مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشاكلي !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

كيفكم .. ماعرف للمقدمات بدخل بمشكلتي

وهي الصراحه المشكله لزوجي .. هو شااعر وسويت له الاختبار وقد يكون شرقي او شمالي شرقي مو قادره احدد بالضبط

المهم

هو قال لي بعد الملكه انه كان يحب واحده من سنين بس هي من قبيله ثانيه .. وكان يكلمها وتكلمها وخطبها ورفض ابوها وحاول بكل الطرق والاب رافض هذا الكلام يمكن قبل اربع سنوات تقريبا

البنت اللي يحبها يوم عرف ابوها انه تحب هالرجال طبعا ضربها وقالها مستحيل تتزوجينه البنت نسأل الله الهدايه والرحمه شربت حبووب وانتحرت

الى هنا علمني لاني انا قريت له قصيده مررره تبكي ويوصف حاله وحالها وقت الموت

المشكله انه هو مرره خايف ان الماضي يأثر عليه بحياته ..

هو يقول يحبني وانا احسه مايستغني عني واذا غبت يعاتب ليش غبتي ومره متعلق فيني

بس يوم قال لي انو خايف من الماضي وقصته تأثر عليه انقبض قلبي ..

غير على كذا هو عمره 27 وانا اشوفه مره صغير يعني عاادي وضع طبيعي للزواج بس طبعا كل عيال عمه وعيال خاله متزوجين على 23 - 24 قال لي انا اللي خلاني اتأخر عنهم بسبب قصة انتحارها عشاني انا السبب لو مادخلت حياتها وحبيتها ماكان انتحرت

حقيقة انا مؤمنه ايمان تام قبل الزواج انو لا اخذ واحد كان يحب مدري يمكن فعلا مالحب الا للحبيب الاولي ..

هو مايفصل في الموضوع لمن اناقشها عنها احسه ينجرح ويصرف الموضوع

هو دايم يسافر الخارج سياحه مع اصحابه ولف الدنيا كلها وعلمني انو كان يجلس مع بنات بشقة هو واصحابه بس شكشكه واغاني ويعلمني بقصص مع بنات ... يعني واحده كانت فقيرة راح هو وخويه شرولها ملابس عشان صوتها مره حلو وطلعو فيها مقهى وجلست تغني ومدري ايش جالسين يعلمني بالماضي حقه وانا بصرااحه حسيت اني اخطأت في الاختيار اذا قلت لاتعلمني خلاص اسكت يقول خلاص هذا ماضي

الحق انه جته كذا سفره مره لسوريا ومره لمصر ومره للصين << هذا على كلامه انو خلاص انا حجزت

واذا قلت لا يقول خلاص انسي والله محا اسافر

مدري انا حسيته خرط لا عنده سفر ولاشي بس يبغى يمحي الفكره اللي كونها في راسي واتمنى انو من جد مايبغى يزعلني منوو

انا ادري حكيت كثيييييير

بس ايش رايكم في قصة الانتحار هو مره متأزم ويقول لي والله انا تعبان من جوه ولو مو انتي كان مادري ايش صار فيني ايش ممكن اسويله والله دايم ادعيله ربي يجبر قلبه وينسى وكل شي قضاء وقدرر بس احس اقل الاشياء يفتكرها وخلاص يكتم ويحاول يقفل الحديث بيننا احسو مره حزين من جوه... وانا مدري احس اني بديت اخااف منه اخاف بكره يصير يحط مشاكل بسبب هالمشكله ..

قمر تبوك

شوفي اختي اكون صادقة معك فعلا احيانا الانسان صعب ينسى حبة الاول واحيانا يكون مجرد طيش شباب ومرحلة في حياتة وتعدي لكن خطيبك اتوقعة يحاول يهرب من انتحار حبيبتة با الخرابيط اللي يسويها لعل وعسى ينسى لكن للاسف مو قادر موضوع انتحارها يحاصرة ويحس با الذنب اختي هو يقول لك يبيك تساعدية وتنسية ويحاول انو يحطك عند الامر الواقع وانك في يوم من الايام ماتلومية لان ماقصر حكى لك كل شي وضح لك ماضية اختي ها الامر حله بيدك اذا انتي قادرة تنسية وعندك قدرة انك تتحملية يمكن محبتك لة تنسية الدنيا ومافيها

اولا يعطيك العافيه على ردك ..

شوفي انا والله احبه واتمنى اطلعه من اللي فيه وافك عنه تأنيب الضمير ..

بس من جهه ثانيه احيانا من اقل الاشياء اووولع خاصة ان اول ايام الملكه كان بس يحكيني عن روحاته وجياته وسوالفه مع البنات حتى المكالمات ويقول عادي اصلا حتى بالوظيفه كتفي بكتف البنت بس مابيننا شي وقد عزمتني وحده معانا بالشغل في مقهى وكان خليطي " بجده طبعا " انا مرره غيووره مرررررره

انا ودي اساعده بس برضو ماودي انا تنقلب حياتي اخاف يجي يوم ينتكس .. اخاف اذا تزوجنا خلاص يكون يتخلها مكاني :( اخااف من اشياء كثيره بعضها اعرفها بعضها مااعرفها

ماني عارفه كيف انسيه صح يحبني واحبه بس هذا انتحاار وتأنيب ضمير وهو يحبها مدري احس اني انا نفسي متورطه لاتسألوني من ايش بس قلبي ماهدى من يوم علمني :(

غير على كذا بعض تصرفاته انا شماليه وهو شرقي او شمالي شرقي ماقدرت احدد

يحب كل شي على كيفه انا اذا قلت كذا معناته راح يصير كذا انا اذا قلت يمين راح نمشي يمين انا مااحب كذا صح هو ياخذ رايي بس لمن نحكي في الامور تتضح لي شخصية ثانيه

يقول انا لو اقوم انام وماتقومين وراي قفلت الغرفة وخليتك تنامي برى :( انا مادري لسه ماتزوجت بس هل عادي الزوجه اذا راح ينام الزوج هي ماتروح بجلس بالصاله طيب كيفي بناظر تلفزيون

مدري كيف احسه يحب يمشيني على كيفه صح يمدح شخصيتي بس يحب هو يمشيني على كيفه وانا شمااليه مرررره مااحب كذا احب اقدح شوري من راسي واتصرف بأموري بنفسي :(

الله يعينك عليه صراحه رجل غريب
الرجال بوقت الملكه يمدحون انفسهم ويظهرون بطولاتهم وشجاعتهم
وهذا من أولها اسمعي كلامي وامشي على رايي
من جد الله يعينك عليه

حبيبتي هنا الكووره بلعبك اعرفي وين ترميها لا تغلطي وتذكريه بالماضي خليه شي وانتهى وراح وخليه يفكر بالمستقبل باولادكم حاولي قد ماتقدري تشغليه تلاهيه عن هالذكرى ومع الوقت بينس كل شي بس انتبهي تفتحي وتنبشي على الصفحات الماضيه خلاص اعتبريها انتهت او انحرقت وتاريخ زواجكم هو بديت حياتكم وتركو الماضي وراكم لانه ماراح يفيدك ابدا والله يوفقك

تدرين المشكله انه بس يسااافر مررره اتضايق

واذا سولفنا يجلس يعلمني عن مغامراته بمصر وسوريا ومدري ايش

ويسمعني اغانيهم وانه كان يسمعها وطبعا بوجود بنات في نفس المكان ورقص

انا مررره انقههههههههر

كيف اذا صرت عنده بالبيت اخاف انجلط صح انو ماضي بس خلاااص انا غيوووره :(

.PRADA.

استغفر الله العظييييم انتحرت!!!!!!!!!!
ياويلي وش هالكلام !! ياربي جهنم استغفر الله يالله لاتبلانا مب مصدقه اللي اسمعه الحمدلله والشكر !!

وش هالبنت الله لايبلانا !

زوجك راعي خرابيط استخيري من الان .
لان كلامه هذا راح يطاردك طول حياتك وبتصيرين شكاكه غصب عنك

قمر بلامنازع

Active member
والله .. ماشاءالله عليكي .. وانتي غيوره .. مفروض أصلا ماضيه مايتكلم فيه .. اشبك انتي .. وربي لمن تكوني عنده بعدين .. ويحكيكي قصصه .. بإسلوبه وجه لوجه ..

