مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

متزوجه من خمس سنوا ولكن عذرا

انا ابي اطرح موضوعي يمكن يكتب الله الحل على يدين بنات مملكة بلقيس لاني والله العظيم تعبت وزوجي كمان تعبان المهم انا متزوجه قبل خمس سنوات وباقي عذراء رحت مستشفيات كثير ولاوحده سوت فيني خير وريحتني وبعد ياس رحت عند الدكتوره عفاف النوري في مستشفى فقيه وقالت راح اعطيك بنج نضفي واعطتني موعد ورحت لها في نفس الموعد والدنيا ماهي واسعتني من الفرحه وصدمتني وقالت للاسف المدير رفض وقتها بكيت الين بغيت اموت قلت يوم زانت خربها المدير الله يسامحه والمشكله من اساسها اني ليله زواجي وانا باقي عند اهلي اغمي عليه (دوخت) وكانت السبب عين على زواجي حسبي الله على اللي ماتذكر الله وبعد ماصحيت من الدوخه صرت اشوف الناس زي الحلم والعين سببت لي خوف شدييييييييييد كل ماقرب زوجي مني اصير ارتجف وابكي :tears: ............. والمطلوب الحين ان اللي تعرف دكتوره تعطيني بنج نصفي او موضعي او تعرف اسم بنج غير(بنج الاسنان اومرهم ريالوكين ) تكتب اسمه اوتعرف حبه منومه نوم عميق يعني زي الميته لاني اسال الدكتورات تقول مافيه وانا اموت واعرف من فين ياخذون المجرمين الحبوب المنومه يعني يوم نبغاها في الحلال مالقيناها وفي الحرام متوفره سبحان الله وكمان طلب ثاني اللي تقراء موضعي تقول بهذا النص (ماشاء الله، الله يبارك لها في زوجها ) لاني اذا قلت لاحد مشكلتي يقولون واااااااااااو كيف هذا صابر عليك هذا شكله طيب ومتفاهم وانا بصراحه ماني ناقصه والله العظيم اللي فيني كافيني ياليت ماتزعلون وتفهمون عليه نصيحه اقروا اذكار الصباح والمساء واذا شفتو شي اعجبكم فبركوا واذكروا الله اسف جدااذا طولت عليكم:icon26: احبكم يابنات مملكة بلقيس:icon26:

وجن ~

ياعمري عليك والله (ماشاء الله تبارك الله)

للاسف ماعندي خلفيه بس ممكن تروحين صيدليه وتطلبين من الدكتور اللي فيها افضل لك

وان شاء الله الباقين يفيدونك

زهرة الشرق

سبحان الله ما شاء الله تبارك الله

حبيبتي انتي مؤمنه بالله توكلي على الله اضغطي على نفسك مره وصدقيني راح تمر عليك وكانه حلم

وبعدين ياقلبي والله ما يجوز صبري نفسك وتحملي وراح تعدي على خير

ice creeem

لازم ترحي لطبيب نفسي وهو يساعدك ويعطيك الحبوب لان الصيدليات ماتصرفها

الله يعينج حبيبتي والله انج ذكرتيني باول شهر ماقدرت الم فضيع بس انا اتزوجت وكنت جاهله ماعرف وجاني ردة فعل سلبيه خوف مو طبيعي قعدة شهر رحت للدكتوره قالتلي انتي تدلعي اخذت بنج نصفي اخذت حبوب منوم ومرهم مافي فايده وباقي يوم واخلص شهر دريت ام ريلي وهزاتني وقالت بعدين يجي لزوجك( ضعف جنسي)لان زوجي كل يوم يحاول ويشوفني ارتجف وخايفه يقوم ويقول ماراح ادخل عليج الااذا كنتي مرتاحه ونفس اليوم حاولت اني اشيل الخوف مني واسترخي وادفع معاه والحمدلله انتهى شيلي الخوف الم بسيط ويروح حرام عليج خمس سنين حرمتي زوجي وحرمتي نفسج الله يهون عليك حبيت انقل تجربتي يمكن تستفيدي ^_^

راحيلة

حبيبتي العين حق لكن اللي فيك ان شاء الله مو عين كثير من البنات يمرون فيه
وذلك ناتج عن التربية والتنشئة الاجتماعية لنا والخبرات الخاطئة من الاهل والاصدقاء
وانا وحدة مريت بهذي التجربة
اولا خذي من الطبيبة مايساعد على الانزلاق
ثانيا عطي زوجك دعم نفسي انو لازم يتشجع وما يهتم لبكائك وتوسلاتك
ثالثا ممكن تروحين لاحد اساتذة البرمجة العصبية وراح يساعدونك كثير على الموضوع
رابعا لابد انتي من تقوية نفسك ودعمها والصبر قليلا ترى هي لحظات وبترتاحين
خامسا اذا كل هالامور مانفعت ممكن المستشفى يفتحون لك الغشاء بالتخدير لكن يعني هم اللي يفتحونك جراحيا تحت التخدير
لكن طبعا هذا يؤثر على فرحة الزوج بهذه الخطوة والذكرى الرائعة في حياتكم لاطوفينها
وفرحينا قريب بالنتائج

ليل العيون

الغالية النصيحة
انك تواجهي خوفك وتقهري الشيطان

خلي زوجك يلخذ حقه انت انتصري
اذا خذيتي مخدر طول حياتك بتريدي مخدر وقت الجماع

الله ييسر امرك

اختي اقري كل يووم صووره البقره
واصبري وتحملي
والله يسعدج ان شااء الله ويرزقج بالذريه الصالحه

* أم أحمد

الغالية زيلي الخوف منج وخلي ريلج ياخذ راحته الاهي دقايق وانسي المستشفى نهائيا

ما شاء الله تبارك الله

الله يخليكم لبعض ويسعدكم ويهنيكم

ضغطي على نفسك وان شاء الله دقايق وانتوا مخلصين والمساله ما فيها الالم مثل ما نسمع الم خفيف حيل وبتنتهي المساله

دبدوبه شيك

ماشاء الله تبارك الله الله يحفظه لك
بس نصيحه مثل ماقالولك الاخوات انسي موضوع المستشفى تماما
هاذي اهم لحظه بحياتك كل شي ممكن يتكرر بس هاللحظه لا مابتتكرر
وصدقيني مايوجع مره بتنسين من ثاني يوم
خخخخخخخخ اجل وش بتسوين في الولاده
استسلميله ولاصرتي دايخه خليه يجرب ولايطاوعك ويبعد
ترى يستاهل تتحملين عشانه وجع 5 دقايق مادامه تحمل 5 سنين

الله يصلحك ويهديك أنتي متوقعة انا الشي هذا يخرع وانا في الم شديد صدقيني حبيبتي حسي بأنك أمام حبيبك مو زوجك وانك تنتظري هذي اللحظة بفارغ الصبر ورخي نفسك صدقيني اذا رخيتي نفسك وماتشدين ماراح تحسين بألم واقري سورة البقرة قبل لايجيك وارقي نفسك وبإذن الله ماتشوفين الا العافية حرام عليك لاتحرمين زوجك من متعتة انتي جذي راح تسببين له عقدة او خوف من الشي هذا عيشي حياتك وتحملي من اجل زوجك

يا عمري عليك ---خمس سنين ---هذا مش خوف---لا حبيبتي ---ارقي نفسك وزوجك
ثلاث ايام وانت مع زوجك تقرأون سورة اليقرة كل واحد لوحدة ----غلى نيت الشفاء
وبخشوووع وتضرع لله ----واشربوا زمزم----طول ايام القرأه---وتذكري قول النبي
صلى الله عليه وسلم ---(زمزم لما شرب له)--وبعدها ادعي ربي --وقبل ما يدخل
عليك صلوا ركعتين انت وياه-----وادعوا ربي ---:bleh:وابشري الله يسعدكم
ربي معااااااااااااكم انت وزوجك----وفيه طريقة بس اسمحيلي ---ممكن اراسلك
ع الخاص -----:tears:

السلام عليكم
أبنقل لك ألي سمعته من شريط لشيخ معروف
"يقول هذي قصة لامرأة كلمتني وهي تصيح من الهم تقولي لها سنة متزوجة وما كأني متزوجة (بكر)...
قالها الحل مراح تلقينه عندي
الحل عندك أقري سورة البقرة
في الثلث الأخير من الليل
سكرت الخط ...
يقول بعد سنة رن الهاتف وكانت هي نفسها تقول جزاك الله خير ياشيخ واني أنا الآن حامل "
**ربما تعانين مع قراءتك للبقرة بسبب العين القوية متمنية لك الشفاء العاجل وان يجعله قرت عينك ..اللهم امين

*زيزو*

سمعت الدكتور طارق الحبيب يقول يتم الحمل والولادة حتى لو ماانفتح الغشاء فتح كامل
حاولي تعرضين مشكلتك للاستاذه ناعمه او دطارق الحبيب يجي بقناة الرساله اسبوعيا
وداوامي على الرقية الشرعية خاصة سورة البقرة واذكار الصباح والمساء

wala3&dala3

ما شاء الله لا قوة الا بالله

الله يبارك لك في زواجك وييسر أمورك يارب والله ما عندي شئ أفيدك أتمنى من الاخوات ما يقصرون معك

أعلى