مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مبايل ريلي (((كلمة شكر)))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يا حيا الله بخواتي حبيباتي
انا توني ناشة و ياية ركض عالموضوع حصلتهم سكرو الباب

بس مب مشكلة خيرها فغيرها

مشكوراااات بنات وحدة وحدة و روعة انثى لانها مراقبة تتصرف احسن عن غيرها بواااايد
مثل الي يالسين يمسحو مواضيعي و تختفي مرة وحدة و لا ينقلونها من غير اي سابق انذار
و من غير ما يكتبو منقول

انا كتبت مشاكلي ما احب اقول قصتي لان احسها كلمة قصتي تنقص من معناها الحقيقي

هي كانت مشاكل حقيقية و الي شكك فيها بتقابل وياه يوم القيامة لاني فخاطري مب مسامحاه

الا طبعا الي عتذرو مني

و للاسف حتى سالفة المرض ما صدقوها
مستحيل الفق لنفسي مرض عسب تنبسطو

و قال رسولنا الكريم لا تتمارضو فتمرضو فتموتو

ما كنت اريد يطوف الموضوع من غير ما اشكركم جميعا لان كانتنسبة المشاهدة عالية و احلى شي فيها انا حبينا بعض و كان الموضوع خليط من الفضفضة و القصة الحزينة المتقلبة الاحاسيس من مد و جزر و تعارف مبين العضوات اكثر

و سلامتكم

مرة البرهي

حنا اللي نشكرك يالغاليه..

ومشكووووووره وربي يحفظك ويوفقك ويسعدك في الدارين..

يا لبى قلبى يا احلى اماراتيه ... و يا حبى لك ... الله يوفقج دنيا واخره ... موفقه قلبووووو ... اتمنى تكونى حليتى سالفه الموبايل ...

ههههههه وانا جلست اقرا صفحاتج من امس الفجر ولحد الحين وفي الاخير الموضوع صار مغلق ومامداني اكتب لج شي ..
اللي بقوله الحياة تجارب ومواقف والقوية الذكية هي اللي راح تتجاوز المشاكل بأذن الله ....
الله يسخركم لبعض ويسعدكم ياااارب انتي وكل البنات ....

هلا وغلا
خسارة والله ان ماكملتين لينا من جديومين مستمتعين اياش واااااااااااايد وعطيتنا وجه وعطيتنا من وقتش واستحملتينا خخخخ:31:
من جد كلمة شكر قليله عليش عزيزتي من جد انتي دخلتي قلبي وياليت تتحفينا بموضوع اخر نتسلى اياش ونستمتع ومشكوووووووووووووورة ياقلبي :32:
ربي يوفقك ويخليلك زوجك :7:

3AROOOOSA

هلا اختي اماراتيه دلع .. عشنا معاااج اجوااء حلوة ومره نفس الوقت
كلنا نمر بمشااكل واحداااث غريبه ف حياتنا ..
والله اني وايد استفدت من قصتج ..وعيتيني ع اشيا واااايد انا كنت مب منبهه لها..
الله يوفقج دنيا واااخره ..

:"أم عائشة":

اماراتيه دلع بفتخر انج بنت داري مع صغر سنج بس الله يحفظج يااااااااااااارب ويعافيج منم كل شي
وتيخليج حوريه بعين ريلج ولا يطالع غيرج ابد كنت اقرى قصتج من الصبح وقبل العصر مخلصتنها تعلمت منج واايد اشياء اهمها طنش تعش تننتعش .... ووايد اشياء بعد سجلتها فمذكرتي .... منو منا ما عانت من خيانة ريلها .... طعمها مرررررررررررررر الله لا يراوي حد منكم ياااارب.... كلنا عانينا .... وكلنا مجروحات ..... الله كريم بس اللي مصبرنا هالصغاريه بتودرينهم لمنوه الله كريم ياربب ويعوضج بحياه حلوة ورووووعه ..... وينولج كل الللي بخاااطرج فديتج وتحملي ع عمرج وهلج وعقب اخر شي ريلج .... لان الصج الرياااايل مهما سويتي وقدمتي لهم ما يبن واخر شي اتشرف بانياكون صديقه مقربه لج وادعواااااتج اختج المحبة
ملاحظه...:
بس كنت حابه اعرف شو سويتي بمموضوع الرساله اللي يات لتيليفون ريلج ولج حرية الاجابه غناتي

om abad

بصراحة اهنيك على قوتك وشخصيتك واتمنى لك حياة كلها سعاده بالدنيا وبالاخره وربي ينولج اللي ببالج
استفدت من تجربتج وايد اشياء
يارب يسخر زوجج لج وويسخر ازواجنا لنا يارب

اماراتيه دلع يعطيك العااافية وما تشووفين شر انشاء الله 0000
الله يحفظك ويحرسك من عيون الحااسدين
بس انتظر تعرضين المشكله الرئيسية عشاان نبدااااا من جديد0000هههههههههع

والله انك ذوووق وكلك ادب ورقه
وحببتينا بنات الامارات الطيووبات واللله يسخرلك زوجك ويسخر لنا ازواجنا

مغريه

الله يوفقج ان شااااااء الله
وجزاااج الله خير
افااادتينااااا بقصتج

رغدووونه

نشكرك جزيل الشكر ، والله انك اموره الله يسخر لك زوجك ، استفدنا منك كثيييير والله ، ياليت تكملين معانا ههههههه ما اتصور انه ماراح اقرأ لج لاني هاليومين بس افتح على موضوعك على طول بدون افتح شي ثاني ، شكرا كثييرا حبوبه

hug me

نحن نشكرج لانا وااااااااااااااااااااااااااااااايد استفدنا من قصتج وعطيتينا من وقتج
وعسى الله لايفرقج انتي وريلج

أم نهيان*

:10:(( كلمة عفو)):10:<< من الصوبين هع

بدري لا قصدي صح النوم// :13:>>>>>>>>ذكرني بولدي

انا بصراحه اسجل اعجابي و تعجبي من بنات المقام كركر احيدهن كلهن مندسات ورا العيادهـ << زخوهن...

استفدنا من تجربتج وااايد و اقوول حطيتي النقطات ولا نقوط ولا النقط ع الحروف استانسنا وااااايد و تعرفنا ع بنوتات طيوبات غير السوالف والضحك و القهقهه>>الكركره:31:

كله بصوب وام ضروس بصوب:10:<< لا تزعل الغرشوبة >> هع هع

الله يعافيج ويشافيج طوول الدهر ولاتشوفين مكروه فحياتج يالغاليه ممممممممم شو بعد

اتمنى لج حياه سعيده و بعيده عن كل ما يضرج او لايسرج :20:

اهآت

هلاااااااااااااااا دلوعتي , شكلج عليج جاذبيه غريبه عجيبه , كل ما اشوف ردج او موضوعج مبااااااشرة افتحه , عالعموم حبيت اشكرج ع الموضوع
وربي يعطيج الصحه والعافيه
وافتخر فيج يا بنت ديرتي

بس كنت حابه اعرف شو سويتي بمموضوع الرساله اللي يات لتيليفون ريلج ولج حرية الاجابه غناتي
مشكورة يا بعد عمري على الكلام فديتج

اما بالنسبة لرسالة انا بطوفها على كيفي هالمرة لانه ما فيه اي شي يدل انه يسوي شي من وراي
مالها داعي المسامح كريم هالمرة >>>> الحين المسامح كريم خخخخخخخخخخخ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى