معلومات حور ابراهيم
- إنضم
- 14 فبراير 2016
- المشاركات
- 153
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
موضوع رائع ونصائح رائعه جزاك الله كل خير
كلام رائعفقد يقول لك شخص كلام سيء فهذا رزقك وقد تسمعين كلام طيب فهذا رزقك أيضا
لأنه أمر مقدر عليك قبل خلق السموات والأرض أن فلان يقول لك كذا وأن فلان سيفعل معك كذا
فإن رأيت خيرا فاحمدي الله ،، وإن وجدت شرا أو كلام سيء ،، لا تلومي إلا نفسك
( تذكري : عيشي حياتك كأنك الوحيدة في الاختبار )
قال تعالى ( ما أصابك من حسنة فمن الله وما أصابك من سيئة فمن نفسك )
فالشر سببه ذلك الشخص ،، بسبب ذنوبه
( ما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم ويعفو عن كثير )
فعندما تسمعين أو ترين شرا،، استغفري الله من ذنوبك ،، وتوبي إليه ،، لا تقولي ماسويت شيء ،، وأنا أصلي وأصوم وأفعل وأفعل ....
لأن كونك تعدي حسناتك فهذا أيضا ذنب لأنك تكونين منيت على الله بعملك ( يمنون عليك أن أسلموا قل لا تمنوا علي إسلامكم بل الله يمن عليكم أن هداكم للإيمان إن كنتم صادقين ) سورة الحجرات
وعدي ذنوبك وأخطاءك إن كنت صادقة مع الله ،، أما أعمالك لا تعتعبريها شيء ،، واسأليه القبول
فمن اعتبر نفسه شيء فهو عند الله لا شيء
وراقبي الذنوب التي ارتكبتها قلبك من : الحسد والحقد والكبروالرياء والعجب ،،،الخ
وبسبب هذه الذنوب التي تهاونت عنها سلط الله عليك
الدار العربية للتنمية الادارية بالتعاون مع الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية البرنامج التدريبي التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية مكان الانعقاد : القاهرة – اسطنبول موعد الانعقاد: 8 الى 12 مايو2016 م بهدف إكساب المشاركين الأسس والمفاهيم العلمية المتعلقة بالسلوك السليم من اجل بناء فرق العمل الناجحة ومن أجل بناء النموذج المتكامل - لتمكين وتهيئة الفرد - القائم على التحفيز الفعال والتدريب، توفير المناخ الإداري الملائم للإنجاز فوق العادي؛ تعقد هذه الفعالية والتي تعرض من خلال إطارها العام إلى: التوصيف العام للبيئة الإدارية الحديثة في ظل الألفية الجديدة، إدارة الموارد البشرية، النموذج المتكامل لتهيئة وتمكين الموارد البشرية كمدخل للإدارة للمستقبل، العلاقة بين مفهوم التفويض ومفهوم التمكين، دوافع واتجاهات العاملين وأساليب التحفيز الفعالة، مفهوم الدافعية، مفهوم التحفيز، أنواع الحوافز، دور المدير في توفير مناخ العمل للأنجاز فوق العادى ، فرق العمل الناجحة القائمة علي التمكين والتحفيز ، آلية عمل أعضاء الفريق بفاعلية وإداء الصراع في الفريق. مستهدفين في ذلك : رؤوساء مجلس الادارة ومديري العموم ومديري الإدارات ورؤوساء الأقسام والوحدات بالوزارات والهيئات والمنظمات والمصالح والمؤسسات والبنوك والمجالس والدواوين وكافة الأجهزة الإدارية. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع السكرتير التنفيذي أ / إيمان حسين جوال : 00201064930830 هاتف 0020237800583 - 0020237800693 فاكس 0020237800573 – 0020235866323 [email protected]البريد الالكتروني : |
الدار العربية للتنمية الادارية تقدم Mini MBA IN School Management ماجستير الإدارة المدرسية المهني المصغر والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة موعد الانعقاد : من 15 الى 24 مايو 2016 م بهدف :تطوير قدرات القيادة التربوية لمديري ومديرات المدارس،وتعزيز اتجاهات إيجابية نحو مهنة الإدارة المدرسية، وكذا تنمية مهارات إعداد البحوث التربوية وتوظيفها في التخطيط للتطوير المدرسي؛ يعقد برنامج الماجستير المهني المصغر في الإدارة المدرسية ليعرض من خلال إطاره العام إلى: تخطيط جيد للتحسين المبني على الرؤية والرسالة، إدارة العلاقات الداخلية والخارجية التي تساعد المدرسة على أداء واجباتها بفاعلية، إدارة الموارد بفاعلية وبما يخدم جودة التعليم والتعلم، إدارة عمليتي التعليم والتعلم بمستوى عالي من الأداء ويديرها معلمون مؤهلون، انتماء العاملين والطلبة للمدرسة ضمن بيئة صديقة للطفل، تنوع أساليب وأدوات التقويم واستخدام نتائجه في عملية التحسين المدرسي، تفعيل التكنولوجيا في عمليات التعليم والتعلم والإدارة المدرسية. مستهدفين في ذلك :مديرو المدارس والادارات التعليمية وقيادات وزارة التربية والتعليم وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد. لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع مدير التدريب أ / ريهان سالم جوال : 00201006000691 واتس اب : 00201064930830 هاتف 0020237800583 - 0020237800693 فاكس 0020237800573 – 0020235866323 [email protected] |
الدار العربية للتنمية الادارية بالتعاون مع الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية تدعوكم للمشاركة في: فعاليات شهر يوليو للعام 2016م يعقد في: لبنان – القاهرة على التوازي
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع ادارة التدريب جوال/واتس اب : 00201064930830 - 00201009181772-00201112694608 هاتف 0020237800583 - 0020237800693 فاكس 0020237800573 - 0020235866323 [email protected] [email protected] [email protected] |
الدار العربية للتنمية الادارية تقدم ماجستير إدارة العلاقات العامة المهني المصغر (Mini MBA In PR) والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة موعد الانعقاد : من 27 يوليو الى 2 اغسطس 2016 م بهدف تنمية وغـــرس المهــارات والقدرات العملية فى مجالات العلاقات العامـة والإتصال والمراسم والإقناع للأفراد العاملين فى مجال العلاقات العامة والمـراسم كان انعقاد هذا البرنامــج المهني والذي يعرض للعديد من النـقاط العملية والعلمية منها على سبيل المثال لا الحصر المهــارات الميدانيـة فــي العلاقات العامة، مهارات قياس الرأي العام والتأثيــر فيه، العــلاقات العــامة وتـكنولوجــيا الاتصــال والمعلومات الحـــديثة ، أخــلاقيات العلاقات العامة ، استخدام وسائل الإعـــلام في العـــلاقات العــامة، العـــلاقات العامــة وتطبيــق نظــام إدارة الجــودة الشـــاملة، العــلاقات العامــة والإتصــالات وتبسيط الإجراءات، العلاقات العامة وترشيد القرارات الإدارية، العلاقات العامة وسلوكيات التفاوض الفعال، المهارات الذاتية لخبير العلاقات العامة، اصول البروتوكول ومهارات التعامل مع كبار الشخصيات. لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع مدير التدريب أ / ريهان سالم جوال : 00201006000691 واتس اب : 00201064930830 هاتف 0020237800583 - 0020237800693 فاكس 0020237800573 – 0020235866323 [email protected] |
الدار العربية للتنمية الادارية بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال تقدم Mini MBA in HRM ماجستير ادارة الموارد البشرية المهني المصغر والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية مكان الانعقاد : بيروت - القاهرة موعد الانعقاد : من 24 يوليو الى 2 اغسطس 2016 م بهدف ترسيخ مفهوم أن الموارد البشريه اصل من أصول المنظمه، وكيفية اختيار طرق التعامل مع الموارد البشريه بما يضمن فعاليتها وتزيد من قدرتها على تحقيق الأهداف، والعرض للمفاهيم والمعارف الحديثه فى مجال إداره الموارد البشريه، وتحديد القدارت اللازمه للتعامل مع بيئه المنظمه المرتبطه بسوق العمل، كان انعقاد هذا البرنامج المهني الذي يتناول تخطيط الاحتياجات من الموارد البشريه، الحصول على الموارد البشريه وتدريبها وتحفيزها وترقيتها، تخطيط وتنميه المسار الوظيفى للموارد البشريه، إداره تدريب وتنميه مهارات مديرى الموارد االبشريه، الأساليب الحديثه فى تطوير وبناء القدرات البشريه، الاداره الاستراتيجيه للموارد البشريه فى ضوء متغيرات العولمه، السياسات العامه لإداره الموارد البشريه، تكنولوجيا الموارد البشريه والأداء البشرى، البعد الاقتصادى والمالى والتسويقى لإدراه المـــوارد البشريه، اختيار الكفاءات مدخل لخفض تكلفه التدريب، سمات وتحديات عصر العولمه على نظام الأعمال الجدي. مستهدفين في ذلك : القيادات الإدارية العليا في القطاعين الحكومي والخاص ومؤسسات، المجتمع المدنـــي، مدراء ورؤساء أقسام إدارة الموارد البشرية، مدراء ورؤساء شئون الموظفين، مدراء ورؤساء أقسام التطوير الإداري، مدراء ورؤساء إدارات الشئون الإدارية، مدراء ورؤساء تخطيط القوى العاملة، مدراء التدريب، مدراء إدارات ورؤساء أقسام وأخصائيو التنظيم وتطوير أساليب العمل، العاملين بكل من إدارات الموارد البشرية والشئون الادارية وشــئون الموظفين والتطوير الاداري. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد. لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع نائب مدير التدريب أ / سارة عبد الجواد جوال: 00201112694608 0020237800583 – 0020237800693: هـاتف 0020235866323 – 0020237800573: فاكس البريد الإلكترونى : [email protected] |
موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه