مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مصيبتي مصيبه بعد الله اريد مساعدتكم

شفتي يا قلبي مو شرط انك في بلاد برا معناها حريه شخصيه الظلم و الاستعباد موجود في كل مكان في العالم
اديني عايشه في المانيا صارلي قرن و في اشياء اشوفها اسوأ من مجتمعنا الحمد لله على كل حال
ادري خرجت عن صلب الموضوع
بالنسبه لزواجك الاولى ماقدر الومك الحين على تصرفك معاه واكيد انتي الحين ندمانه بس بايش ينفع الندم لو شوية صبري بس و غيرتي من نفسك كان شفتي كيف تغيرت حياتك لكن الي صار صار والحمد لله

اما زوجك الثاني انا لو منك وتوصل للشرف صراحه ماظل معاه ولا ثانيه او عالاقل اوصل لاهلي
لاوهو الي يشتكي الله يعينك انسان تافه بكل معنى الكلمة
اعذرني على تطاولي بس بصراحه نرفزني هالزوج كيف يسمعك هيك كلام طيب انتي قوليله لما خذتيني وانا مطلقه ماكنت عارف اني كنت مع رجال غيرك ولا انتو كذا الرياجيل كلكم نفس الطينه تحبو التجريح وبس

الي عجبني فيكي انك ذكرتي مساؤك و شي جميل انك تعرفي مساوءك اذا حاولي تغيريها للافضل
حاولي قدر الامكان
و ان شاء الله تنحل كل امورك وانتي استخيري الله سبحانه وتعالى ببقائك مع هذا الرجل
والله يكتبلك الصلاح

مشكوره ام رامي حبيبتي ردج ثلج قلبي
والله انا ما شفت الويل الا باوربا بس خلص اتعودت شنو اسوي

اختي حبيبتي انتي فعلا بدك حل جذري بدايتا بإسمك مصيبة الدهر (تفائلو بالخير تجدوه ) بس مومعنا انو يدمر حياتك صحيح مشكلتك صعبه بس مافي مشكله الا والها حل لازم رجال العائله يدخلو بينك وبينو يعني حكما من اهله وحكما من اهلها لانو وضعو صعب ولا تنسي ايام رمضان بالاجتهاد والدعاء (ربنا اتنا من لدنك رحمة وهئ لنا من امرنا رشدا) دعوة اهل الكهف وبالتوفيق حبيبتي وما بدي اناديك باسمك لانو سامحيني مافي مصيبةفي الدهر إلا دخول جهنم

اميره بطبعي انا شارك بهذا الاسم بسبب مشكلتي
ومساله انه الرياجيل يتدخلون اقولج هوه ما عنده احترام لاي شخص
وانا الطلاق اريد اخليه اخر حل
لهذا سالتكم يمكن الاقي كلمه تشفي صدري الجريح

اختي كلميه قولي أنا أحس حالي محتاجة طيب نفسي علشان أقدر أسعدك ..
كلمي الدكتور على انفراد انك تبين العلاج له والله يفرج همك ياااااااارب

جمانهR

الله يعينك

يمكن خيره ا نك ماجبتي عيال من الاثنين عشان مايتعذبوون

اشتري راحتك اختي لانك ممكن تصيري مريضه مثله مع الوقت

إم الأمير

ربنا يكون معك اختى اشترى راحة بالك ما بدك هالانسان التعبان المريض وبلاش تمرضي متلوو

استخيري فى قصة الطلاق وربنا يعوضك خير

درب عسير

لا حل إلا الطلاق , فهذا لاتصبر عليه أم ولا أخت وأنت لست ملزمة به , تخلصي منه , وبعد ذلك فكري في مشكلة الغربة ...حفظك الله

al.zmorodh

الله يعينك ويفرج همك ...لكن اوصيك بالايمان بقضاء الله وقدرة وان ما اصابك لم يكن ليخطئك واعلمى ان الله سبحانه لا يمل حتى تملوا فلا تملى من اللجؤ الى الله سبحانه اطرقى بابه بصدق وتوسلى له بحرقه فلا يعلم ما يصلح حالك الاهو سبحانه ...واحسنى الظن بالله فان الله عز وجل عند حسن ظن عبدة به وهو اكرم الاكرمين واعلمى انه سبحانه لايظلم احد تعالى عن ذلك ولكن نحن نعيش فى دار الابتلاء والمحن ...واكثرى من الصلاة والصدقه والاستغفار ...

أعلى