مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

معاناتي مع المنطقه الحساسه

موفقه اختي والله يكون بعونك

nona--

بنت بلادلع وشيلي بالحلاوة بلاموس بلا حركات رجال وتحملي شوي بس في الاخير بترتاحي فترة وبعدها حطي زبادي ع طول من فوق بس من تحت لا تجينة عشان مايصير لك بكتيريا عشان يصير يلق:31:
صدقيني لو انتي اختي كان اسوي فيك مثل ماسويت فيها جات يوم زواجها تبي تشيل موس واروح اقفل عليها بالحمام واحطلها حلاوة وقلت بكيفك انتي هنا لين تتخلصين من خوفك وفعلا سكرت عليها العصر ماطلعت الا العشاء اوقبلة بساعة وانا اسمع صياحها بس بعدين صارت تشيل بالموس وياليتها عندي كان اكرر فيها العنف الاسري:31::31::31:

هلا اختي انه اقولج تحملي من الموس لان الموس يالم صراحة وخصوصن الموخرة سوري على الكلام

أنا زواجي ان شاء الله بعد شهر

وكنت متخوفه جدا من الحلاوة

فجربت قبل شهرين أشيل بالحلاوة أتدرب قبل الزواج ،، مع ان شعر جسمي كثيف فما استخدمت أي مخدر ،،، فقط قلت بسم الله وبديت أشيل حسيت في البداية بالألم بس بعد شوي خف تدريجيا وبعد ماخلصت حطيت كمادات ماي ورد مثلجة ،،، والله حسيت براحة نفسية وأنهيت الموس من حياتي لأن سبب لي سواد والله فضيحة كيف بيشوفني الريال ،، الله يستر

وأنصحصج بالحلاوة لو تعور دقايق بس بتفرحج على طول

وبالتوفيق حبيبتي

GIRL SHEHRI

اسال الله ان يسر لكم اموركم مثل ماتيسرت كنت قبل شهرين مثلكم خايفه والحين الحمدلله هم وانزاح
شوفي اولا نصيحتي لك شيلي فكرة الموس من بالك اقله اول الايام والله راح تعاني لان اليوم الثاني يكون خرج لك وحاولي تنسي الالم وشدي همتك والله يعينك
ثانيا ريحي بالك وتوكلي على ربي والله يكون بعونك
واي استفسار انا حاضره

حجازيه ذوق

حبيبتي اذا دخلتي مرررا متحمسسسه للمعركه اللي بتصير صدقيني مارايح تحسي بالالم
لكن اذا دخلتي وانتي تنتظري الالم اكيد رايح تتألمي وبدون بنج وكريمات شيلي وانتي متحمسه واذا شفتي النتيجه من اول مره اكيد ريح يزيد حماسك وتشيلي المنطقه كلها بس انتبهي لاتكرري فوق المكان اللي شلتيه اكثر من مرتين لانو يمكن يتغير اللون ويصير بقع بلون ازرق شيلي المنطقه كلها واذا بقي شعر ماشالته الحلاوه شيليه بالملقط حق الشعر بكذا تصير المنطقه نظيفه وروعه وووووووااوو وبينهبل زووجك على الكتكووت حقك

لن أيأس

بنفس يوم الزواج شيليها بالموس وبعد ماتشيلي مباشرة حطي زيت وكل يوم ينعم الشعر واشتري درزن بس في مكينة اعتقد اسمها روز طيبة بس ماقريت كيف استعمالها

لن أيأس

الي تقول حطي زبادي
ويش شعورك وتني تضعي نعمة ربك عليها ..الله يسامحنا ويعفو عنا..

بنج املا مرررررررررره حلو بس ما يخدر على طول تستني نص ساعه
وكمان عشان ما يطلع حبوب افررررردي القطعه عكسسسسسسسسسسسسسسسس اتجاه الشعر وانتفي باتجاه الشعر تنظف ولا يطلع دم ولاحبوب وهذي الطريقه الصح ........
الله يوفقك

أعلى