مو بتنجلطي .. امكن مدري ايش اقول .. بس نصيحه.. لابد أن توقفيه عن حده .. وتخليه يبطل يقول لكي مغامراته ..
ماشاء الله ابن بطوطه .. واحنا ماندري ..

الله يحفظك بحفظه .. ويسخره لكي..
ويبعد المشاكل عنكم..
ولاتنسي الدعاء

ما العمل

االله يعينك يا قلبي والله راح تتعدبي معااه اول شيء هو مجاهر بفسقه ويظهر لك انه عادي وهدا منهي عليه انا انصحك ما دمتي على بر لسا ما تزوجتي فكري جيدا الزواج ماهو بيوم وليلة ولا شهر وخلاص هدي حكاية عمر حتى تصيري شيبة ان طول ربي عمرك الله يطول اعمارنا ويرزقنا حسن الخاتمة انتي ففترة الملكة ويتكلم على تانية ولو مية اموت قهر انا وخاصة ان سبب موتها هو المهم عليكي بالاستخاااااااااارة وفكري زين ولو تحبيه خلي العاطفة جنب وفكري بالعقل في رفيق درب حياتك حطي ميزان والكفة الي ع اليمين حطي محاسنه واليسار حطي مساوءه وشو الي رجحت ما تترددي في اخد القرار انت الي حتتزوجيه وتحطي راسك بجنبوا ف ك ر ي ج ي د ا

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
بالفعل غاليتي هذا مجاهر بالمعصية وفخور بنفسه والا ما كان قال لك
والعيشة معه رح تكون صعبة جدا
لانه بالمستقبل لما يبي يسافر هنا والا هناك والا يعمل غلط والا يكلم بنات
رح يقولك انت معك خبر ويحطك قدام الامر الواقع
وانت وقتها بتكون تزوجتي وطاحت الفاس بالراس

بالنسبة للبنت اللي انتحرت قوليله اللي صار صار وبيني وبينك هي ماتجوز عليها الرحمة
لكن هو مفروض الان مايستمر بالغلط وياذي ناس اكثر بحياته مفروض يتعظ ويصلح من نفسه
وا نت انصحي بالشي هذا وماتستعجلي الزواج وفكري وتاني و استخيري
والله يوفقك يارب

بصراحة سالفة انها انتحرت هذي ما داشة عقلي وما احسها صحيحة خاصة من الكلام اللي قلتيه

الظاهر ان عايش في وهم لا اكثر ولا اقل او يحاول يستعطفك بطريقة غلط

يعني افكر اذا استمر معاه او اسيبه !!! انا ودي بحل

لان مجرد التفكير بتركه يعذبني انا اكذب عليكم اذا قلت ماحبه .. حتى لمن نتخاصم

هو كل مره نتخاصم فيها يقول خلاص احنا لازم نسيب بعض ويقفل جواله ويصير بس يرسلي مسجات يهاوش وانا مررره اكون خايفه حتى من هواشه احسو قدامي واقف اذا طنشتو وقلت خلاص انتهينا يجي اليوم الثاني يراضيني وخلاص انا اسفه مااقدر اسيبك انتي علقتيني فيكي بجنون وانا واللهي بكيت انا كل تفكيري كيف ويحلف على نفسه بالموت لو اني غبت عن بالو ساعه واحده

اللي يخليني اصدقه انو هوه والله العظيم في كل حياتي وانا في المطبخ وانا في السوق وانا اكل وانا اعمل اي حاجه هو في بالي وافكر ايش يسوي الحين بس لمن نتخاصم هو يزعل لدرجة انو خلاص نسيب بعض

هو مرررره غيور واكثر اسباب طلبه نترك بعض تكون الغيرة على اشياء مرررررره تافهههه مرررررررررررره يعني شوفو هو وش يقول لي وانا بس حكيت كلمه صغيره زاعلني مادري هو لفت نظر هي فعلا غيره ماادري

بالنسبة للقصة ترى انا بعد مررره ماكنت مصدقته واساسا اول ماتملكنا قرى لي قصيدته قلت له ايش هذي ايش مناسباتها وعلمني .. انا انصدمت وسكت بس قلت هوه جالس يكذب عليه عشان في البداية يبغى يشوف ردة فعلي وكذا

والقصيده من جد مؤثرره واحس مايقولها الا واحد طاح بالموقف
مر الوقت تعرفت عليه كويس بعدين رجعت سألتو فلان قال نعم قلت قصة البنت اللي قلت لي صحيحه ؟؟ قال اي والله صحيحه حبيتها وانا عمري 20 وخطبها يمكن على 23 او 24
سكت انا

سوينا اختبار شخصية تسويه ام صاحبتي وهوه مره دقييق

قالت ام صاحبتي انو هو يخاف من حاجه في الماضي جيت كلمتو علمته بنتيجة الاختبار وانو هيه تقول بتخاف من حاجه في الماضي قال بصراحه ايوه انا حاسس ان الانتحار راح يأثر على حياتي المستقبليه وترى انا طول الفترة اللي قبل مافكرت اتزوج عشان هذا السبب انا هنا حسيتو مرره صدق لانو كان يتكلم بصدق وجلس يقولي ام صاحبتك هذي لاعاد تكلمينها هذي ساحره هذي كيف عرفت اسرار من خلال اسئله تافهه

بس ياااليت من جد اتمنى يكون هذا كلو بس يبغى يحنن قلبي عليه ( لانو دايم يقولي انتي احسك ممكن تستغني عني , انتي اصلا حسيتك في البداية ماحبيتنيني انا بس كنت احبك واعاني لوحدي وانتي ماتفكري في زوجك والكلام هذا ) يااااااااليت والله ومايكون في قصة انتحار والكلام الفاضي هذااا

Sقلبي كبيرS

حبيتي استخيري
بصراحة خطيبك غريب اللي اعرفه وقت الملكه يبين انه عفيف ولا يعرف خرابيط وبنات وبعد الزواج يبان ع حقيقته
بس احس خطيبك بيقولك انا كذا تبغي ولا لا
واذ جاب سيرت البنات في المراقص لازم توقفيه عند حدة ع الاقل يحترم شعورك
وبالنسبه للبنات اللي يطلع معاهم في الشقق معقوله بس يغنوا ويرقصوا ؟؟؟؟؟
فكري زين انت ع البر
ولا تقولي احبه بكرة بتنجني من الشك
واكرر استخيري

انا استخرت اول ماخطبني وبالعكس كنت مرره مبسووطه على ان كثيير خطبوني بس يااهلي يرفضو ياانا ارفض

انا بعد اللي صار صرت اقارن كثيير هو عمره 27 وانا عمري 25 صرت اقول دامه يحب يسافر ويجلس مع بنات واغاني ومابيني وبينه فرق كبييير اخاف يجي يوم ويستغني عنه ..

ابغى احدد شخصيته بالضبط هو شرقي او شمالي شرقي !!

هو عصصبي .. صعب يعتذر اذا جلست اقول انت ماتعتذرر يقول طيب اسف اسف اسف اسف ويجلس يكررها كثير من باب الاستهبال بعدين يقول بروزيها وعلقيها بالغرفة وانا ارد لا مارح ابروزها واعلقها اذا احتجت مره ثانيه انك تعتذر راح تعتذرر بدون ارجع للقديمه يابابا واذا انك تبي تغلط بدون تعتذر عادي بس لاتكرر اغلاطك معي .. انا ماحب التمسكن والضعف وهو عارفني انا صريحه لابعد درجة انا شماليه

بس هو عجزت احدد بالضبط

وانا امس احاول احدد نمطه قلت انت ماتحب تشوف الدموع تكره المرأه اذا بكت قال ليش قالولك وحش لا طبعا غلط هالمعلومه ولمن حكيته عن الانماط قال انا فيني من الجنوبي ومن الشرقي وانتي كمان وانا اقول لاا انا مره مو جنوبيه اناشماليه :( :(

احد يساعدني احدد نمطه انا شاكه ياانه شرقي ........ او انه شمالي شرقي بس كيف احدد بالضبط

أعلى