مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مجرووووووووووووووووووووووووووووووحه جداااا والله العظيم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأحزاان

أنا موجوده دلوقتي علي الإيميل وأبكي لا أجد أحد بجانبي حتي أهلي ملوا من تصرفات زوجي ولم يعد عندهم القدره علي الرد لي أو مواساتي علي تصرفاته

رجاي الله

هذاا يبي له وحده قوووووووووووووووية تورية السنع

الله يعينك

الأحزاان

رجاي الله
فعلا أنا طيبه جدااااااا لذلك أريد من خبرتكم تعلموني كيف أقوي عليه وخصوصااا بعد رسالته الأخيره اللي أرسلها لي

الملقوفه

عليج بالدعاء وكثرة الإستغفار وقراءة سورة البقره في قيام الليل واتخذي قرارج بالإستخاره والمشورة لمن هو اكبر منج والله ينصرج ويناولج الي في بالج وما اقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل

بقعة ضوء

أصلا هالرجال مريض حرام تعيشي معه يوم زيادة

الطلاق انسب حل لوضعك ..هذا مايخاف الله ومريض الحين ضربك وانتي حامل بكرا يضربك ويضرب ابنك ويتهمك انك انتي اللي ضربتيه ..

عشان اللي ببطنك انفصلي منه ..
لو أنا مكانك ما أظل يوم واحد مع رجال مايشتغل ويدخل أخوه الشقة لا ويضرب بعد ..

دعواتي لك حبيبتي بالتوفيق والله يكتب لك كل الخير ..

الأحزاان

والله أنا أستحملت مع زوجي كتييييييير وسامحت وطنشت له تصرفات كتييييييييير

وكنت لا أقول لأحد مشاكلنا لكن عندما وجدته يضربني حتي وأنا حامل قررت أن أقول لأهلي كل ما كان يفعله بي من قبل

هو اللي مضايقه مني دلوقتي وخلاه يبعت لي هذه الرسالهع أني فتشت سره وقلت علي كل ما كان يفعله بي

لذلك قالي العلاقه اللي بينا أنتهت يا فتانه

أنا طبعاااا باستغفر ربنا أني فتشت سر بيتي وتصرفات زوجي معي بس والله هو السبب وهو اللي وصلني لكده يبقي أنا غلطانه كده في حقه كما يتهمني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

توكلي على الله واطلبي الطلاق زوجك هو واخوة عندهم .شئ مو زين لان الوضع مريب ,زوجك مريض نفسي وانا راي انك تربين طفلك بعيد عنة احسن لكي ,وبصراحة زوجك ما فية حسنة واحدة تشفع لة وش تبين فية تتطلقي قبل ما يدمرك نفسيا وجسديا وابداْي حياتك من جديد.والحمد لله ان الله احل الطلاق لعلاج مثل هذة الحالة والله يكتب لك الخير

الصراحة بدون زعل الحق حق

والمثل يقول اللي ما فية خير فراقة خير

انفصلوا بالحسنى قبل لا يطيح الفاس بالراس
بعدين زوجك هذا بصراحة مافية ولا خصلة لينة ممكن تتحسن وا احد يأثر علية مغرور وشايف نفسة وما تحسي بحنانة فيها وجرحك ومد يدة اكثر من مرة وانتي حامل بعد اذا كان ماعرف قيمة البيبي اللحين معناتة ما راح يهتم فية اذا طلع صدقيني والله العظيم مو عارف قيمة الزواج ولا الحياة الزوجية وما يأدب الا الشطف والتجاهل وخلية مع الزمان بيتربى
والقرآن الكريم يقول فيما معناة امساك بمعروف او تسريح بإحسان

والله يقومك بالسلامة ويكتب لك الخيرة فية
طمنينا عنك

الأحزاان

أشكر لكم دعواتكم أخواتي

المشكله أني مش عارفه أتخذ موقف أو قرار الطلاق لأن أقاربي لا يريدون ذلك ويحاولون الصلح بيني وبينه
ويقولوا لا يوجد عندنا بنت في العائله تسمي مطلقه وزوجي يري ذلك ويكون سعيد لأنه يتمادي في حدته وشدته معهم ويقول لهم سأضربها مره أخري ويزيد في عنده ولا يريد أن يأتي ويأخذني ويقول لهم تعود كما ذهبت

ارجعي له (وارسلي له رساله قبل ترجعين) وقولي له اذا ماحصل الي ابي برجع لبيت اهلي من غير رجعه لك
(لان الرجال معظمهم عندهم كبرياء مايعتذرون حتى ولو كان منهم الخطاء) وارجعي عادي واذا سواها مره ثانيه اسكتي لانه يبي يثبت رجولته واذا سواها ثانيه عطيه العين الحمرا واذا استمر ضفي عفشك وهو يشوف كان يحبك تصرف وكان ماتعنينه شي يبي يسكت ( عليك بقيام الليل وكثرة الاستغفرا واوصيك ماتقدمين على اي قرار الا وانتي مستخيره علشان تكونين مطمئنه جدا جدا)

الأحزاان

إتضح لي أن زوجي جنوبي شرقي وأنا شماليه شرقيه كيف التعامل معه الأن وأنا غضبانه في بيت أهلي؟؟

أشكر لكم دعواتكم أخواتي

المشكله أني مش عارفه أتخذ موقف أو قرار الطلاق لأن أقاربي لا يريدون ذلك ويحاولون الصلح بيني وبينه
ويقولوا لا يوجد عندنا بنت في العائله تسمي مطلقه وزوجي يري ذلك ويكون سعيد لأنه يتمادي في حدته وشدته معهم ويقول لهم سأضربها مره أخري ويزيد في عنده ولا يريد أن يأتي ويأخذني ويقول لهم تعود كما ذهبت

هنا تكمن القوه يا اختي احزان طلبي انتي الطلااااااااق وبأعلى صووووتج انا لو كنت مكانج وقت

ما ارسل المسج وقال ياخدامه يا فتانه جان بنفس الوقت اقرر اروح المحكمه واطلب انا الطلااق

ارفع ا1لدعوى واقول كل شي حق القااضي واخليه ينصفني بالحق والله يا ان القاضي بيحبسه على

دخول اخووه البيت بغير وجه حق بوجودج هذا حقا وشرعا لااااااااايجوز الحمو الموت فكيف هو يجيبه

للبيت؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اصحي اختي احزان وشيلي الحزن من عيونج واستعيني بالله الله بينصف الحق واستخيري ربج

وتوكلي عليه هو اللي بياخذ حقج وبيسر ان شاءالله لا تخافين ياقلبي انتي موقفج اقوى منه لا تقولين

عايلتنا والطلاق شهالكلام الفاضي مثل ماالله شرع الزواج ايضا اذا وصل الى طريق مسدود حله

الطلاق وهذا رجل لا يتعاشر ضرب وحرماان وقلب اوضااع بالحياة والله حرام حرااااااااام انتي

مسؤوله عن سكوتج الغلط غلط والحق حق وبالنهايه مايصح الا الصحيح:icon26:​

نور كندا

لاتتطلقى لانك ازا تزوجتى بعده سياتيكى كثر عللا منه انا براى سايريه ولاتخليه يعصب واتركيه هو واخوه براحتهم بالبيت واتسلى باشياء كثيرة والهى نفسك ولاتتوقعى ان تركتيه سياتى من هو افضل منه لانهم كلهم نفس زوجك بس المراة الشاطرة تستوعب الرجل بالهداوة والمسايسة والهدووووء كل شىء بينحل اما بالعند والصراخ ودخول الاهل وخاصة ام الزوجة بالمشاكل فهزا يزيد الامور تعقيدا

نور كندا

يابنات لاتشجعوها على الطلاق وتكونو عاطفيين انتم سمعتم من طرفها فقط ماالزى يدريكم مازا جاوبته حتى ضربها يابنات الطلاق مو شى سهل تحكو فيه حرام عليكم وبعدين دخليكم فى وحدة فينا ماعندها مشاكل وخاليه الهموم كل رجل له 100 علة ان لم ترضى بعلل زوجها سياتيها رجل تانى تتحسر على زمان الاول خلوها تجرب معه مرة ومرتين وتلاتة مو راسا تشجعوها على الطلاق والله حرام يلى عم تكتبوه ورح تتحاسبو عليه

حبيبتي والله عورني قلبي عليك
حسبي الله وكفى ونعم الوكيل عليه
لازم احد يتدخل في الموضوع ومثل ماقلتي زوج خالتك خليه يروح لاخوه لكبير ... لانه لازم يوقف عند حده ... وكل شي الا ضرب وفوق هذ ا مو ماخده راحتك في شقتك

وهو انسان لا شغل ولا مشغله عجل ليش يتزوج ... والله يا اختي احسه انسان مريض نفسيا
الله يهديك الى الصواب

زوجة ولكن

حرام عليكم شلون تتطلق مايصير واللي في بطنها
هي معصبه محتاجة احد يهديها
لاحول ولاقوه إلا بالله
ياأختي أنتي عندج زوج وبيت وأحمدي ربج انه مو راعي مخدرات وسوالف وبلاوي
وخليه يقعد معاج بالبيت وين المشكله اتمنى أقابل زوجي ليل ونهار ويا ريته مايطلع من البيت أبدأ
شوفي أنا قرات الموضوع بسرعه واضحه انه يحبج بس يحب يسيطر على كل شيئ خلاص حسسيه أن هو الكل بالكل عادي وطيعيه اما سالفه الضرب إذا اعتذر لج وطلب السماح وافقي بس بشروط أنه يحلف على القران انه مايمد يده عليج واخوه مايدخل البيت لأن البيت له حرمه ولازم تاخذ حريتها فيه وإذا يبي أخوه يروح له بشقته لانه عزوبي
يالغالية هونيها وتهون شوفي المنتدى وأقري بلاوي البنات مع ازواجهم الخاين واللي عينه زايغه واللي يخونها مع الخدامه واللي يشرب مخدرات وكلهم ساكتين وراضيين ويدورون رضا الزوج
لاتكبرين الموضوع وانا اختج وأنا حسيت أنه يحبج بس يمكن عمره صغير ومايحس بالمسؤليه ويحب يفرض شخصيته
والله يهديكم لبعض

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى