مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

معقوله؟!! داخله على الله ثم عليكم ساعدوني

جورية بيتي

اعطني اسم المستشفي وانا اسأللك عليه

hadifa

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي أخاك

اميييييييييييييييييين

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ياأختي لاتدعي مثل هذه الوساوس تسيطر عليكي.. الاطباء والمشافي في أمريكا لايتعاملون من منطلق دين المريض يتعاملون بأخلاقيات المهنة.. وهل تظنين أنهم بهذا الغباء أن يجعلوا من المرضى حقل تجارب لهم والمرضى كلهم يموتون دون أن يعلموا أنهم قد يخضعون للمسائلة القانونية والتحري عن أسباب موت المرضى..؟؟!! أنا أختي تعيش في أمريكا وتحدثنا دوما عن أخلاقهم في التعامل مع المرضى وحرصهم على تقديم العلاج بالصورة الأمثل لكل مريض والتعاطف معه .. لاتنساقي وراء مثل هذه الاحاديث.. ربك أعلم بنوايا هذا الطبيب الذي قال لك ماقال.. وأنتي قلتي أن أخاك عاد في حالة أفضل .. استخيري وابحثي عن طريقة أخرى ليسافر أخوك من جديد ويكمل علاجه..وربي يشفيه ويعافيه ويحن عليه يااااااااااارب.

ام الدندنه

الله يشفي اخوك حبيبتي انا امي جا ها ورم في الدماغ واطرينا نسويلها العمليه بعد ما وقع اخوي ع الورقه تخلي مسئوليه الدكتور عن الاضرارالا ممكن تصيب امي طلعت بعد العمليه عندها الجنب اليسار ما يتحرك لايد ولا رجل بعد فتره من العمليه تحركت الرجل لكن حركه بسيطه واليد نيهائي وبعد ثلاث سنين سفرنا ها مصر حتى تسوي فحص شامل اكتشف انو اثنا العمليه قطع الجراح عرق في الدماغ وه الا عطل الحركه عندها واحنا ما رحنا مصر الا بعد ما راح عمي بزوجته لان صار فيها ورم في الدماغ وكانت العمليه جدا سهله اخذوه شفط من النف بس احنا بعد ما فات الاوان رحنا والحمدلله ع كل حال اذاحابه اساعدك ارسلك رقم الدكتور في مصر والمنطقه جراح مخ واعصاب شاطر جدا والله يوفق الجميع

الله يشافي اخوك ويعافيه ويجعل كل الالامه في ميزان حسناته ' لكن عمري ماسمعت عن مريض راح امريكا وكان فار تجارب عندهم المعروف عند الناس مهارة ودقة العلاج في امريكا وعموما هناك قوانين ومواثيق تضبط العمل في المستشفيات ومااعتقد ان كلام الدكتور صحيح او منطقي والعلم عند الله هذا راي المتواضع وفي النهاية القرار راجع لكم سووا له خيرة و الله يفرج عنكم

Miss Baskoota

حرام و الله كسر قلبي اخوج و حرام اللي سوه الله يشفيه يارب

Ibtisama

بنات جزاكم الله خير كلكم حبايبي واشكر كل وحده فيكم

اتصلت على الدكتور مره ثانيه لاتأكد من كلامه .. قلت له يا دكتور كلامك ما يدش العقل.. اخوي رجع من امريكا مرتاح و متحسنه حالته

قال لي يا اختي والله اني قاعد انصحج لوجه الله

انا راح ادخل معاج لموقع المستشفى و نبحث عن نفس حالة اخوج بالضبط و هل قاموا بعلاجها

يقول مافي ولا حاله نفس حالة اخوج المستشفى هذا عالجها .. عالجوا اورام بالمخ بس مو مثل حالة اخوج لان حالة اخوي ورم نادر.. يقول كل الحالات اللي مثل حالة اخوج و تعالجوا في هذاك المستشفى ماتوا

يقول انصحج تبحثبن عن مستشفيات ثانيه عالجت مثل حالة اخوج و نجح علاجهم

يا ربي من اليوم و انا اطالع اخوي يسولف و يضحك مع اهلي بالصاله و انا حابسه دمعتي بعيني

الله يشفيه يا رب

دعواتكم بنات

عمري الجاي

حبيبتي انا اقول خبري ابوك بس اخوك لا لأن نصف العلاج نفسي ولو تروحون تستشيرون اطباء غير في السعودية او دولة اخرى تطمنون يكون احسن والله يطمنكم عليه يارب ويطلع الدكتور غلطان

عمري الجاي

اقول حبيبتي اذا اخوك تحسن لا تسمعين كلام الدكتور لأن الله قادر على كل شي ومثل مانصحتك تستشيرين مستشفى آخر واطباء غير والله يشفيه ويتمم عليه العافية

Ibtisama

ان شا الله يا اختي عمري الجاي

انا احاول اخذ اختي معاي و نروح و نشوف كلام الدكاتره و شنو يقولون عن هالموضوع وبعدها بنقول حق ابوي

انا ماودي اضايق اهلي لين اتاكد من الموضوع زين

اكيد اخوي ماراح نقول له شي كلش

حبيبي و الله عسى ربي يشفيه ولا يحرمنا من شوفته ولا ضحكته

انا انصحكم انكم تودنه الصين
انا سمعت انهم اكتشفوا علاج بالتجميد
اقري واسالوا عنه وان شاء الله الله يشفيه
وبعد انصحكم اذا تقدروا جيبوة مستشفى التخصصي في الرياض والله بعد الله سبحانه يعالج
مررة سوو عنده لحالات المخ
وانا اختي تتعالج فيه من ورم في الغدد اللمفاويه في بطنها ادعوا ان ربي يشفيهاااا

Ibtisama

يا الله يا رب عسى يشفي اختج يا ام عبودي

الصين ما سمعت عنها بس المستشفى التخصصي في السعوديه سمعت عنه بس والله ما خطر على بالنا نوديه هناك

و هم سمعت بالمستشفى الالماني

بس اذا بنوديه السعوديه بس حق استشاره ما اعتقد الوالد بيوافق على العلاج

مشكوره حبيبتي

gear

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه

عزيزتي ..
بنت صديقتي كان فيها سرطان بالغدد الليمفاوية وتم تشخيصها بالمرحلة الرابعة من المرحلة الرابعة يعني كانت بمرحلة متقدمة جدا ,, والدها راسل مشتسفيات ومراكز عديدة لعلاجها ولكن الكل كان يرفض لتقدم حالتها وتعقيدها إلا مستشفى بامريكا وافق على استقبالها وعلاجها . وعند وصولها بلغوها ان علاجها عبارة عن تجربة تجريها المستشفى ولما وافق والد البنت على المشاركة بهالتجربة تم علاج البنت واستغرق علاجها سنة كاملة وشفيت بإذن الله ورجعت للكويت معافاة.

فانا أعتقد ان المستشفيات المعروفة على مستوى العالم ما راح تقوم بعمل تجارب على الناس وتجازف بسمعتها اما المستشفيات

اخر ايامي

اختي قريت في اخر مشاركتك انك تسالين تروحين وين ولمين اختي انت انسانه مؤمنه وتعرفين لما تضيق الدنيا وتتسكر كل الابواب ان باب الله الكريم مايتسكر ابد زعلت كثير لما طرحتي هالتساؤل اختي الجاي الى الله وانت عالجي اخوك بنفسك بالدعاء والصدقة والرقية الشرعية والتحصين حطي يدك على راس اخوك مكان الورم واقري الرقية الشرعية وادهني مكان الورم بزيت الزيتون المرقي واغسلية بماء زمزم او ماء مرقي وصدقيني بعد فترة ولما تروحي علشان يشوفون الورم بالاشعة راح يكون حجم الورم تقلص هذا اذا ما اختفى تمام واعرف حالات كثير كذا انت ابدي باسم الله وراح تشوفين بركه كلام الله وخصوصا الكل يعرف ان معظم انواع السرطانات تاتي بسبب عين او حسد ارقي اخوك ومع الرقية يبان كل شي
واحب اطمنك وسبحان الله انا وامي دوبنا نتكلم عن السرطان اللي في المخ تقول امي ان هالنوع من السرطانا هو اهون انواع السرطانات وانها شافت حالات كثير وعايشتها تشافت من هالورم ورجعت احسن من قبل المرض
اسال الله العلي العظيم ان يشفي اخوك ويرجع احسن من اول
اختي ابدي معه مثل ماقلت لك بالرقية مع المتابعة في المستشفى لحد ماتجي الموافقة على العلاج بالخارج وان شاء الله يتشافى اخوك قبل السفر للخارج وانا متفائله كثير وعندي احساس كبير ان اخوك راح يتجاوز هالازمه باذن الله ثم بفضل الرقية والتحصين

Ibtisama

اختي قير عسى الله يبشرج بالخير كله جبيبتي

ياليت تقولين لي اسم المستشفى ولا عليج امر

انا اخوي يعالج مستشفى كبير في امريكا بولاية مينيسوتا

يافعيه

الله يشفيه ويعافيه لانتسو تتصدقو بنيه الشفاء للاخواك

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
غاليتي ماتاخذي الكلام من شخص واحد
اذا قدرتي توصلي لشخص في الوزارة نفسها يعطيك السبب الصريح لرفض العلاج يكون احسن
صحيح بامريكا كفار
بس للاسف في عندهم شي نفقده احنا وهو الامانة العلمية والعملية
اللي مفروض احنا نتصف فيها وهم يتركوها
هنا ياقلبي مستحيل اخذ دواء والا اعطيه لاحد من عيالي الا لما اقرا الورقة حقته
اربعين مره واحس اني اقتنعت
لاني مليون بالمية واثقة ان الطبيب اعطاني هذا الدواء بالذات لان له فيه عموله اكثر من غيره
بينما هناك لو ثبت اي من هذا الكلام اللي انت جالسة تقوليه
تقدري ترفعي قضية على الطاقم الطبي والمستشفى وتوديهم بمليون جهنم
وهناك الطبيب قبل مايستلم عمله يؤدي اليمين وللاسف يتمسك فيها اكثر منا احنا المسلمين
بينما هنا اسالي اي طبيب بتلاقي مافي يمين ولا يحزنون بس روح اشتغل وفكنا
اللي عليكم تسووه الان تستشيروا بالامر
وتحاولوا تتاكدوا من صحة كلام هذا الطبيب
وصلاة الاستخارة قبل اي شيء
والله يشفي لكم اخوكم

Ibtisama

اختي حبيبتي اخر ايامي

عسى الله يفتحها عليج و يطمن قلبج مثل ما طمنتي قلبي

اختي الحمد الله انا اول باب اطرقه هو باب الرحمن هو القادر على كل شي

بس كنت اسال وين اروح بعد الله

انا ابي احد يوجهني فقط من وين ابدا او شنو ممكن الاجراءات اللي اسويها طبعا بعد التوكل على الله

رسولنا صلى الله عليه و سلم قال بما معناه اعقلها و توكل على الله

وان شا الله ربي ما راح يردني وهو مجيب دعوة المضطرين بس كل اللي كنت محتاجه له توجيه او اي معلومات من خبرات البنات ممكن انها تفيدني

واخوي كان ملتزم بالقراءة القران بس هذي الايام ما قام يقرا على نفسه

والله مادري شسوي احس ودي اناديه يقرا ردودكم اللي تفرح و تشرح الصدر بس راح احاول انه ما يقرا ردودي و موضوعي

جزاكم الله خير يا خواتي يا حبايبي انتوا

*999*

الله يكوووووووون بعووووووونكم ويشفي اخوووووووك وكل ميض

أعلى