مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مع زوجي ....حلوها وسأقبل بحكمكموالله والله والله

مو كل الرجال بالطريقه ذي بس لا عاد تسلفيه لو وش مايصير وفلوسك زني زني حتى يطفش ويرجعهااا
حتى لو اقساط واذا مارضي لا تخلي في جيبه شي اطلبي قد ماتقدري عشان يعرف ان الله حق

الله يكون بعونك

بس ذهبك لا تبيعينه عشانه عنده راتب وهوا رجال يدبر نفسة اذا كان في ضيقة ماليه لانه مايعوضك شي انتبهي وحافضي على ذهبك الباقي

شكرآ حبيباتي لتجاوبكم مع مشكلتي بصراحه انا اكثر شي قاهرني انه ماقدر وقفتي معه يعني احس انه يقول واجبك تساعديني انا شكيت لاخويه فقال شوفي هذا زوجك وانت المفروض تساعديه يسدد اخوه وانتي ام عياله اصبري معه لين يخلص الناس ويعطيكي وانا اعرف زوجك ما بياخذها فذمته ((ترى اخوي يحب زوجي واااااااااجد))
وكلم زوجي وسأله وقال زوجي ايوه انا اخذت منها فلوس لكن ابغى تعطيني مهله سنتين وبرجعها ووافق اخويه وقال لاتطيحين وجهي
انا الحين زعلانه من زوجي ما اكلمه ابدآ وابغى اعاتبه لأنه مايقدرني وانا اول من يوقف معه فالظروف وحاسه اني مخنوقه ليش ما طلب اخوه مهله

والله اني طيبه بس ماتنفع الطيبه ابدآآآ
شكرآ اخت حلا

2010 lulu

والله ياقلبي انتي غلطتي انك اعطيتيه الفلوس وكمان تبيعي ذهبك ليش مافكرتي انك في يوم بتنزنقي وتحتاجي تبيعيه عشان نفسك الله يعينك ويوفقك يارب

سالفه عمري

تحلمين انه يرجعها انا بعت ذهبي موعلشانه لا علشان مابيه وكان وقتها الذهب غالي وبعت وحطيت المبلغ في حسابه له الحين من بعت سنتين كل ماقلت ابي فلوسي قال انا مجمدها ثلاث سنوات باقي سنه واشوف اذاهوصادق ولايكذب علي بس والله ماخليها له لا ازن فوق راسه لين يجيبها

حلا ماركه

والله قهر من زين الرد بعد انتي بنت الناس خليه درس واذا طلب منك قولي انا بنت الناس روح لاهلك

من حائل

لا انا انسانه ابغى اتمتع بمالي ماجمعت هذا المال الا لاشياء ابسط نفسي فيها
اعطوني رايكم فالمشكله هل انا ع حق او ان تصرفي غلط واعطوني حل ارجوكم

أذا كان الهدف هو ان تبسطي نفسك من مالك وهذا حقك ...فليش تعطينة من الاساس مالك تقدرين ترفضين وتخلين مالك لك ....أما انك تعطينه عن طيب نفس وبعدين تسوين مشاكل معاه هذا من وجهة نظرى خطأ هذا للمستقبل .......أما مالك الى اخذاه فأنا اتوقع انه يشوف انه يمون عليك وهذه وجهة نظر زوجك ولكن انتى تقدرين تاخذين منه اقساط لو مبالغ بسيطه ...بس نصيحة لا تسوين مشاكل مع زوجك بسبب المال خوذية باسلوب المكر بدون صراخ او وجع راس

زهرا55

ولله ياعمري العوض علي الله عادة الرجال اذا يتسلف من زوجته مستحيل يرجع الفلوس مسسسسسسسسسسسسسستحيل نادر اسمع رجال يتسلف ويرجع فانا من رايي لا تسوين لك مشاكل معاه
اذا برجعهم من نفسه كان بها واذا ما رجعهم اعتبري نفسك داخل مشروع وخسرتي
الله يعوضك

الغلط منك اختي المفروض ماتعودين زوجك علئ بيع ذهبك اواعطائة من فلوسكدام حاله ميسور ويقدر يدبرهاصح لو ان حالتة تحت الصفر فذاك الوقت لاتقصرين المهم خليك حكيمة في طلبك فلوسك من زوجك ولاتهدمين حياتك بسبت فلوس الفلوس تروح وتجي00000المؤمن لايلدغ من جحر مرتين 00000 تقبلي مروري000000000

حبيبتي حاولي بالحيله تاخذي فلوسك
وفي قصه قرأتها للاستاذه ناعمه اظنها ام باسمه اللي كانت تعطي فلوسها لزوجها وبعدين ما رجعها
وكانت الاستاذه ناعمه تقولها قوليله انت رجل وتخاف الله وانا محتاجه فلوسي مو فاكره الباقي انتِ شوفي القصه ..
او قوليله انه اهلك في ضيقه وتبي تساعديهم وانتِ وعدتيهم انك بتساعديهم بدون ماتعلمي احد او ايش السبب اللي هما محتاجين الفلوس عشان زوجك مايسألك..
ولاتخلي موضوع الفلوس يكدر عليكم حياتكم وسبب للمشاكل
ومره ثانيه مو كل ما احتاج زوجك للفلوس جريتي تسلفيه احفظي فلوسك ولا تعرضي مساعدتك

دلوعة ABK

عزيزتي

من تجربة .. لا عاد تفتحين طاري اللوس اللي عطيتيه اياها .. انسيها وخلااااص .,,

جربي تاخذينها بالحيلة شوي شوي

ووصلي له فكرة إن تجارتج امورها موب تمام ..

أنا عطيته فوق ربع المليون ورغم انه كريم وما يقصر معاي .. ويقول لي بردهم لج... بس ما رد لي منهم شيء والحين السالفة صار لها 3سنين والاقساط تنقص من راتبي

اقول الحمد لله راتبي زين واموري ماشية .. وهو يعلني افداه موب مقصر .. واقول الفلوس ما تسوى ضحكته عندي بس الحق حق .. وسالفة الفلوس اذا دخلت بين اخوان تفرقهم كيف عاد زوجين ..

لا تتكلمين عن الفلوس ولا تحرقين دمج .. فكري كيف تسحبين الفلوس منه بذكاء حبة حبة .. ورجعي فلوسج

فجر 2010

الله يكون فى عونك كذا هم الرجل حتى واحنا ربات بيوت يطلبوا فلوس كيف بيكون الوضع لصار معنا راتب زوجى من امس زعلان منى عشان ماعطيته وانا ربة بيت الحمدالله ان ربى اكرمنى وكملت دراستى ماندرى وش الزمان مخبى لنا
استغفرالله واتوب الية

درة قمر

حاولي تستردينها منه على شكل اقساط شهرية وحاولي تكونين معاه حازمة في هذا الموضوع
والله يسخره لك يارب

ليش دااامك تحبينه تقعدين تزنين فوقه انا بعت كل ذهبي وعطيته وماااعمري طلبت الفلوس دااامه يصرف واي شي اطلبه يجيني خلاص ليش القلق لو من اول رفضتي تعطينه مو تعطين بعدين تمنين مو زين كذا ...وتقبلي رايي

أعلى