مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماكنت أتوقع هذا الشيء .... إلحقوا علي وش أسوي !!!!

حبيبتى ..دلع .

عندما فاتحت زوجك ...

أخذ وجهه يتصبب من العرق ...هذا فى المرة الاولى

ولكن اذا كررت المحاولة .. فأنه لن يستحى من فعله ..وبذلك تكونى قد خسرتى سلاح قوى ..

ولكن... كونى حذره

lonely woman

فعلا عزيزتي اياك ومواجهنه فالرجل بطبعه يرى انه حر وسوف يعاندك من الداخل حتى لو كان مقتنع بان اللي يسويه غلط فالكبرياء سمه الرجل.واحساسه باستحقارك له سيدفعه الى مالاتحمد عقباه.اكتفي بالتلميح صدقيني انا شخصيا لقيته مفيد جدا جدا.

مافهمت على إني المفروض بس ألمح له بس أنا الحين واجهته يعني خلاص مافيه فايده وإن شاء الله ماتتكرر يارب

sahar1982

عزيزتي انتبهي لا تكسري الرجل ..

اذا كسرتيه انتي الخسرانة الاولى و الاخيرة ..

فالرجل دائما يحب ان تنظر له زوجته على انه فارس و بطل ووو .. وانتي حينما تواجهيه بعيوبه و معاصيه تكسريه ..

انا مع المواجهة في الحالات الشديدة ..

و لكن مثل زوجك كان بالامكان معالجة الموضوع بطريقة اخرى ..

ادعوا الله انه يسخره لك و يسخرك له و يهديكم للخير ..

serene

نصيحه لا تفتحين معاه الوضوع لان ماله داعي والي ما خاف من ربه ما راح ايخاف منج، وانتي الحين بحاله صدمه بس باجر راح اييصير عندج عادي ومعظم الريايل جذيه حتى السنعين منهم والي يصلي كل فرضه بالمسجد انتي خليها فرصة واستغفليه وطالعي شنو يطالع وحاولي تقلدين بالي تقدرين عليه وصدقيني بيمل ،الله يهدي الجميع

عنااايد

ياررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررربيه انتو وش قاعدين تقولون قسم بالله حسيت أني على نيتي
زوجي يفتح على اليوتوب عندي ويكتب سـكس أو يكتب كلمه أغتصاب وأي كلمة تطري عليكم
وانا ارد عليه واقول لقاافه ترى مايجوووووووووز عينك تشهد عليك يوم القيامة
بس عمري ماخذيت موقف أو زعلت هل أنا غلطانة تكفوووووووووووووووووووون قولولي
لأني ماشعرت بالغيرة وهذا تفسيره أني ما أحبها ولا أيش قولولي تكفوون والله أني تفاجأت لما شفت
صاحبة الموضوع معصبه لهدرجه
مع العلم أني ما احب اشوف هالصور أبدا ومادخل على النت إلا للماسنجر وهالموقع فقط

نصيحتي لك تسهرين معاه ولا تخلينه وحده على اللاب توب ودايم كوني بجنبه ولاراح يفكر يدخل هذي الاشياء مادام انك قريبه منه ولا تنشغلي باي شي ثاني وخلي جلستكم واللاب توب في غرفة النوم حتى تكونين قريبه منه والله يهديه

انا قولج لا توااجهيييه وحاولي قدر الامكان ماتعطينه مجال يدخل عالنت انتي جداامه شو يبا فالنت إذا واجهتيه رااااح يتمادى ترى خلي الامر عاادي وازمه عاديه وبتعدي حبيبتي بس انتي لا ترقدين والا هو راااقد قبلج دايما حطي فبالج بيبي اصغير ماااترقديييين قبله

الجوغيم

ياناس ياحريم لاتحاصرون الرجال كيفهم الله يحاسبهم صرتو منكر ونكير فالدنيا ماخليتو لمنكر ونكير حساب عليهم....
والله مرات مع احترامي بعض الحريم يسوون من الحبه قبه وخير واذا فتح اي موقع يطري على باله ماانتي محاسبه تطاردين وراه اللي مايهديه ربي واراح تهدينه انتي بمحاصرتك له راح تفتحين عيونه اكثرررررررر.
اتركيه براحته مدام انه مريحك لاتقلبين حياتك وحياته نكد علشان صور اجل الله يعين اللي زوجها يكلم ويسافر ويخونها وهي مسويه نفسها مو عارفه شي.
نصيحتي استهدي بالله وخليه براحته لاتدققين بكل شي.
وبعدين حبيت اوضح نقطه الحين بالقوقل لما تكتبين حرف يطلع لك كل شي زين ومو زين بس مخزن تلقائي من بعض المواقع يعني انتي يمكن تكوني ظالمه زوجك ومتهمته غلط.فكرو شوي لاتتسرعون مدام ماشفتو شي بعيونكم لاتظنون وتطلعون خسرانين.
اتمنى ان رسالتي وصلت لاغلب الحريم.

رأيي الشخصي

انا دائما احب ان اعتبر ان الرجل انسان عاقل بالغ وفاهم
عارف الصح من الخطأ

ان اواجهه واحاسبه كأنه ابني المراهق صعبه جدا جدا عليه
وقد تجرحه
وتأكدي 100% انه من النادر ان يعترف الزوج بخطئه

الطرق غير المياشره
مع المتابعه
هي الافضل

buttercup

حبيبتي انصحك ما تواجهينه مباشرة راح ينحرج و يقول مبررات غير صحيحة عشان تكونين اني السبب لانة راح يخاف لا تحكمين عليه الموضوع مو كبير و دام انتوا حبايب و علاقتكم عسل بينحل بسهوله انشالله
لمحيله انك تقرفين من هالعادة و من الرجال اللي يمارسونها فهي مرض و حالة مو طبيعية وان هالشي ممكن يهدم احلى العلاقات
خلقي قصة من خيالك عن صديقتك اللي كشفت زوجها
عشان ما تجرحينه وكبرياءه راح يوصل المسج من غيرزعل و هواش انشالله
الله يهديه و يتمم علاقتكم على الف خير

m2008

يا اختي هو كتب عاريات ولكن بعدها راح لمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ للقمر الي ماخذها والدليل صحاك من النوم ليمارس معك عادي حبيبتي انتي نمتي عنه وحاول يلهي نفسه لكنه ما قدر يصبر ارتمى باحضانج ...... .......................

الا يكفيج ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تبينه يبوس ريوليج..........!!!!!!!!!!!!

um s3o0ody

هلا حبيبتي
شحالج؟؟
أن بعد صارتلي هذي المشكله من قبل أكتشفت أنه يكلم وحدة بس أبدا ماكلمته في الموضوع احاول أشغل نفسي في أشياء ثانية صح قهر بس حاولي أنك ماتنامي قبله وغيري شوي اليوم سوييييله جو ثاااااااااااااااني وناسه وصدقيييني أنه بيخلي هذي الأشياء أداااركي الموضوع من البداااية
اليوم بالليل قوليله أتصدق أني مشتاااقتلك واااااااااااااااايد و احبك وااايد مادري ليش؟؟؟؟
غيري اللوك وسوي حركااااااات...
لا تعبيين نفسك مااااشئ يسوى

لاتواجهينه ابدا كل ابن آدم خطاء

زيدي اهتمام وفهم له .

ادعي الله يعصمك ويعصمه عن الحرام.

تذكري ان كل شي اذا كان على مايرام وعسل على قولتك وفجأة يحدث ما يعكر و اتهمي نفسك قد يكون تقصير مع الله .

موفقة لخييير .

لو تلاحظين ان المربع تبع قوقل أول ماتكتبين فيه ومع اول حرف من الكلمه اللي تبين تكتبينها ينفتح مربع طوييل مكتوب فيه كل المواقع اللي تبتدي بنفس الحرف اللي كتبتيه . مثال:ابغي اكتب مدرسه.مع كتابتب للحرف الاول او الثاني تنفتح مواقع احرى بالمربع مثل منتدى او مدرسة المشغبين ...الخ. حبيت اوضح بس لان يمكن يكون مظلوم. كان تأكدتي من الهيستوري.

ام لوليتا

الله يهدينا وياه
اللهم اصلح حـــــال المــــســــمــــيــــن.............آمـــــــــــــــيــــــــــــــــــــن,,,,,,,,,,,,,,

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
شو هالمشكلة العويصة يعنى ما اغلب الر جال بتتفرج على هزه الامور كونى طبيعية ولاتتكلمى معه فى الموضوع لانك ستزيدين عناده وسيقول لك سااتفرج غصبا عنك وازا مو عاجبك ازهبى لبيت اهلك قصدى انه لن تستفيدى من معاتبته الا وجع الراس والنكد طنشى وهو لوحده بكرة بيمل من هالشوفات ومابيلاقى احلا منك

فيل فيل

صدقيني يمكن كان عنده فضووول زياده وان شاء الله ماتتكرر وخليك معه جدا طبيعيه

فديت عنوني

حبيبتي الريال لازم تغلط واكيد كان هو يبا الجنسانتي حظرتج راقده هههههههههههههههههه سو يسوي الشيطان شاطر قص عليه وقاله ماعنده الا النت اشوف العاريات دام انه زوجتك راقده هههههههههههه ويحليله ريلج انقص عليه راح يشوف بس صدقيني ما اعتقد انه بيعيدها لو عطيتيه كل حقوقه الجنسيه ولا تعصبين ولا شي الانسان لازم يغلط بسمب معناته انه بيكرر الغلط وحمدي ربج هذا الشي اهون نم ازواجنا الي يسوونه
يعني طنشي هذي المره ولا اتنامين ثاني مره الا وهو عندج هههههههههههههههههههه

فهمتي

أعلى