مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتفظ بصور زواجه الأول

السر يكمن عنده اسأليه عن السبب حتى ترتاحين وتقطعين الشك باليقين .وقوليله لو كنت أنا المتزوجه قبل
واحتفظت بصور طليقي بترضى عليه
ريحي عمرج وتناقشي معاه بهدوء علشان ماتتراكم تراكمات ويدخل الريبه والشك وتزيد الفجوه وتبدأ الخلافات
انا مع كلام اختي مروج الصحراء في كلامها

وموفقه يالغلا

wafa80

{يا أيها الذين آمنوا لاتسئلوا عن أشياء إن تبدى لكم تسؤكم}{

ليش تعوري راسك يمكن تسمعين كلام ما يعجبك وليش تدخلين نفسك فحياه قديمه وانتي عارفه بأنها انتهت تخلصي من الماضي بنفسك بدون مايعرف

احس انها صعبه يحتفظ بصور طليقته اولا لانه حراااااام وثانيا صعب المراء الثانية بتغااااار غصب
بس انتي حاولي تكلمينه وقت وهو رايق..
.

مااري

حبيبتي انا مع الأخوات الي قالو لك ارفعيها بعيد عن عيونه وهو ما راح يتجرأ ويسألك حطيها بصندوق وخزينها في مكان بعيد عن عيونه ولا تجيبي سيرتها هو قطع الصور الي عند اهله عشانك وعشان لا تقهرين خلاص حاولي لا تكدري عمرك وحياتك ارفعيها وخلاص وإذا سألك قيلي له الحقيقه رفعتها لولدك
تقبلي مروري

حبيبتي انا مع الأخوات الي قالو لك ارفعيها بعيد عن عيونه وهو ما راح يتجرأ ويسألك حطيها بصندوق وخزينها في مكان بعيد عن عيونه ولا تجيبي سيرتها هو قطع الصور الي عند اهله عشانك وعشان لا تقهرين خلاص حاولي لا تكدري عمرك وحياتك ارفعيها وخلاص وإذا سألك قيلي له الحقيقه رفعتها لولدك

تقبلي مروري
أنا مع كلام الأخت

^أختهم^

لا ياقلبي لاتسوين شي من وراه
كلميه وبيني له ان لقمتها انتهت عنده مافي داعي يخليها ولو كانت رغبته عشان ابنه انتي خذيها وخبيها عنه

أعلى