مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لي 4 ليال ماني قادره أنام أنا عروس وزوجي يخون وربي تعبببببت

لا ياعمري لية دخان بدال مايحرص عليك يخربك لاتطيعينة فلاطاعة لمخلوق في معصية الخالق وبعدين شكل فية مرض المغازل صدقيني ماهو من حب السورية والاشي ناقصة فية بعضهم عندة مشكلة يحب يستطلع وحتى لو ماناقصة شي

ميسونونو

الله يفرج همك ياختي 00

لاتطلبين رضى الناس بسخط الله 00انتبهي لنفسك00
موقفك صعب ويبغى صبر الاخوات ماراح يعطوك حل لان كل وحده عندها همها ومشكلتها فهي تبغى الحل 00
اذن وين الحل :عند الله سبحانه اقيمي الليل ولو بركعات قليله وادعي في سجودك بان الله يسخر لك زوجك ويصرفه عنه بنات السوووء ويهديه ولاتيأسي وانا متاكدة ان الله لايخيب لك دعوة ولكن ابتعدي عن الحرام وجعلي شخصيتك قوية واذا طلب منك التدخين قولي كلمة وحده حرااااااااااااااام 00ودامه كان ملتزم قبل فسهل يرجع للالتزااام مره ثانيه والطلاق خليه اخر شيء حاولي تحافظين على بيتك موتتخلي عنه بسهووله وحاولي تحلين مشكلتك بدون علم اهلك واهله00و الخيانات منتشره بين الرجال فصعب تلقين رجل ثاني مايخون اغلبهم زي بعض00

اسأل الله ان يصرف زوجك عن الحرام ويهدينا واياك وبنات المسلمين 00

والله هذا شكله بيجرك بالحرام خطوه خطوه زي الاخت اللي كتبت قصتها أنه كان يخليها تدخل شات وووووو الين ماصار يطلب منها يدخل عليها شباااب
أنتبهي منه ؟
الله حسيبهم هالنوعيه الخااايسه من البشر لا وكاان مجاااهد وش خلوو للبعيدين عن الدين

ام لموووو

انا من رايي تتركيه قبل يجيك عيال وتدمري مستقبلك وكويس اكتشفتي عيوبه وانتي عروس

السلام عليكم
احفظ الله يحفظك ,احفظ الله تجده تُجَاهك ,إذا سألت فاسأل الله , وإذا استعنت فاستعن بالله , واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك , ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك , رفعت الأقلام , وجفت الصحف.

تغضبي خالقك علشان يرضى زوجك ,متى مااصلحتي مابينك وبين الله يصلح الله مابينك وبين زوجك والناس كلهم انا خارجه استودعك الله.

ياعمري عليك كل هذاومتحمله
ماخلى شي الرجال ماسوااااااااااااااااه تطلقي وارتاحي وريحي حالك الي مثله مايتعاشر
اذابدايته كذبه ومغازل وكل شي شفتيه بعينك يغازل اختك وقريبته وووو
اشتري راحتك وانااختك لاتجيبي الضغط لحالك
والله يسهلك يارب ...

حبيبتي وش بقى غير المعسل!

زوجك مايملى عينه غير الترآب!

الله يصلحه ويهديه
ادعي له بالهداية

اعرف وحده من بعد بزواجها بسنه
زوجها التزم وترك الدخان ولاالأغاني وماشا الله اللحيه وصلت شبر
بس انتي ادعي وتصدقي وصلي

www9

الله يهديك ليش جالسه عنده للحين يعني من البدايه كذب عليكم واكتشفتي كذبه بعد الزواج وكمان يدخن ويشيش ويطلب منك تدخنين
يااختي اللي هذا اوله ينعاف تاليه
ولاطاعة لمخلوق في معصية الخالق
الله يهديه ويسخره لك ويبعده عن الحراام ويؤلف بين قلوبكم

أم فهودي

حبيبتي لاتخافين ولا تزعلين على نفسك الدنيا قسمة ونصيب والمتحكم فيها ربي ولا أحد يقدر يضرك بحاجة وبعدين كل هذه الحيرة والهعم ريحي بالك وأستخيري في أمرك مع هذا الزوج فإن كان حياتك معه خير الله يعينك ويهديه ويصلح قلبه وإن كانت حيات شر ومشاكل وهم ونكد الله يصرفه عنك ويبدلك زوجا خيرا منه زوج صالح وهو على كل شيء قدير

اختي هل هو كان مسجون من بعد سفره للجهاد اذا كذا حاولي اعذريه او ارقيه او روحو عند شيخ يقراء عليه لأني احس تصرفاته غصب عنك بدليل يحبك ويشد ايدك
واصبري واحتسبي وحاولي ماتجلسي تنغصي عليه اتركيه يسوي اللي براسه وانتي اكثري من الاستغفار والله يرده ردا جميل ويرد زوجي أخ اخ على كل قلب جبار
والله اني ابكي حزن عليكي وحزن على حالي حسبنا الله نعم المولى ونعم النصير

OM ZEYAD

انتي صااااااااااااااااااااااااحيه تدخنين وش عاد بقى بكره بيحط الحبه في العصير ولا الشاي وبعدها سواااااااالف مالها تالي انتي وش خايفه منه الطلاق وخير يعني انتي سلبيه ليه كلهالمميزات عندك ومستحقره نفسك تراااااك غاليه عند نفسك وعند اهلك وعند ربك وكل يوم يطلع شي جديد السالفه يبيلها حزززززم صدقيني قدااام تبلشين بطفل ......والله هذي وجهت نظري بس كل مجتمع له عاداته بعض الناس عندهم الدخااااان عاااااادي والشيشه ايضا عااااااااادي فاذا جيتي اهلك يمكن عادي مدري بس شرعا وعرفا حرااااااااام ويودي للتهلكه وانتي قاعده تذوبين فيه الله يهداك
الله ييسر لك همك ويجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ويهدي لك زوجك كان عاده بينفع فيه ويرده لك ردا جميلا بس لاتقعديييين متكتفه وتنتظرين الفرج على طبق من ذهب لا تخلين شي ماتسوييييينه واللي اوله كذب يعني المستوى الدراسي والوظيفي والصحي الله يستر من الباقي

لك خالص ووودي واحترررامي

ام سوقات

الله يكون في عونج
الله يخسهم من رجال
قهرونى اكره شي عندي الرجل الخاين
الله يرفع عنج وعن كل مكروبه

أم لين2

البنات ماقصروا مع اني ماقرات الردود الباقيه بس ياعمري بقولك شي اذا للحين اقررت روحي اقرب صيدليه وخذي حبوب منع حمل ماينفع تحملين ونتي مو على بر ياعمري وبعدين لو حملتي وش ذنبه العيال يجون في ظروف زي كذا والله مو كاسرنا ومخلينا ذليلات للرجال غير العيال

دانه***

استخيري الخلاق العليم وانا لومكانك مااجلس عنده ولا يوم زياده وهو بدا حياتكم بالكذب ومابني على باطل فهو بااااااااااااااطل

راجية عفوك

تعرفين استوقفني قولك تخافين تتطلقين وتاخذين شايب والله ياعمري شايب صاحي ويعينك على طاعة الله خير لك من ذا البزر الجاهل اليوم يخليك تعسلين بكره بيجيب الثلج ويدخلك سهراته ويمكن مع الوقت والعشره يظعف دينك وتخسرين دنياك واخرتك الحقي عمرك وانتي تقولين انك تطاوعينه عشان ما يسويها مع غيرك تعرفين لو قلتي مابعصي ربي عشان رضاك كان الله ارضاك والي تخافين منه يمكن الله يعاقبك به لن الي يشري غضب الله عشان يتجنب شي النتيجه تجيه عكس

غرور القمر

حبيبتي خلي الطلاق اخر حل لك الجي إلى الله سبحانه و تعالى في الساعات الأخيرة من الليل و توكلي على الله فأنتي ما تدري لو كان هذا أختبار لك من الله ليعلم صبرك اختي لا تفكري بالطلاق و لا تضغطي عليه خلك فاهمة بس اسكتي لا تدققي على كل شي عشان ما يتضايق منك و خلي عندك أسلوب حتى تقدري تأثري عليه و صدقيني راح يحس هو من نفسه من غير ما تلمحي لشي و يجي يوم و يعتذر ما احد باقي له غيرك أما من ناحية انك تدخني معاه حرام صحتك اهم بس انصحك نصيحة يا اختي لا تفكري ابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا تحملي إلا إذا تغير فأنتي ما تدري كيف راح تكون حياتك بعد هذا أنسان ما يستحق الأبوة

hadifa

الموضوع ما يحتاج الاستشارة القضية واضحة وضوح الشمش

السلام عليكم ورحمة الله ...

عزيزتي أولا برأي لا تستعجلي في موضوع الطلاق كما نصحتك الأخوات ...

اعرفي شخصية زوجك جيداً واصبري عليه واعطه فرصة ..

انظري له هل هو انسان جيد بعيدا عن خيانته ودخانه هل يتعامل معك بشكل حسن أم أنه سيء الأخلاق وبراي اقرأي أكثر في مواضيع هذا المنتدى وابحثي عن قصتي أم بسمة وقصة برود ومطر صدقيني سيتغير تفكيرك كثيراً وستنظرين للأمور من جهة ثانية أدرك تماما صعوبة ما أنت فيه وخاصة موضوع الخيانة فهو أمر مؤلم ولكن إن كنت تظنين أن هناك سبيلا للإصلاح فلا تيأسي وحاولي ولك الثواب من الله فكري ملياً قبل اتخاذ أي خطوة وبالنسبة لموضوع الطلاق سألفت نظرك لأمر مهم وهو أنك عندما كنت فتاة وتقدم شاب لخطبتك تصرف والدك بهذه الطريقة رفض السؤال عنه فكيف به إن كنت لديه مطلقة استعيني بالله واستخيري وادعي ربك ليفرج همك ويختر لك ما هو الخير لك

وهناك أمر لفت لي انتباهي وكأن زوجك يبحث عن من تكبره سناً في علاقاته فابحثي في هذا الأمر فلربما هو يبحث عن المرأة الناضجة الواثقة بنفسها التي تسيطر عليه لا العكس وربما هذا ما افتقده فيكي...

وبالتوفيق

أعلى