مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

متزوجه من خمس سنوا ولكن عذرا

اسرار الحب

وش دعوى يالغلا ؟؟؟؟

5 سنوات خوووووووووووف اكيد عندك مرض نفسي ؟؟؟؟؟ عالجي نفسك والحمد لله مايكون الا كل خير !!!

ولا تنسين كل بني آدم زيييك احس خوفك مبالغ فيييه !!!!!1 حرااام عليك والله زوجك بينجن !!!!

تعوذي من ابليس وخوذي مزلقات والحمد لله بتنبسطين ويروح الخووف ؟؟؟ توكلي على ربك ...

اول حل سورة البقره وثانيا اضغطي على نفسك انا زيك كنت اترجى زوجي اروح اخذ مخدر وذحين اتمنى ذيك اللحظه تعود لاتفوتيها على نفسك ذحين كل مانتذكر سالفة المخدر اموت من الضحك وبعد ولادتي سويت عملية تجميل وبعد الاربعين زوجي يضحك يقولي هاه تبين مخدر بس عادي منتهى الاستمتاع ولعلمك انا من النوع الخواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف جدا ربي يوفقك يارب

زوجي غلاتي

الله يشفيك ويعافيك غاليتي

مشكلتك بسيطة وليست كما تتوقعين ولستي اول واحدة كثييييرمن الأزواج يجلسون لسنوات كاالإخوان

وبعد التوكل على الله واستخدام الرقية الشرعية ماشاء الله شفاهم الله ورزقوا بالذرية

غاليتي يجب أن تعرضي نفسك وزوجك على راق معروف واعتقد عندكم في جدة رقاة معروفين بصلاحهم

واحدة تزوجت وجلست عشرسنوات كالإخوان ولم تخبراحد وعند الحاح والدتها اخبرتها فذهبت بها إالى راق وجلست مدة اربع اشهر تستخدم الرقية بإنتظام والحمدلله تبين أنه سحر ربط وسحر تفريق قد عمل لكلاهما والحمد لله تشافوا والآن معها ماشاء الله 4من الأبناء فلاتيأسي ولكن يجب على زوجك أن يذهب معك لأن بعض الرجال يكابر

شفاك الله وعافاك وسخركما لبعض ورزقكما الذرية الصالحة وماشاء الله تبارك الله عليك على صبرك وتحملك وبإذن الله أنك مثابة

تحياتي

ملاك 88

يالغالية انا اللي اعرفة عااااااااااااااااااادي المستشفيات يساعدون الزوجة وليش المدير منع هاشي .
انتي سيري عند دكتورة وخبريها بسالفتج ان شالله رااااااح اساعتج .

حنانوو

انتي برمجتي ببالك انه عين وانه خوف لااختي
يبيلك طبيب نفسي حتى يبعد عنك هالخوف
الله يسهل لك امرك يارب

كرزه حمراء

ماشاء الله البنات ماقصرو
بس باحكيلك قصة وحده كانت من النوع الخواف جدآآ
وليلة الدخله ماقدرت وبعد فترة
من نفسها راحت لدكتوره نفسيه واعطتها حبوب على ماأظن مهدئ والحمدلله
الحين هي مخلفه
انت استعيني بالله ولاتخافي وداومي على سورة البقره
والله يوفقك

أنا شئ

ماشاء الله ياحبيبتي الحل بعد مامريت بهالتجربه لمده اقل منك بقليل هي الرجوع الصادق الى الله والحرص على عبادة الله سويا مع زوجك كالصلاة اخر الليل وقراة القران مع بعض والله يسهل

امال الغد

يختي وين رجالك خله ياخذ حقه ابكي شوي صيحي شوي وبعدين ارتااااااااااااااااااحي

مجننة زوجي

يااختي كلام البنات كله تماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
بس نسيتو اهم مشكله
البنت مشكلتها مو في الجماع او صعوبته اواواواواو ............................
المشكله نظره جتها فأهم علاج يا اختي وقبل كل شي لا تروحين مستشفى ولاتاخذين حبوب ولا شي مره
روحي لشيخ يقرأ عليك انتي وزوجك ..............وبعد ما تنتهى جلساتك عندالشيخ حسب مايحددها هو حسب حالتك
راح تنتهى مشكلتك بدون حبوب وبدون الاشياء هذه كلها
والله يوفقك

همس الحب

انا جلست سنة وزيادة

وعلى بالي عين

صار حالة نفسية اسمها التشنج المهبلي

تعالجها الدكتوة طرفة المعمر في الرياض

والحمدلله تشافيت من الله ثم من تمارينها

السدم

فيه في الصيدليه عصار اسمه > املا < تحطيه مفعوله يبان بعد نص ساعه الى ساعه على حسب جربي وانا من رأي الاخوات لازم تروحي طبيب نفسي

ياااااااااااااارب وفق كل من رد على موضوعي والله انكم هونتو عليه المشكله لان المشكله من اساسها خوف ذابحني لكن اللي قاهرني اني اذا سمعت كلام احد اتشجع وابعد الخوف ورايه وبمجرد قرب زوجي جنبي الشجاعه والهمه تروح والاخوات الي قالو رقاه والله ازعجت الرقاه وانا احيانا اخذ شهر ونصف عند امي اجلس ارتقي لكن في النهايه ارجع لزوجي وترجع الحاله وانا مااروح لراقي الا يسالني عن الجماع قبل لااقول له شي اما النفسيه قالت لي دكتورة نساء وولاده يبغالك نفسانيه لكن زوجي رافض فكرة النفسيه يقول الحبوب تسبب لك امراض ويهزئني ويقول انتي بكذا تعارضين على قدرة الله انتي مؤمنه ارضي بنصيبك وربي بيفرجها عليك وبالكود يخلين اروح دكاترة نساء وولاده بعد مااجلس ابكي اسبوعين او ثلاثه الله يهديه بس واللي قالت مكه اروحها والله لكن يغمى عليه خاصه عند الحجر المحجور والملتزم والرقيه الشرعيه استغرب من اللي يقولون ثلاثه ايام اوسبعه لاني اجلس شهر سورة البقره مع الرقيه والحمد لله على قضاءه بس صحيح احد يقدر يتعالج في ثلاثه اوسبعه ايام لكن انا ابسالكم انا اقدر احمل وانا لسه عذراء لان يمكن الحمل يحل مشكلة الفتح الله يوفقكم يارب ويسر اموركم ادري ازعجتكم وطولت عليكم .

سنتوريا

ماشاء الله تبارك الله
اولا عليك باللجوء لله يخرجك من هالمشكله في صلاة الليل انكسري بين يدي الله
ثانيا عليك بتمرين المنطقه بالتدريج من قبل زوجك واظن فيه اخت في المنتدى كتبت بتوسع عن هالتمرين
ثالثا انتي لاتحبطي نفسك كلامك لنفسك اكبر دافع
واذا الرجال صابر خمس سنين لابد يجي يوم ويزهق ويبحث عن من تشبعه فخليك صاحيه لمصلحتك وحياتك وخليك جاااده في انهاء هالمساله ولاتستسلمين لخوف ولا لوساوس الشيطان
اسأل الله ان يفرج همك ويزيل غمك ويعينك ويرزقك بالذريه الصالحه

يابنات بالله ياليت تعلموني كيف اقدر ارسل لوحده بالمنتدى رساله خاصه لاني ماعرف الا القليل جدا عن الكمبيوتر

ما شاء الله تبارك الله

الله يخليكم لبعض ويسعدكم ويهنيكم

ضغطي على نفسك وان شاء الله دقايق وانتوا مخلصين والمساله ما فيها الالم مثل ما نسمع الم خفيف حيل وبتنتهي المساله

ماشاء الله، الله يبارك لها في زوجها

انسي الالم وقولي في نفسج ما يعور
صدقيني انا كنت نفسج اخااااف واصيح وحالتي حاله
بس عقب تشجعت وصار اللي صار
ألم بس اول يومين وعقب خلااااااااص
لا تخليني زوجج يمل منج لانه هذا حقه ولازم يحصله منج ولا تبينه يسير يدوره برع
حطي في بالج ريلج لازم تمسكينه وما تخلين الشيطان يلعب في مخه

صمتي حلو

ادا انتي حطيتي في بالك انها سالفة حسد ماراح تنحل لاسمح الله تركي عنك هالتفكير واسترخي عالاخر في العلاقه واتنفسي بعمق ولا ترفعي الوسط في العلاقه أهم شي الاسترخاااء حبيبتي

في بداية زواجي صاار لي شهر واني عذرااء ورحت لدكتوره وقالت لي نفس الكلام

أعلى