مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مبايل ريلي (((كلمة شكر)))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ميس2009

اتمنى لك التوفيق
في الدنيا والاخرة

الشكر الجزيل لك ياأماراتيه دلع كان موضوع شيق حبب الله زوجك فيكي اكثر واكثر ورسمتي الابتسامه على شفايفتا في زمن ننسا فيه الابتسامه :8:شوقتينا لشوفت الامارات

A L i A

ليس المواضيع المميزه تتسكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

روقية

حافضك الرحمن من كل شر ،وثانكس كبير عالقصه الروعه .
ياعيني عين الامارات ماكو مثلها يحميهاحامي البيت يحفظ أهلها

ღвάявyάღ

دلعلع اطلبي من المشرفات يحطون موضوع دردشه نجي فيه كل يوم وندردش < رآعيه سوآلف هههههههههههههههههههههههههههههههه

يالله بنات من يأيدني نبي موضوع دردشششششه

ويكون عنوآنه / دلعلع والشله هههههههههههههههههههههههههههههه

ღвάявyάღ;5096131 قال:
دلعلع اطلبي من المشرفات يحطون موضوع دردشه نجي فيه كل يوم وندردش < رآعيه سوآلف هههههههههههههههههههههههههههههههه

يالله بنات من يأيدني نبي موضوع دردشششششه

ويكون عنوآنه / دلعلع والشله هههههههههههههههههههههههههههههه

خخخخخخخخخخ شكلك انتي بتقرين افكاري انا حطيت الموضوع اللي طلبتيه قبل ماتطلبيه خخخخخخخخخخخخ

الله معك ياعسلز

عشت معاك لحظة بلحظة بكل مشاعري << لكن من خلف الكواليس !!

ومدامك واثقة من نفسك فلا تلتفتي للوراء !!

موضوعك رائع كان له اقبال كثير من العضوات
الحمدلله على سلامتك

بشرينا كيف صحتك الان؟؟

كلماتكم وصلت القلبي و مشكورات مرة تانية
و اهم شي انكم ستفدتو و لو الشي القليل
فديت رحكم و الله

و بالنسبة لصحتي انا الحمد الله ما فيني الا العافية لانه طلع بس زيادة هرمونات و الحمد الله مالها اي اثار علي لان كان بعدها عملية تجميل بالسلكون

المزيون

بالعكس قصه سخيفه جدا يعبر عن شخصيه كاتبته اكتبي موضوح مناسب ومفيد او اطرحي مشكله موجوده مو موبايل ريلي الله اكبر وين المراءة المسلمه الفاهمه اللي تشوف رسايل زوجها وهاي ردة الفعل اطرحي موضوع يليق بهالمنتدى الرفيع الذي والله العظيم استفاد منه كثره من النساء

انا كتبت ان الي مشكك و مب مصدقني انا ما بسامحه لين يوم القيامة و هدا دليل على انك ما تخاف ربنا

و ما بسامح لين ما تعتذر

انت مزيون و لا مزيونة

ماشالله عليك
والله يعطيييني من صبرك ياقلبي
والله يحفظك من كل شييييييي
بس نصيييييييييحه حصني نفسك كل يووووووووووووووووووووووووووووم
عشان ربي يحميك ياعسل

بالعكس قصه سخيفه جدا يعبر عن شخصيه كاتبته اكتبي موضوح مناسب ومفيد او اطرحي مشكله موجوده مو موبايل ريلي الله اكبر وين المراءة المسلمه الفاهمه اللي تشوف رسايل زوجها وهاي ردة الفعل اطرحي موضوع يليق بهالمنتدى الرفيع الذي والله العظيم استفاد منه كثره من النساء​
انت او انتي
اووووووول من بياخذ بعض نقااااط من القصص انت او انتي
لاتعلييييق والحمدلله على نعمة العقل الي ربي عطانا اياها فعلا بعضهم يفتقد هالنعمه...

بالعكس قصه سخيفه جدا يعبر عن شخصيه كاتبته اكتبي موضوح مناسب ومفيد او اطرحي مشكله موجوده مو موبايل ريلي الله اكبر وين المراءة المسلمه الفاهمه اللي تشوف رسايل زوجها وهاي ردة الفعل اطرحي موضوع يليق بهالمنتدى الرفيع الذي والله العظيم استفاد منه كثره من النساء

اللهم لا اعتراض على حكمك ؟؟؟حضرت المزيون و لا المزيونه مادرى .. انت قلت رايك من قبل وخلصنا ... ليش التكرار ما فى غير موضوع اماراتيه ؟؟؟؟ اصحاب العقول فى راااااااااااحه ...

طرايف

مبين عليج انج عصبيه ومتهوره ومتسرعه في امورج كثير وتحبين تاخذين حقج بس كيف بطولة لسان مش بدهاء وخبث وكيد النسا العموم لي سويتيه وياه يستاهل وادبتيه بس في نفس الوقت احس فقط لانها مش عاجبتنه شكليا ولا فيها ذرة دلع وخقه انوثه من جيه تساهل فيها وهو يحبج ما يريد يضيعيج لكن صدقيني اذا وحده داهيه ومنكر وانوثه والله شلته في دقيقه عنج ريلج شخصيه جنوبيه من طريق كلام اقدر افسر واحلل شخصيته وليش سوا جذيه بالظبط وشو لي شوفه قدام بس الله يبعد عنكم بنات الحرام حافظي عليه انتي وحظج طاح على وحده مش عاجبته تسلية وقت فقط لانها لو يحبها وتعود عليها الكفه ترجع لصالحها في الموقف هذا فهمتي مثل ماتقول ناعمه الهاشمي

الحمدلله انج رديتيه وخليتيه يفكر عدل الله يجمع بينكم (( انتي من النوع المتحكمه وتعصبين بسرعه ))

بس خفيفه ظل وتحفه :)

فداعة الله

نغمات النجاح

مراقبة سابقة
وصل شكرك يالغاليه
وهي اهل للشكروالتحية ~~روعة انثى ~~
لكن اصبح الموضوع دردشة
وقوانين القسم تمنع مواضيع الدردشة
تحياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى