مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ما الحل مع تدخل اهل زوجي؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزاتي ابستشيركم بموضوع وياليت تجاوبونني وتساعدوني بحل

انا متزوجه من رجل ميسور الحال وعندي اطفال والحمدلله ساكنين بنفس البيت مع اهل زوجي ولكن في شقه منفصله كل هذا تمام.... لكن بصراحه تعبت من تدخل اهل زوجي بكل شي بحياتي حتى بلبس اولادي يتدخلون وانا بطبعي ما احب ازعل احد فامشيها اقول كبري راسك وبلاش تسويها مشكله على لبس وكلام فاضي وكمان عشان ما ازعل زوجي شوي بشوي صاروا يتدخلو بكل شي حاولت اكلم زوجي يكلمهم يفهمهم انهم زودوها لاني ماابغي اكلمهم ماراح يتقبلو الكلام مني يقولي كبري راسك خليك احسن منهم بس احسه هو كمان مو مستوعب انه فيه اشياء المفروض مايتدخلوا فيها :thumbdown::thumbdown:

والطامه الكبرى انه زوجي بعد معاناه سنين جاب لي سواق وسياره عشاني يعني للمدارس ولاهلي ونقضي مشاويرنا بحكم ان زوجي مو فاضي صارو ياخذوا السياره ويروحو يجو فيها بدون استاذان مع العلم انه عندهم سياره وسواق يعني ماياخذوها لضروره وبس لا يخلو سيارتهم ويطلعو بسيارتي ولما اطلب سيارتهم يقولو بنطلع فيها ولما قالت بنتي مره من طلع بسيارتنا ردت عمتها مالكم سيارات هذي سيارة اخونا قبل يكون ابوكي :icon1366::icon1366:

اش الحل معاهم كيف اقولهم لا على السياره ماابغى احد ياخذها (اجل سياره ماكملت اربعه وعشرين ساعه لسى مافرحت فيها طلعوا يتمشوا فيها وصدموا ورجعوا رموها عند الباب ولا كانه صار شي) ياناس والله تعبت منهم ومن زوجي الي مو راضي يفهم انه لكل شي حدود وانه احب اهلي واحترمهم بس كمان احب زوجتي واحترمها واخلي اهلي يحترموها

اسفه على الاطاله ولكن من القهر وماالي غير الله اشكي له همي ثم انتم يااخواتي فلا تبخلوا علي بالنصيحه والدعوه الصادقه

يااختي المفتاح من بيده :busted_red:
خليك ذكيه شوي اذا بغوا يروحوا مشاوير تعذري باي عذر مثلا موعد مستشفى زيارة مريض اذا يبون يروحو معك وتنزليهم اللي يبون حياهم الله لاتقولين وسيارتهم خلي سيارتهم تولي بس حسسيهم ان السياره سيارتك باسلوب لبق وانك تفرحي لما تقدمي لهم خدمه فيها هم مع الايام بيحسون انك منيتي عليهم فيها وبيخلونك بحالك
فيه فكره ثانيه انك تخلي احد من اخوانك ياخذ السياره عنده اسبوع وتتحججين عند اهل زوجك انها في الورشه وتطلبين سيارتهم كل يوم كل يوم راح يطفشون وبيغلطون عليك ويقولون مانقدر محتاجينها ذيك الساعه لك وجه تحاجينهم اذا بغو سيارتك اوكي حبيبتي بالتوفيق:busted_red:

ارجو من العضوات عدم انتقادي بلاكم ماشفتو اللي شفناه من حمايلنا يطلعون كلام وروايات اتحدى شكسبيريغلبهم بمعزوفاتهم وبمواويلهم اننا اوذيناهم اقول حسبي الله ونعم الوكيل:icon28:

اولا مشكوره حبيبتي على الرد

ثانيا والله ياعمري سويت كل الي قلتيه لما طلعت السياره اخذت المفتاح عندي الا وترسل امه الخدامه تقول هاتي المفتاح قلت لها بطلع عندي مشوار قامت ودقت على زوجي تقوله ابروح المستشفى والمدام اخذه المفتاح ما تبي تعطيني قام زوجي اتصل زعلان ويصارخ يقول عطيهم المفتاح امي تعبانه بتروح المستشفى قلت حاضر وافاجئ بالسواق يقولي ما رحنا مستشفى ولا شي رحنا السوق والسياره حقتهم مع بنتها رايحه الكوفيره وبعدين راحت تقابل صاحبتها بالكوفي شوب ولما قلت لزوجي يقول وش اسوي امي ما اقدر اقولها شي وبصراحه حتى اخواته ما يقولهم شي >>>>>> فيس بينفجر

وعلى اني اخذ سيارتهم حصل كم مره وطلبتها منهم ان السايق بس يوديني لاهلي واهلي يرجعوني يرفضون ويتحججون بالطلعه الضروريه لامور هامه لاتحتمل التاجيل شفتو شلووووووووون

روح الوفى

حبيبتي احلام وسعي صدرك ترى الدنيا ماتسوى وان شاء الله مشكلتج بسيطة وانتي شكلك حليوة ترىع الزوج مع اهلة يعتبر الحلال واحد بس صدقيني انتي لاتكبرين الموضوع وهذة امور عادية واحمدي الله على هذا الحال وما عليك من كلام الناس دامك مش محتاجة السيارة وامة تبيها خل تأخذها واذا اختربت ولدهم بيصلحها الله يفتحها عليك ولازم تعرفين اذا الرجال يحب اهلة وانتي تحبينهم علشان خاطرة اكيد بيموت فيك اتمنى اكون افدتك

بيونه

:blushing:هلا أختي أحلام ,,
المفروض تكون ردت فعلك شوي ذكيه معاهم ,,مثلا أنا من رأيي أنه تخبرين الشوفير أنه اليوم عندك مشاوير ولاتتحرك بالسياره اي مكان لأني أبيها بأي وقت ,, وأنه اليوم عندك موعد بالمستشفى ,,,ويوم السوق ويوم أهلك وهكذا ما تتركين السياره لهم ,,إذا عندهم سياره أنتي ما ظلمتينهم وهذا حقك ,,لاتكونين هينه بهالطريقه وتشكين عند زوجك خلك قويه وتعرفين تتصرفين من غير شوشره وعوار راس ,,
وسلامتك من القهر ياعيوني

latulipe

الحل الوحيد تبعدي ترا البعد راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحة رااااااااااااااااااااااااااااحة من الهم
هادي نصيحتي وزي ماقلتي زوجك ميسور الحال
ان شاء اللخ حتى تاخدي بيت في اي مكان ولو زوجك رافض يبعد كمان خلي البيت واشتري حتى ولو في نفس الشارع
ترا مادام انتي معاهم والهم ما يتحول عنك صدقيني

حبيبتي احلام وسعي صدرك ترى الدنيا ماتسوى وان شاء الله مشكلتج بسيطة وانتي شكلك حليوة ترىع الزوج مع اهلة يعتبر الحلال واحد بس صدقيني انتي لاتكبرين الموضوع وهذة امور عادية واحمدي الله على هذا الحال وما عليك من كلام الناس دامك مش محتاجة السيارة وامة تبيها خل تأخذها واذا اختربت ولدهم بيصلحها الله يفتحها عليك ولازم تعرفين اذا الرجال يحب اهلة وانتي تحبينهم علشان خاطرة اكيد بيموت فيك اتمنى اكون افدتك
هلا حبيبتي .... انا ما عندي مشكله لو كانوا فعلا محتاجين السياره وما عندهم بديل الا بدال السياره احيانن تكون عندهم سيارتين وثلاث (سيارات بناتها المتزوجات ) واكون محتاجه فعلا اطلع سوا لاهلي او لسوق اشتري اغراض ضروريه بوقتها اكلم السايق يجهز السياره الا يقولي طالعين او باعتينه يجيب اغراض اقوم اطلب سيارتهم يرفضون يعطوني اياها يعني سيارتهم عمري مارحت فيها ابدا وسيارتي تحت ايديهم والاسم ولدنا مادلعها حتى السياره تحت امرها:icon1366::icon1366:

:blushing:هلا أختي أحلام ,,
المفروض تكون ردت فعلك شوي ذكيه معاهم ,,مثلا أنا من رأيي أنه تخبرين الشوفير أنه اليوم عندك مشاوير ولاتتحرك بالسياره اي مكان لأني أبيها بأي وقت ,, وأنه اليوم عندك موعد بالمستشفى ,,,ويوم السوق ويوم أهلك وهكذا ما تتركين السياره لهم ,,إذا عندهم سياره أنتي ما ظلمتينهم وهذا حقك ,,لاتكونين هينه بهالطريقه وتشكين عند زوجك خلك قويه وتعرفين تتصرفين من غير شوشره وعوار راس ,,
وسلامتك من القهر ياعيوني

هلا عزيزتي .... حتى ياعمري لو كان السواق مجهز السياره بس ينتظر اطلع معاه يقولون له يالله يقول دام احلام بتروح معاي كلمتني اجهز السياره يقولون ... من الي يعطيك الراتب بابا والا مدام وبابا هذا اخو مال انا انت مالك شغل اقولك امشي يعني امشي :no::icon28:
اتصل عليهم ليه اخذتوا السايق انا بطلع عندي مشوار ضروري يقولولك معليش شوي جايين نص ساعه او ساعه ويسحبون عليك ولا عاد يردون لين يخلصون مشاويرهم ولما تعاتبين يقعدون يصارخون عند اخوهم واني مسويه لي سلطه على السايق ايش اقول بس ما احب ادعي على احد بس حسبي الله ونعم الوكيل

الحل الوحيد تبعدي ترا البعد راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحة رااااااااااااااااااااااااااااحة من الهم
هادي نصيحتي وزي ماقلتي زوجك ميسور الحال
ان شاء اللخ حتى تاخدي بيت في اي مكان ولو زوجك رافض يبعد كمان خلي البيت واشتري حتى ولو في نفس الشارع
ترا مادام انتي معاهم والهم ما يتحول عنك صدقيني

ااااااه اااااااه جيتي على الجرح امنية حياتي اطلع بس من سابع المستحيلات زوجي هو الكبير وعمي حالف مية يمين لو كل اهل البيت سكنوا برا احنا لالالا ماشاء الله تبارك الله لما اشوف اخوه الاي اصغر منه مرتاحه زوجته تقول نروح ونجي ولا احد داري عنا مو مثل عندي اذا شافوني بطلع مع اخوهم قالووا وين رايحين نبي نطلع معاكم احنا طفشانين ولما اشتري شي يقعدون يسالون الخدامه والسايق وين راحت المدام وايش جابت بجد شي يقرف يارب بس تحصل المعجزه ونطلع ببيت لحلنا لو غرفتين بدون ما احد يزعل مننا ولا احد يزعلنا

ضحكتي دموع

اللة وياك حبيبتي فعلا اهل الزوج بلشة عليك بكثرة الدعاء وكرري دايما اللهم يامن تحول بين المرء وقلبة حول بيني وبينهم :tears:

تسلمين حبيبتي والله مابي لاحد الشر ولا اكره احد بس ابي ابعد شوي ابعيش مرتاحه:icon1366::icon1366: ياعالم زي ماتحبو لانفسكم وبناتكم حبوا لبنت الناس

جزى الله خيرا الاخوات الي ردوا واتمنى من الكل دعوه خالصه لله ان ربي يفرجها علي وان اهل زوجي يفهموا انهم تعدوا حدودهم لما اعتبروا كل شي بحياة ابنهم من مال وزوجه واولاد ملك خالص لهم يعملوا فيه مايشاؤون

تعبت جربت كل شي طيب معاهم مانفع شكلي لازم اتعامل معاهم بنفس الاسلوب وخلي الي يزعل يشرب بحر<<<<<<ايه هين ابو طبيع مايجوز عن طبعه

لوليتا قطر

حبيبتي وسعي صدررك ترى مشكلتج عاادية بالنسبة لي لان اغلب البيووت مثل حاالتك عاادي
لا تحررقين بأعصاابك
الدنياا ماتسووى زعلة منك
شووفي انا راح افيدك على خبرررتي
اذا حماتك طلبت الساايق تبي تروح السووق قوولي لهاابي اروح معاك حتى لو الصالون او المستشفي
خليكي لهم بلمررصااد وووين ماا يرووحون خلج معااهم
بهالشكل بيحسووون بضيق ولا رااح يااخذوون السياارة لانج دووم بتكوونين معاااهم
على قوولة المثل (( عظم في البلعوووم ))

حبيبتي وسعي صدررك ترى مشكلتج عاادية بالنسبة لي لان اغلب البيووت مثل حاالتك عاادي
لا تحررقين بأعصاابك
الدنياا ماتسووى زعلة منك
شووفي انا راح افيدك على خبرررتي
اذا حماتك طلبت الساايق تبي تروح السووق قوولي لهاابي اروح معاك حتى لو الصالون او المستشفي
خليكي لهم بلمررصااد وووين ماا يرووحون خلج معااهم
بهالشكل بيحسووون بضيق ولا رااح يااخذوون السياارة لانج دووم بتكوونين معاااهم
على قوولة المثل (( عظم في البلعوووم ))
حلوه هذه الفكره:clap::clap:

ههههههههههههههههه
والله الاخوات ماقصروا بطرح ارائهم
الله يكون بعونك خيتوووووووووووووو

اّهات

:icon1366:
الله يكون في عونك اختي احلام
والله ما يحس بالجمره الا اللي واطيها
انا اعاني نفس معاناتك
ما احس البيت بيتي ولا الخادمات خداماتي
لدرجة انو ام زوجي رافضه شغالتي تطلع من البيت
رغم اني احتاجها احيانا
والبيت فيه خدامتين غيرها
يعني هم مو بحاجتها
وزوجي يقول البيت بيتي والحلال حلالي وانا وحلالي لامي
بالله مو قهر ياناس مو انانيه انا ما اشوف هالحركات تدخل بل سيطرة :icon28:

حسبي الله عليهم اشفيهم بعض اهل الزوج انهبلو والله ياقلبي انك مثلي والله ياخذهم يتدخلون في كل صغيره وكبيرة تخيلي انهم يتدخلون في نومتي مع زوجي ماعاد ورى الله ياخذ عمرهم

شوفي من ناحية زوجك ماينفع هالوضع ايش يعني استوطو حيطكم مايجوز والمفروض زوجك مايسكت وشكله مثل اللي عندي يسمع كلام ابوه وامه واذا دافع عن حرمته يعتبر عقوق لهم

المهم شوفي طالما زوجك ساكت انتي لاتسكتين والا بيصير لك اللي صارلي وبيتمادون معك وهالحال ماينفع واذا هم اهله وخايف يعصيهم او يرفع صوته عليهم لهم حق فيه لكن مالهم حق فيك

حسبي الله عليهم شوفي من رايي ان كانواهل زوجك ينقهرو ويعضو الانامل من التطنيش والاستبراد طنشيهم واحقريه م

وخصوصا اخت زوجك اللي حاطه راسها براس طفله

واذا كانو يتمادوا في الطيبة ويعتبروها استضعاف حطي خبر عند زوجك وقوليله اذا انت بتبقى ساكت ومتحتدافع عني اسمحلي انا برد على اللي يتكلم علي بكلمه برد بعشر

ومن ناحية السيارة خذي المفتاح من السواق وخليه معك وقولي لزوجك بعد واذا قالولك هاتي المفتاح قولي بطلع

عمى كل هذا كيد عليك وادعي ربك واكثري من الاستغفار

أعلى