مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مدري كيف اتكلم عن مشلتي

أم رهف 6

عزيزتي لاتخلين القلق والخوف يسيطر على تفكيرك ويدمر نفسيتك
لازم تروحين المستشفى وتطمنين على صحتك أكيد أنتي شاغله تفكيرك بزوجك وش مسوي في البحرين
بس لاتنسين نفسك وحاجة عيالك لك
الله يطمن قلبك بالصحة والعافية

g1del

لا تخلي نفسك ,,,لازم تروحي للمستشفى وزوجك بعد لازم تتعالجوا لأنه يمكن تتعبي بعدين سيطري على المرض من بدايته أحسن لك,لأن محد نافعك بعدين ,, ولازم تحطي حد لسفرات زوجك اليوم جرثومه بكرة مدري شنو ؟؟؟
ومايصير تشوفين زوجك بالحرام وتسكتين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الله المستعان

وديانHG

اختي الغاليه g1delماقدر امنعه قولي لي طريقه امنعه فيها والله اني اقول خليه يروح برضاي احسن من غصب عني والله مره راح الامارات واناكنت عند اهلي وماقلت لهم انه مسافر بس بعد ماطول انهرت قدام اسالت اهلي وبكيت وزعلت وبعدين جاء وزعل ليش انا زعلانه والله يوم رجعت البيت حبسني في البيت وقال والله لعلمك كيف تزعلين وبالموت رجع زي اول

يا اختي قولي له
ان سافرت وصار فيني شيء والله والله ما أسامحك لا دنيا ولا آخرة وحقي بآخذه منك ورب العالمين بياخذلي هو منك
واذكري الآية "إن بطش ربك لشديد"
وذالحين قوليله ان عينك بتوجعك ورجع الالم مرة ثانية واقوى من الاولى وهو بيسافر يبرر لك ان سفرياتو خالية من الحرام

قلبي انت في خطر

،
،
،
بارك الله فيك بسرعه تأخذين احد من اخوانك الى توثقين فيهم وتروحين لاقرب مختبر طبي

وتطلبين تحليل شامل طبعا المقصود من التحليل هو بس الامراض الجنسيه ( الايدز - الهرمز - السل )

وطبعا قلتلك تحليل كامل على شان ماتنحرجون لكن عند المختبر تاكدون انكم تبغون كل التحليل معها هذي الى بين القوسين واذا تطمنتي على نفسك تروحين لابوك وتعلمينه بكل شي بكل شي انه زوجك حق سفرات وانك رحتي

لطبيب وتقولين نفس الكلام الى قلتيه في موضوع ابوك يجتمع فيه وتفاهم معها يا انتي ياسفراته

لانه وربي مو نافعك اذا نقلك واحد من الامراض الجنسيه وش ذنبك انت هو يروح يتمتع وانت ينتقلك المرض
وانت في بيتك وصاينه نفسك وياليت تطلبون منه هو بعد يحلل
تري الامراض الجنسيه عذاب بكل ماتعنيه الكلمه من معني موت بطيئ غير الفضيحه وضياع السمعه

لاتتهاوني في التحليل
،
،
،

روحــــــــــــــــــي تطمني على نفسك لو جاك شي هو اول واحد رح يتخلى عنك
لاستهونين باللامر والله يكتبلك الخير

Butterfly sprin

أختي :
لاأريد أن أوتر أعصابك لكن يبدو لي أنك طيبة ونيتك سليمة زيادة عن اللزوم!
لقد وجدتِ معه كارت المرقص فماذا تظنين أنه يفعل هناك ؟
هل تعتقدين أنه ذهب للمرقص في البحرين ليعتكف أو ليحفظ القرآن !
ضعي حداً لتصرفاته وقفي بقوّة في وجهه وقولي له : لماذا تزوجت العفيفة الشريفة وانت لاتزال منغمس في مستنقع الرذيلة بين الساقطات ؟
ماذا تنتظرين لاسمح لله ؟
أن ينقل لك الإيدز مثلا؟
لن ينفعك إذا خسرت صحتك وخسرك صغارك بسبب نزواته وقذاراته وساقطاته اللاتي لايستغني عنهن
كوني قوية معه وخيريه بينك وأطفالك وبين السفر ولا تسمحي له بالسفر لوحده بتاتاً حتى إن وصل الأمر أن تخبري والده أووالدك حتى يعمل لك ولصحتك ولبيته وأطفاله ألف حساب .
اعذريني على انفعالي عزيزتي ولكن يشهد الله أن كلامي نابع من خوفي عليك لإحساسي بطيبتك وتسامحك فأنا شديدة جداً عند هذه الأمور ولاتساهل عندي في تعدي حدود الله.
وفقك الله وشفاك وألهمك رشدك وسدد خطاك.

انا مع الاخت

بعدين ياختي الله يهديك وش هالتهاون

ولو انه خايف عليك ماكان يجهز لسفره جديده

قومي لحقي عمرك لايكون بيك شيء

الله يشفيك يااااارب

Butterfly sprin

اختي الغاليه g1delماقدر امنعه قولي لي طريقه امنعه فيها والله اني اقول خليه يروح برضاي احسن من غصب عني والله مره راح الامارات واناكنت عند اهلي وماقلت لهم انه مسافر بس بعد ماطول انهرت قدام اسالت اهلي وبكيت وزعلت وبعدين جاء وزعل ليش انا زعلانه والله يوم رجعت البيت حبسني في البيت وقال والله لعلمك كيف تزعلين وبالموت رجع زي اول

حبيبتي اش هالضعف والله انه استغل ضعفك وصار يعاقبك بدل مايعتذر

وزي ماقالوا الاخوات لاتتهاونين خليك قويه

مو يعني تهدمي بيتك بس هذا شيء خطير

قولي لاهلك الموضوع وخلي معاك ورقة من التحاليل اثبات انك صادقه

واكيد ابوك مابيسكت مو معقول هاذي صحتك

يعني تنتظرين لين ينقل لك ايدز لاسمح الله

واذا بيزعل خليه يزعل من هنا لبكره

مفروض انتي الي تزعلين قام هو يزعل عشان يستغلك ويضمن سكوتك على فعايله

الله المستعااااااااان

طيب معي ولا مقصر في شي وانا كمان مني مقصره معه
حاس بعقدة الذنب عشان كذا مو مقصر بشي

وبعترافه هو انا انساته جميله جدا وبعترافه ومثقفه من النواحي الزوجه والله ماجادلته عن كلام الدكتور
خليه ياكل بعقلك حلاوه ويلعب عليك

وش هالسذاجه بس

وش يسافر له ياماما .. يمكن يربي طيور والا شي هناك

اصحي من غفلتك وفووووووووووووقي كفايتك نوم

وش دراك الحين الجرثومه ماانتشرت بجسمك وتسبب لك شي على المدا البعيد

كيف تخلينه يسافر !!

.
.

لو هو وانتي ناقله له شي والله طربق الدنيا على راسك ولا عاد قرب منك

RedRose

Active member
ما تبين تخربين حياتك ؟؟؟

ترا والله الصحة اهم من الزوج للي ما يخاف على صحته وصحة زوجته واهم شي عنده يشبع رغباته

اش يسافر يسوي ؟ انت بنفسك شايفة كرت مرقص ! اش يروح يسوي بالمرقص .. والله العالم مين يقابل هناك وين يروح ينام بعدها

يا عمري ادري انك ما تبين تصدقين وقولين في نفسك لا ما ابي اشك فيه ,,, انتبهي وفتحي عيونك ,, انصدمي فيه المهم صحتك ,, والله رح تندمين لو نقل لك مرض خطير وتقولين ياليت وياليت
روحي عند نفس الدكتور واعملي كل التحاليل وقولي للدكتور زوجي يسافر وتطمني على نفسك اذا هو ما خاف عليك انت خافي على نفسك وعيالك ,, وخليه هو نايم بالعسل اللين الله يهديه او يبتليه
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يصلحه ويحميك

مرحبا .. الله يشفيك يارب بعيونك ولا يفجعك يارب ع نفسك
بس ودي أفهم ليه يسافر بروحه وأنتي ليه ماتسافري معاه أفضل لك وله ...!
أنا أنصحك أنك تحكي معاه في موضوع السفر ماهي معقوله أنه مآخذ راحته ع الآخر ويسافرع طول ..

جوجولانا

يابنت الناس اهم ماعلى الانسان صحته لازززززززززززم تروحين المستشفى تطمنين على نفسك بعدين لكل حادث حديث

طلع لك جرثومه بسببه وساكته من جدك انتي !!!!!!!!!!!!
ماقال الدكتور هالكلام الا عندك مرض جنسي بسببه وش تنتظرين
بسم الله عليك لين يجيك ايدز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روحي اكشفي وتعالجي وزوجك افتحي معه الموضوع ووقفيه عند حده يخلي السفر ولايقرب لك لين يروح يكشف ويتعالج
بصراحه غريبه عندك نت وجاهله بهالامور !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! سامحيني بس خفت عليك واستغربت سكوتك عليه

وديانHG

اشكركم اخواتي واللة اني ارتاح لما تنصحوني حتى لمايكون اسلوبكم قاسي ادري علشان مصلحتي واللة يجعلها في موازين حسناتكم

أعلى