مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلة ومنها افكر بطلاق

غايتي جنته

مشكله ومنها افكر بطلاق ..

انا إمراة تم عقد قرآني قبل شهر عمري 28 و زوجي 30 .. لي تجربة سابقه لم اوفق بها عانيت المر
فيها .. ومن كثر تعاستي بهذه التجربه بدأت الافكار تدور براسي باني لن اشعر بالاستقرار ومن هذه الافكار
بعدها طرأت علي فكرة ان ارسل له رساله عبر التلفون اعبر له عن خوفي في عدم الاستقرار تفاجأ بي بالاول
واحرجني من كثر تفاجأة لاني من بدأت ربما اعتبرها جرأه مني ..؟!
لكني لم افعل هذا الا من التعب النفسي الذي كنت امر به .. وكانت غلطتي ايضا باني طلبت منه ألا يخبر اهلي لخوفي من توبيخهم لي لاني من بدأت الارسال .. واحراجي من تصرفي حقيقة ..
خاصه بان زوجي ملتزم دينيا .. وهذا الذي جعلني اقدم على هذه الخطوة لانه شخص يخاف الله بي
بعد هذا الموقف اصبح بينا رسائل تعارف بسيطه يسالني واساله وطلب مني محادثتي ورفضت لحياي الشديد منه
طلب مني تكرارا ان يحادثني .. آخر شي قبلت تقدير له لانه زوجي .. ولاني كنت اريد ان اتطمن منه أكثر ..
حدثت بيننا محادثه لم تتجاوز 10 دقائق .. قد بدا جرئ نوعا ما .. بكلماته .. وكان يكرر بانه زوجي وليس صديقي .. حلال .. ومن هذا الكلام ..
وقد حدثت بعض الامور في المكالمه مثلا عندما طلب مني أن اراه باي مكان عام ..!!
عندها سالني هل رأيته في الرؤيه الشرعيه فقلت لا اتذكره فقال شوفي لنا مكان نشوف بعض ...؟!!
صدمت منه فقلت لا لا .. لن اراك الا بوقت الزفاف .. وثاني شي هل نحن مراهقين .........؟؟؟؟
ومره آخر طلب مني ان نحادث بعض على طول فطلبت منه ان يكون بعلم اهلي فقال لماذا فقلت لكي لا احرج منهم
فقال ساخبر اخيك فقلت مسافر اخبر ابي .. فقاااااااال هذا هو المطلوووووب فقد كان يلمح ان يأتي لي ..؟
صدمه من هذا الموقف مره آخرى
بحقيقه تضايقت لكني محرجه منه لدرجه ان من كثر احراجي منه يقول لي باني دلوعه ..؟؟؟
وانا والله لم اتدلع ..
لكن نبرة صوتي عندما اخجل تميل للدلع .. خلق ربي ماذا افعل ...؟؟؟
في النهايه .. وعندما اغلق الهاتف ارسل لي رساله مفادها بانه صدم مني واني لست زوجته المستقبليه وانه تسرع ..؟؟
شعرت بنار الظلم بقلبي .. شعرت باني بموقف لا يليق بي ..
وقتها ارسلت له عدة رسائل لابرأ نفسي مما يقوله واني شريفه عفيفه لم افكر بان ارسل الا من كثر خوفي للقادم واني مظلومه بما قاله .. كلام لا اتذكره واني شاريته وقتها شعرت بالاهانه والظلم
وكان همي فقط الا يظن بي ظن السوء هذا ..
رد علي بانه صدم وانه باقي الحديث سيكون مع الرجال يقصد اهلي .. وقتها سلمت امري لله وفرشت سجادتي واكثرت الدعاء ليس خوفا منه ولكن خوفا على نفسي وسمعتي
التي الجميع يشهد لها بذلك ولله الحمد .. في الصباح ارس لبانه صدم مره آخرى لم ارد عليه ماذا اقول له ..؟
كنت اكرر اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها وحسبي الله ونعم الوكييييييل أهذه اخلاق الملتزم دينيا ......؟؟
لقد قبلت به لالتزامه واخلاقه .. لماذا فعل بي هكذا
في المساء ارسل اعتذار مني وان ما فعله من العادات والتقاليد المختلفه
فارسلت له حيرتي من ما اقدم عليه وانه لم ارد عليه الا تقدير له فكان الرد ان سوء الظن من الشيطان وانه يتأسف ما بدر منه .. وانه شاريني ..
فقلت له لن اعمل شي من وارء اهلي حتى ولو كنت زوجي فطلب رقمي من اهلي .. حتى لا يتكرر واضع نفسي في موقف لا يليق بها ..

طلب رقمي من اهلي .. وطلب محادثتي واعتذرت منه لشدة جرأة بالحديث وطلبت منه ان يكون ما بيننا منحصر على الرسايل وقت الحاجه ..
فقال ان المسجات تمهيد للمكالمات وان سال اصدقائه فوجدهم جميعهم تكلموا ثناء الملكه ..!
وانه يجب ان نحادث بعض الى ان يأتي الزفاف ليخف الخجل والاحراج ويكون يوم الدخله مريح لنا ..
انا لا اعرف مدى حدود الكلام بين المتملكين دون دخول ..
ولا اعرف كيف اتصرف معه ..
هل سيدخلني في اختبارات قادمه ..؟؟
اشعر بعد هذا الموقف باني كرهه ابغضه
لا اريد ان اسمع صوته ..!!

ضوء القلب

انتي زوجته ومن حق كل واحد يشوف الثاني ويكلمه عشان يتعرف على الاخر وترتاحوا لبعض وانتي ترتاحي نفسيا وتقدري تحددي حياتك كيف تصير بعدين .شيلي الخوف وتكلموا بحضور الاهل اذا منتي مستعده للمكالمات بالتلفون وعشان ما يصير سوء تفاهم زي الي صار .الله يوفقك ويسعدك ويهدي بالك .

مياااار

اتمنى تطوي صفحة الماضي وتنسي تجربتك الاولى وتبدأي صفحه جديده وكأنك لأول مره تتزوجين..حبييبتي دامك مملكه عليه فهذا زوجك حلااالك يعني عادي وطبيعي كلامه اللي يقوله..اذا طلب منك يشوفك في مكان عام قوليله تعال شوفني في بيتنا لأنه اكيد محتاج يتعرف عليك اكثر بس حاولي لايكثر زياراتنه يعني تكون في الشهر مره او مرتين مثلا..نصيحه لااااعاد تتكلمين معه عن تجربتك الاولى ولا تبينين له انك مهمومه او حزينه او تحسين بعدم الاستقرار لان هذا غلط منك واكبر غلط الر جال يحب يشوف المرأه بشوشه ومتفائله ,,الله يسعدك ويتمم لك على خير ..

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال ... من جدكم انتم الاثنين تتعاملوا كأنكم بعلاقة محرمة ...

انتون متزوجين على شرع الله ...

ولا يبتزك بعد...وانتي خايفة من أهلك.... شنو وربي فكرتكم بعلاقة غير شرعية بالبداية ...

احنا البنت عندنا من تملك لازقة مع خطيبها وطلعات ليل نهار ولا احد يكلمها ...

المهم عدنا انه ما يتعدوا الحدود الحمراء....

جوهرةقطر

يمكن الرجال حس بشوية تعقيد منك........... اوكى اهلك لازم يدرون ,,,,, كان قلت بكل هدواء ورقه ابوي على علم باني اكلمك,,,,,,,,

وكملتو حديثكم,,,,,,, سبحان الله انتي رحت له تخبريه بتخوفك من عدم الاستقرار حبيبتي تفاءالي بلخير تجديه,,,,,,, مو تصيرين نكديه وسوالفك جديه,,,,,,
0000000
لا بحدود المعقوال وبعدين الرجال قالك انتي حلاله ,,,,ان ضد انك تشوفينه بمكان عام,,,,,, الشي الي ميريحك ومتبينه ومتقدرين تقوالين له لا’’’’ قوالي شوارت ابوي وابوي
قال لا بلبيت ازين لكم,,,,, اي شي متحبينه ومتبينه وتحسي انك راح يشكل خطوره على استقاراك حطيه بظهر ابوك او امك
قولي ياربي كنت ودي اشوفك,,,, بمكان عام بس ابوي رفض’’’ وانسي الي فات مات’’’’’ بس تعلمي من التجربه ’’’
مو تحطينها قدام عيونك وتقعدي تندبي حظك....... اتمنى اني افدتك,,,,,,,,,,,,

غايتي جنته

حبايبي انتم مو فاهمين احساسي الحين

عقب اتهامه لي وسوء ظنه بي ورغم اعتذاره بعدين

ما زال جرحه بقلبي

كيف يظن فيني هالظن وانا اشرف من الشرف نفسه ..

انا انسانه عفيفه شريفه ..

احس اني كرهته .. ولا عاد ابيه

هل هذا خلق الملتزم ؟؟

هل هذا ظنه ...؟؟

الذي فهمته انه استنكر

ارسالي له بالمره الاولى

مع طلبي له بعدم اخبار اهلي .. هذا الشي يمكن جلب له بعض الشكوك ..

الحل الحين ماذا ..؟؟

هل اطلب الانفصال ..؟؟

واريد ان اعرف المعقود عليهم شنو الكلام اللي يدور بينهم

هل يصل الى مرحله الاحراج ..؟؟

..ضباب..

عزيزتي من حق زوجك ان يتعرف على زوجة المستقبل ويختبرها
انتي شريفه وعفيفه وانا معك بان المرأه تفكيرها برئ وصادق
ولكن كان الاولى ان تفكري بان الذي امامك رجل متدين ومتشبع من العادات والتقاليد
والتي تجبر الرجل ان يبدأ دائما
الان هو اعتذر
وحاب ان يرجع العلاقه زي قبل
انتي الان عرفتي طريقة تفكيره
خلاص خليكي واضحه معاه
لامكالمات الا بعلم الاهل
عزيزتي مهما شعرتي فيه من الم وتعب نفسي
لاتظني ان الرجل سيقف بجانبك
الرجل اناني يريد زوجه ضحوك ومرحه وخاليه من الالام
ان بينتي له ذلك ستصبحين في قلبه الاولى وسيعرف كيف يدللك
ويخليكي تنسين اسمك ههههههههه
بس نصيحه انسي الماضي وابدي من جديد

عيون بهيه

انتي زوحته وحلااله بس نسيتي اننا بمجتمع شرقي بحت ...تجراتي وبدأتي مع شخص المفروض تكوني حذره منه
ارجع اقولك زوجك سعودي مايفهم غير شئ واحد البنت ماتكلم زوجها الا بطلب الزوج او بمعرفة الاهل
انتي خالفتي عاداتك وتقاليدك مع شخص مثله تحملي ماجاك منه...واتوقع بتلقين اكثر

احلى سمايل

أنا رأيي من رأي عيون بهية خليكي حذرة وإثقلي شوي وخفي من الحساسية الزايدة والوساوس

راجية عفوك

احس انه لازم يندم على سؤ ظنه فيك عشان بعدين ما يكررها للاسف كثير من الملتزمين خاصه معقدين مع انه مفروض يكون اكثر شخص يعرف انه من حقك تعرفيه وان هذا وضع طبيعي لكن دام اخذا الموضوع بسؤ نيه وقفيه عند حده عشان يفكر الف مره بعدين قبل يجرحك لاتمر بسلام ماسويتي غلط ومفروض هو الي يسعى للتواصل لكن شكله يا معقد يانذللللللللل

خاله سوسو

أختي الانفصال صعب جداا , باقي بدري عليه فكري بعقلااانية أنتي مو صغيرة , انتي كلامك فيه شيء من عدم الثقه , واسلوبك سلبي معه , العلاقة فترة الملكة تكون محدودة صحيح لكن ما تكون بهالشكل ,
انتي وضحتي فيه انك مو واثقه فيه أبدا وهزيتي صورته بانك متخوفه من عدم الاستقرار معه , وهو فهمها بشكل خاطئ , المرحله هذي مرحلة تعارف واكتشاف وتحليل الشخصيات , انتبهي وخليك حذرة في كلامك معه , لكن لا تكوني بهالشكل , خليك عادي ريلااكس هو زوجك شرعا ومن حقه يشوفك لكن بحدوود بدون تعمق ..

انا معك واذا حابة اي خدمه .. ع الخاص

غايتي جنته

جزاكم الله خير

زين شلن ارد اعتباري .........؟؟

شلون اتصرف ..........؟؟

وشنو الحدود اللي ما يجب ان اتعداها بكلامي معاه خصوصا انه

جرئ .. لاني ما عندي خبره في هذا الشي ..

العفاف نت

لا البنت راعية المشاركه معها حق...

بعض المجتمعات معقدة ووقت الملكة حضرتها مسويها طاولة وفترة اختبارات ...

اي تصرف شين منها يحكم عليها بالسيء ..الرجال مالهم آمان وعليها اخذ الحيطة,

موفقة

العفاف نت

بعض المجتمعات معقدة ووقت الملكة حضرتهم مسويها طاولة وفترة اختبارات ...

موفقة

العفاف نت

بعض المجتمعات معقدة ووقت الملكة حضرتهم مسويها طاولة وفترة اختبارات ...

موفقة اختي.

قابليه وتدلعي عليه وعيشي حيااااااااتك وسولفي عشان يشتاق لك اكثرمومعقده ورافضه ورسميه لاتزعلين هذالصدق

حبيبتي ربي يوفقك ويسععدك

اول شيء يوم تدقين عليه بدافع خوفك من المستقبل وانك تدورين الاستقرار ... هذا شيء مطلوب وما عليه كلام لكن اسلوبك غلط اختي اسمحيلي لي

الرجل في زماننا هذاا يشك مررة لكثرة الفتن حتى لو كان ملتزم وكل شي لانو الملتزمين مو ملائكة !
الأمر الآخر

هو لو مو وااثق فيك وعارف انك شريفة عفيفة ماا تقدم لك بالأول

أقصد لو سمعتك او سمعة اهلك مو مرة ما تقدم لك والبيوت مليانة !

نصيحتي لك التجأي إالى الله تعالى رب البشررر سبحانه وادعيه واشكي له افضل

وعليك بقياام الليل والاستغفار

وخليك الايام الجاية ان شاء الله حذرة و اثقلي عليه لانك بتواجهين اختبارات منه

يوم تكلمينه كنتو مملكين وهذا شيء عادي جداا بس اهو استغرب من طريقتك لانك كلمتِ من ورى اهلك !
المشكلة ما تحتاج الطلاق ابداا ولا تصيررين حساسة بالعكس خليك فرفوشة واضحكي واكيد انتِ ما وافقتِ عليه كزوج ثاني إلا بمواصفاات كويسه موجودة فيه والطلاق مُررر جداً !!

اتمنى افدتك غاليتي

مطرية

حبيبتى

مدام الرجل دخل بقلبه الشك (رغمـ انه غلطان ) انتى خليكى حريصه على تصرفاتك معاه

ولاتجلسى معاه لوحدك ولاتدخلى معاه فى مواظيع جنسيه واتهربى من تلميحاته

رغمـ انو صاير حلالك ولك كل الحق فى كل شىء

بس الظروف الان يختلف

خليكى ثقيله بقدر ماتقدرين

وفهمه انو مو من عاداتكم الكلام والدخول فى هذه المواظيع قبل الدخله

واتركى الباقى للرجل

لو بقى على شكه وظنونه خلص مايستاهل يكون زوج المستقبل لان وقتها بيكون مريض

أعلى