مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مرحبا بكم في صالوني المغربي للتجميل تفضلوووووووووووا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

~رودينا~

واو بصراحه خوش موضوع يجنن رهييييييييب حيل الله ينولك الي ببالك

أحلى دلوعة

يسلمووووو حبيبتي عالموضوع رووووووووووووعة مثلك

فديت اللهجة بس

الله يوفقك ويسعدك

يابنات الحامض هو الليمون ؟<<سؤال غباء

بصراحه مووووووووووووووضوع تشكرين عليه وتستاهلي فيه احلا الدعوات ,انا جديده هنا اول ماقريت الموضوع تحمست اشوف كل الصفحات ,ربي ييسرلك كل صعب ويوفقك الوفق المبروك يااااااااااااااارب

لحظه نسيت:بس حبيت اسالك حبيبتي خلطة توحيد اللون اللي فيها سدر وحليب نيدو كم مره استخدمها وهل بالضروره بعد كل استحمام او حمام مغربي

موضوع قيم

جزاك الله الجنه

السؤال هو هل الخلطات للحمام المغربي وخلطات الجسم تناسب اللي والده قيصري وتبغا تستعملها في الاربعين
الثاني ابي خلطه توحد اللون

الحسماء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشتقتلكم وتوحشتكم بزاف أخواتي وأستسمح منكم على الغيبة غير المقصودة كنت مشغولة بزاف ولكن رغم ذلك أول ما لقيت فرصة ووقت ندخل للمنتدى دخلت حتى ارد على كل اخت حطت استفسارها وأشكر كل وحدة سألت عني عبر الرسائل الخاصة او عبر هادا الموضوع وكل أخت دعت لي بدعوة صادقة فلها نصيب منها ان شاء الله ربي يجازيكن كل خير وربي يجعل عملي خالص لوجهه الكريم ودمتن سالمات ولحظات وارد على كل وحدة على حدة مع ان المشكل لي عندي مااقدر اعمل اقتباس لكن رح اجاوب كل وحدة بلقبها ان شاء الله

الحسماء

rime
ميمي وميدو
ورقة توت
طيوف الأمل
شهودة الحياة
sroo mori
دلوعة زوجها
ورود جورية
ĆăЌέ㋡
هانم بنت البيه
shosho
روقى حياتي
أنثى مخملية
حبيبي عبد الله
عتوقة
ملاك الصغيرة
albaro0onh
رودينا

الشكر كل الشكر لكن على هاته الدعوات الجميلة وعلى المرور المنور وصدقوني الموضوع منور بتواجدكن فيه وبتفاعلكن وأنا في الخدمة وربي يجزاكم الف خير وعافية ودمتن سالمات نورتوووونا

الحسماء

وردة ليل(الله يوفقك ممكن تعلمني خلطه التفتيح المناطق السواد وراكب)

مرحبا وردة ليل امين يارب ويوفقك ان شاء الله
لتفتيح المناطق السوداء جربي عصير الخيار مع زيت زيتون وشوية مسك يوميا ادهني به مناطق السواد
او جربي الصابون البلدي المغربي مع حبة سوداء وان شاء الله خير

الحسماء

يالبي قلبك (الله يعطيك العافيه موضوع جميل ومفيد
الله يرزقك من حيث لاتحتسبين

ويعطيك الصحه ويحقق لك امنياتك
مشكووووووره
موضوع مفيد
حبيبتي انا بفتره نفاس وباقي اسبوعين واخلص
احس ان جسمي في مناطق سمره

وش تنصحيني فيه غير الحمام المغربي
يعني لو في خلطات انا اسويها في البيت افضل)

امين يارب العالمين مشكورة على الدعوة الجميلة والكلام الطيب
ان شاء الله انتي بخير والبيبي ايضا؟سامحيني تأخرت والله كان ودي اساعدكم في الوقت اللي سألتوني فيه لكن ماباليد حيلة بهداك الوقت كنت غائبة ولكن معلش حتى بعد مرور وقت عن فترة نفاسك جربي خلطة السدر والحليب روووعة وصدقيني رح تدعيلي داومي على استعمالها مرة كل اسبوع وغتلاحظي الفرق اكيد على ضمانتي ان شاء الله

الحسماء

shiery (يعطيك العافية اختي ماقصرتي والله ابغى منك شغلة
خلطة لتفتيح الركب وتكون مضمونة لاني والله تعبت من كثر هالخلطات اللي ماجابت نتيجةويعطيك العافية)
امين ولك بالمثل اختي مثل ماقلت للاخت جربي خلطة السدر صدقوني بتستغنو عن كل الخلطات لانها بصراحة اروع خلطة انا جربتها فحياتي كلها ويكفي ان السدرة مدكورة بالقرآن وبالسنة وهدا دليل على فوائدها العظيمة

الحسماء

njoud(
تشششششششششكري يا احلى حمساء:3:
والله استفدت منك كتيييييييير
جربت السدر والحليب
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا و عجيبه عجيبه عجيييبه :icon30::icon30:
احب الخلطات اللي تبان من اول استعمال والله احس اتبدل جلدي خخخ
نظااافه وصفاااء وبييياض كمان
احس هدي الخلطه تكفي تغني عن اي شي
راح اداوم عليها مع الحمام المغربي وبس
بلا كتر خلطات ووجع راس
:c016:
الله يوفقك ويسعدك ويزوجك واحد ينسيكي كل همك وتعبك
ويرضى عليكي ربنا ويدخلك الجنه من اي باب تختاريه
والله انك طيووووووبه وحبابه وتستاهلي كل خير
وياريت تقوليلنا على خلطه لتفتيح الابط :5:
وشكرا)

امين اامين امين امين.....اميــــــــــــــــــن دعوتك جميلة جدا عجبتني خخخ الله يخليكي ويعطيك كل ماتمنيتي
وشهادتك اعتز بها والحمد لله انك لقيتي نتيجة مثلي في استعمال خلطة السدر وصدقتي هي لوحدها تغني عن اي خلطة اخرى واتمنى البنات يجربوها ان شاء الله بالنسبة لتفتيح الابط انا ماعندي صراحة اي وصفة سحرية فهاد المسألة الا بعض النصاءح اللي عملت بها والحمد لله لاحظت ان اللون صار افتح

اولا ممنوع يكون بالابط شعر لازم تكون المنطقة دوما نظيفة خالية من الشهر لانه هو مع العرق يوفرون تربة خصبة لتكاثر ونمو البكتيريات اللي ينتج عنه ريحة خايبة"شينة يعني ههه وسواد ايضا وافضل طريقة لازالة شعر الابط هي النتف عملا بسنة الفطرة نتف الابط وحلق العانة صحيح انها طريقة تعور وتألم لكن فقط في الاول وبعدين تصير عادية جدا
ثم نصيحة تانية تنظيف الابطين دائما من العرق وتنشيفها وتهويتها بلبس ملابس مريحة وقطنية في البيت خصوصا اللي بلا كم يعني اللي يتسمح لدخول الهواء لكل الجوانب بالجسم
والنصيحة الثالثة مسح الابطين بعصير الخيار مخلط بماء ورد هدا يمنع ريحة العرق الكريهة وايضا يساهم في تبييضها مع مرور الوقت

وسمعت عن النشا انه يبيض لكن للامانة ماجربته

الحسماء

اسرا(يقولو الخلطات تبيض فترة وبعد ما تبطلي تستعملية بترجع البشرة اكثر من اول انا
بيضاء لون بشرتي ما متوحد
اريد حد مجرب يرد علي لان مترددة واجد اجرب وما جربت قبل خلطات ابدا)
خيتي جربي خلطة السدر والحليب ان شاء الله تعجبك النتيجة لكن بشرط تداومي عليها مرة كل اسبوع وان شاء الله خير

الحسماء

للحب معاني(حبيبتى الحمساء ممكن تخبرينا عن الحمام المغربى ضروررى )
حبيبتي ارجعي لاصفحات الاولى انا كتبت عن الحمام المغربي ب تفصيل وشكرا

الحسماء

لحظة هدوء(
الحسماء.......الله يوفقك دنيا واخررررررره.........انا عندي مشكله واتمنى مساعدتك لوسمحتي......انا جسمي تقريبا لونه فاتح الا ظهري اسووووووووووووود بشكل فظيع استخدمت كذا خلطه وماجابت نتيجه ابي شي يكون مضمون والله تعبت نفسيتي من كثرماافكرفيه.........ومشكووووووووووووووره)
يارب امين
اختي اعملي حمام مغربي كل اسبوع حتى تتخلصي من الخلايا الميتة بالجلد وجربي خلطة اقشور الموز والحامض والحليب انا سبق وحطيت الطريقة ف احدى الصفحات

الحسماء

مستانسة بحياتي(
zina dyali ma3raftch achno ngolik hamartilna lawjah oktar

tbark lah 3lik ma khalitili ma ngol

fraht bzzzzzzf mali l9it chi marokiya f had lmontada

kantmana nkono s7abat ahbiba

samhiliya ma9ritch safahat d lmowdou3 kolhom parce que lwa9t makaynch bzzzzf

lmohim azina ila kan 3andi chi stifsar nsawlak ila ma3andak mani3

)t9abli morori
اهلا وسهلا بيك مستانسة الله يبارك فيك الحبيبة على كلامك الزوين والله فرحتيني بزاف بهاد الرد ديالك وانا هنا فاي وقت حتاجيتي شي حاجة ماتردديش دغيا اجي سولي ههه والى عرفت الجواب بطبيعة الحال منبخلش على اختي وانا متشرفة بصداقتك متغبريش علينا وقوليلي انتي على مااعتقد ساكنة بالخليج اولا؟؟

الحسماء

أحلى دلوعة(يسلمووووو حبيبتي عالموضوع رووووووووووووعة مثلك

فديت اللهجة بس

الله يوفقك ويسعدك

يابنات الحامض هو الليمون ؟<<سؤال غباء

امين شكرا اختي هههه مالها اللهجة ؟؟ اللي مافهت حاجة تقولي وانا اترجم هههه
اي نعم الحامض هو الليمون وعلى فكرة بالعربية الفصيحة اسمه الليمون الحامض واي سؤال اخر انا بالخدمة

الحسماء

نغم الألواننسيت:بس حبيت اسالك حبيبتي خلطة توحيد اللون اللي فيها سدر وحليب نيدو كم مره استخدمها وهل بالضروره بعد كل استحمام او حمام مغربي
(شكرا حبيبتي على دعواتك الجميلة الخلطة استخدميها مرة بالأسبوع كافية ومو شرط تستخدميها بعد الحمام المغربي المهم تستعمليها مرة في الاسبوع وبالتوفيق

الحسماء

مازال عندي امل(موضوع قيم جزاك الله الجنه

السؤال هو هل الخلطات للحمام المغربي وخلطات الجسم تناسب اللي والده قيصري وتبغا تستعملها في الاربعين
الثاني ابي خلطه توحد اللون

امين ولك بالمثل اختي
من الافضل اختي تستني شوية حتى يبرأ الجرح وتشدي حيلك وابدأي بعدها باستخدام الخلطات يعني بعد مرور اكثر من اربعين يوم وبالنسبة لسؤالك الثاني جربي السدر والحليب مثل ماسبق ونصحت كل اللي سالو عن خلطة فعالة لتوحيد اللون وبالتوفيق

الحسماء

اتمنى نكون وفقت في الاجابة عن كل التساؤلات ومانسيت اي وحدة واللي نسيتها تسمح لي وتكرر سؤالها سبحان من لا ينسى وشكر الجزيل لكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى