مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مالخبر الذي تودين سماعه؟؟ أكتبيه وسندعيلك بإذن المولى يتحقق

اللله ينول الجميع الي في باااله
ادعوووالي ارتاااااااح واتطمن من ناحيه ريلي لاني مااتطمن له
مع انه يحبني واللله واااايد بس ماعرف

الحساسه 2008

اتمنى زوجى يترك الدخان واتمنى ربى يمن على بالهدايه انا وعيالى واخوانى المسلمين واتمنى بيت ملك عاجل غير اجل يارب

حرم فواز

يارب افرح بسلامة عيالي وصحتهم من كل شر وان ربي يرزقني في حملي بنت سليمه معافاه

جزاك الله كل خير يا صاحبة الموضوع وأسأل العلي العظيم أن يشفيك وكم لك من أجر لان من دعاء لاخيه المسلم قالت له ملائكه ولك المثل أسال الله أن يجعل ما تكتبينه في ميزان حسناتك .......... أتمنا أشيااااااااااااا كثيرررررره واول أمنيه أسأل الله العظيم القدير أن ينصر المسلمين المستضعفين ويرفع رايه الاسلام وينصر جنده ويحفظهم بحفظه وأسأل الله ييسر لي حفظ كتابه وأتمنا أن يرزقني الخاتمه التي أتمنها وان يحفظ زوجي ذريتي ومن أحب والمسلمين من الفتن ويتوب على أبويه ويهديه ويحسن خاتمته ويهدي جميع شباب المسلمين ويفك أسر كل مأسور ويصبر كل أم مكلومه ويفرح كل زوجه برجوع زوجها وأسال الكريم أن يحفظ رجال الهيئه وينصرهم ويقوي شوكتهم ويحفظ لنا أمننا وعزنا بنااات سألتكم بالله تأمنو وتدعون لي بستر فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض وان يجعلني من من يقال لهم أقراء وارتقي كما كنت في الدنياء وجزاكم الله كل خير وكتب لكم ما تتمنونه

ماريز

ااه اتمنى اشياء كثيرة واهمها الان
شفاء والدي
استقرار حياة اختي
تخفيف وزني خخخ
بالله امنوفالدعا بظهر الغيب مستجاب

المزيون

الخبر اللي اتمنى سماعه هو تعييني بوظيفه رسميه وان الله ينصر امي على من ظلمها ويشفيها من السكر ادعوا لهاوالله انها بحاجه لدعائكم ولكم الاجر باذن الله

my_end_love

اتمني من الله يرزقني بذريه صالحه سليمه عافيه بدون زياده او نقصان عاجلا غير اجلا
صدج خواتي محتاجه لهذه الدعوه بقلوب مؤمنه بظهر الغيب. يزاكم الله خير

ستيتا

ربي يشفي بابا من مرضوا و يقوم يمشي على رجلوا
ييييااااااااارب
لانوا بابا حياتي انا

انا اتمنى اني احمل ببيبي
ووووووو وربي يوفقني في دراستي ييييييييييييييييييييييييارب

kbanihashem

اللهم حقق لجميع من دخل هذا المنتدى امانيهم وارزقهم الجنه من غير حساب

اتمهى ان يصبح زوجي تقيا ورعا و من المشاءين للمساجد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
اتمنى اني اكون عبدا شكورا
احفظ القران

أسال الله تعالى أن يغدق عليك نعمه تترا
وماأجمل أيضا أن لا نتكل على الأخرين في دعواتنا ولكن نحن أيضا نجتهد وندعو فالدعاء مخ العبادة
والانطراح بين يدي الله في ساعة القيام قبل صلاة الفجر والأنس بوجود الله والثقة في أجابة الدعاء والألحاح فلن يخيب الله ظنك ..
أسال الله أن يحقق مناءكم ومرادكم جميعا ويصرف عني وعنكم كل مكروه ويحفظنا لعيالنا ويقنعنا بما لدينا

آآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييين

بنات كول

ادعولي الله يخليكم انو ربي يشفى ماما ومايحرمنى منها ومااشوفها يوم تعبانه او زعلانه ويرزقنى برها ورضاها والله هى نور عينى وتاج راسي
ادعولي الله لا يحرمنى منها

danat71

اللهم حقق لجميع من دخل هذا المنتدى امانيهم وارزقهم الجنه من غير حساب

أم خضر

مشكورة حبيبتي على هذا الطرح الجميل
أتمني من المولي أن يشفي زوجي من الضغط والسكري وأن يرزقنا الذرية الصالحة وراحة البال وسعادة الدارين وكل الأخوات

اللهم اشف زوجها من الامراض وارزقهم الذرية الصالحة والسعادة فى الدارين ياارحم الراحمين

ادعولى بالذرية الصالحة وتيسر الرزق

=شموع=

اللة يجزاك كل خير ويفرج همك وهم جميع البلقيسيات اما الخبر الذى اريد سمااااااااااااااعه هو ان اكون حامل هذ الشهر وشكرا

نبض الهدوء

أمنييييييييييييتي هي شفاااء والديي فهم معيونيين وانا كمااان رحت كم شيخ
يقولون مسحورة قلبي انا صغيرة باول ثانوي دعواتكم بظهر الغيب لنــا بالشفاء العاجل ...
مشكورة على الموضوع الاكثر من رائع ..

نعومه كول

ااااااااه بس دموعي نزلت اتمنى ترجع الدنيا 5 سنين ورى وياليت اللي صار ماصار
بس الحمدلله على قضلئه وقدره اللهم لااعتراض

بحر11

جزاكي الله خير يارب والله يعطيك على نيتك وطيبت قلبك
امنيه الله يحقها ان الله يحسن خاتمتي وينور علي في قبري يثبتني عند السوال ودخل الجنه بغير حساب واشوف امي وابوي واطفالي واهلي...يارب
الله يشفي كل مريض...
الله يرزق ويسعد كل فقير
اللهم اسعد كل يتيم
اتمنى من رب العباد ان يهدي ويصلح قلب زوجي الغالي ولالالايكون زي ماتوقعت انه متزوج يكون لي انا فقط اعيش انا وياه في سعادة الى الابد الدعاء بظهر الغيب ترد لصاحبها ولك مثلها وتمنى منكم الدعاء انه يكون لي انا فقط ويرزقكم ويرزقني ساعادة الدارين
الله يحق امنياتنا فيما يرضاه الله

أعلى