مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشرووب طبيعي تشربينه تصيرين بيضاء بعشر أيام بس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سر السعاده

مادري اول مره اسمع ان الاكل والشرب يبيض والله حاله حبيبتي استخدمي كريم افلون لكل جسمك وجهك كمان واستمري عليه وادعيلي ومن تجربه خاصه يخلي الجسم قطعه وحده وابتعدي عن هاالخربيط ما احبها مافي زي الكريمات الطبييه

دوشه بلقيس

بنات انا سمعت الدكتور عبدالباسط يقول اشربو الاملج 2 شهرين وتلقين جسمك توحد لووووونه
ويفتح الشهيه
ويعالج فقر الدم
ويوقف تساقط الشعر
هذا كلامه لكل وحده تقول عندي تصبغات او فقر دم اوتساقط
اكثر من مره سمعته
بس ماجربته وحبيت اعطيك اللي سمعته واكيد ماله اضرار بما انه ذكر اكثر من مره ولاكثر من شخص وماحدد اذا عندك برص او اي شئ آخر

.
واااااااااااااااااااااااو بناااااااااات كنت أبجربها

بس بصرااااااااااحه خوفتوني:crazy:

لأني تعبت من الخلطات مآآآآآآآآآآره

الله المستعان:icon1366:
..

انا قريت عن الخلطه في منتدى ثاني وقالت وحده من البنات انها تخلط زبادي وتبشر عليه الفجل وتحط عليه ملعقة خل وتاكله مع الكبسه لذيذ مره وانها استفادت وصارت تلق هذا كلامها....وانا اعجبتني فكرة الزبادي مع الفجل والخل وقلت اجربها ولي ثلاث ايام الان بس يارب تفيدني مع اني بيضا الحمد لله بس زيادة خير...ويارب انتظم عليها لاني صعب اواضب على شي...ادعو لي يابنات تجيب فايده معي واخبركم عن النتيجه
وعلى فكره ترى الخلطه هذي من وصفات الدكتور زين الاتات....وبس

ام رغد22

اختي انصحك ماتفكرين فيها لان مكوناتها ماتشجع 000000ويعطيك العافيه على نقل الموضوع

ابنتظر

يابناااااااااااااااااااااات انواع الانفجارات بتصير ببطونكم خل وفجل والله مادري وش بيصير ببطونكم

ع العموم اذا تبغون لحم الاوراك والمؤخرة تروح اكلوا فجل مع ان الانثى حلو يكون لها شوية مؤخره واوراك بسيطه بس اللي عندها بزياده تقدر تاكل قاع الفجل الاحمر غيره ماعندي عن

والخل الاخضر (اللي لون الماء حقه اخضر فاتح )وهو الاغلى سعراً.....عن تجربه فوائده لا تحصى ينحف ويصفي البشره وغيره الكثير بس اهم شيء عندي ذكرته

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى