم وهكذا تلبسيه الصباح وتخلعيه في الليل

ويفضل أن تضعي قطعة قماش وتربطي المشد فوقها ولن تحتاجي لخلطة الليمون والجليسوليد ولن تعاني من السواد بحول الله

يتم صنعه يدويااااااا وطوله 20 متر

هكذا يأتي شكله

وهكذا حين تفتحيه

طريقة الإستخدام

يلف من بداية الحوض إلى نهاية الصدر
ضعي بطرف المشد دائره نفس الحلقه الأسوره وتفيد بأنك تدخلين المشد من هذه الفتحه وتعكسينه وتلفينه وبهذه الطريقه سيشد ويثبت

سهل جدا فقط قفي وأجعلي هناك من يمسكه لكي أو ثبتيه في مسكة الباب ثم قومي بالدوران

صورته على المانيكان

صورة اخرى \\

وهنا التجارب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo2ksa »

مشدالحضرميات...اذا تعرفوا أيّا حضرمية اطلبوها تجيبلكم...لأنو حريمهم الكبار الله يديلهم العافية هم اللي يسووه بنفسهم من شعر الغنمة...

وأنا قصدت ببنت بنوت ( خارجيا وداخليا)...كنت حابة انكم انتو بنفسكم تلاحظوا..بس راح اقولكم شي من اللي أنا لاحظتوا...وقت الشد بالذات بالأيام الأولى...كنت أحس انها تخرج فقاقيع هواء مني...وفعلا نظفت من قلللللللللب...ويمنع دخول الهواء بالرحم...والحلو فيه انو يذوب الدهون والسيلوليت بسبب حرارته لأنو من شعر مو قماش...ذأه اللي فرقو عن المشد الاندنوسي...والله حتى الظهر تحسيه استقام...

وشرب المويا...بالعكس...المفروض الوحدة تقلل منو...حتى بالدورة...لأانو يخللي الوحدة خاااايسة ببعضها من تحت...ويكثر الافرازات يعععععع...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo2ksa »
مع ان اختي اول ماولدت يوم شافت بطني كبير مررررة قالت اذا المشد الحضرمي بينفع بأحد بنشوفه فيك وبيبين لنا الفرق يعني الي استفدته من المشد الحضرمي انه شد البطن وطلع لي خصر واضح واذا تبينه يبعد عنك السواد الي في البطن حطي لك خلطة جليسوليد مع ليمون وقبل ماتلبسينه ادهني بطنك كل يوم وعلى هالحال البسه الصبح واشيله بالليل

وبعد ال25 يوم صرت احط الحضرمي وماشاءالله شد بطني كثير بس الحق مالصق فيه بطن بس ماكأني طالعة من نفاس

والحين بعد ماسمنت شوي بعد اربع شهور كن بطني بدا يرجع شوي وشاده حيلي الحين ابغى انحف عشان يدخل بطني اكثر فادعولي هههههه

يعني الزبدة الحضرمي يخصر بطنك اكييييييد وبطني غير بطني الاولي في الحمل الاول بشهادة كثيييير

واتمنى اكون افدتكم

<B>وهذا جزء بسيط من كلام وحده عنه في منتدى اخر
وأنا قصدت ببنت بنوت ( خارجيا وداخليا)...كنت حابة انكم انتو بنفسكم تلاحظوا..بس راح اقولكم شي من اللي أنا لاحظتوا...وقت الشد بالذات بالأيام الأولى...كنت أحس انها تخرج فقاقيع هواء مني...وفعلا نظفت من قلللللللللب...ويمنع دخول الهواء بالرحم...والحلو فيه انو يذوب الدهون والسيلوليت بسبب حرارته لأنو من شعر مو قماش...ذأه اللي فرقو عن المشد الاندنوسي...والله حتى الظهر تحسيه استقام.. </B>

<B>
انصحكم في المشد الحضرمي يا بنات
ربطيه من تحت صدرج ليما اسفل البطن والمؤخره

ادعواااااااااااا لي بنتائج احلاااااااا

انا صار لي اسبوعين اجربه اربطه من المغرب ليما الفجر وابطله

</B>
وصدقوني روووووووووووووعه يستاهل اكثر

بس انا اخترعت اول ماشفته لووووول شكله ضفاير وشعر غنم صجي بس الحمدلله ريحته عاديه ماكان في ريحه مثل ماناس قالوا

بس والله جربته ولما لبست بجامتي بعد ايام اختي انصدمت لان ظهري والله انحفر شكله قبل بطني

وبطني ومحيطه قل وايد وايد ماباجي شي يعني

وانا صراحه قاعده امسك روحي 4 ايام ما آكل ويوم آكل براحتي وهكذا ومرتاحه على هالطريقه

اهوا قانونه ماتنزلينه الا بعد 40 يوم من لبسه واوقات الاستحمام وبس

وبعدين تردينه انا لا

كنت اربطه وقت ما اصحى المغرب واخليه ليما الفجر وانزله

يعني اخليه مايقارب 10 ساعات باليوم والنتيييييييييجه تستاااااااااهل التجربه

وانا حبيته ومتأكده لما اواصل بصير خصري لعبه

بس في ناس تتدلع مثل اختي تقول شكله ما يساعد شكله أرف وتتدلع والله انا صراحه مايهمني شكله يهمني النتيجه الروعه وشكله ضفاير واكيد بيطلع شكلها مو حلو بس النتيجه لي شفتيها بتحبين حتى شكله لول

بالنسبه للشعور اول يوم تتضايقين بس لاتسكرونه بقوه لا براحه وبس يمر يومين و3 ابتدي شدي شويه

وهكذا

ترى بس اول جم يوم تتضايقون بس بعدين خلااااص جسمج يتعود

وحلو بالشتا يدفي لوووووول

جربوا وادعوا لي

تحياتي للجميع وتمنياتي لكم بخصر احلا من الغزالللللللله

وملاحظه مهمه : كثر ماتقعدين مستقيمه تصير قعدتج مستقيمه صحيه واااااو هالشي كنت احلم يصير اني اظل باستمرار قعدتي وحده

لاني مو ثابته على شي

والحمدللله قعدتي تضبطت صارت احلاااااااا والظهر بنات يصير مستقيم ممممم تخيوا قعده مستقيمه مع بطن ممشوق وووواااااااو

ماتستاهل التجربه ؟

السعر / 150 ريال

(((ملاحظه أي مشد ينلبس بعد الولاده الطبيعي باسبوع عادي

الولاده القيصري ماتلبسه إلا بعد فتره طويله بعد ماتتأكد إنه الجرح أتألم والأفضل تستشير دكتورتها)))

0000000 طريقة الطلب 0000000

* قومي بتسجيل طلبك هنا على العام وسيتم الرد عليك لاحقا بإذن الله على الخاص

0000000 طريقة الدفع 0000000

000 داخل المدينه 000

التسليم يد بيد

000 باقي مدن المملكه 000

التحويل على حسابي في بنك الراجحي أو الأهلي

000 خارج السعوديه 000

عن طريق الوسترن نيون

0000000 طريقة التسليم 0000000

000 داخل المدينه 000

التسليم يد بيد إما أن أنزل الطلب في بقاله معينه في الحره الشرقيه والزبونه ترسل من يسلم ويستلم وفي هذه الحاله الرجاء إرسال المطلوب + إسم المستلم + رقم جوال الزبونه لسرعة التواصل

أو يتم إرسال الطلب مع المندوب يوصله لباب البيت ويأخذ قيمة الطلب + 15 أو 20 ريال لمشواره لإيصال الطلب على حسب بعد الحي

وفي هذه الحاله الرجاء إرسال المطلوب + إسم المستلم + رقم المحرم ليتواصل معه المندوب لأخذ عنوان البيت + رقم الزبونه لسرعة تواصلي معها إن دعت الحاجه + إسم الحي

( الرجاء عند الطلب تحديد طريقة التسليم + البيانات المطلوبه تحت كل طريقه )

000 خارج المدينه 000

عن طريق الشحن على شركة الزاجل من 10 إلى 15 ريال على حسب المدينه أو عن طريق ألما إكسبريس إذا أردتي أن يكون التوصيل لباب البيت وتكلفة الشحن 30 أو 35 ريال لا أكثر على حسب بعد مدينة الزبونه من مدينة الشحن

000 خارج السعوديه 000

عن طريق البريد الممتاز وتكلفة الشحن على حسب وزن الشحنه

0000000 ملاحظــــــــــــه 0000000

* الرجاء الطلب عن طريق العام فقط
* الخاص لتبادل البيانات الشخصيه
* لايوجد لدينا حجز نهائيا

معلومات إحساسي أساسي

يا سلام ,,
انا اعرف المشد وتستخدمه البنات اصحابي هو عندنا رخيص في حضرموت عشان معمول محلي
الله يوفق الجميع ,,
اي شي من حضرموت انا حاضرة ...

حيرة طفله

معلومات حيرة طفله
السلام عليكم

ياقلبي ابي اسألكـ عادي الوحده تستخدمهـ بغير

فترة النفسه لان خالتي ودها تستخدمه لها كرش

ولدها عمره سنه ونص ؟؟

ياليت تردين بأسرع وقـــت..

وبسألكـ إنتي وين بالرياض .. الدمــــــــــــام وين؟؟

ومشكوووووووووووووورهـ وأسفهـ ع كثرت الاسئله

معلومات قمـــر الربيع
محتاجه دعوه لي

جناح فراشه

آمين وياكم وجميع المسلمين يارب

ويسلمو عالمرور

إحساسي أساسي

آمين وياك يارب ولك رساله عالخاص ياعسل

حيرة طفله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أيوا ياقلبي عادي تقدر تستخدمه وينفع حتى للبنوتات وإللي لسى ماحملوا يعني مو بس للوالد

وأنا في المدينه وأوصل لكل مكان

وشيكي عالخاص

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه