مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مبايل ريلي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

miss-dl3

مرحبااااااااااااا والله تولهت على العييييييين فديتها والله الله يردنا لها ساااالمين

وماتشوفين شر يا اماراتيه والحمدالله على الله السلاااامه

مرحبااااااااااااا والله تولهت على العييييييين فديتها والله الله يردنا لها ساااالمين

وماتشوفين شر يا اماراتيه والحمدالله على الله السلاااامه

يالله من امتى و انتي هناك يلا ردي بسرعة الجو طرطريشن على قولة بنت بوضبي

و شر ماييج

ثرهن بنات العين متولفات اهنا
يا فديت العين واهلها وترابها الاحمر عند اليحر وفديت ام غافة وزاخر والظاهر اهلي متوزعين هناك ونسيت قريح
وفديت المقام عن خاطر اماراتية وام نهيان

فدمي انا بوظبي والعين
الصراحة قريت النصف الاخير من القصة وشكلي بقراها من البداية والسبب التشجيع والردود الي تمدح في القصة
وماتشوفين شر يا اماراتية

خشمج خشمج

يا حيا الله فيج بالقصة

الحمدلله على سلامتك انا معاك من اول القصه متابعه بصمت وادعي لك من قلبي وانا متاكده انك ما تكذبين عشان كذا القصه وصلت لقلوبنا بسرعه وعدد المشاهده اكبر دليل..............

يا حبيبة قلبي حياج الله

للاسف انا ما بروح امرض عمري عسب اخلي الناس تستانس لوووووووووول من ما قالو بعض الناس
اتمنى يروحو المستشفى و يشوفو كم وحدة تسوي عملية باليوم
و مبين اني دكرت اشياء دقيقة ما في حد يعرفها عن العملية الا الي جربها

قال الرسول عليه الصلاة و السلام لا تتمارضو فتمرضو فتموتو

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الحمد لله على سلامتك والله يجمع لك بين الاجر والعافيه ---ونصيحه لك ولجميع الاخواااات ارقو انفسكم بالرقيه الشرعيه
القراااان شفااااء لجميع الامراض باذن الله ---ولن يضركم شئ اذا قراتم الفاتحه واية الكرسي وخواتيم سورة البقره

وسورة الناس ووالفلق والصمد ونفثتن فيها على اجسادكن قبل النوم وفي ماء الشرب 000اسئل الله العظيم ان يشفيني ويشفي مرضى المسلمين امين000

الحمد لله على سلامتك والله يجمع لك بين الاجر والعافيه ---ونصيحه لك ولجميع الاخواااات ارقو انفسكم بالرقيه الشرعيه
القراااان شفااااء لجميع الامراض باذن الله ---ولن يضركم شئ اذا قراتم الفاتحه واية الكرسي وخواتيم سورة البقره

وسورة الناس ووالفلق والصمد ونفثتن فيها على اجسادكن قبل النوم وفي ماء الشرب 000اسئل الله العظيم ان يشفيني ويشفي مرضى المسلمين امين000

صح كلامج ما يفهم هالكلام الا الي عرف المرض

3AROOOOSA

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

توني ناشه واشووف عن سالفة المرض ,,
ماتشووفين شر يالللووووووووووووووتيه

فديتج اماراتيه ... متاااااااابعه على الصامت ... يشهد ربى حبيتك من قلب ...وانا شخصيتى عكسك الله يكون بعونى كل حقوقى ضاااااايعه ... لا تتنازلين عن شخصيتك مهما كان ... واللى ينتقدون ما عليج منهم ... اللى يحبونك اكتر قلبووو ..

الحمدلله اني لحقت عليكم بس الحمد لله أنا شبعت نووم وتسلمي ياإماراتية صار تجمع للإماراتيات>>>متعوب عليها ذي الكلمة، وألف حمد الله على سلامتك ماتشوفي شر ان شاء الله ويالا الله يعينا ننتظر الموضوع الثاني
الوجه المليح نوم العوافي أخيرا دخلت وأنت نايمة خخخخ كنت أحسبك ماتنامي من كثر مرابطة هنا ماشاء الله

تلك لورا

الاخت امارتية دلع الله يشفيك يا رب
قريت قصتك كلها اليوم أنا استغرب من البعض اللي يقول هذي خياليه بالعكس يمكن قصة تصير كل يوم و أحداثها حقيقية وتناسب شخصيتها وأعتقد انك شمالية....الله يهدي لنا أزوجنا يارب

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

توني ناشه واشووف عن سالفة المرض ,,
ماتشووفين شر يالللووووووووووووووتيه
صباح الخير ياللوتية شحالج خخخخخخخخخخخ
انتي ناشة انا بعدني ما رقدت طلعت رحت بنك ابوضبي الاسلامي و توني رادة خخخخخخخخخ
و الحين بروح انام

فديتج اماراتيه ... متاااااااابعه على الصامت ... يشهد ربى حبيتك من قلب ...وانا شخصيتى عكسك الله يكون بعونى كل حقوقى ضاااااايعه ... لا تتنازلين عن شخصيتك مهما كان ... واللى ينتقدون ما عليج منهم ... اللى يحبونك اكتر قلبووو ..
فديت عمرج يا الغالية
الله يعطيج على قد نيتج و يرد لج حقوقج

الحمدلله اني لحقت عليكم بس الحمد لله أنا شبعت نووم وتسلمي ياإماراتية صار تجمع للإماراتيات>>>متعوب عليها ذي الكلمة، وألف حمد الله على سلامتك ماتشوفي شر ان شاء الله ويالا الله يعينا ننتظر الموضوع الثاني
الوجه المليح نوم العوافي أخيرا دخلت وأنت نايمة خخخخ كنت أحسبك ماتنامي من كثر مرابطة هنا ماشاء الله
شر ماييج يا الغالية و الوجه المليح شتهرت من وراي بخليها تطرشلي فلوس خخخخخخخخخخخخخ

الاخت امارتية دلع الله يشفيك يا رب
قريت قصتك كلها اليوم أنا استغرب من البعض اللي يقول هذي خياليه بالعكس يمكن قصة تصير كل يوم و أحداثها حقيقية وتناسب شخصيتها وأعتقد انك شمالية....الله يهدي لنا أزوجنا يارب
امين يارب
انا قلت الي عندي و لا حاطة فراسي اكتب قصتي بس جات صدفة و قلت لكم مشاكلي
اما لو اريد اسوي قصة كنت كتبتها من الاول

في مرة قريت كلمة للاستاذة ناعمة

امسكي زمام امورج و امور بيتج الي ينتقدونج اليوم باجر بيصفقولج

..العنود..

زين والله بعد طلعتي من المقام حتى انا بعد من المقام وما اظني وحده من المقام اهلها او ريلها بيخلونها تروح واتاجر شقه ولا وعمرها عشرين اسمحيلي اختى بس احسج اتبالغين في الاحداث اشوي

لان هالحركه وراها صدق قص رقاب

noowera 7lwa

لاااااااااااااااااااااااااااااا
القصه ما خلصت
باول صفحه في موضوع رئيسي دخلنا بموضوع زعلها وطلعتها من البيت وعقب ردت لبيتها الحمدالله
وعقب مرضها وشفائها الحمدالله

الحين كملي لنا القصه اللي كتبتيها باول صفحه
ونحن فانتظااااااااااااااااااااااااارج يا بنت بلاااااااااااااادي

لاااااااااااااااااااااااااااااا
القصه ما خلصت
باول صفحه في موضوع رئيسي دخلنا بموضوع زعلها وطلعتها من البيت وعقب ردت لبيتها الحمدالله
وعقب مرضها وشفائها الحمدالله

الحين كملي لنا القصه اللي كتبتيها باول صفحه
ونحن فانتظااااااااااااااااااااااااارج يا بنت بلاااااااااااااادي
خشمج فديتج بسولف وياج على الخاص لان بروح انام الحين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى