مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مسن،دردشه ،الى متى يازوجي؟

صارحيه قولي له انه هالشي يضايقني وماحبه
الله يهدي سركم

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
شوفي يالغاليه انا جنوبيه وهو يحب يجرب ولا تواجيهنهما فيه فايه لان مثل ا قلتي اجسن ناس للف والدوارن ف راح اقولك علي طريقه انا اموت لما احد يحسسني بالذنب ارضي اللي جدامي للين يرضي وبعدين اموت علي المفاجات وتغيير الجو فانت اشتغلي علي هذه الصفتين وبعددين خليك دلوعته والله اني احب ادلع اهلي واخواني بس ما احد عطيني وجه وان شاء الله اكون افدتك ولا تسين الدعاء وربي يوفقك

الجوري$$

دائما الجئوا إلى الله تعالى وفي دعاء
((اللهم نور قلب زوجي لي ونور قلبي له اللهم رده لي ردا جميلا ))
((ياااااااااااارب اجعلني اجمل النساء في عينه))

سأملك قلبه

جزاكن الله خير ............المشكله خلاص صبري نفذ وماعاد اطيق اشوف وجهه ......تعبانه من جد

نفسيا وجسديا ومعنويا ....اليوم حضرت مناسبه اقسم بالله اني نجمة الاجتماع وكل وحده ودها تجلس جنبي

تسولف معي وتعرف شخصيتي واسلوبي وتاخذ تفاصيل عن لبسي ومكياجي وهالامور .....صديقاتي يحبوني

ومايرتاحون الا وانا موجوده بس الشكوى لله هذا اللي اقول...؟؟؟؟؟؟؟؟

الكل يقول وش فيك بس سرحانه وعيونك غرقانه بالدموع وماانتي مفرفشه على عادتك ...يبين علي كل شي السعاده والحزن ....الله يفرج لي احس انها ماراح تعدي على خير .....بس افكر بالطلاق احس انه احسن حل خلاص يكفي معاناة ماتسوى علي ....صحتي وراحتي تدمرت ،النوم ماله طعم والاكل ماله لذه والحياة كلها عفتها

شرشف

مشكلتك ما لها الا الدعاء والاستغفار الله وحده قادر ايغيره لك اسال الله ان يكون بعونك وايسخره لك

الله يصبرك عليه وبعدين تعالي الدردشة والخرابيط ذي ماراح يستفيد منها لانه مصيره بيرجع لك لان البنات هذول ماراح يكملون معه اطمني طول ماهو يعزك فهو لك انشاء الله

سأملك قلبه

والله يالولو هذا كلامه انها خرابيط ومافيه الا انا بالقلب ...................بس المشكله قلبي انا مااااااااااااات وشبع موت

Oofaa

الله يسخرلك قلبه وعينه وروحه لك يارب العالمين.....وكثري الاستغفار

ياااااحليلكم يالحريم الرجال والله مايهز شعر من راسي لو زوجي قال اكلم وحده راح اقوله بكيفك وش علي فيه هو الي يدفع ولا انا يعني هم يسولفون ويستانسون وانا مقهوووووووووره وابكي ويجيني ضغط وسكر لا ياماما طنشي واذ فتح المسن روحي اتركي الي بيدك واجلسي جنبه نغزي سوي اي شي واسحبيه وراك اما تصايحين ماينفع لو احنا قهرناهم وزعلناهم مايطفشو لا يطلعو ويتونسو برا ويرجعو ويقولو تعالي يافلانه سوي شاهي ماكن شي صاير لاتري حالك ولا شي وشو اتطلق مدري شو تخلي بيتك للحرام يمكن يتجرأ يجيبها بيتك مملكتك لا لاتخلي احد يدوس بساط بيتك الا انتي تبيه والله مدري اش فيكم يالحريم

Nona Bonbona

اقرأي قصة برود ومطر للاستاذه ناعمه..بس حاليا قسم القصص تحت الصيانه
اذا رجعوا القسم صدقيني راح تستفيدين كثير

الله يسخرلك زوجك حبيبتي

سأملك قلبه

جزاكم الله الف خير.............

مسرعه بشويش ...كلامك اثر فيني واحسه عين العقل عموما ....من جهته يحاول ينهي السالفه ويراضيني باللي ابيه مع انه مصر انها منتديات فقط ومافيه الكلام اللي ببالي ....المهم راح اطبخه ل
ين يستوي على نار هاديه ماابغى وجع قلب كل فتره

الكمثرى

اسمعي ياقلبي زوجك هذا فية حل واحد بس حاولي تتجاهلين وجودة وحسسية انه لك اهتمامات ثانية هو مايدري عنها وكل ماسالك قولي خصوصياات هو بيلاحظ انك تغيرتي علية وبيرجع ويخااف يخسرك لاتلاحقينة ابد همشية يجيك يركض اسال مجرب

سأملك قلبه

الكمثري ..والله ياقلبي هذا اللي صاير ....تهميش وتطنيش دخل ولا طلع ..يسولف او ساكت ماهمني فيه ابداا

وسويت مجلس الحريم غرفه خاصه لي والله انه كل شوي يدخل عندي ويجلس ويقول وش عندك هنا....

جزاكي الله خير على النصيحه والله يهدي كل الازواج

أعلى