مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي تنتظر الحل

cute girl 2010

اختي

مما قريته انك تشغلي سورة البقرة يوميا في البيت لانها تقلل عصبية الزوج و المشاكل
استغفري كل يوم كثيير
و ان شاء الله تلاقيه جا عندك و راضاك

انت قلت حنون طيب قولي له اكلام العيال و خوفهم منه و انه ان خافوا من ابوهم بيطلعوا ضعاف الشخصية و مو فالحين بالمدارس
حزنيه عليهم
قولي له ان عصبت اضرب الحيط مو انا
او اطلع بره لحين تهدا

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انتي وصفتي زوجك انه طيب---------وانه اذتنرفز يصير شخص ثاني----------------------

الان انتي عرفتي سبب المشكله وهي النرفزه طيب ليش يوصل لهذالحد من النرفزه والضرب الا ان تكون هناك عوامل مساعده واسباب تدعو لذلك000

احصري العوامل والاسباب وابحثي عن حل ----اذا كان انتي عصبيه وتصارخين وتقفين الند بالند له اكيد بيتحول لوحش وبيضربك ماينفع ان تكونين انتي وهو متشادين بالكلام ورفع الصوت000

عليك بتهدئة الامور والتزمي الصمت واطلعي من المكان واشغلي نفسك بشئ تفاديا للضربوالاهانه عند الاولاد

لان عيالك اذا تربوا على هذاالمنظر بيتولد فيهم العنف وبيضربون زوجاتهم وحتى بناتك بتطبع طباعك وبترفع صوتها وبتصارخ عند زوجها

وحتى عيالك في تعاملهم الان في البيت بالصراخ والضرب لانهم الفوا هذالمنظر وصار بالنسبه لهم طبيعي000

استثمري طيبة زوجك وتفاهمي معه وحاوريه بالاسلوب اللين وامدحيه وامدحي طيبته واربطيها باشياء حلوه في حياتكم واطلبي منه ان النقاش والاختلاف يكون في غرفتكم بعيد عن الاطفال000

وادعي ربي ان يسخره لك ويرفع يده عن الضرب ويهديه ويحنن قلبه عليك واكثري من الاستغفار----وتصدقي

وداومي على تلاوة القران + سورة البقره لطرد الشياطين من البيت-----وداومي على صلاة الضحى لها فضل عظيم000

اسئل الله العظيم ان يسخره لك ويهديه اميييين

sesebombom

السلام
اختي ما فيها شي اذا رحتيله بالليل وعيالك نايمين وجلستي معه تتفاهموا احكيله بدي اكلمك مو عني عن الاطفال.
فهميه انهم بيسألوا كتير وانا مو عارفه اجاوبهم؟
وانه لازم يرجع عالغرفه مو مشانك على شان خاطر الصغار ما يأثر على حياتهم في الحاضر والمستقبل
واذا قالك مابدي انام معك احكيلوا نام على الارض بس انا عن جد خايفه عليهم.
على الاقل احنا مو متفقين خلي الصغار يطمنوا شوي.
صدقيني خروج الرجل من الغرفه ونومه في غرفه ثانيه بتعمل جفى وبيستغنى عنك وبلاقي البديل.
اذا رجع نام بالغرفه بتنحل المشكله لحالها.
بس حاولي لما يعصب خلاص اتجنبيه ولا تناقشيه حتى يهدى تماما.ولا توقفي بوجهه روحي واشغلي نفسك بشي حتى يروق.
ان شاء الله اكون افدتك وطمنينا عليك.

أعلى