مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

معقوله؟!! داخله على الله ثم عليكم ساعدوني

Ibtisama

بنات

انا اخوي عمره بالعشرينات و حاشه ورم سرطاني في المخ

وما عالجناه بالكويت دزيناه امريكا مستشفى كبير في امريكا

ولما ردينا من العلاج بره قالوا لنا تراجعهم بعد 6 شهور وقدمنا طلب اهني بالكويت علشان يوافقون يعالجونه بالخارج ورفضوا طلبنا كذا مره

الحين انا توسطت لي بنت يصير لها دكتور علشان يشوف موضوع اخوي طبعا بعد ما حاولنا محاولات وايد

عقب انا كلمت هذا الدكتور انا بقول لج شي وبكون صريح معاج

قلت له تفضل قول

يقول لي ان مستشفى اللي بامريكا مسوين اخوج فار تجارب لانه كل الحالات اللي مثل حالة اخوج ودزتهم الحكومه لهالمستشفى كلهم ماتوا مافي احد فيهم عاش

امبيه بنات قمت اصيح و من غير شعور قمت اقول للدكتور انت جذاب جذاااب

وقام يهديني و يذكرني بالله بس قال صدقيني لو تبين اساعدج و ندزه لامريكا راح اساعدج بس انا مابيهم يلعبون في اخوج

قلت له اشلون جذي ؟ واهو عالج ورد احسن من يوم كان يعالج بالكويت

قال لي وزارة الصحه ما ترفض طلبات العلاج بالخارج جذي بدون سبب يقول صدقيني يبون مصلحة المريض

قمت اصيح بنات حدي ضايق خلقي ماني قادره اقول لابوي عن الموضوع احس اني بنفجر بنات

امانه بنات منو سمعت بجذي؟؟ في وحده سمعت ان مستشفيات امريكا يلعبون بالمرضي و يجربون فيهم و خاصه اذا كان المريض عربي؟؟

امبيه بنات مادري احس اني مشوشه مادري ساعدوني احد يقول لي اي شي.. والله اخوي عندي بالدنيا
اخوي هذا له معزه خاصه بقلبي قولولي شسوي ساعدوني اروح لمنو بعد الله
منو ينصحني شسوي وين اروح و عند منو؟

حلا شرقي

حبيبتي هذيلا كفار ولاتستبعدين شي ونسيتي ان هم يكرهون العرب ويحاولون يدمرونهم بأي طريقه وترا الشافي الله سبحانه وتعالى مو دكاترة أمريكا الدكتور هذا نصحكم فليش ماتقولون خيرة ان وزارة الصحه رفضت ترسله للخارج توكلي على الله وبلغي الوالد وأهلك واستخيروا وخلو ايمانكم بالله قوي لأن الشافي الله سبحانه وتعالى
والله يشافي أخوك يارب ......

الله يشفيك اخوك يا رب.... والله اتقطع قلبي عليك... الله يحميه وينصرو ويزيلالمرض عنو اختي خليه يغتسل بماء زمزم ويروح للحرم ويغتسل ويصلي عند الكعبه ... ويلجا لله اضافة للعلاج طبعا

Ibtisama

بس بنات بالله عليكم معقوله الكلام اللي قاله لي الدكتور؟؟

مادري احس اني محتاره

لما اخوي كان يعالج بالكويت كانت حالته متدهوره بس لما وديناه امريكا تحسن وايد و قام يمشي و يروح شغله قولوا ماشا الله ورجع طبيعي

عكس لما كان بالكويت كان كله تعبان و على سريره ما يقدر يمشي مسافه 5 امتار

مادري احس ماني قادره اصدق كلام الدكتور و مرات اصدقه و الله احترت

Ibtisama

ابي احد يشور على تكفون اشلون اقدر اتاكد ان مستشفى امريكا قاعد يلعب في اخوي مع اني اشوفه وايد تحسن عندهم.. تكفون في طريقه اقدر اكتشف فيها الكلام هذا؟

ام عزي2

الله يشفيه ويعافيه ويطيل في عمره في طاعة الله و أوصيك أن يكثر أخوك من ألآستغفار والصدقه وأخلاطي حبه سوداء مع عسل حر وقدامه العافييييييييييه أن شاء الله

fl0o0ry

ماء زمزم تمنع باذن الله انتشار السرطان ربي يشفيه يارب

Ibtisama

مشكوره اختي ام عزي

والله انج صاجه الحبه السودا و العسل فعالين في العلاج و انا سويت له الوصفه هذي بس تدرين شنو المشكله

نتيجة فعالية الحبه السودا و علاجها ( طبعا تعالجه للاحسن) تحوش اخوي نوبات صرع وهو حبيبي يخاف من الصرع اذا حاشه لانه ما يحب يدخل المستشفى نفسيته تتعب من المستشفى.. اهو لابد تحوشه نوبات الصرع و مع الاستمرار ان شا الله يستقر

بس هو خايف علشان جذي وقف و ما قام ياخذها

الحين قمت اخلي طبخنا لازم من مكونات البهارات الحبه السودا تكون بالاكل اخف اشوي

و مشكوره ما تقصرين حبيبتي عسى عمرج طويل

Ibtisama

حبيبتي فلوري ان شا الله باذن الله اشتري

انا كنت حريصه اني اشتري ماي زمزم بس وقفت صار لي فتره

ان شا الله ارد اشتري

الله يشآفيييه يآرب ... ., والله عورتي قلبي ,,,...

ان شاء الله بيتعآلج وبيصير آحسن عن آول .. ..

حلا شرقي

انت تقولين انه لمه سافر أمريكا تحسن ممكن أخوك تحسن نفسيا بسبب سفره للأمريكا مرات النفسيه تلعب دور وإذا إنت مومقتنعه بكلام الدكتور خلاص خذوا مرة ثانيه يتعالج بأمريكا واهم شي خلو عندكم يقين ان الشافي الله سبحانه وتعالى

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي ربي يشافي اخوك ..وفوضي امرك لله
واستخيري قبل السفر ان كان له خير ربي يسهله
وعليك بالاستغفار والصدقه بنية الشفاء ..فتأثيرها عجيب بارادة الله
وروحوا عمره ويغتسل بماء زمزم ويشرب ماء زمزم لما شرب له
وما يشوف شر ان شاءالله وربي يخليه لكم

الله يشفيه ويعافيه
سلامات مايشوف شر ابدآ
اختي الغاليه
جيبوله زمزم وخلو شيخ يقرا عليها
ويشربها والدعاء الصدقه وقيام الليل
ربي ان شاء راح يشفيه
أنا من رأيي انكم تاخذو راي دكتور ثاني ولازم ابوكي ياخذ خبر الموضوع مو سهل
الله يفرج همكم ويهونها عليكم

lmoo

شوفي حبيبتي ...العافية و الشفاء من عند رب العالمين هنا ولا في امريكا ولا في المريخ ..ارفعي يدك لرب العالمين في الثلث الاخير من الليل وادعي بقلب صادق وفي السجود مع اليقيييييييييين بتحقق المراد كمان عليكم بالرقية الشرعية ماتدرين يمكن مرض روحي ...والاستغفاااااااااااااار قد ما اقولك خليه هو يستغفر في كل حركة ..ولا تنسين العلاج الحتمي الفعال وهي ...الصدقة.....قال الرسول صلى الله عليه وسلم (داوا مرضاكم بالصدقة).
والله يشفي اخوك ويرفع عنه ويطمنك عليه.

روحولمكه واعتمروا وادعوا ربي وخليه يشرب موية زمزم بنية الشفاء ويغتسل فيها بعد وارموا حملكم على الله وتصدقوا واكثروا الاستغفار وربي هو الشافي اللهم اشفه شفاء لايغادر سقما هو وجميع المسلمين

طيف الروح

فار تجارب !!!

ورجع سليم مشاء الله !!!

مليون اسسسستفهام هنااااا

في سر ابحثي وش السر

لو فار تجارب ماراح يرجع سليم

اذا الاشخاص كلهم ماتوووووو

تاكدي من الموضوع صح وبعدين مافيه غير امريكا تودونه لها

الله يشفيه

بعدين تاكدي من المويه الزمزم الي تشترينهاااا لانه اكثرهم يبيعون مويه عاديه ويقولن

زمزم ويطلع كذذذذذابين حتى زمزم مارتاح من كذبهم

ودي *)

مااعتقد

المشتشفيات حريصة على سمعتها وهي تحاسب على اخطائها

وتدفع تعويضات بالملايين مو الدول العربية يلعبون بالمريض

ويقضبونه الباب ولا حسيب ولاشي

فيه فرق بين مستشفياتنا وبينهم

اسألي طبيب ثاني واعرضي عليه وجهة نظر الطبيب وشوفي رايه

وايقني تماما بأن الله هو الشافي المعافي زالتزمي الرقية واستمروا عليها

مع الصدقة والدعاء بان يشفيه وجميع مرضى المسلمين

جورية بيتي

استغفر الله العلي العظيم!!!!!!!!!!!!!!! شو فأر تجارب؟
انا يااختي في امريكا وماشاء الله علي علاجهم وعملياتهم انا عملت عملية ولادة هنا ماشاء الله من ثاني يوم وانا امشي واطلع يوميا اتمشي واصعد الدرج يوميا وبسرعة شفيت وماشفت منهم الا كل خير من اهتمام واحترام وحنية.
نظام الصحة هنا نطام خاص يعني علي نوع التأمين اللي عندك تختلف الخدمات الصحية لكن ابدا ماشوفت ولاسمعت اللي بتقولي عليه
بالنسبة لكلام الاخوات ان الامريكان يكرهوا العرب انا ماعمري مالاحظت هالشي نهائي بالعكس امريكا تختلف عن اوروبا بأنها بلد متعدد القوميات ولهذا نادرا ماتجدي عنصرية عندهم وان وجدت فهي من اشخاص وليس من مؤسسات.
يعني بصراحة ماعمري شوفت او سمعت بسوء معاملة لاي مريض هنا !!! وبالنسية للتجارب يعملوا اعلان ويجيهم متطوعيين طبعا بفلوس
بصراحة انا اشك في كلام هذا المسؤل

أعلى