مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مدري هذا طبيعي والا لا؟!!ارجوكم شورو علي

الله يعينك بس ترى هذا الشيء مو عادي وحددي يوم في الاسبوع معاه .. اذا جاء في غير هذا اليوم المحدد حاولي ان اهلك يقولوا انك مشغوله او خارج البيت او اخرجي من البيت اساساً...
الله ستر عليك ياما سمعنا مثل كذا ويضيعون البنات من هذا الشيء....

ادعيلي بالزوج الصالح الي يحبني واحبه ويسعدني واسعده ويجعل بيني وبينه موده ورحمه ويرزقني منه الذريه الصالحه ويجمعني به في الجنه.....
وادعي لاختي .......

بريق الحب

نصيحه لا ترضي والله ما تصدقي اعرف واحده خطيبها زي خطيبك شوي شوي اتجرا ودخل عليها وبعد فتره زوجها قرر يفسخ الملكه لاانه علي قواله ما يقدر علي الزواج الحين البنت خافت وقالت لي امها طبعن لما دري ابوها انه ما يبيها قال لي امها في داهيه خليه بنتي في مليون واحد يتمنها اعطوه اشياه الام صرخت وقالت لا وكلمت ابوها علي الي صار الاب خاف وتراجع وسحب الولد وزجهعلي حسابه وجبله بيت علي حسابه اش تبغي اكثر من كدا يعني راحت فرحتها اتمنا تسمعي النصيحه قبل فوات الاون انا ملكت والله ما جاء غير مره واحده ربع ساعه والباقي كلها مكلمات

نحو المستقبل
الله يجزاك الجنه
انثى بنكهة رجل
الله يرزقك ويرزق اختك بالزوج االصالح الي يحبك وتحبينه ويسعدكي وتسعدينه ويجعل بينك وبينه موده ورحمه ويرزقنك منه الذريه الصالحه ويجمعنك به في الجنه.....
بريق الحب
الله يجزاك الجنة

لا حبيبتي انتبهي انتو دوبكم بدري عليكم

انصحك ولااااااااازم الزيارات مره كل اسبوعين عن تجربه ياقلبي والله الشوق والاحساس كله غير
حتى حبكم هيصير غير وماهيتمكن منكم الملل والطفش

حبيبتي انتبهي لنفسك خلييك ثقيله معاااااااه لاياخذ في باله انك خفيفه واي حركه تتجاوبين معاااااه انتبهي

الله يوفقك ياااااارررررب

دعواتك بتيسير امووور زواجي

كلامي من كلام البنات لا تخلينه يتمادى معك خلي أحد من أهلك عندك

يامى بنات راحو ضحيه وسمعه والسبب هذا الشي اعرف وحده حملت وهي في الملكه وبعدين طلقها

وشوفي كلام الناس عليها

انتبهي حبيبتي

قمر احمد

انتبهي على نفسك نصيحه لوجه الله كثير منهم لما يشبعون ينسحبون انتبهي

LifeMelody

موضوع رائع و انا حالي من حال صاحبة الموضوع...خطيبي جريء و يطلب اشياء و احيانا يتعدى البوس و الاحضان الى لمس الاماكن ....بس من ورا الملابس اول مرة عصبت و زعلت منه بس عادها مرة ثانية و انا حسيت نفسي مرتاحة و مستلمة له و هالشي طبيعي من بنت بس و الله ما حابة هالشي يصير قبل العرس و كلمته و قال اوكي بمنع نفسي بس ما قدر ..اخاف يفقد الشوق للعرس و لذة ليلة الدخلة و ما ادري شو اسوي :(

ana salma

ايه انا مااقول ان اللي سواه صح
لسى بدري على هالشغلات وهو ماشاء الله جريئ
بس هو بعد ماتزوج الا يبي يستر على شي في نفسه
والبنات اعتقد انهم بالغوا
والله حبيبتي اذا كان هو يبي يتركك بعد ماياخذ اللي يبي
هو اخذه منك واشهرتوا الزواج وكل الناس تدري
الاشهار لو يتعدون الناس اللي يعرفون عن زواجكم 3 يسمى اشهار
وغلطانات البنات اللي قبلي مع احترامي لرأيهم
واذا كان بيتركك فكه منه هو انسان متخلف وش تبين فيه !!!!
وبعدين انتي يوم تزوجتيه ماتعرفينه ماتعرفين اهله
كيف يقولون لا تثقين فيه يختبرك !!!!

حبيبتي نصيحه مني انتي شاوري نفسك وتعرفين ايش نوعيه زوجك
اسألي نفسك؟؟ ..وشوفي تبين هالشي ولا لا ؟؟ واذا ماتبين كثري من الطلعات برا البيت معاه
وتحججي بأنك مشغوله بس لا يحس انك متضايقه ترا ممكن ينجرح ولا ياخذها بعناد

موضوع رائع و انا حالي من حال صاحبة الموضوع...خطيبي جريء و يطلب اشياء و احيانا يتعدى البوس و الاحضان الى لمس الاماكن ....بس من ورا الملابس اول مرة عصبت و زعلت منه بس عادها مرة ثانية و انا حسيت نفسي مرتاحة و مستلمة له و هالشي طبيعي من بنت بس و الله ما حابة هالشي يصير قبل العرس و كلمته و قال اوكي بمنع نفسي بس ما قدر ..اخاف يفقد الشوق للعرس و لذة ليلة الدخلة و ما ادري شو اسوي :(

شكله جرىء مثل خطيبي
بس خلاص انا حطيت له حد
منعته من زيارتي شهرين قدام لانه اخر مره زارني زودها شويه وانا بصراحه خفت منه
وبعدين انا كمان صايره ادخل جو معه عشان كذا منعته
بالرغم اني مره تعلقت فيه ومشتاقه حيل لحظنه<<براااااااااااااا
متى فرحكي ؟؟؟؟؟

LifeMelody

شكله جرىء مثل خطيبي
بس خلاص انا حطيت له حد
منعته من زيارتي شهرين قدام لانه اخر مره زارني زودها شويه وانا بصراحه خفت منه
وبعدين انا كمان صايره ادخل جو معه عشان كذا منعته
بالرغم اني مره تعلقت فيه ومشتاقه حيل لحظنه<<براااااااااااااا
متى فرحكي ؟؟؟؟؟
هلا ب الجوري شكلي بسوي معاه مثلك بس ما اظني بصبر ...شهرين حراااااااااام وايد بموت انا وياه من الشوق...انا افكر ما اشوفه شهر قبل العرس كفاية....بس مثل ما قلتي انا اخاف اني ادخل معه الجو مثلك :blush-anim-cl: بصرااااااحة ما عرفنا شو نسوي معاهم تركناهم اشتاقوا لنا ...قربناهم خفنا منهم ههههههههههههه...عرسي بعد 5 شهور تقريبا و انتي يا عسل؟؟

احب العز

ياجماعه انتبهوا ليش تكبرون المسائل اهما مملكين يعني بالشرع حلال في حلال واهم شي الشرع يعني حتى لو يدخل عليها عادي بس العادات والتقاليداهي اللي صارت تحكمنا هالايام

هناء 10

صح كلام الاخوات لا تستعجلي وخليه يصبر
والله يوفقك

هلا ب الجوري شكلي بسوي معاه مثلك بس ما اظني بصبر ...شهرين حراااااااااام وايد بموت انا وياه من الشوق...انا افكر ما اشوفه شهر قبل العرس كفاية....بس مثل ما قلتي انا اخاف اني ادخل معه الجو مثلك :blush-anim-cl: بصرااااااحة ما عرفنا شو نسوي معاهم تركناهم اشتاقوا لنا ...قربناهم خفنا منهم ههههههههههههه...عرسي بعد 5 شهور تقريبا و انتي يا عسل؟؟
هلابك زود.......
والله انك صادقه ماعرفنا وشو نسوي معاهم ومع انفسنا كمان
انا خلاص خليتها شهر يعني بعد اختبارات المدراس بيجيني <<لانه مره زعل مني يقولي انتي ماتشتاقيلي
انا عرسي نهاية السنه هذي وكمان لسى ماتحدد وهذا اللي مضايقني
واستحي اقوله حدد خلاص .....
كيف انتي عنده جريئه باللبس والا عادي
انا مسويه فيه نذاله لانه مطوع وعائلته ماتلبس العريان مبدعه عنده يقولي ارحميني ههههههههههههه

شكر جميع من رد علي وربي
لا يحرمكم الاجر
أ

LifeMelody

عليك حركات يالجوري انا باللبس انوع مرة هيك و مرة هيك علشان ما يمل ربي يوفقك مع زوجك و يهنيك يا عسل

أعلى