مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مرحبا حبيباااااااااتي انا فرووووووحه تعااالو شوي عندي

فرحة صباه

اولآ بعيد الشر عنك وعمرك طويل ان شاءالله
ثانيا زوجي تزوج وخلاص له سنه واربع شهوووور
والعصبيه لما يكون مكلمها ومزعلته يجي معصب علينا
انا مرات امسك نفسي ولا اتكلم
بس مرات اتهاوش وتصير مصيبه كبيره
الحمدلله انا عندي خمسه اطفال اكبرهم13سنه واصغرهم3سنوات اربعه منهم يدرسون واغلب وقتي طبخ وتنضيف ومذاكره والله اني اهتم فيه ولا احب اني ازعله ولا اضيق خلقه لاني احبه واموووت فيه وهو بعد يحبني ويموت فيني بس اخاف اني افقد حبه لي والسبب عصبيتي الي هو سببها ماكان بيننا مشاكل الا بعد زواجه وبس حتى طلعات مثل اول مافي لانه مجبر اذا طلعنا طلعها حتى عياله يقولون يمه ابوي مو مثل زمان متغير حتى عياله حاسين بتغييره
الله المستعان بس

قوية بذاتي

الله يعينا
قولي آمين
الشمالي بزر الصغير لاعبيه واضحك على عقله
دايم امدح فيه واقول انت احلى رجال بالعالم وانت أعز انسان وانت وانت وانت الين انفخ راسه وبعدها لو اطلب عيونه ما يقصر

ياقلبي حنا نسوي الي علينا وربي يحفظ لك عيالس انا ابيك تريحينه تعرفين اذا دخل معصب اشغلي نفسك بالاستغفار اهم شي لاتكلمينه بس لاتبوزين وبعدين اذا شفتيه متطاقق معاها ادري قويه عليك بس قوليله هذي توها جديده عليك استحملها متعرفلك زين وبالنسبه للطلعات قولي لعيالك روحو لبابا قولوله نبي نطلع جميع حنا وخالتي على حسابك لاتردنا وخلي علاقتك معاها زينه لله والله وبنفس الوقت تكبرين بعينه وخليك انتي دايم العاقله والاستغفار الزميه وتصدقي بنيه ان ربي يحنن قلبه عليكم وربي يسعدددددددددددكم يارب ياكريم تفرح قلب فرووووووووووحه بزوجها وترجعه لها زي اول واحسن

فرحة صباه

الله يسعدك ويوفقك دنيا واخره ويحرسك من كل شر
بس الي ماتبينا مانبيها
هي تقول مايشرفني اشوفها قصدها انا وليش يوم انزل نفسي لها ترضينها لي

أعلى