مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مع زوجي الخليجي

ام احمدان

تسلم اناملكم يالغاليات ، الله يخلي لكم ازواجكم وابنائكم ويسرخهم لكم
ارجع اشكركم على كل نصيحه قدمتوها لي ، ان شاء الله في ميزان حسناتكم

اطلب من ربي الصبر ويعطيني شوية قوه عشان اقدر اصبر بس تعرفون 00 وصلت لي حد كرهت كل شي حوالي!!! من كثر ما سكت وطنشت وعميت عيوني وسترت!! تعبت من عدم المبالاه وعدم الاحترام ، ترا انا استخدمت كذا اسلوب وكذا طريقه ، منها السكوت والهدوء ، منها اني اوجه وانصح ، منها اني اعصب وازعل ، وصلت لاني اصرخ!!! بعد مانفع ، وفي آخر فتره كنا تحت سقف واحد ، وصلنا لان كل واحد عايش مع الثاني في بيت واحد فقط!!! اصبحت لا ابالي ، من كثر ما اسمع اني طيبه وحليوه وتمكن من شخصيتج وكسرها وقام يسوي الي على كيفه لانج ما توقفينه عند حده ، وصرت اوقفه عند حده واجوف الوعود والحلفان ، وبعد كل شي يرجع مثل ما كان ، فآخر شي وصلت لاني ما اتحاور معاه!!! ولو جفت شي ماعجبني نظره وسكت وطنش

حتى هلاسلوب مانفع صارت اطباعه اسوأ!!! احس انه ماعنده استعداد لآي تنازل وتغيير ، حتى ابسط التفاهات!!!

يعطيكم العافيه وعساكم على القوه

ام احمدان

هلا اختي شوكليت
عزيزتي قريت كذا قصه ، بس كل وحده وتجربتها ، وكل وحده والراي الي يناسبها ، ونوعية زوجها وتفكيره ، وكل وحده وشخصيتها! الي تقدر تسويه وحده يمكن انا ماقدر اسويه والعكس
ماقدر آخذ طريقه وسلوب وردة فعل وحده في قصه من القصص ، يمكن ما يناسبني او ما ينفع مع زوجي!!
الله كريم وماقصرتي عزيزتي على اهتمامج
انا كان ودي اتلاقى وروح حق الاستشاريه الدكتوره ناعمه ، بس قالو ماتقدرين هالوقت وقفت الاستشارات! الله يكون بالعون ان شاء الله وتتيسر امورنا

لاني قعدت معاه قعده صريحه وقلت له بعطيك آخر فرصه وهذي فرصه ذهبيه ما بتتكرر ، الله العالم تصير الحياه للافضل او ترجع مثل ما هيه ويمكن اسوء!! مب قادره اتفاءل تصدقون!!!!!!!!
بس بستحمل وبتصبر عشان مستقبل بيتي

اذا في حد من الاستشاريات وذوات الخبره والراي السديد يعطوني النصيحه المفيده ، وشلون اكون شخصيه يديده وشنهي الاشيا الي لازم اكون قويه فيها ، وماهي الامور الجديه الي لازم اتناقش فيها مع الزوج واأكدها عليه ان لازم تستوي في هالفتره اليايه!! وكيف اخليه فعلا يتمسك في حياته واسرته ، ويترك كل اموره الي وعدني انه بيتركها!!!
دعواتكم لنا بالتوفيق ، تحياتي

أعلى