مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مدري كيف اتكلم عن مشلتي

وديانHG

مرحبا اخواتي بدخل في الموضوع انامتزوجه وعندي اطفال زوجي رجال حنون ويحبني ويحب اولاده وبيته كثير طبعا زوجي راعي سفر قبل الزواج مابقى ديره ماسافر لها طبعا بعد الزواج بحكم انه في منطقه وانا بمنطقه اخرا مادري هل يسافر ولا لا المهم بعد مانقل عندنا سافر للبحرين وماادراك ماالبحرين المهم في يوم من الايام اشتكيت من عيني فيها الم المهم رحت للمستشفى فجاه الدكتور مابقى مرض ولاعله الاوسالني عنها المهم اناخفت وقلت لدكتور اشفيه قال لازم تحاليل دم واشعة صدر واشعت مخ المهم سويت التحاليل وبعدين هنا المفاجاه او الفاجعه الدكتور سال زوجي انت بسافر كثير برا استغرب زوجي وقال لا وهو يسافر وبعدين زوجي قال الدكتور ماعنده سالفه وداني لدكتور ثاني والله تخيلو وش قال الدكتور انت بتروح البحرين كثير زوجي تلعثم ولا رد لما سال زوجي وش شفت قال جرثومه المهم متكون نشطه المهم اني عشت معانه نفسيه كبيره والمشكله اني ماحس بشي ابد ولاعاد راجعت ماقولكم زوجي بغى يموت من الخوف علي بس وش اسوي مدري كيف اتصرف والله اسالفه لها فتره بس ماقدر انساها

loji

حبيبت هذي صحتك لازم تروحين تتطمنين حتى لو من ورى زوجك لانولو صار فيكي شي هو ما بينفعك وبتكونين مرحله في حياته وعدت واذا طلع عندك شي او ما طلع قولبي له لازم هو بعد يروح يسوي تحاليل
وطلعيها من عينه هذي الجرثومه يعني لو كان يلعب من وراكي خليه يعرف ان الله حق ولا تمر كذا بالساهل انتي الحين اهم شي روحي المستشفى خلي احد يوديكي
قولي له انو الام رجع وانتي مو متحمله وتطمني على حالك وطمنينا
وان شاء الله مافيكي الا الخير

وديانHG

شكرا لك اختي لوجي والله اني محتاره والمشكله اني ماحس بشي وش اقول اذا رحت المستشفى

الله يكون بعونج
بس شنو ردت فعلة لما درى انة ناقل لج العدو ى؟؟
هل تاب هل تحسف؟؟
مو شرط الناس اتروح البحرين تلعب في ناس يروحون سياحة واستجمام
واغلب الرجال تلعب في ديرة غير ديرتها واللي عندة دمار ولعبة في كل مكان يسويها
بس البحرين لانة ماحد يعرفة ولايشوفة

شمعة البيت

حبيبتي لاتهملين صحتج ترا إذا اهملتيها راح يهملج زوجج ويله عاد بيبدا يحط عليج انا ابي اتزوج وانتي ماعدتي تصلحين ومن هالكلام

وديانHG

المشكله ان زوجي انسان غريب والله انه طيب معي ولا مقصر في شي وانا كمان مني مقصره معه وبعترافه هو انا انساته جميله جدا وبعترافه ومثقفه من النواحي الزوجه والله ماجادلته عن كلام الدكتور المشكله لما دورت ورى زوجي لقيته ينظر للافلام الاباحيه ويدخل النت لوق والفيس بوك بس المشكله الان مني قادره انسى كلام الدكتور بس اذارحت وش اقول واي دكتور اطلب عيون والا نساء مدري تكفووووووووووووووووون ساعدوني

وديانHG

زوجي انصدم من كلام الدكتور وصار خايف علي وكل اشوي يسالني تحسين بشي بس مابطل سفراته وناوي على سفره قريبه بس والله ماتوقع انه يزني لكن يوم راح للبحرين كان عنده كرت المرقص الي راحه انصدمت ومابي اخرب حياتي

حبيبي روحي المستشفى وسوي فحوصات وتحاليل
مو لازم تحسي بشي عشان تروحي .. المهم إنك تتطمني على نفسك وما تهمليها
قولي لزوجك يوديكي المستشفى تسوي فحوصات كامله وتحاليل وإنك خايفه على نفسك
هم يسافرو ويلعبو وإحنا اللي نتحمل نتايجها لييييش :30::30:
وقوليله لوصار فيني شي ماراح أسكت
وإن شاءالله يااااارب ما يكون فيكي غير العافيه ويبعد عنك كل مكروه
على الأقل يخاف ويكرهه شي إسمه سفر غير معاكي

ربي يعينج ويهدية لج ان شاالله ...
مو كل الرجال يسافرون يلعبون ..
واغلبهم يحبون يستكشفون ويطالعون الاشيا الغريبة اللي مو عندهم ..
بس مجرد استطلاع واستكشاف
وصدقيني دام انة خايف عليج معانتها مو مستعديخسرج علشان نزوات ولعبة
فترة وبتعدي ان شاالله
وربي يحمية ويستر علية

ياحياتي هم الرجال كذا ما يتوبو من الشي إلا إذا خوفتيه
أما كذا عادي خاف من في البدايه شوي وبعدين شاف إن مافيكي شي أنبسط

المهم من جد قبل لا يسافر قوليله مافي سفرة إلا بعد ما يوديكي تسوين فحوصات وتحاليل كامله
وإنك خايفه على عمرك
ولا تقولي زوجي ما يسويها عشان لا تنصدمين بعدين حتى لوو روحي

سحرالشمال

فعلاهم يروحوايستانسواواحنااللي ندفع الثمن لاوياليته بطل سفرياته
المهم الحين انتي لاتهملي نفسك وصحتك اهم شي والله يهديهم
ويصلحهم:30:

سنكرس

أختي :
لاأريد أن أوتر أعصابك لكن يبدو لي أنك طيبة ونيتك سليمة زيادة عن اللزوم!
لقد وجدتِ معه كارت المرقص فماذا تظنين أنه يفعل هناك ؟
هل تعتقدين أنه ذهب للمرقص في البحرين ليعتكف أو ليحفظ القرآن !
ضعي حداً لتصرفاته وقفي بقوّة في وجهه وقولي له : لماذا تزوجت العفيفة الشريفة وانت لاتزال منغمس في مستنقع الرذيلة بين الساقطات ؟
ماذا تنتظرين لاسمح لله ؟
أن ينقل لك الإيدز مثلا؟
لن ينفعك إذا خسرت صحتك وخسرك صغارك بسبب نزواته وقذاراته وساقطاته اللاتي لايستغني عنهن
كوني قوية معه وخيريه بينك وأطفالك وبين السفر ولا تسمحي له بالسفر لوحده بتاتاً حتى إن وصل الأمر أن تخبري والده أووالدك حتى يعمل لك ولصحتك ولبيته وأطفاله ألف حساب .
اعذريني على انفعالي عزيزتي ولكن يشهد الله أن كلامي نابع من خوفي عليك لإحساسي بطيبتك وتسامحك فأنا شديدة جداً عند هذه الأمور ولاتساهل عندي في تعدي حدود الله.
وفقك الله وشفاك وألهمك رشدك وسدد خطاك.

السلام عليكم الله يشفيك ياقلبي عليك حبيبتي إذا مأهتميتي في صحتك مين راح يهتم وهو مافكر وناوي على سفره الفلوس اللي مأذيته وزايدة عنده تعالجي فيها أو سافروا فيها حسبي الله ونعم الوكيل مدري وش صار فالرجال وليش سامحة له بالهسفريات كذا أنتي تساعدينه يبعد عنكم حسن النيه بعد اليوووووووووم ماتنفع

نور1199

اتكركيكي من زوجك دلحين لاتفكري فيييييييييه ابداا الحقي نفسك روحي سوي تحاليل وكملى في جرثومة اسمها تركورياس تريكوريا اذا الرجال من النوع الخباص تظهر عندو ويعدي الحرمه واذا نشطة مصيبه
روحي شوفي عمرك عشان عيالك لو صرلك شي مابينفعهم ابوهم

وديانHG

اختي الغاليه سنكرس كلامك صح انا زوجي عنيد وصارت بينا مشكله كبيره يوم اكتشفت الكرت بس والله اني احاول امشي الحياه ولما اطالع كيف يعاملني بحترام اقدر هذا الشي مشكلتي اني اقدر اي شي يسويه حتى لو بسيط يمكن لاني عشت يتيمه وفاقده الحنان اي كلمه حلوه يقولهااحس فيها وانبسط بس والله مانسى بس ابغى اعيش في هدوء

وديانHG

اختي عاشقت زوجها حولت امنعه من السفر بس ماقدرت يقول انتم ماخذين فكره عن الي يسافرو انهم يخربطون ويزنون وهذا موصحيح لكن قلت احلفه قبل لايروح انه مايروح للحرام الله يوفقك ويعطيك الي تتمنين

وديانHG

اختي نور1199كلامك صح بس كيف عرف الجرثومه الدكتور من عيوني وعلى فكر طلب اعادة التحليل مرة ثانيه

أعلى