مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

متى بكيتي من قلب بسبب زوجك .......... ولم تستطيعي نسيان ذلك .....؟؟؟؟

ام صباوي

انا نوعيتي ماابكي يعني دمووووووووووووووووووووووعي بالحسره تطلع بس اخر مره يمكنت نفاس بس طلعوووووووووووووووووا دمعتين والسبب انا عند اهلي بمنطقه بعيده شووووووووووي فا اذا دقيت مايرد مع ان اتصااااااااااااالاتي ناااااااااااااادره احب انو هو يكلمني فازعلت عليه لاكن الغريبه ردت فعله زعل علي يمكن اسبووووووووووووووع والله حالتي حاله فامره دقيت بس فلت الووووووووووووووووووو سكر السماعه فاحسيت بعد وجفا وطلعوا الدمعتين

بكيت من قلبي يوم الي احتجت زوجي وقف ضدي في مرضي وكانه لم يعرفني قط
اصبح ماضي مشوه في داخلي وحقد يملئ الدنيا وكره داخلي له بدل حبي له الاول اكتب وانا قد خطر في بالي كل مواقفه السيئه ودمعتي قد جرحت خدي الناعم
ولكن هناك ثمره لاستطيع العيش دونه وهي طلفتي هي سبب لتنازلات كثير

اذا ماساعدك زوجك وقت مرضك في كثير يساعدوك بداله

ماعليك هونيها وتهون

بكيت كثيرا جداااا عندما سافر زوجي وتركني واولادي ولا اعلم اين ولماذا لمدة تقريبا سنه ..فصبرت
وعندما تزوج فكانت لا يجف لي دمع....منذ اخذته كانت حياتي من مصيبه في مصيبه ...فلجات الى الله فاعاد لي زوجي بطبق من ذهب ..لاني كلما تذكرت فإن مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا وان كلما اشتد الظلام طهر النور........تبتسم لي الحياة رغم جراحها لاني على يقين من فرج الله ..فرج الله عني وعنكم
الحمد لله...
انت نموذج مشرق للصبر

والفرج بعد الصبر...

تحياتي العطره لك...:icon26::icon26:

من جد مشآكل غيرنـآ أهوون بس برضو كل وآحد يشوف مشكلتو أكبر من غيرو
بكيت لحد مآنشفت قبل اسبوع لمن قلت لو أحبك قالي قديمه وأحنا لسه مالكين مالنا 3 شهور وشئ
من دحين كدا يسوى ويحرق فيا أجل بعدين كيف بس "يــآربـ مآ أشووف ولأ يوم يحرقني فيه"
لا ان شاء الله تفائلي بالخير تجديه....
بعدين انتي لسا عروسه وماتفهمين كيف تفكير الرجال....

يمكن قصده انه عارف انك تحبيني ومتاكد من هذا الشي...

بس مو عارف يعبر لك...

تحياتي....:icon26::icon26:

لما ظلمني عشان وحده تشتغل عنده كذبت عليه اني قلت لها كلام عنه وانا ربي يشهد مااعرفها ولاسمعت صوتها ولاشفتها حسبي الله ونعم الوكيل وهجرني فتره وزعل بعدها صار له سبع شهور يعزل اذا نام معي يقول انا مو حاس بالاستقرار معاك
بعدها انكسر شي كبير داخلي ومع اخر دمعه راح غلاه معها

مصير الحق بيظهررر...

وانت مظلومه...

ويابخت المظلوم بالجنه...

موفقه....:icon26::icon26:

بكيت بحرقه .........
كنت متفقه مع زوجي ان نعطي اخي 10000 ريال عندما يذهب ليخطب ، مشاركة منا له .
وفي يوم كان فيه زوجي مسافر كلمتني امي لتخبرني أنهم سيذهبون للخطبه لاخي وعلي ان اصاحبهم فحلفت على امي ان تقبل هديتي وهي العشرة آلاف ريال وإلا لن اصاحبهم ..
أمي تمنعت وقالت لن آخذها ....
عندما كلمت زوجي زعق علي وصارخ وقال ما تعطينهم .......بنعطيهم يوم الزواج .!!!!!!

المهم يوم رحت عند اهلي يوم الخطبه شكلهم اعتمدوا على في اني بأعطيهم 10000 آلاف وانا ساكته جابوها يمين وشمال وانا ما اتكلم متفشله ومحروووووووووووووووقه من داخل ،يوم رحت البيت بكيت بكا سنه كامله وما بقيت دعا ما دعيته على زوجي .

خصوصا أني بعد ذلك اليوم عندما اذهب الى اهلي اجد الغضب في عيني أمي وأبي ، و بعد ان كنت بنتهم المدلله لم يعودوا يعيروني اي اهتمام . أضن اني آذيتهم كثيراً ، و زوجي فشلني .
ياعمري....

موقف محرج ويفشل في وقت واحد...
بس خلاص خذي حذرك زوجك اتفقي معاه على كل شي قبل بالتفاصيل عشان مايفشلك...

واهلك مو معقول بياخذون منك موقف بس عشان الحادثه هذي...

اثبتيلهم باي شي ثاني...

وصدقيني بينسون...

تحياتي.....:icon26::icon26:

انا نوعيتي ماابكي يعني دمووووووووووووووووووووووعي بالحسره تطلع بس اخر مره يمكنت نفاس بس طلعوووووووووووووووووا دمعتين والسبب انا عند اهلي بمنطقه بعيده شووووووووووي فا اذا دقيت مايرد مع ان اتصااااااااااااالاتي ناااااااااااااادره احب انو هو يكلمني فازعلت عليه لاكن الغريبه ردت فعله زعل علي يمكن اسبووووووووووووووع والله حالتي حاله فامره دقيت بس فلت الووووووووووووووووووو سكر السماعه فاحسيت بعد وجفا وطلعوا الدمعتين

حلو ماشاء الله....
وبالنسبه لموقفك....تصير كثيييييييير

ولاتاخذين في بالك ابد....

ادعـــــيه مختاره لكن

1-اللهم اني اسالك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى.

2-اللهم اظهر محاسني لزوجي واظهر محاسنه لي واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني.
3-اللهم سخر لي زوجي وسخرني له وباركه فيني وباك لي فيه.
4-اللهم كما سخرت الريح لسليمان وكما سخرت البحر لموسى وكما سخرت جبريل لسيدنا محمد سخر لي زوجي تسخير العبد لسيده اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم اللهم جملني في عينه واجعله سكنا لي واجعلني سكن له واجعل بيننا مودة ورحمة انك على كل شيء قدير .
5-ياودود ياودود يا ودود ياذا العرش المجيد يا فعال لما تريد اسالك يامن قريت عين ام موسى بابنها وحفظته لها ان تقر عيني برجوع زوجي ورده لي ردا جميلا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا انك كنت بنا بصيرا .
6- يالطيف يالطيف يالطيف اسالك بلطفك الخفي وبنورك الذي ملاء اركان عرشك ان تسخر لي من هو اقوى منب وتجعلني سكنا لزوجي وهو سكن لي (واطلبي حاجتك من العظيم المنان).

اسال الله العلي العظيم ان ينفع بهذه الادعية وان تدعو لي ولوالدي وان يجعل ذلك في ميزان حسناتنا اجمعين ودمتم في حفظ الله ورعايته.

بسم الله الرحمن الرحيم
دعاء تفريج الهم

لا إله إلا الله الحليم الكريم
لا اله إلا الله العلى العظيم
لا اله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم

{لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين } دعاء ذي النون في بطن الحوت

الاكثار من الاستغفار

قول اسماء الله الحسنى ثلاث مرات ثم قول هذا الدعاء "اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو انزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب غمي"

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :(إن لله تسعة وتسعين اسما من أحصاها دخل الجنة ) وقال :(ما أصاب عبداً هم ولا حزن فدعا بهذا الدعاء إلا أذهب الله همه وحزنه وأبدله مكانه فرحا ) أي والله العظيم صح وانا مجربتها اكتر من مرة

أختي إذا كنت حزينة مهمومة مكروبة نادي يا رب..
والله حيسمعك ويرد عليك ويعطيك سؤلك _إذا كنت مخلصه في الدعاء وطاهرة القلب_

والله يا أخواتي هذه ادعية مجربة مئة بالمئة من قبلي والحمد لله رب العالمين

اخواتي.......

الموضوع يزداد جمالا بفاعليتكم.....

كلمه نافعه......قصه مفيده...دعوه صادقه

لاتبخلن.......

ســــهاد

Miss DoDo

مشكورة على موضوع
انا بكيت لمن طلقني وسابني بيت أهلي شهر بعدين رجعني
وبكيت لمن ضربني قدام أختي صغيرة عمرها 4سنوات وهي صارت تبكي وتقول ابغا اروح عند ماما

vdhq

ياكثر ما بكيت

بس اذكر موقف

كنت مرة عند اهلي وهو عند اهله وكنت تعبانه من ضرسي ما قدرت انام .. والظهر كلمته قلت له ابغى 100 ريال اروح المستوصف .. قال لي تحملي الالم كم يوم لين ينزل الراتب ماعندي فلوس

وبالليل ماقدرت اتحمل الالم قمت رحت لاهله لقيهم مبسوطين وراجعين من برا .. هو اللي موديهم وكان مبسوط مرة ونسى كلامه الظهر .. وقالي تصدقين انبسطنا مرررررة والطلعة كلفتني 300 ريال بس دراجات ناارية

ما انسى بكا ذاك اليوم .. وجع ضرس... ووجع قلب

الله يسخرهم بس

أنا بالنسبة لي كنت عايشة مع اهل زوجي وكان نفسي يكون لي مملكتي الخاصة وكنت أحاول كثير من دون مااجرح احد اني استقل وخاصة زوجي حاولت وجبت الأول والثاني والثالث ومازالت المحاولة وجبت الرابع وهنا انفجرت بعد ماحصل موقف من أم زوجي جرحني كثير وحصلت المواجهه الصعبة بيني أنا وزوجي ..وقال لن تدخلي بيت الا وقبلك امراة..من باب التهويش يعني خلصنا
بكيت يومها وبكيتicon1366.واحسست بمرارة.ولم يمض شهر الا وانا في بيت لكن الكلام آلمني ومازلت أتذكره واشعر بعدم السعادة كيف تجرأ على قول ذلك:sadwalk::sadwalk::sadwalk:؟؟
(الله يحنن قلبه علي) قولو امين

فردوس

الله يصبر قلوبنا على متاعب الدنياا

:icon26::icon26::icon26::icon26:

انا كنت كثير ابكي حساااسه لادنى الاسباااااب .....:tears:

لكن الشي اللي حرق قلبي ....

< الظــلـــم :sad_1: >

ظلمني مره باتهاماته .. الغير صحيحه

وتبينت له الحقيقه فيما بعد .,:sadwalk:

انصدمت .. فقررت اخذ الحذر من اقرب قريب..:shutup:

,

,,,,,,