مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشاكلي !!

همي حريتي

السلام عليكم ..انا اقول اولا استخيري اولا ثم اسالي عن صلاتة واخلاقة واسالوا عنة ثم الحياة الزوجية ليست كلها عسل وانما لابد من الصبر وادعي اللة ان يكتب لك الصالح

بسراحه خطيبك غريب اول مره اشوف واحد يفضح نفسه ويقول
بلاويه وين..المفروض يخبي مايسكت لانك اخذتي فكره شينه عنه
اقول عيوني..لاتتسرعين بزواجك منه اذاهذا اوله ينعاف تاليه بكره اذاتزوجتي بيقول مليت طفشان ابي اسافر مع اخوياي واذاراح انواع الهواجيس عندك بسبب ماضيه..بتثقين من بعد الكلام اللي قاله لاوالله
لوانا مكانك الله يسترعلي وعليه اخذواحد عاقل ولاهذا اللي يجاهر بالمعصيه..بنات رقص ومدري كيف طيب انتي تعتقدين انه بس سفريات
ورقص وبس ياقلبي انتبهي لاسافرمع ربعه بعدين يجيب لك مرض ولاشي
ساعتها اندمي على حظك..اذاانتي الحين تغارين بعد الزواج بتموتين قهروحسره وكلمة ياليت ماتعمربيت لو انه بجد يبي يشيل من راسه هالامور ماجلس يتباها فيها قدامك ويسمعك اغانيهم وخرابيط مالها اي معنى قبل لاتفكرين بالهوقت وانك مرتاحه وتبينه فكري بكره كيف تتعايشين مع ماضيه حتى لونسيتيه لازم يذكره اويذكرك فيه الله يكون بعونك

بالنسبة للبنت اللي حبها و أنتحرت مامنها مشكلة بإذن الله مع الوقت والحياة الزوجية ينسى ومامنها خطر على حياتكم الزوجية لأنها ماتت

لكن المشكلة من كثرة سفراته وتعرفه على البنات أتأكدي أنه بطل هالسواليف وأستخيري ربك
لأنه لو أستمر بالسفر والتعرف على البنات بعد زواجك منه راح تتعبي معاه
كان الله في عونك

اهم شي مستانسه
^
^
بالعكس انا مرره حريصه مااذكره بالماضي لاني يمكن مرتين او ثلاث مرات حكينا في الموضوع مرتين هو فتح الموضوع ومره انا وحسيته صرف الموضوع

بس بيني وبينك احيانا اقول لاا المفروض يتعود انو يحكي في الموضوع لين يصير الوضع عادي عنده ومايصير مسبب له ازمـه بس ماودي ادخل في ماضيه بقدر ماني خايفه انو ندم انو حيتزووجني .. علما انو مرره متعلق فيه ويحكي لي كلام مرره يبين لي انو مره يحبني ويقول انو يبكي اذا تخاصمنا وانو عمره ماتعلق كذا في احد طبعا في البداية تعلقنا في بعض بداية الملكه بس بعدين يصير معانا مشاكل ونتخاصم وتوصل معانا للشيطان الرجيم ويرجع يقولي اشتقت لك وانتي ادمان انتي مخدرات كل ماحاولت اضغط على قلبي وانساك ماقدرت .. حتى انا احيانا اقول انا محاقدر استمر مع انسان كدا وكتييير امس جلست افكر في كلامكم يابنات انو استخير واسيبوه واللهي بس مجرد التفكير بكيت انا مره متعلقه فيه واحس خطوة الطلاق كبيره عليه صح كثير طرحناها بيننا بس كدا في اوقات الزعل

انا بس نفسي احدد نمطوو ابغى اعرف بعد الزواج اذا جلست اقولو لا مابغاك تسافر ممكن يوافق يجلس لانو الحين سواها مرتين او ثلاث مرات قولتو مابغاك تسافر ومره انا متضايقه قال خلاص تهون الدنيا لك والله محاسافر وبكره اروح الغي التذاكر وفعلا ماسافر بس لمن قال كدا مادري قلت يمكن هو يمثل عليه انو كان بيسافر والغاه عشاني والا هو مكان حيسافر و لاحاجه

بليز بنات ساعدوني احدد نمطه بالضضضبطط

ايوه غير كدا هو علمني على حاجه يقالها السادي يقول هدي فئة مرره مريضه وهو يتابع افلام اجنبيه ساديه تفضح الاجانب زي فلم hostel طلع قبل اسبوعين على mbc2

وجلس يحكيني انو السادي يحب الجنس بالضرب والغصب بعدين جلس يقولي شوفي الفلم شوفي الفلم انا شفت الفلم كلو ضرب ومدري ايه قلت انا اقرف من كدا بعدين قلت له بمزحه ياواد لاتكون سادي وانا ماعرف جلس يضحك قال ايوه انا سادي ويوم زواجنا بيصير مدبحه طبعا هو جلس ينكت عليه ويضحك

بس من كثر اهتمامات بالافلام الاجنبيه اللي تطرح مشكله السادي صرت اخاف منو

كيف اتأكد انو من جد هو يمزح معايه مايكون فعلا سادي ؟؟!!

خصوصا انو هوه احسو يحب يتحكم كنا نحكي عن مشكله صارت قال لي لو انا اقوم انام وماتقومي ورايه اقفل عليه الغرفه واخليكي تنامي بالصاله حسيتو مره بيصير يتحكم فيني وانا مره مااحب كدااا

هو عنيد مرره .. اذا عصب ياساتر بعدو عنو .. بس انو حنوون مرره وطيب مرره واحسوو رجل بمعنى الكلمه يهتم بكلام الناس عنو يحب ينظم امورو مايحب الارتجاليه في الافعال يعني يالله الحين قوم نطلع وكدا اذا تناقشنا مرره كثير وحس اني اثبت عليه الغلط مايقول ايوه صح انا اسف لاا يصرف السالفه ويطلعنا منها ويدخلنا بمشكله ثانيه او يقول طيب وش تبغي توصليلو !! من النوع اللي اذا مسك عليكي حاجه يجلس يتمسخر عليكي لين تحسي ودك تبكي من المسخره اللي يخليكي فيها .. يدفع فلوس في الشي اللي يستاهل ومرره يزعجو يضيع في فلوسو في اشياء توافه على قولوا .. يفهم في الماركات حتى ملابس البنات فاهم فيها .. شااعر بسم الله عليه يحب يقرا مررره كثير يحب يشرب شاهي بشراهه هذي اكثر صفاته ياااااااليت بنات تساعدوني في نمطه لاني ابغى اعرف كيف اتعامل معاه بعد الزواج في الصغيره والكبيره .. واهم شي هو بالجنس سادي ولا لاءه :(

hadifa

احمدي ربك أن هذا الانسان فضح نفسه وخبرك عن كل نزواته الماضية وزاد يوضح لك

أن في وحدة عزمته وكان خليطي ومش عارفة ايه وممكن يمشي مع وحدة كتف مع كتف

وأنت مش عايزة تصحي مصره تستمري وتضحي بحياتك

أنت شايفة الصح والخطأ وأنت اختاري ل يعجبك

الله يعينك

قلب وافي

اعتقد نمط زوجك داخل على غربي وجنوبي

لآنه متحرر كثير وعاطفي جدا وحنون ومايحب النظام

فكرة الانفصال بنظري خلك بعيده عنها !

لآنه باين ماشاءالله يحبك من قلب لولا حبه لك ماكان اعترف لك بماضيه بكل اريحيه وماقال اخاف اخسرها اعتبرك صديقه وفضفض لك بكل عفويه الحلو فيه يقول لك كل شي لو تلاحظين سوالفه منه تثر غيرتك لكن غير مقصوده منه هو طبيعته يقول لك كل شي لاتخسرين هالصفه فيه وين تلاقين الصراحه والوضح من الرجل بكل شي! . ولو حبه لك ماكان ظل معك وقالها لك بوجهك انتي مخدرااااااااات ...علقتيه فيك يابنت تقدرين تغيرينه دامك ملكتيه تقدرين توصلين معه لحل مرضي للكل لكن حطي ببالك ماكل شي يجي على الكيف ..

الرجال يحاول يكسبك مايحب يزعلك وان حصل زعل وهواش بينكم قال ننفصل لانه ماعنده القدره على المواجهه وحل المشكله ومتهور بتالي يوم يهدأ ويرجع صافي ياعسل .

جيبي ورقه واكتبي محاسنه وحطي بمقابلها سلبياته :

شوفي سلبياته تقدرين تواجهينها وتتخطينها وتصرحين معه بالحاجات اللي ماتبينها وتخافين منها مستقبلآ .

لأنه معك شخص صريح جدا وواضح والعلاقه متى مابينت على هالشيء راح تمشي .

بنظري زوجك تقدرين تملكينه اكثر واكثر دام هذا تعامله معك وهذا صفاته :)

وجيبي ورقه واكتبي النقاط اللي تشتركون فيها .

ومافي اش رجل ماله ماضي اذا ماصرح بوقت الخطوبه بيصرح بعد الزواج واذا ماصرح بيوم كل شي يبان .

انتي خلك هاديه معه والعقل دايم حاضر وحطي النقط على الحروف صدقيني مشكلتك تنحل بتملكك له ان ملكتي الرجل تقدريين من بعد الله تغيرينه للأفضل وبتدرج وهذا الي اشوفه صاير بينكم ماشاءالله .

أعلى