مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاره اوافق على الزواج .... ولا ... لا؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

هوى الشمال

فعلا الموضوع بسيط علي اي حد ميهموش مصلحة زميلاته في المنتدي انما من وجهة نظري الموضوع مهم جدا لانه مرتبط بحياة وعمر ان شاء الله طويل

وبزواج نتمني انه يدول طول الحياة وان ربنا يرزقها بزوج يكون زوج الدنيا والاخرة مش تجربه وخلاص
الموضوع فعلا محتاج التفكير والتحليل اللي انا عملته واكتر من كده كمان
لو تخيلتي نفسك مكانها وحيرتها اكيد هيكون كلامك غير كده

أول شيء أبارك لأمونه وإن شاء الله يكون امرها خير لأنها أستخارت

وبعدين حبيبتي الشفق المرمري أنا موأني ماحطيت نفسي مكانها انا فعلا صارلي هذا الشيء بدون ماأتخيل تقدملي واحد متزوج وملتزم وزوجته على ذمته ورفضته وطبعا يقول إنه بينه وبين زوجته مشاكل ...أنا ماعطيت رأيي بموضوع أمونه نهائيا ولكن أنا ماأحب الردود اللي فيها نوع من السلبيه
يعني أنتي كان رأيك جدا شخصي وكانت أمور أنتي ذكرتيها جدا منطقيه ورائعه بس بعض النقاط كان لي عليها رأي آخر فقط لاغير
وانا لمن قلت الأمر ببساطه بدون تحليل مو معناته أني ماأهتم لمشاكل العضوات لا بالعكس
بس أنتي خليتي كلام الناس المهم في الموضوع وحللتي امور ثانويه<<يبيلها شرح بس المكان مايسمح
وانا لمن رفضت المتزوج لأن نفسيتي ماتتحمل أتزوج واحد متزوج لو أظل طول عمري من غير زواج
ولو كنت بوافق مارح يأثر فيني شيء من النقاط اللي أنتي ذكرتيها فهمتي علي
يعني بإختصار والله أنا حطيت نفسي مكانها..
شاكره لك أختي الشفق المرمري وتقبلي مروري
وبعدين​

عنيزه مول

أختي العزيزة لابد قبل كل شيء أن تنظري في حقيقة هذا الرجل هل هو صادق فعلا أم هي نزوة .
قد تتغير عن قريب بعد مايحصل على مطلوبة وتذهب سكرة الغرام والحب والكلام الحلو وتأتي التبعات المالية والإرتباطات .
لابد إن تكتشفي هذا الشيء
( وأنتي وشطارتك )
وإذا تبين أنه صادق إتكلي على ربك
ولا تكونين ضحية مثلي للعوطف الكاذبة .

الله يوفقج يااختي ..

واهم شي الاستخارة .. تمي استخيري ليوم العرس ..

خلي الموضوع يمشي من الله سبحان الله انتي ماتدرين يمكن يصير شيء ويوقف الزواج من هالشخص فاعرفي انه خيرٌه من الله لان الله بيرزقج الافضل ...

واعرفي ان الله بيوفقج .. وان الله معاج ..

اهم شي ادعي (( ربنا هب لنا من ازواجنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما ً))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى