مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مسابقه للجميع من وزن 90 وفووووووق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فوفا

انا وزني 90 وطولي 160 وادعوا لي ان وزني يصير 55 وااااو الله لايحرمني ولا يحرمك اننا نصير اوزننا من50 الى 65 وبالنسبه للاخت اللي طولها 171 وزنها مناسب لطولها لانها طويله لو تصير65 تصير هيكل عظمي

اخت رجال

اختي ماطرة الشوق انا مب معاج في كلامج لان العمليه لها تاثيرات وايده 000 وبعدين انا اللي اعرفه ان وزنج اكثر عن 100 ليش ماسويتي ربط مثل ماتقولين 00ليش معذبه نفسج بالرجيم والرياضه00والسموحه0

فرووووحه

والله جسمي مكسر من التمارين كل جسمي من رقبتي الى اصابع رجولي
ههههههههههههههههه
بس ماعليه لازم هذا حق السنين الي كنت بس اكل فيها
ابوزن بالنادي السبت الجاي ان شاء الله
واكون نزلت يارب دعواتكم يابنات
والله ينحفكم ونتم بصحه وعافيه يارب
يارب ارجع لعالم التسعينات
يارب انزل من 103 الى 95 مبدئيا عشان انبسط واتابع
يارب قوي ارادتي وسد نفسي عن الاكل ووفقني بهالتجربه عشان خلاص انا ملييييت من كثر مااقول بنحف وبعدين اتكاسل
سلام ياسكاكر ان شاء الله الجمعه احط وزني باذن الله

اختي ماطرة الشوق انا مب معاج في كلامج لان العمليه لها تاثيرات وايده 000 وبعدين انا اللي اعرفه ان وزنج اكثر عن 100 ليش ماسويتي ربط مثل ماتقولين 00ليش معذبه نفسج بالرجيم والرياضه00والسموحه0

والله ياختيه فكرة فيها بس خاطريه حد يفيدنا عنها لانى مليت من وزنى يوم انزل ارد دبل

ويالله شدو الهمه وراج وراج يالرشاقه والزمن طويل :tears:

انا وزني كان 99 وبعد رجيم سنه صار 80 وطولى 170 وش ريكم اوصل لحد السبعين والا وقف على هالوزن ابى مشوركم

اريداخس

انا طولىحوالى 160ووزنى 92او93لا اعرف لانى من زمان لم اوزن نفسى حتى لا اضبق نفسيا كفاية الملابس لا يكون شكلها كويسعلى احاول اعمل رجيم ولكن لا استطيع ومره عملة لمدة اسبوعين ولم انزل سوى 1 كيلو فقط بالاضافة انى احب الحلويات وممكن ما اكولش اكل مفيدفارجو اعطى حل او خبرة.

اخت رجال

اختي00 انسانه محبوبه00
عليكي بالابتعاد عن السكريات والدهنيات وان تخففي من الاكل وكثرة المشي واكثري من شرب الماء0

انا نزلت من 85 الى 83 في عشره ايام

:harhar1::harhar1::harhar1:باركووووولي:harhar1::harhar1::harhar1:

فرووووحه

يابنات انا وزنت ولان وزني 101 يعني نزلت 2 كيلو باسبوع باركوا لي وادعوالي بقوة الاراده
وان شاء الله مستمره باذن الله
ريجيمي بين التخفيف والصنف الواحد عاد افهموها هههههههههههههههههههههههه والله ريجيم من راسي لاني ماني من النوع المنضبط وامل بس صرت اراقب نفسي بشكل احسن الحمد للله
الان عندي شي محمسني بعد 3 شهور خطبة اخواتي ان شاء الله
الله يتممم لهم على خير يارب
لو ماحملت ودي يصير جسمي حلو والبس شي زين
انا عايشه بمنطقه ثانيه عن اهلي ودي يوم اجي احضر الخطبه ونا بلوك جديد ان شاء الله

بليله حمص

فكرة ممتازة

انا معاكم يالله
الاحتماء بدء
وزني 94
طولي 162
الوزن المطلوب 70
ادعو لي الله يثبتنا وننحف عشان ازواجنا نملى عيونهم ولا يبصبصون بالحرام امين.:icon30::showoff:

saudi2088

وزني 87 طولي 155 ابغه يصير70 اشششششششششششششششششششلون

تفاحه خضره

هلا بيكم خواتي جميعا وحياكم الله
وسامحوني على التاخير خبركم انا مسجله في نادي واروح والله من العصر الساعه 5 الى الساعه7 وعلى مايجي لي زوجي ويلف بي مني ومني ماارجع البيت اللا بالتسع واجي مرهقه اشوي وانشغل
فعذروني خواتي يالله عاد نبي كل وحده تسجل كم انقصت كم كيلو ترى الموضوع صار له اكثر من اسبوع يعني اكيد صارت نتايج على فكره انا الحين وزني صار 93 يعني السبوع اللي فات اللي وزنت فيه يوم الاربعا ماتغير اللا اجرامين وبصراحه تحطمت اكثيييييييير
بس انشالله هالسبوع بشد اكثر وانشالله عل اقل انزل 3 كيلو واله على هالتعب المفروض كل يوم كيلو خخخخخخخخخ <<<<طماعه
المهم خواتي بشروني عنكم ويش سويتو وانشالله بخصص لي ساعه باليوم ارجع للموضوع واتابعه حاسه اني امقصره في الرد والمتابعه اكثييييييير
عذروني من جديد وتحياتي للكل

انا طولي :173
ووزني :كان 127 والحين 90 وابي انزل لي 70
ما اعرف اي رجيم اتبع احس ما عندي اراده بالمره يالله ببتدي معاكم شجعوني

بليله حمص

كان وزني 94 ودلوقت صار الوزن 92 يارب ساعدني انقص الى 70 المشوار طويل يارب سهل علي.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى