مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي غير واللي ماعندها وقت لاتدخل قصتي طويله شوي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يارب يشفيه ويقومه بالسلامه تصدقي عنه كل يوم بمبلغ

ربنا قادر على كل شئ !!

ورحمته وسعت الدنيا والآخرة !!

أكثري من الصدقة بنية الشفاااااااء !!

النوري

عليج بالاستغفار

والصدقه مهمه جدا جدا ..لقول الرسول صلى الله عليه وسلم(داوو مرضاكم بالصدقات)
ولما تزورينه اقري عنده سورة ياسين
وبإذن الله بيقوم بالسلامه قريب وبتفرحين فيه

زوجة ولكن

الله يعينج
والله هذا ابتلاء من الله
دموعي غرقت عيوني
الله يشفيه ويرده لج بالسلامه
امين امين امين امين امين امين امين امين امين امين

تاثرت يا أختي بقصتك كان الله في عونك لايسعني إلا أن اقول لك أن تداومي على قيام الليل والدعاء له وأن تكثري من الصدقة بنية شفائه أسأل الله القدير أن يفرج كربه ويرده أحسن من ذي قبل ويحفظه ويمد في عمره وأرجوك ثم أرجوك أن تحسني الظن بالله وتثقي به وأن تعتقدي أن في كل ضارة ونافعة حكمة يعلمها وحده لا تنسي أن تبقينا مطلعين على مستجدات محنتك.​

الله يشفيه ولا يحرم بنت من أبوها مع إن أبي مات وأنا كبيرة بس أحس كل الكون فاضي اللهم أشفي كل مريض يارب ولا تحرم كل بنت من أبوها

ادعي وتصدقي بنيه الشفاء واستغفري بنيه الشفاء ربي ما يخليك كوني قريبه منه سبحانه

خوخه طعمه

والله قطعتي قلبي ادعي له ليلي نهار واستغفري وعليه بالرقيه الشرعسه لك ولبنتك وكمان روحي لزوجك ارقيه كمان وخلي امل بالله كبير

والله بكتيني,اسأل الله العلي العظيم ان يشفي زوجك ويرده ليكم سليم معافه,عليكي بالدعاء وقيام الليل فأنها لاتخطي ابدافانها سهام لاتخطى ابدا,وتصدقوا (داوءمرضاكم بالصدقات) واقرائي عليه وانفثي مافي شي بعيد عن رب العالمين .

الحمدانيه

اللهم يا مالك الملك يا جبار يا قوي يا عزيز فرح قلب اختنا بشفاء زوجها عاجلا وليس اجل

يا غاليه اكثري من الصدقه والاستغفار والدعاء بالثلث الاخير من الليل وربي يستجيب دعاكي .............

تووب سكرت

الله يشفيه ويرجعه لك ويفرح قلبك معاه عاجل غير اجل اختي بقوولك نصييحه لوجه الله وجربي انتي مو خخسرانه شي
اول شي خذي مااء مقري علييه وزيت مقري عليه وماء زمزم وروحيله المستشفى امسحي جسمه كله فيه يوميا واخر اليل صلي من قللللللللب وادعى الله الشافي المعافي انه يشفيلك زوجك الله قادر على كل شي امره اذا اراد شي كن فا يكووون
مادري لييييه حسيت انه عين ووصابت زوجك وانتي جربي منتى خسرانه شي عسى ولا على وخليي ايمانك بالله قوووي
ياليت لو تاخذين موويه وراى كل مين يعرفه ويعرفك بدون ما يحسون عشان جرح المشاعر يعني حتى مويتك انتي جمعي اكبر قدر تصتطعينه وكبيهم كلهم في قاروره وغسلي زوجك بها وابدئي باقرب الناس كلهم بدون الستثناء حتى انتي غسلي وحطي مويتك معهم والله كريم الله قادر يشفيه لك ويخليك له ويخليه لك وتربون بنتكم يارب بس لا تستهونين بكلااااااامي الي قلت لك عليه وخبرينا وش صار معاكي طمنينا امانه

الامومه

شوفيله شيخ يقراء عليه حتى لولقيتي احديعارضك لاتسمعيله
طفل عمره 10سنين لدرجت انويحكون جلده بشي حادولاحياة لمن تنادي واضبة امه على شيخ تقريبا شهر وماشاء الله صحي
علقي قلبك بالله

تووب سكرت

اختي مافي شي مثل الي تسوينه انتي لزوجك بيدك وبنفسك مو خسااره فيه ولا في عششرته الطيبه بس انتي طبقي الي قلنا لك عليه بدقه وبنفسك لا تتكلين على احد ولا تكتفين بسبب اطرقي كل الابواب عسى الله يفرجها عليك لانه لو انتي مكانه لا سمح الله اتوقع انه ما راح يخلي شي ما يسويه عشاانك يكفي دمووعه عليك وحسرته لمن سافرتي ورحتي عنه والله حزني لدرجة البكى الله ياربي تسخرله قلب يحن عليه وتشفيه وتعافي عاجل غير اجل

ياقلبي عليك ربي يشفيه ويقومه بالسلامه ويديم السعاده بينكم

عليك بقيام الليل والاستغفار

فجر-ss

الله يشفيه ويرجعه لك ويفرح قلبك معاه عاجل غير اجل اختي بقوولك نصييحه لوجه الله وجربي انتي مو خخسرانه شي
اول شي خذي مااء مقري علييه وزيت مقري عليه وماء زمزم وروحيله المستشفى امسحي جسمه كله فيه يوميا واخر اليل صلي من قللللللللب وادعى الله الشافي المعافي انه يشفيلك زوجك الله قادر على كل شي امره اذا اراد شي كن فا يكووون
مادري لييييه حسيت انه عين ووصابت زوجك وانتي جربي منتى خسرانه شي عسى ولا على وخليي ايمانك بالله قوووي
ياليت لو تاخذين موويه وراى كل مين يعرفه ويعرفك بدون ما يحسون عشان جرح المشاعر يعني حتى مويتك انتي جمعي اكبر قدر تصتطعينه وكبيهم كلهم في قاروره وغسلي زوجك بها وابدئي باقرب الناس كلهم بدون الستثناء حتى انتي غسلي وحطي مويتك معهم والله كريم الله قادر يشفيه لك ويخليك له ويخليه لك وتربون بنتكم يارب بس لا تستهونين بكلااااااامي الي قلت لك عليه وخبرينا وش صار معاكي طمنينا امانه
الله يجزاك الجنه أختي
احنا كل يوم ندهن جسمه كله بزيت مقري فيه وكل يوم يشرب موية زمزم
ومابين فتره وثانيه ناخذ من أثر بعض الناس ونرشه فيه
والحمدلله يتحسن يعني وضعه ألحين أحسن من أول بكثير

واشكر كل من ردت علي وعسى الله يجزاها كل خير
وإن شاء الله يارب ابشركم بأحلى الأخبار عما قريب

الــحــلا

امين يارب الله يبشرك بالخير ويشفيه ويخليه لكم يارب العالمين

تراني ادعي لك بظهر الغيب الله يقومه بالسلامه
انتظرك بشارتك عما قريب ان شاء الله
رددي الدعااء هذا
اللهم اني اسالك بان لك الحمد المنان بديع السموات والارض ياذا الجلال والاكرام اكشف ضر زوجي واشفيييه عاجلا غير اجل واكفيه شر من فيه شر بماشئت

الله يشفيه ويرده لك ولبنته ردا جميلا
داوو مرضاكم بالصدقه تصدقي عنه وادعيله واقري عليه وارقيه العين حق اختي
والله تخيلت نفسي مكانك اقشعر بدني يارب يخليلنا ولكم اللهم امين

تووب سكرت

والله يا اختي انا حسيت انه معيوووون والله اعلم بس عندي احساس انه فيه عيين قووويه ايااااكي تتكلمين عن زوجك عن اقرب الناس لك وتلمي ياقلبي والله يشفيه عندي احساس انه مجرد ما تتعالج العين راح يرجعلكم باذن الله لانها حصلت عندنى بس مو غيبوووبه لا بس كان حاضر وغايب في نفس الوقت وما رجع طبيعي الا بعد العلاج ولا تتكلين على احد يسويله هاشي انتي بيدك سويه ولا تخلين اثركله خذيه حتى اثرك انتي وانتي بعد غسلي من الاثر عسى ربي يجعكم باقرب وقت وننتضر اخبارك الحلووووه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى