مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مع أهل زوجي ساعدوني الله يخليكم ..

البناات نصحوك وماقصرو والجنووووبي ادخليه من الجنس والتفنن بذكااااء..

واهلو اصبري عليهم خليه يعطيهم فلووووسه كلها لا يهمك اهلو بس اهم حااااجه مايقصر عليك ..,,

وبعدين هو مهتم فيهم الصغير للكبير لنو لس ماتكونت لكم اسرة كبيره وانشغل بيكم..

وأنشااء الله يجي لكم ولد رضي زي زوجك.. ولا تقولي له اهلك واهلك واهلك حتى لو وش سوو انتبهي مايرضى عليك وماينسى بس جيبي طاريهم بالمدح ..

وزيارات لهم لاتكثري اول بيتك له حق وزوجك بعد اذا انتي اهتميت وخليته بيتك رومنسي يدوخ يوووم يدخل والروائح له دور وتسوي كل يوم جديد فالبيت او غرفة النوم والاحم احم وربي بيموت عليك

واهله خلي لهم يوم محدد فالاسبوع واهلك بعد لهم يوم محدد وخرجتك انتي وزوجك لها يوم وماتتنازلي عن يومك رتبي حياااتك وعوديه ع هالنمط منغير مايحس انك انتي سويت هالشي وفرضتيه ..

واذا عاتبك انك ماتجي لاهله زي دايما قووولي والله ودي اجيهم بس انت شايف ياقلبي ماافضى ومن هالكلام الحلو..

وفلوسك ثم فلوسك لاتعطيه لاتعودي الرجال انه يمد يده ويتجر يطلبك لا تقولي لا اقلبي كل شي لصالحك طبعا بالاسلوب الحلو واذا اتكلم ع المستقبل وع وظيفتك لا تقولي اش تبغي اتسوي بالفلوس واذا صرتي موظفه وقال ساعديني ساعديه بشي بسيط مو تاخذي له قرض وتساعديه فااشياء كبيره لا ثم لا واذا بياخذ شي كبير خليه دين ويرجعه لك وكووويني نفسك انتي من ارض وكذا الوحده تفكر فنفسها بعدين الرجال مالهم اماااان,, ولاتعلميه بخططك لنفسك خليها بينك وبين نفسك..

واكتبي فقوقل لماذا يحب الرجال البنات القويات كتاب روعه..

نور321

مشكلتك حبيبتي تشبه مشكلتي فزوجي نفس زوجك ولكن الفرق بيننا أني لا أعطي زوجي فلوس ولكن أصرف على نفسي وولدي ووجدت الحل لهذه المشكله بالإستغفار والدعاء وأن الله ييسر جميع أمورنا عاجلاً غير أجل

الله يكون في عونك ..

قوليها بمزح ليش ممنوع أشتري سيارة لاهلي ؟! تحب أهلك وما أحب أهلي ..
انتي تدلع خواتك واني ما أقول شي واني أحب أدلع أهلي

**ام ملوكه**

[SIZE="5"]شوفي ياقلبي الله يخليه لاخواته بس مو لهذي الدرجه انتي زوجته مفي احد بيعطيكي غيره لازم تجلسي معه وتتقربي لقلبه اكثر وتهتمي فيه وبعدين بيعطيكي عمره لوتبغيه الرجال كلهم كذا [/SIZE]**ام ملوكه**

زين الورود

بس إذا اهتميت زياده أحس بعض الأحيان يقول ارتاحي لاتتعبي نفسك وينظر لي شفقه عكس إذا تدلعت

بالله
يعني هوه يعطي اهالوا كل شي
ولما انتي قالتي لما تتوظفي بتعطي الهلك رفض
شو هاي الانانيه
هاد حقك
انا ضض انو المراءئ تساعد زوجها
هو رجال ع قد حالوا بيقدر يدبر اموره
ما تخلي نفسك الحل للذائقه الماليه الي بوقع فيها
انا ما بحرضك ع زوجك لا اعوذ بالله من هشي
بس انا ضض انو المراءه او الزوجه بالاخص تعيل زوجها ماديا صدقيني ببطل يشوفها محتاجه مصاري لانو عقلو الباطني بقولوا انو ديما انتي مستعده تعطي ومو بحاجه
راجعي تصرفاتك
الغلط اساا من عندك

جوهرةقطر

الي تصرف على زوجها تتحمل معمري قريت قصه مره اصرفت على زوجها وعبرها كل الي يصرفون على رجالهم عايشين بنكد

حبيبتي لو اني منك ولا فلس اعطيه احبه وموت فيه وغار عليه بس لا تعطينه فلس الرجال مينعطون

هناك مثل اللي ماله خير في أهله ماله خير في حدا. احمدي الله علي انه يهتم باهله لانه بذلك مصيره يهتم بك وباولادك وانتي لك سنه ونصف متزوجاه فتره قصيره واشي طبيعي انه يريد ان يحسس اهله بانه ما تغير معهم الحكايه بدها شويه صبر وطوله بال .بالنسبه للذهب هدا حقك ومو لازم تفرطي فيه وحتي لو أخذه بامكانك استعاده أجمل منه لكن بطرقك الخاصه وابداعك في بيتك وفي التعامل معه وفقك الله.

زين الورود

شكرا بس أنا حتى شهر العسل ماقضيته بسبب أنه مايقدر يروح بعيد عن أهله وهما والله مو ناقصهم شي وكمان أحس كأنه يخاف من أبوه أحس إذا سافروا يدلعني على كيفي وإذا موجودين العكس إش تفسيركم لهذي الحركه...

أعلى