مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماهو افضل زيت طول شعرك

انا استخدم زيت صديقتي اتسويه مره حلو والله مااعرف سره كان علمتكم

المزيونه7

هلا اختي بصراحهانا جربت زيت الخروع مخلوط مع اللوز مره حلو ويطول ويوقف التساقط باذن الله عن تجربه اتمنى اكون افدتك وبالله التوفيق

القطه

:2:اختي المزيونة لوز شو (مر او حلو)
انا عن نفسي سويت خلطه زيت نارجيل وسمسم ولوز حلو وخروع اوكي يحسن الشعر بس ماستمريت عليه فاي حدة تبي تسوي خلطه للشعر تحطي الخروع عشان يطلع شعر دكتورة جلدية نصحتني فيه وتحطي زين نارجيل لانه ينعم ويغذي الشعر بس يباله صبر لشهر على الاقل

زيت دابر والحين دابر الذهبي بس مشكلتي شعري ناعم ولما ازيت بزيت دابر الذهبي ينعم زياده مايمسك حتى باالشباصه واذا ضفرته ينفك

القطه

الزيت وحده مايكفي لازم نختار الشامبو وحمام الزيت الي يناسب شعرنا والمهم هو التونيك الطبي يقوي الشعر وغير حبوب الفيتامين

بشريكو

الى الاااااان لم اجد الزيت المناسب وبالاخير جمعت كل الزيوت الموجوده عندي وخلطتها باكبر علبه موجوده وابتديت احطه فشعري ويااااااااااارب الاقي نتيجه حلوه..

بداية حياة

انا الي فادني الصراحه زيت البركه بس اني مااعرف وش مكوناته لاني اخذه من وحده بس روووووووووووعه والله لمعه وكثافه وحيويه ماشاءالله

بصرررررررررررراحه شعري حالف مايكثر ولا يطول <<<الله المستعان مع اني جربت عليه كل انواع الزيوووت صرت فااااااااااااااار تجارب ههههههههههههههههه بس الله كريم والحين اجرب زيت النارجين مع الفلفل البارد يارب القى نتيجه قبل زواجي

أعلى