مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لي 4 ليال ماني قادره أنام أنا عروس وزوجي يخون وربي تعبببببت

مارينا99

يارب يفرج همك ويزيل عنك الغم ولا تنسين الدعاء أخر الليل

الله يفرج همك وييسر امرك ويدلك لمافيه خير الدنيا ولاخره وان مع الاخوات افضل الانفصال على البقاء مع هذه الاشكال

عادي اكووون مطلقه من انسان زي كذااا ..
طيب حاولي تعلمين اهلك وابوووك يمكن يحلها معه ..

الله يكوون بعوونك ...

بوح انثى

استغفر الله يااااربي الصراحة كلامكم شجعني اتطلق من اللي عندي

كل شيء حرام سواه وشفته بعيني بس أنا اصلي وأدعي ربي وأملي بالله كبير

وحالته هذي خلتني قريييبه من ربي وهذا الشيء مريحني

والله اني بديت افكر بالطلاق زوجته الأولى تطلقت وريحت راسها وهي عندها درزن عيال الله يلوم اللي يلومها

احنا عائله محافظه جدا وهو الله يهديه هذا شيء يبنه وبين ربه

الله يسامح اللي جابه وقال كااامل ومظلوم من زوجته ويبي ملتزمه بس

باربي جده

الله يجزى خير كل وحده ردت أنا لي يومين مافتشت جواله صح ارتحت بس الفضول بيقتلني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي لا تطيعة في اشياء تغضب ربك عليك وقوليله هالشيء اذا كان هو يعرف الحرام

ونصيحتي لك صارحيه بكل شيء وواجهيه قولي له انك كاشفته واخذي قرارك معه اما انه يعتدل ولا بالطقاق قلعته الف واحد يتمناك وبالعكس افضل لك بما انك دوبك ماجبتي اعيال العيال هو الهم الاكبر
والله يستر عليك ويسخره لك ويهديه .....

أختي العزيزة اضع ردي بعد أن قرأت كل الردود والأغلبية الساحقة تنصحك بالطلاق ...وأنا أنصحك بما إنك ما زلتي في البداية ان تقومي بالخطوات التالية:
- أولا كما ذكرتي أن أهلك عرفوا بالأمر وشجعوكي على الطلاق مع إني رايت في ردودك التردد وعدم ميلك إلى الطلاق وهذا شعور طبيعي لا تلومي نفسك عليه وهو خوفك مما هو قادم بالرغم من احساسك بالقهر لوضعك - إخبري اهلك أنك ستعطينه فرصة 3 اشهر كفرصة أخيرة له ولنفسك حتى لا تندمي على اي قرار لآحقاً
ثانياً أجلسي معه جلسه مصارحة وأخبريه أنكي تعرفين بخيانته وكذبه وإذا لم يرتدع فإن العواقب ستكون وخيمة وأنه سيخسرك إلى الأبد ولا تطيعة في معصية أبدا كوني قوية وأخبريه أنك لن تعصي الله ابدا لطاعة مخلوق ولو كان الثمن أن تفقديه وكوني قوية وواثقة ولا تدعيه يقربك قدر الإمكان وأستعملي حبوب منع الحمل
في هذه الفترة اكثري من الدعاء ومن قراء سورة البقرة وقيام الليل والأهم صلاة الإستخارة
وراقبيه بدون أن تشعريه بذلك قدر الإمكان ويمكنك أن تخبري شخص من أهله من تثقين فيه في الدين لينصحه ولكن بشكل غير مباشر لا يخبره أنكي انتي من طلبتي منه
وبعد تلك الفترة أجلسي معه مرة أخرى وصارحيه فاذا ظل على ما هو عليه فأذهبي بيت اهلك وسيعوضك الله خيرا وأما إذا أنصلح ولو جزء من حاله فاعطيه فرصة أخرى وبدون أولاد تحت تستقر الأمور
أجعلي والديك على أطلاع بكل ما يحدث حتى يقفان إلى جنبك وقت الضرورة ويعرفان انك فعلتي ما بوسعك
- قد يكون لكل منا مشكلة واحيانا لا نستطيع حلها ولكن أحيانا نرى في مشاكل غيرنا ولو القليل من النور لفك كربه او حزن فإذا اخطاءنا فمن أنفسنا ومن الشيطان واذا اصبنا فمن الله - وفقنا وفقك الله لما يحبه ويرضاه وفرج كربنا وأصلح حالنا

رررشا

ياعسل انتي موناقصكي شي انا لومكانك اطلب الطلاق وارتاح قبل ما يجوني اطفال منه

عيون بهيه

اقسم بالله حلك الوحيد هو الاستخااااااااره
صلي ركعتين قيام ثم صلي ركعتين وادعي بدعاء الاستخاااره كامل لو تقرأينه من ورقه
وخليكي خاااشعه بصلاتك ودعااائك بعدها اجلسي استغفري ربك فتره
ونامي
واللي يختاره لك ربك راح يسيرك له ببساطه ويسخر لك طلاقك بكل سهوله او يسخر لك زوجك
لان الله العالم بحاله اذا فيه هدايه او انه انسان ميؤس منه
ولاتفكرين بعطيه فرصه ومافرصه هي الاستخاره مره وحده ولاتسمعين كلام اللي تقولك بتحلمين وماتحملين
لا بعد الاستخاره الله يسخر لك اللي هو اختاره لك والله اعلم
الله يوفقك واتمنى تستعجلين بالصلاة قبل اتخاذ اي قرار

اختي الحبيبة : لم أقرأ ردود البلقيسيات عليك واتمنى الا يكون سبقني الى هذا الطرح أحد
أولا : استعيني بالله واصبري على قدر الله ولا تطلبي الطلاق
ثانيا : اصلحي مابينك وبين الله يصلح الله مابينك وبين زوجك
ثالثا : اعملي بقول الله تعالى ( ولا تجسسوا ) فهنا راحة الال
رابعا : اشبعيه من كل الجوانب واتركي الهم والنكدوعيشي حياتك فإنه داخل القبر بمفرده ومحاسب على عمله
خامسا : استودعي الله زوجك في كل وقت من ان يميل قلبه الى امرأة لاتحل له اويتعلق قلبه بها او اكثر من ذلك أواقل
اخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرا : عليك بالدعاء في جوف الليل فانه سهم نافذ
وفقك الله ويسر امرك وفرج همك

رتم

حبيبتي اجعلي همك رضى الله
ابعدي عن مايسخط الله يرضى الله عليك ويرضي الناس عليك
اجعلي محور اهتمامك نفسك وليس زوجك

حنانوو

بصراحه مدري وشلون صابره ليش صابره اذا مامعك اولاد والحمدالله فيك صفات الكل يتمناها
وموشرط اي شخص نتزوجه يكون بنعيش معاه طول العمر تصير احيان اشيا ومانكون لبعض فتكون خيره من ربي
اقولك شي ربي جالس يفضحه قدام ربي جالس يبين لك كذبه
كيف الحين يبيك تعسيلين بكره الله يعينك عليه اذا بتوافقين ع طلباته
هذا انتي عسلتي معاه وهو جالس يكلم
واحد كذب ع ابوك وجالس يحلف بربه كذب
كيف بتصدقينه كيف راح تكون حياتكم بعد كم سنه
ويبيك تجيبين اعيال علشان تلهين عنه باللهي هذا تفكير واحد يبي يعيش باستقرار ويكون اسره ابدا
شوفي انتي ماذكرتي شي يخليني اقولك اصبر عليه
ولاتحسسينه انك ميته عليه

ماادري وش اقولج الكل نصحج بالطلاق بس انا في نظري ضد انجج تطلقي الحين اعطي فرصه عشان تريحي ضميرج وانتي بنفسج قلتي احبه اخاف تطلقي وتتحسفي لكن اذا عطتي فرصه يمكن ينصلح وتكون حياتكم مستقره
واذا مانصلح استخيري وتطلقي وهنا سويتي اللي عليج
امسكي من اليده اللي تعوره
تقولين عسكري غريبه يسوي كل هذا ومب خايف وانا اللي اعرف في القانون اذا العسكري فعل حاجه مخله بالاداب واكتشفوا هالشي يعاقب عقاب شديد لان تعتبر خيانه لدوله وغير كذا اظن يتم فصله
علاقته بالسوريا مرجد نزوه لان محال يتزوجها العسكري غير مسموح له بالزواج من اجنبيه ولو تزوجها يطرد من عمله
امسكي عليه ادله وعطي ابوج وخلي يهدده ان لو ماتصلح من حالك راح ابلغ عليك والله بتروح عليك
انتي خلي يكون لج موقف صارم وقوي ولا تضعفي ابدا جدامه يتمشي بطريق عدل يا مع السلامه وماعندي خيار ثالث وقولي له انا اعرف ان المخابرات ترى تراقب العسكري وهذي حقيقه يعني خل يبطل في حركاته الوسخه ولا والله بيروح فيهااا
حسبي الله ونعم الوكيل ع بنات بليس وع هالرجال اللي مايخفون الله
وهذي السوريه لازم تمسكو عليها حاجه عشان تشتكو عليها وتقلع في وطنها الله لايردها

حبيبتي اشتري راحتك وش عرفك تتزوجين شايب ولا غيره انتي انفكي من الغثا اللي عندك بعدين فكري بزوج الثاني الله يستر عليك ويسعدك حبيبتي

عساااااااااااااااااااااه مايرضى عني اذا بغضب ربي علي والله اللي جابه وبيجيب اشرف منه وربك مايخلي احد استغفرالله زوجك ماباقي الاويصير ديوث واسمحيلي على هالكلمه

على فكره انا بدايه زواجي كان يخونني ومسكت جواله ورحت عنده كان يشوف فلم قلتله بعصبيه وسويت اني واثقه من نفسي وشخصيتي قويه وانا والله من جنبهاقلتله يسرعه خذ كلم ودقيت على الرقم انصدم مني اني عروس وخجوله وكلامي كله ذوق وحلو وجيته بالوجه الثاني وهزئت اللي يكلمها ومسحت بكرامته البلاط وهو ماقصرت معاه قلتله شوف يبن الناس لو فكرت تخون مره ثانيه قسم بالله تجي من الدوام تلقى المجلس مليان رجا ل من اهلي واهلك وزملك عاد كيف اجيبهم بطريقتي واشرفهم عليك اقول شوق هالادمي اللي اهله مسوينه رجال وراعي مسوؤليه ويقدر يفتح بيت ويستر نفسه من الحرام هذا يكلم بنات ويسوي ويقول .........الخ وهذا انا اشرفكم عليه وقلتله بكل ثقه لاتحسبني ضعيفه ترا انا طيبه بس ماني ضعيفه وتحسب اني من الحريم اللى حتى لو رجالها يغلط ويغلط واسكت ترى الطلاق عندي عادي ولا اعيش مع واحد يخون ليش ماني ماليه عينك تراني املاعيون ناس كثير يخافون الله والله والله بعدها خاف الادمي وعقل وكل بعد فتره يوم يستعفلني في اشيا عاديه اقوله يضحه لاتستغفلني وانا اضحك وربي انه يسكووووت وانا سعوديه وبدويه يعني عاداتنا وحده

ms:vip

لا تدخنين معه هو بكيفه بس انتي بنت ناس هو مايحمل ولا يولد
لا تسوين زي مايسوي
خلك فاهمهمو تجرين وراه
ترى لو مكتوب له ياخذ غيرك
مابيره شي الله لايقوله
بس لاتغضبي ربك علشان
واحد مايستاهل
انتي غلطانه انك تفتشي جواله
ليه تقهري نفسك
الله يهديك والله مقهوره
عليك خليني اهدى شوي