مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماهو فن المبادره مع الشمالي في الجنس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سر جاذبيتي

موضوعك قمة في الرروووووووووعه

وكل اللي قلتيه صح 100/100

واحب اضيف ان الشمالي يحتاج المراة اللي تكون صديقة له

لأنه لايمكن يتفاعل معاك ولا يعطيك وجه حتى لو جريتيه للفراش جر وهو باله مشغول او عنده مشكله

اهم شي تحتويه تتفهمي مشاكله أذا كان عنده مشاكل في العمل او مع اهله

الشمالي طموح ويقدس العمل خليه يخلص شغله بعدين هيأي له الجو المناسب

بعدها خذي منه كل اللي تبغين ويمكن اكثر

بعض الحريم زوجها بيموت من كثر الهم

وهي متعطرة ومتزينه عنده وتقول ليش ما يرغبني اكيد مايحبني الخ

اول شي كوني صديقته بادريه بالاطمئنان على شغله واهله وحاله اذا حسيتي الوضع مستتب

ابدئي ادلعي وتغنجي ساعتها راح يفهمها ويكون بين يديك

اعذريني على الاطالة والف شكر على الموضوع الروووووووعة زي صاحبته

وكملي ياقلبي احنا متابعينك
شكرا لكي اختي على المعلومه وهي صحيحه اهم شي بال الشمالي لان اذا في شي براسه مستحيل يتقبل الجنس الا في حالات نادره جدا -- بان يكون مطوووووول او يكون رضى بلامر الواقع --- لكن اذا هو يفكر ويبحث عن حلول مستحيل بل وينسى انه يوجد لديه عضو اصلا ---------والشي الاهم انكي لم تطيلي فنحن هدفنا هنا ان نستفيد بخبرات بعضوهذا شي يسرني اهلا بيكي

سر جاذبيتي

ما شاء الله موضوع من جد مفيد

والشمالي فعلا يحب المراه المبادره في الجنس
انا مرااات زوجي لما يكون جالس عند التلفزيون ومسترخي اجيه بكل دلع وجاذبيه واجلس جنبه وامسح على رجوووله واعطيه بوسه خفيفه جنب شفايفه يتجنن علي والمح له بحركااااات معينه انى ابيه بعدها ما يقدر يقااااومني وعلى طول نبدء فى الجد
بس اللى مضايقنى بحكم كوني انا جنوبيه ودي اهوه يبادر ويجيني
لكن انا بس اللى اكون المبادره معظم الوقت او يمكن انا اللى عوده على هالشئ
حبيبتي نرجوووووسه --- حنا اجتمعنا هنا حتى الجنوبيات يقتنعوا ان المراءه هي المبادره دائما ونتعلم ماهي طرق المبادره الي تناسبني وتناسب زوجي تشبعني وتشبع زوجي---- ولا يكون عندي شعوربلضيق ----
اخواتي انا جنوبيه وهذا الموضوع كان يشكل لي ضيق شديد كنت احس اني انا دائما المبادره وهذا والموضوع منذ سنه او اكثر تقريبا ---- وكنت اسال ما هو الحل ولم اجد جواب شافي يشعرني انني لست وحدي وان كل النساء مثلي ولكن لم اتوقف فكنت ابحث
في كل الاتجاهات حتى وجت ان الموضوع اصغر بكثيير من ماكنت اظنه ---
وان كل النساء مبادرات ولكن فقط تختلف الطريقه ---
اختي الحبيبه هناك رجال اذا قامت المراءه بلمبادره العلنيه لا يقبلوها بل يهربوا منها لانهم لا يناسبهم هذا النوع من المبادره------ يريدون نوع اخر من المبادره ولكن هي ايضا تسمى مبادره فقط من نوع اخر----

روعة مشاعر

رااااااااااااائعه ياسررررررررر متااااااااااااابعه بشغففففففففففف

frah

الشمالي الي عندي جدا ثقيل
رغم إنه يحب الجنس ومايكره كل يوم
وما يطلب إذا أنا ما بادرت نفسي هو يطلب مني
وإذا كان مشغول والله ينسى انه عنده عضو على قولة الأخت
لكن الي الا حظه في زوجي إنه مايغريه اللبس أبدا
لكن يحب الكلام الجنسي
بصراحة تعبني من وين أجيب الكلام خلص
أفيدونا الله يعافيكم

سر جاذبيتي

للشمالي عدت مبادرات على حسب المزاج العام لديه وعلى حسب شكلك انتي-- بمعنى اخر ان الشمالي غير كل الرجال في شي مهم ----وهو انه ذو نظره ثاقبه ومتفحص بمعنى الكلمه
يعني يوجد رجال يكفيهم ان تستحم المراءه على عجل وان تضع المكياج وتلبس قميص نوم عريان وترش العطر
ولكن الشمالي لا لا فهو يعرف من هي المراه التي امامه وهل هي ملكه حقيقتا او لا
فهو يلاحظ ادق التفاصيل التي لا تلقي لها بال فهو يعرف حينما يكون شعرك باهت او لامع
ويعرفك حينما تكوني معتنيه باظافرك وبشرتك ويعرفك حينما تكون عيناكي مرهقه مهما وضعتي من مساحيق فهو يعرف جيدا من هي الملكه التي تعرف ان تعتني بانوثتها ونضارتها -----
المبادره الاولى
يابنات المبادره الي راح الذكرها ماينفع تبادري فيها وانتي شعرك انحرق من الصبغه او عيونك مرهقه من السهر مع البيبي او رقبتك فيها كلف اثار الحمل ولا جسمك مليان شعر لا لا
هذه المبادره لا تبادري بيها الاوانتي بكامل رونقك اهم شي الاساس مو الرتوش
يعني بشرتك تكون صافيه موحده اللون والارداف لونها واحد وناعمه والمنطقه الحساسه كانها خد ما اقول كده تعجيز بس الي يعتني يلاقي فايده
وترى الشمالي يستاهل لانه يحب زوجته ملك من كل النواحي عمركم شفتو ملكه شعرها منتوف او رقبتها فيها كلف او بين فخودها سواد او تعبانه ومرهقه العيون والوجه --- ما اظن شفتوا
كل المطلوب لون موحد صافي اظافر مرتبه وياريت يكون فيها لون جميل شعر صحي اردااااااف معتنيه بيها تكون صافيه وناعمه ريحه جسم نظيفه وعطره ريحه نفس وفم عطره ونظيفه لان الشمالي يهتم بلاساسيات

وبعد كده لكي ماشئتي من رتوش لبس او مكياج او او لكن لازم تعرفي الشمالي يهتم بلجمال الاساسي لكل شي فيكي حتى ريحت انفاسك ولا تغره الرتوش من تزين ولبس وتعمي نظره عن الاساس
مثل كثيير من الرجال
اولا تكوني هادئه لا تتكلمي كثييير من بدايه اليوم تكتفي بلابتسامه المشرقه التي يشوبها الدلع وحاولي ان تردي على كلامه بلنظرات التي فيها انوثه وابتسامه او اذا لزم الامر ردي بهدؤ وبصوت كله انوثه وجواب مختصر
ايش فهنا صووووووت واطييييييي
مافي في هذا اليوم شكيه من الاولاد الشغاله المصرووف لا لا
اوهميه انكي مشغوله بامر حتى لو قرائة كتاب بعد ان يكون كل طلباته مجابه
ياحبيباتي هذه المبادره طويله الامد للي يعني تاخد يوم او يومين وهذه للحالات المستعصيه الي كان بينهم جفاء في الفتره السابقه
ايش فهمنا في الحالات المستعصيه وبعد الجفاء
طبعا هذا لا يمنع ان يعملها الجميع ولكن حبيت اوضح لماذا يوجد فيها كثير من التفاصيل لان المبادرات الجايه قليله المتطلبات وماتحتاج كل هذا----
يتبع يتبع---------------- بنات ابغى اشوف افكار وانا والله مني مقصره بلعندي نبغى الكل يستفيد

المحاميه

في انتضار المزيد والله لايحرمنا من ابداعاتج والله يجعل كل ما تفيدينا به في ميزان حسناتج...

@بصمة زمن@

مشكوووووووووووووووووره

الله يجزاك الجنه نبهتيني على أشياء كثييييييييييييره كانت غامضه في حياتي وعندي لها مية تفسير

لكن بعد الله وكلامك الرائع أعتقد وجدت رد على كل سؤال بخاطري

أتمنى أن تكملي أنا بإنتظارك

ليالي محمد

مشكوره يا سر جاذبيتى على الموضوع الحلو
حابه اسالك سوال كيف نجمع بين اللى كاتبينه الاخوات في الموضوع
وبين ان الشمالي انسان قضائى
انا اللى اعرفه ان الشمالي يهتم بملابس النوم حقت زوجته
ويتم اختيارها سوا باالمشاركه بينهم ويهتم بالوانها وشكلها

بريق آنثى

مشكوره ياقلبي على الموضوع الحلووو وبما اني زوجت شمالي احس انه يحب

المبادرة بالكلام الجري 00

مشكوره اختي على هالموضوع والله ان افدتينا من جد تعبت من زوجي
وانا الاحظ انه يحب الكلام الجنسي كثير حتى اثناء الممارسه واحيانا يطلب مني اقوله قصه جنسيه بس ماادري وش اقوله ياليت تفيديني في هالموضوع ولكي مني جزيل الشكر

حنان زوجي

كلام منطقي جدا ورائع
وانا بقول اللي لاحظته من كلامكم
الشمالي يحب المبادره بل ويعشقها
الشمالي لايفكر بالجنس وباله مشغول
الشمالي يحب الجمال الاساسي ... وعلى فكره هو مايجيك ويقولك ترى اظافرك خربوطه او شعرك منفوش :santa_1: اورجلك خشنه لالالالا
ينتظرك تنتبهين انتي واذا مالقى منك التفاته ...... يجي يقولكــ ـ:thumbdown:

وشي اخر ..

بالنسبة لملابس النوم الشمالي يعشق الحرير + الالوان الحاره ..كالبرتقاااااالي:shiny:

سيزر

السلام عليكم
الصراحه موضوع حلو ...
الله يعطيكم العافيه ....

مرنو

ماشاء الله موضوع حلو وفيه افكار كثيرة حلوة كملوا يابنات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى