مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مع معرفتك لنمط زوجك فهمه وكشف أسراره لم يعدمستحيلاً,تعالي أعلمك$الملف الثاني للأنماط$

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

هذا رأيي

بلقيسية مميزة وعمدة استفسارات الأنماط

وش هالخط وش هالألوان اللي تفتح النفس ...

أتعبوني البنات الله يصلحهم وجابولي العمى,,,وكم مررره أكرررر كبروا خطوطكم .!!

لكن لا حياة لمن تنادي .!!!

المهم نرجع لك ياعسل ...بالنسبه لكلامك فضحكتيني صراحه هههههههه

لا يارقة إلى هنا ووقفي وسوي فرمله للثقه لاتطيحين بسم الله عليك بمستنقع الغرور <<إحنا إتفقنا على الصراحه اللي تبني ماتهدم صح؟ :)

غالب الشماليات يكونون معتدلات بس ثقتهم بأنفسهم إن ماسووا لها حدود فهي تهوي بهم في قاع سحيق<<ويحك ياإمرأه ..!!

لا صحيح ,,حلو تكونين واثقه بس لاننظر لغيرنا ياغلا بدونيه أو إن إحنا أفضل

أنا ما أقصدك أنت أنا أتكلم عن الشماليات عموما..

وبالنسبه لسؤالك لا..كل الأنماط تستطيع التعايش مع الزواج وبالعكس الجنوبيه أكثر تحمل لقسوة الزوج من الشماليه..

عارفه ليه؟؟

لأنها منقاده وخاضعه وتحب السلام ولذلك هي تتجنب المشاكل بعدم مخالفة الزوج وبالتالي يعم الود والهدوء وتسير سفينتهم بحب..

بعكس الشماليه اللي لو ماتنازلت شوي عن شماليتها وأخذت من الجنوبيات التغاضي والتغافل والتسامح والحنان والرومانسيه ..

وأخذت من الغربيه عدم التركيز على عيوب الزوج وأخطائه,وتحلت بالمرح وحب الدعابه,, لو ماسوت كل هذا وإعتبرت الزوج كندِّ لها..

وتشوف إن لها حقوق ماتتنازل عنها وتطالب فيها بكل جديه وشراسه وقسوه وماتهمها لو تطربقت الدنيا..فإن هذي الشماليه بتعيش بهم ونكد ..

وبيكره الزوج معاشرتها وبيعتبرها رجل وليست أنثى..

الخلاصه هي إن الأنثى الذكيه بغض النظر عن نمطها هي اللي تستطيع خوض غمار الحياة الزوجيه بكل مهاره ..

وتحاول التخفيف من عيوبها ,,أو التخلص منها..

وإكتساب نقاط قوه من النمط المعاكس لها..

هي التي فهمت نفسها وإحتياجاتها وعيوبها ومميزاتها ككونها أنثى قبل أن تكون نمط..

وفهمت آدم وعرفت حاجاته وإكتشفت نقاط قوته وضعفه باعتباره ذكر وليس باعتباره نمط..

فهمت ياقلبي,,ولا أدوشت راسك وبس :)

رقة ورد 2

المهم نرجع لك ياعسل ...بالنسبه لكلامك فضحكتيني صراحه هههههههه
(دووووم الضحكه يااااارب )
لا يارقة إلى هنا ووقفي وسوي فرمله للثقه لاتطيحين بس

م الله عليك بمستنقع الغرور <<إحنا إتفقنا على الصراحه اللي تبني ماتهدم صح؟ :)
صح والله ماني مغروره وربي بالعكس متواضعه الحمدلله ولكل يقولي

غالب الشماليات يكونون معتدلات بس ثقتهم بأنفسهم إن ماسووا لها حدود فهي تهوي بهم في قاع سحيق<<ويحك ياإمرأه ..!!

اي والله ويحي أنا << ولا يهمك ظابطتها بس

لا صحيح ,,حلو تكونين واثقه بس لاننظر لغيرنا ياغلا بدونيه أو إن إحنا أفضل

أنا ما أقصدك أنت أنا أتكلم عن الشماليات عموما..

وبالنسبه لسؤالك لا..كل الأنماط تستطيع التعايش مع الزواج وبالعكس الجنوبيه أكثر تحمل لقسوة الزوج من الشماليه..

عارفه ليه؟؟

لأنها منقاده وخاضعه وتحب السلام ولذلك هي تتجنب المشاكل بعدم مخالفة الزوج وبالتالي يعم الود والهدوء وتسير سفينتهم بحب..

بعكس الشماليه اللي لو ماتنازلت شوي عن شماليتها وأخذت من الجنوبيات التغاضي والتغافل والتسامح والحنان والرومانسيه ..

وأخذت من الغربيه عدم التركيز على عيوب الزوج وأخطائه,وتحلت بالمرح وحب الدعابه,, لو ماسوت كل هذا وإعتبرت الزوج كندِّ لها..

وتشوف إن لها حقوق ماتتنازل عنها وتطالب فيها بكل جديه وشراسه وقسوه وماتهمها لو تطربقت الدنيا..فإن هذي الشماليه بتعيش بهم ونكد ..

وبيكره الزوج معاشرتها وبيعتبرها رجل وليست أنثى..

الخلاصه هي إن الأنثى الذكيه بغض النظر عن نمطها هي اللي تستطيع خوض غمار الحياة الزوجيه بكل مهاره ..

وتحاول التخفيف من عيوبها ,,أو التخلص منها..

وإكتساب نقاط قوه من النمط المعاكس لها..

هي التي فهمت نفسها وإحتياجاتها وعيوبها ومميزاتها ككونها أنثى قبل أن تكون نمط..

وفهمت آدم وعرفت حاجاته وإكتشفت نقاط قوته وضعفه باعتباره ذكر وليس باعتباره نمط..

فهمت ياقلبي,,ولا أدوشت راسك وبس :)

لا والله فهمت

وكلام كبير وواضح وعلى الراس
وكل الجنوبيين والشمالين والغربيين والشرقيين
يهبلون << تراجعت فيس منزل عيونه ومستحي

مشكوووره يالغلا والله جد روعه انتي ومبدعه بسم الله عليك

هذا رأيي

ههههههههههههه........

أنت تقصدين ردك الأولي ؟؟؟

لو فهمت قصدك كان قلت لك إستريحي ماعندك خاصية تعديل لأن مشاركاتك أقل من 500

ولو كانت فوق 500 التعديل يكون بعد وقت قصير من كتابة المشاركه وبعد كذا لا يمكن..

المهم غلاتي ولا وهقه ولاشي ..

بإمكانك توضحين اللي تبين برد مستقل ..

بس ترى واضح إن قصدك كان راقي ومو الإنتقاص من الغير

واللي يأكد هذا محاولتك اللحين بتعديل الرد..

والله لو أنت شماليه أصليه كان قلت ماعلي من أحد

أنا قلت رأيي وأنا صريحه ليه تزعلون من الصراحه...؟؟

كذا بعضهم الله يصلحهن تجرح وتقول أنا صريحه ..

أما أنت اسم الله على قلبك شماليه معدله ..ههههه يعني مزبرقه ومتكته وصايره زي الفل ..

وأكبر دليل معرفك اللي يقطر نعومه ودلع

قولي آمين عسى ربي يوفقك ويسعدك وين ماتروحين

وخلي كلامي الأول تنبيه لك ولاتتحسسين منه..خوذي الفائده وإرمي الباقي وراء ظهرك ...

وأكرر حبيبتي أنا ما أقصدك أنت أنا أقصد غالب الشماليات

وأشكرك على إنك أثرت هذي النقطه عشان أنبه عليها الأخوات الشماليات ..

هاه ياشماليه يادلع؟؟؟

على فكره وين بيكون زواجك<<تلمح إنها بتحضر هههههه

رقة ورد 2

يآآآآآآآآآآآآآآآآ حبيلك والله عسل... وعزيزه ...وغاليه

ومشكوره على الدعوه يااارب ولك بالمثل يارررب

(كلامك على راسي و وسام على صدري )

ان شالله بتحضرين زواجي
اذا ماشالتك الأرض تشيلك عيوني يالغاليه
بس انا لسا ماتزوجت بس سلامك وصلني قبل كل الناس فديتك
وانتي اول وحده باركتلي لبآآآ روحك

دعواتك ان ربي يرزقني الزوج الصالح وتفرح فيني امي وابوي يارب

تصدقين ماودي اخلص كلاآآآم <<< هههه ماتنعطى وجه
بجد تنحبين يالغاليه

هذا رأيي

كل هالأسئله وماوراك زواج؟؟.!!!!!:35:

هههههههه ..يعني إستعداد ولا أيش ؟:2:

والله حسبتك بتتزوجين آسفه شكلي خربطت بين المعرفات :25:

عموما الله يرزقك بالزوج التقي النقي الخفي مخموم القلب حلو اللسان لطيف البيان..وباقي البنوتات يااارب ..

وشرفت ملفي ياقمر..

غلا شرقاوي

يسعد لي مسسسسسآكمـ بكل خير ومسره ..

وشهر مبارك علينا وعليكم يــآآآرب ...

حبيباتي انا حللت شخصيات العــآلمـ كلو .. الا زوجي ونفسي ماقدرت احلل شخصياتنا ..

فياليت تساعدوني .. ورجاءا اللي ماعندها خبرهـ في هالمجال لاتلخبطني زياده ...

انا بعطيكم بعض الصفات فيني وفي زوجي وانتوا احكموا .. //

زوجي ..

1- في نظري واللي اشوفه هوا ( بطيء الغضب سريع الرضا ) بس يقول انه ( سريع الغضب سريع الرضا ) . .
2- احيانا احسه يمشي حسب التقاليد والعادات .. يعني يعرف الواجب والمفروض وعقليته من عقلية الكباااار .. ويواصل ويسأل ويزووور .. ولبسه تقليدي ومايلبس الكاجوال وكذا هذا لما نكون في مدينته ..
بس يحب يسااافر ويغير جو .. ومن لما نسافر تتغير الشخصيه تماما .. يصير فلاوي ودجه ولبسه جينزات وسبورت وكذا ..
3- حليم ماشاء الله .. واذا عصب مايتلفظ بألفاااااظ شيييييينه .. لكن يسوي شي يستفز يصير عنييييييييييد بشكل ..
4- احسو يتنرفز لما يشووووفني ابكي ويعصب ويقول خلاص دموووع مع انو يقول انه مايتنرفز لكن مايحب يشوفني ابكي ...
5- عنده علااااقاااااات في كل مكان ماشاء الله .. حتى لما سافرنا ماليزيا لشهر العسل طلع يعرف واحد هنااك ... بس يقول مو كل الدنيا اصحابي .. عند زملاء كثير .. لكن اصحاب يمكن واحد او اثنين ..
6- احسه حنون مره على ولدنا ويحب الاطفال عموما ويحب يلاعبهم وهما ع طول ينسجموا معاه ويحبوه ..
7- اذا عنده فكره ولا رأي مستحيل يغيرها .. ويرتفع ضغطه لما يحس اني احاول اغير قناعاته ..
8- يخطط للمستقبل ويحاول يدبر شي للمستقبل غير وظيفته .. يعني انضغطنا حاليا ماديا كثيييير.. لكن يقول كل شي بيتعوض .. اهم شي ندبر شي لمستقبلنا .. واذا صار معاه مايبخل علي
9- يعشق جلسات الرواقه قهوه وحلى وسواااالييييييف .. ولا شيبسات وعصيرات ونطالع فيلم .. احسو يصير في قمه الرواقه ..
10- مايحب يساعدني في شغل البيت .. واذا كنت جالسه معاه وقلت له بقوووووم بخلص الشغله ذيك .. قال الجسي معي الحين وبعدين نقوم نسويها سوا .. وبعدين يورطني فيها وماعاد يسويها معي ..
11- مااحسو غيووووور ابدا وبشكل يحطم .. ودي احس بشوية غيييييييييره .. مع انه يقول انو غيور بشكل جنوووني بس مايحاول يبين ...
12- مشكلته اذا صارت بيننا مشكله وغلط فيها .. مايحاول يعتذر ابدا بس يحب يبرر لنفسه ودوافعه .. واني انا السبب .. يعني كل مشكله انا السبب فيها .. مره انا حطمته .. مره انا اسلوبي ماكان كويس .. مررره الموضوع مايستاهل .. يعني لازم يطلع العيب مني في اي غلط يسويه ..
13- غااااامض ومايتكلم كثيييييير .. يعني يطلع ويرجع وانا ماادري وين راح ومن وين جاء .. واذا جلس مع جماعه يجي وكأنو كان نايم .. مايقول لي اي شي صاااار ف الجلسه ..
حتى اذا سألته وش سويت .. يقول يجاوبني / أبد .. <<<جوااااب يرفع الضغط ..
14- ع قولته يحب الترتيب بس مااشوووفه مرتب يعني لما يجي من الدوام ملابسه مرميه ع الارض واي شي ياكله ولايشربه يخليه انا اشيله .. حتى لو كيسة الشيبس اكلها ماشاااالها ...
15- يحب العطور الشرقيه مررررره ودهن العود .. ويحب العطور الثقيله ..
16- نظيييييييييف ماشاء الله في جسمه وريحته ودايم عطور ورا بعض <<<تعبت معاه وانا اتوحم ..

آنا ..
1- سريعه الغضب .. سريعة الرضا .. بس احيانا اذا الموضوع كبير ماارضى ع طووول ..
2- احب الرومانسيه واعشقها للجنون ..
3- احب الملابس الناعمه والفساتين القصيره والالوان الساده .. واكرررررررررررررررررررررره التايورات ..
4- بارعه في خلق صداقات واقدر اخالط الجميع .. بس من طبعي مااحب مخالطه الناس كثير .. وافضل يكون لي صديقه واحده .. ولا زوجي كفايه .. وكثره الصداقات والعلاقات توترني جدا ..
5- احب السواليف والضحك والوناسه .. يعني لما اكون في جلسه انا مترأسه المجلس .. يعني عادي ادخل في جماعات .. بس مااحب اتقيد بهم ويصير مفروض علي اواصلهم ..
6- اعشق السفر والوناااااسه والتماشي والطلعات .. لكن مااحبها تطول .. يعني اسبوعين ووناسه وبعدين اسبوعين اجلس في البيت عشااان استرررخي ..
7- احب الهدايا واحب اعطي هدايا .. ومو اي هدايا اذا ماتكون قيمتها فيها مااحبها ..
8- كريمه وماابخل ابدا .. واللي في يدي مو لي ..
9- اكره البيت يكون حووووسه .. احب ارتبه وابخره واعطره واستمتع بالنظافه والاسترخاء ..
10 -اكون في قمة ارتياحي لما اؤودي واجباتي المنزليه على الوجه الكاااامل والمطلوووب ..
11 - مااحب العطور الثقيله عطور بودي شوب الخفيفه وعطور زهور الريف واي عطر ريحته خفيفه ورايقه ... وغير كذا احس اني بستفرغ الله يكرمكم

واذا تبون تفاصيل اكثر بعطيكم . . وأي سؤال او استفسار اسألوا وخذوا راحتكم اهم شي اوصل لنهايه ..

بلييييز حللوا لي شخصية زوجي تعبت وعجزت افهمه وعجزت اتصرف معاه صح ..

هذا رأيي

7

7

7

أعتقد إن زوجك جنوبي شرقي

أما أنت فاحترت شوي معك

إذا عندك صفات إضافيه إذكريها عشان أأكد لك ..

غلا شرقاوي

شفتي كيف زوجي يحير . . أحسه مااااخذ من كل الانمااااط ...

يمكن انه مااااااسي ..خخخخخخخ

طيب انتي اسأليني وانا اجاوووبك ... لان اللي في رااااسي حطييييته ...

أرض بلقيس

الطريقه إنك تقرئين ملفاتهم كلهم..إذا كان عندك وقت :)

والأسهل إنك تعرفين نمطه من خلال صفاته

بقرأها يالغالية بس وين أحصلها؟؟ >>> بتنصفع :nosweat: لا من جد حبيبتي وين أحصل الروابط وإن شاء الله بقرأها وبعرف نمطه من خلال صفاته>>> تسمع الكلام :27:

صفاتك قليله ..

تكلمي عن حبك للسيطره,

إيه أحب أسيطر بس مش بشكل قوي تقدري تقولي حب تملك >>> يافالحة نفس الشي إحم إحم أقصد الشي اللي احبه أحسه لي وااااااااااي ياصبر الأرض علي بس من جد مو قادرة اعبر عن شعوري:24: أقووول إستنتجي انتي من كلامي وخلصيني من هالوهقة :38:

الإنجاز
إيه حررت فلسطين >>> وش إنجازه الله يسلمك كلها شهادة بكالوريوس وبالقوة خلصتها هو بالفعل انجاز لأني ماكنت مفكرة أكمل:26:
المنافسه
إيه أحب المنافسة الشريفة >>> تسمع عنها من أصحاب الفن والفنانين :36:

تقديس الوقت
إحم إحم إيه مرة أقدس الوقت >>> والله ولاني دارية وين الله حاطني وقت ما أبي أقدسه أقدسه ووقت ما أبي أطقع له أطقع له يعني تقدري تقولي careless شوي وكمان تقدري تقولي ان مثل ((مواعيد عرقوب)) ينطبق علي:23:

الفوضويه أو النظام
أحيانا أكون فوضوية وأحيانا تشوفيني مرتبة ومنظمة لكن بالأغلب مرتبة سواء بغرفتي أو بلبسي يعني بمعظم الاشياء لكن بأفكاري أكون فوضوية.
الصراحه والوضوح ,
جدا صريحة وواضحة واللي بقلبي على لساني وهذا اللي يحبب كثير من الناس فيني وبالمقابل هالصراحة ابعدت ناس عني لكني حتى بصراحتي أقولها بشكل محبب مو بشكل جارح.
أو المجامله والمراعاة,
أيه أحب أجامل الناس عشان أعطيهم أمل بالحياة وأكيد أراعي مشاعرهم لكن ان كان شي مايحتمل المجاملة والمراعاة أقوله بس بإبتسامة وبشكل هادئ عشان ما اجرح شعور اللي امامي خصوصا ان كان مايستاهل الجرح لكن ان كان شخص مايستحي لا يصير عادي الموضوع عندي واتكلم بكل صراحة وبدون تحفظات يعني تقدري تقولي على حسب الشخص اللي امامي تكون ردة فعلي.

خدمة الغير ,

مرة أحب أخدم الغير لو حتى على حساب نفسي وزي النقطة اللي قبل ان كان اللي امامي يستاهل الخدمة أبديه على نفسي لكن ان كان مايستاهل احيانا اخدمه واحتسبها من رب العالمين واحيانا اطنش لأني بصراحة مرة تعبت.
حب النوم والراحه أو حب العمل وإنهاء الأعمال,
أحب النوم بس ما انام كثييير يعني اكتفي بـ 7 ساعات أو 8 ساعات نوم ومرة احب الراحة وما اشتغل لا بره ولا بالبيت وان قمت اسوي شي يكون من النوادر لكن ان كان شي يحتاج اني اخلصه بنفسي ما ارتاح الا بعد ما اسويه واخلصه بنفسي وما اعتمد على احد عليه طبعا هاي تكون بعض الامور الشخصية اكثر شي.

يعني أشياء زي كذا

كلما كثثثثرت كلما ساعدتيني أكثر ..

أتمنى أكون جاوبت بشكل يساعدك على فهمي فديتك والله ماقصرتي يابعد عمري والله.

أسأل الله العظيم أن يوفقك ويتمم عليك ويختار لك الصالح من خلقه ويعوضك خيراً مما فقدت

ويسعدك ويفرح قلبك..

حبيبتي والله جزاك الله خير ولك بالمثل يارب يسعد قلبك ويفرحك ويبارك فيك وبزوجك وعيالك يارب.
ومشكوره على الدعوات الحلوه وياليتها عند الفطور<<تتشرط :5:

والله تتشرطين وتتشرطين بعد يكفي إنك متحملة غثانا وقاعدة تردين بكل رحابة صدر وروح حلوة عسى ربي يسعدك ويجعل ماتقدمينه في ميزان حسناتك يااااااارب ولك دعوة بإذن واحد أحد في قيامي الساعة 4 الفجر اليوم وبكرة بوقت الفطور ان الله احياني لهذاك الوقت وبكل الاحوال دعيت لك من قلبي الحين يارب ياحي ياقيوم بهالساعة المباركة وبالثلث الأخير من الليل إنك تحقق رجاء أختي وحبيبتي(( هذا رأيي)) وتعطيها ماتتمنى وأكثر مما تتمنى من حيث تحتسب ومن حيث لاتحتسب يارب ياقادر ياكريم قل لأمانيها كوني فتكون يارب يامن لا يعجزك شئ لا بالأرض ولا بالسماء ياحبيبي يا الله..

هذا رأيي

7

7

7

تسلمين ياعسل على كلامك اللي زي العسل

والله إن دعاكم ومحبتكم وخدمتكم هي اللي مخليتني

أتحمل تعطيل مشاغلي وزيادة أعبائي ومسؤولياتي

ياعلي ماأنحرم من دعواتكم ومحبتكم يااارب ,,

مثل ماتوقعت أنت غربيه بس فيك شماليه زايده عن الجنوبيه

مدري لأيهم أميل ,,,بس أتوقع إنك غربيه شماليه أو العكس

ملف الشمالي بيأكد لك أنت تحسين إنك منهم ولا لا..

بالتوفيييييييق ياحلوه,,

تكفين ياعمري حددي نمط زوجي أنا قيمته انه شمالي شرقي وأنا قيمة نفسي جنوبية غربية
مدري صح أو لا ؟؟!!

زوجي .. انسان طمووووووووح ويحب المناصب ومايستقر في وظيفة فترة طويلة ويحب يطور نفسه وعلاقاته الاجتماعية محدودة يعني ماعنده أصدقاء كثير وكل زملائه زملاء عمل ويهتم بالمناسبات العائلية ويحرص على حضورها يحب المدددددددددددددددح روتيني ويحب كل شي فوقته الأكل والنوم وغيره وحريص على وقته ومايحب السهر أبد ولايحبني أسهر حتى لو ماكنت عنده يعني لو كنت عند أهلي, يتحرك بهدووووووء وببطء ولكنه فوضوي في البيت يعني يرمي أغراضه ويبعثر المكان الي يجلس فيه وإذا سافرت لأهلي يقلب البيت فوق تحت من الفوضى وفي نفس الوقت يهتم بعمله وكل مايتعلق فيه وحاليا بدأ يفكر أن يستقل بنفسه من ناحية العمل وأسس مشروع تجاري وخطط له ، يحبني ويدور رضاي وحنووووووووووووون علي وعلى عيالي وإذا كنت مريضة أو حامل يحن علي أكثر بس ياقلبي عليه مايعرف يعبر عن مشاعره بس يتعلم مني ويقلدني , يحبني أكون فرفوشه ودلوعه ولا يحب البكاء والشكوى ويكككككره العتاب وإذا عاتبته يزززززززززززعل بقوووووووووووة وإذا زعل يسب ويجرح ولاينسى الزلة بسهوله يحب أرسله رسايل حب وشوق وغرام وووو بس مايرد علي إلا نادر وردوده رسمية لأنها من تاليفه في الغالب :31:يحبني ألبس له القصيييييير ويكره البناطيل ويحب اللون الأحمر ويحب الجلابيات والعطور الشرقية ويكره العطور الفرنسية يحب الشعر الاسود الطويل ويكره الصبغات والعدسات الملونة ويحب المكياج ونقش الحنا , يهتم بمظهره وكشخته ويهمه نظرة الناس له ولي ولعيالي وكرررريم بس مايعطيني مصروف , يفضفضلي همومه ويحب يسولف معي كثير ويحكيلي عن الي يصير معه في يومه , بالنسبة لأهله يحبهم بس علاقته معهم رسمية ويطلب مني أكون معهم رسمية , إذا عصب علي وزعلني وسكت ومارديت عليه وطنشته يعتذر مني إما بالقول أو بالفعل لكن إذا رديت عليه وقت زعله مستحيييييييييييييل يرضيني ويذلني عشان يرضى :4:من ناحية الجنس وهنا معاناتي معاه !! يحب يبادر ولايحبني أبادر ولو بالتلميح ولو لمحت يتجاهلني ومايحب اني أكون جريئة و يتهرب من الكلام في موضوع الجنس وخجول لدرجة مايحب اللايت وقت الجماع حتى لو كانت أباجورة خااافتة ويرفض التجديد في الجنس ولايفكر فيني إذا كنت اكتفيت أو لا يعني مجرد مايكتفي خلاص الموضوع بالنسبة له انتهى يعني أناااااااااااني في الجنس:35:

و أنا ... حنووووووونه وقلبي كبييييير وماأزعل بسرعة وأرضى بسرعة أهتم بمشاعر الناس وأحب أقدم المساعدة , احب النظافة والترتيب لكني كسولة وماأنظم وقتي وأحب الاسترخاء , أهتم بنفسي كثييييييير وأحب التجديد في ملابسي ومظهري وأحب أتكشخ كثير :2:,اجتماعية بس مالي صديقات مقربات كثير وإذا ارتحت لأحد أفضفض له همومي وهذي مشكلتي لأني أثق في الناس بسهولة وياكثر ماأنصدم , إذا غلطت أو عصبت على أحد أعتذر بطريقة مباشرة أو غير مباشرة على حسب الشخص وقدره عندي , وإذا أحد غلط علي ماأنسى حتى لو سامحت , أحب الأطفال وأحن عليهم , إذا أحد شكى لي همه أكون مستمعة جيدة , رومانسية وأحب الجرأة والتجديد في الجنس طبعا عكس زوجي , أحب أطور نفسي وأحب الأعمال الفنية أحب أمدح نفسي كثييييييير وأحب الناس تمدحني:32: أحب التجديد في الطبخ وأجرب طبخات جديدة أحب الطلعات والسفر وماأحب السوق كثير يعني ماأروح للسوق إلاللضرورة وأخذ غرضي وماأحب الفرفرة بالأسواق, أحب زوجي يدلعني وأحب أدلعه :22: أحب الفرفشة والمزح :18:

هذا رأيي

7

7

7

أنت صح جنوبيه غربيه

لكن زوجك يميل أكثر للجنوبي الشرقي وليس الشمالي ..

هذا رأيي

شفتي كيف زوجي يحير . . أحسه مااااخذ من كل الانمااااط ...

يمكن انه مااااااسي ..خخخخخخخ

طيب انتي اسأليني وانا اجاوووبك ... لان اللي في رااااسي حطييييته ...

أنا ماإحترت بنمط زوجك بالعكس واضح جدا

أنا إحترت بنمطك أنت لأنك ماتكلمت عن نفسك كثير

حاولي التفصيل بصفاتك أكثر وبنوصل لنتيجه أكيده إن شاء الله

هذا رأيي

7

7

7

زوجك ياأشواق الجنه شرقي شمالي

وأنت غربيه جنوبيه

عكس بعض :)

يآعسسسسل اذا ماعندك مانع ابيك تصنفين لي خطيبي

صراحه تعبت انا حاسه انو جنوبي لكن مدري شرقي او غربي

مرررره حنووون حتى ع اخواته يعني محد يوديهم ويجيبهم غير هوو يحن عليهم بشكل مو طبعي وطبعا حتى علي فديته

امممم خياااااااااالوو واسع

بعض الاحيان مكالمتنا كلها خيال انو رحنا مطعم وانو سوينا وحطينا وهيك

يعصب بسرعه بس يرضى بسرعه الغالب هيك

دايم كلامه رومانسي مرررررررره بعض الاحيان اطفش منو خخخخ

يستحححححي مرررررررررررره وينحرج ع اقل شي

مماطل درجه اولى لدرجه هويته ضايعه لها فتره وكل يوم يقول بكره ومع العلم دايم تضيع منه خخخخ

احسوو حساس ويتحسس من اشياء مره بسيطه وتاثر فيه

اصحابه كثيييييييييييييير ومحبوب بس له فتره قاطعهم من بعد ماملكنا

وبسسسسس

اذا فيه شي تبين تعرفين لا يردك الا كيبوردك بس صح هو جنوبي ولالا ؟؟

وبرضو ودي تصنفين شخصيتي بس ابغا اكتب صفاتي ف رد ثاني شوووي ع بال مااخلصها

ومتشكرررررررررررررررررره

هذا رأيي

7

7

7

غلاتي حياة البدر..

أول شي ألف مبروك والله يتمم لكم بخير

ثاني شي بسألك ياقلبي :

أنت قريت بداية الموضوع؟؟

لأني حطيت لكم أسئله سهلللللله جدددددا تخص كل نمط