مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مع اطفالي ....

حائليه
الله يكون في عوننا

ممكن خواتي عشان انتو ماشفتو حد يلعب مع اطفاله في عايلتكم يعني خواتكم الكبار او اخوانكم عشان تتعلمون شوفي اشلون الاجانب يلعبون مع اطفالهم وياخذونهم الى اماكن العب في المجمعات ويقعدون يشفونهم وشجعونهم

"جمانه"

هو صح ما حد يتحملهم
بس الاول و الاخير انتي امهم لازم يحسون بحنانج
اكثري من الاستغفار فهي مفتاح الفرج
جررررررررررررررربي

نصيحه اولا روحي دار الايتام نص ساعه وتعالي وشوفي التغير بس اسمعي كلامهم واساليهم وش نفسكم وشوفي الرد نفسنا بابا وماما يلعبو معانا الحقي عيالك او درسي رياض اطفال انا مجربه وربي الله يوفقك

ياعمري انتم مشكورين على تفاعلكم معي
ام ريان وليان والله تكتني العبره الله يكون في عونهم

نونا84

انا بعد نفس مشكلتكم ويوم ورا يوما نهار لما اشوف اعصابي الي مو طبيعيه على نفسية اعيالي ولدي صار عدواني ويصرخ على اخوانه ويضرب الاطفال وبنتي الي عمرها اقل من سنتين فيها اعصاب انسان بالغ والله مااجذب عليكم ولدي الي ماكمل سنه نفس المشكله انا عارفه كل شي وعندي كتب بس مااطبق وحد مااقدر قاعده امسك اعصابي انا الحنان والدلع ماذقت بحياتي كلها عند اهلي وفاقد الشيء لايعطيه

هوووب

حبيباتي وسائل منع الحمل والضغوط النفسيه من العمل وشغل البيت تأثر على النفسيه

إذاكان أبو الأطفال موجود خليه معاهم وروحي سوي أي شئ يغير نفسيتك وإرجعي

عني أحب أسوي نسكافة وأحط مناكير هههههههههه

أنا عندي طفل واحد وطفشانة خخخ

الله يحفظهم لنا وما يحرمهم منا ولا يحرمنا منهم

أأأأميييييييييين

gomar walla

نفس الحاله ....احس مالي خلقهم ابد
بس زوجي الله يحفظه الحمد له احسن مني دايم يلاطفهم ويلاعبهم ويضحك في وجههم ويحسبون له الف حساب لو يتكلم وياهم بجديه وحزم اذا غلطو مو انا ...قلت ولا ماقلت نفس الشي صرخت عليهم ولا ماضرخت نفس الشي تعووودوووووووووو وساعات يغلطون علي منالكلمات الي يسمعونها فيالمدرسه ودايما يتخانقو ويتضاربو بعنف مع بعض
انا لما اكون وياهم برا البيت في سوق ولا في العاب ولا في اي محل اكون غيررر وياهم ادلعهم واشاورهم واخليهم يختارون من المحلات براحتهم ما افرض عليهم شي بس مادري ليش في البيت اصير كذا وياهم
ودايما يقول لي زوجي شوي شوي عليهم ليش ماتقعدين وياهم دايما تصرخين عليهم دايما تقولين لهم طلعو انا مشغوله ....مره هزئني على هالشي يقول لي بنتك تحب التلصق تحب تمسح عليكي تحب تلمسينها وتلاعبينها وتبوسينها وتضمينها ...ماصار عليها هالشكاوي في المدرسه الا من اهمال هالشي
الله يهدينا لهم يارررررب

أعلى