مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مريضة ومن مستشفى لمستشفي وحضرته جالس يخونني

اام صالح

الله يعوضك ياعمري ويهديه لك

مرحباً بنات أنا رجعت لكم بعد هالفترة والهم هالكني أنا تغيرت كثييييير وصرت اكره زوجي اشيا كثيييييير صارت بس الي اعرفه انه لو يعطيني جبل من ذهب مارضيت عليه ولا اريده يكفي أني حاولت انتحر وانا ماعمري سويتها ولم يخطر على بالي أني ممكن اسويهاا ما ادري صرت أخاف كثير من المستقبل وأخاف من نفسي

اتمنى أني اطلق بس أخاف على أمي وأبوي وأخاف من المشاكل الي بتصيير بين اهلي وأهل زوجي لانه في الأساس ولد عمي
خائفه أعيد الي سويته بنفسي ومستحيل اقدر أتقبل زوجي او تسامحه طال الزمن ولا قصر بيضل يتذكر الي سويته و يتذكر ضعفي
بناااااات خائفه وش اسوي
الله يعلم قد ايش أنا مهموما وتعبانه و خائفه
ساعدوني بليييييز

Soook3r

اختي انتي من جدك تبغي تضيعي دنياك و اخرتك كمان ماكتبلك ربك توفيق الدنيا تخلي كمان الاخره تضيع مالك احد تشتكين له الا رب العباد لاتضعفي للناس احسني اللي بينك وبين ربك يحسن ربك حالك مع زوجك وبقدرة الله بصير زي الخاتك بأصبعك
انتي هدي نفسك ذحين واستغفري و توبي
اذا موضوعه كذا كلمي عمك اللي هوه ابوه
غير كذا حللي شخصيته شوفي ايش نمطه علشان تعرفي تتعاملي معاه
الله يغفرلك ويسلك امورك يارب ويفرج همك

اتركييييييييييييييييييييييييييييييه هادا تنزيل الحمل الله سبحانه وتعالى خلاه يحصل عشان تتركيه

أنا رحت لبيت اهلي وباذن رب العباد ان مالي رجعه له وباذن واحد احد أني يرتاح منه احسه طفل عديم المسؤليه طبعا فيه اشيااااء كثيير أنا ما حكيتها لكم
اريد اشتري راحة البال ولو بالملايين
يارب تخلصني منه يارحمن يارحيم تكفيني أيها خيره وشره بما شئت وكيفما شئت
دعواتكم لي يابلقيسيات أنا بحاجه لها

أعلى