مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لييييييييش نتزوج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اختي الغالية اولا الاسلام معزز المراة

وصدقيني لو عشتي بالغرب مارتحتي

تتخلين انه حياتهم حلوة

البنت من تكمل 18 طردوها اهلها صارت سلعة رخيصة بايد كل رجل مرة مع هذا ومرة مع هذا

فالاسلام البنت محفوظة وتتزوج برجل واحد ومو كل الرجال ظالمين في رجال ينحطون ع الجرح يبرى

لا تنظرين للرجال بنظرة سيئة ومو كل اصابع اليد سوا

اذكري الله ,, واحمدي ربك ع نعمة الاسلام الي فعلا المراة معززة مكرمة

لاحول ولا قوة الا بالله
ربي احمدك ع كل نعمة اعطيتني اياها وانعمت علي بالبصر لأراها

sonh

ياقلبي

لا تعممي فليس كل البشر سوااااااء

كل مكان فيه السئ وفيه الطيب

ربنا يسعدك ويوفقك
ايه عارفه فيه طيب وفيه شين ..بس لا طاح حظك بشين ..مين يجيب لك حقك ..لاقانون ولا مجتمع

sonh

اختي الغالية اولا الاسلام معزز المراة

وصدقيني لو عشتي بالغرب مارتحتي

تتخلين انه حياتهم حلوة

البنت من تكمل 18 طردوها اهلها صارت سلعة رخيصة بايد كل رجل مرة مع هذا ومرة مع هذا

فالاسلام البنت محفوظة وتتزوج برجل واحد ومو كل الرجال ظالمين في رجال ينحطون ع الجرح يبرى

لا تنظرين للرجال بنظرة سيئة ومو كل اصابع اليد سوا

اذكري الله ,, واحمدي ربك ع نعمة الاسلام الي فعلا المراة معززة مكرمة
وانا اش علي اذا فيه رجال طيبين ..انا اقول لا طاح حظي مع شخص سيء مين يحفظلي كرامتي ويجيبلي حقي

s7o0ora

انا معاكي قلبن وقاااااااالبن في كل اللي قلتيه مدري ايش اللي يجبرنا على الزواج دام اننا نقدر نعيش لنفسنا براحة تامه .. انا عن نفسي ماافكر بالزواج ابدن الا ان جاني مين يستاهلني غير كده اقعد عند ماماتك يابابا مالك عندي شي ..

ولو اني اتخير بين اني اعيش في الغرب وبين هنا انا عن نفسي حفضل اني اعيش هناك .. انا مااقول انه حياتهم افضل او انها خاليه من العيوب لكن انا عندي اني اشتغل واكد واتعلم من اخطائي وتكون ليا شخصيتي المستقله ولا اني اقعد هنا واستنى الاذن من فلان وعلان واذا بغيت اسوي شي لازم اخد الموافقه وبعدين لازم هما يفزعولي ويسوولي .. ليش؟ .. لانه المره ماتقدر انها تعمل كل شي في كتير شغلات يبغالها رجال يوقفو فيها وعاد رجالنا اللهم صلي ع النبي مرررره خدومين وحاريين اللهم لاحسد ..

لا والله لا والف لا انا افضل اني اعيش بعيد عن اهلي بعد 18 سنه واشتغل واكون نفسي واتعب ولا اني اقعد عايشه دي العيشه استنى صوير وعوير يحنو عليا ...

واذا سمحتو مرررررررره لا تضحكو على نفسكم وتقوليو اننا معززين .. ترا اللي تقول كده مره بتضحك على نفسها .. واوضح عشان لاانفهم غلط مو الدين هوا اللي ماهو مكرمنا العادات والتقاليد والتفكير الشرقي اللي ماله داعي هوا اللي ماهو معطينا حقوقنا وكرامتنا ولا الدين مدينا حقوقنا كامله ومكمله لكن فين الرجال اللي هما فعلا رجال يطبقو شرع ربنا بحذافيرو؟؟

الله المستعان والله يصبرنا على مابتلانا بيه ..

ما قدرت أخرج من الموضوع من غير رد
إختي في الظاهر إنك شاله هم كبير، راجعي نفسك وبعلاقتك مع ربك
وإذا جا الشين فهذا إبتلاء من رب العالمين وإختبار هل تريدين أن تنجحي في الإختبار أم ترسبي
فأنا متأكدة بأنك تريدين أن تنجحي فعليكي بالصبر وإتخاذ الوسائل والأساليب التي تعينك في طريقة كسبك لزوج وأهلك وأهله وإذا ما تعرفين المكر والتسايس فأنتي هنا في المكان الصحيح منتدى مملكة بلقيس إقرإي خبرات الأخوات في التعامل مع أزواج والأساليب الجذابة والسلسة في هذا الموضوع وحاولي التطبيق ربما في البداية صعبة إتكون لأن ما تعلمنا من أهلنا وبيئتنا اللي حوالينا مثلا عن موضوع الرقة والحنان والغنج في الكلام مع الزوج ولكن هنا ستحصلين على الكثير ما عليكي سوى القراءة والتنفيذ وسترين النتائج بإذن الله ولا تنسي اللجوء إلى الله والدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء
الله يوفقك ويسدد خطاك وإيانا فيما يحب ويرضى

s7o0ora

اتوقع انك سعوديه
شوفي ياقلبي انا كنت مثلك تماما كنت اتصور ان مافي اي رجل سعودي مثقف ويحترم ويقدر المرأه
عيشي حياتك ولاتهتمي لكلام الناس احنا الجيل الجديد المفرووض نغير الافكار الرجعيه
وننبذها وننبذ اصحابهاا
ارفض وبشده الزواج التقليدي لانه طريق للمجهول ومن الغباء والتخلف اني ارتبط بانسان
مااعرف عنه الا الظاهر !!!! وبعدين اندم واندب حظي ويطالبوني اللي حولي بالصبر والدعاء
طيب ليش من البدايه ارمي نفسي للمجهول !!!!!!!!!!!
استغرب من بعض الردود اللي تغير مجري الموضوع وتتحدث عن الاسلام ونعمة الاسلام !
الاسلام نعمه ورحمه للمسلمين هذا امر مفروغ منه ، هنا صاحبة الموضوع تتحدث عن مجتمع
اغلب ذكور واناثه مؤجرين عقولهم الى عصر الجهل والظلال يناعقون باسم الاسلام وليس في افعالهم
شيء من تعاليمه ،
مجتمع غبي جل اهتمامه مراقبة الاخرين ماذا فعلو ماذا اكلو ماهي مكانتهم وكم دخلهم ومن اي عرق اتو
بلا بلا بلا بلاااااااااااااااااااااا
صدقت المقوله بكل حرف فيها :( المجتمعات متدينة الأفكار فاسقة الأفعال والمجتمعات فاسقة الأفكار متدينة الأفعال )
فمثلا مجتمعنا ينادي بتعاليم الاسلام ورحمة الاسلام وسماحة الاسلام وعندما نأتي على ارض الواقع
لانري اي تطبيق فعلي لهذا النعيق والصياح - مثل الكلاب تنبح تنبح تنبح بكرامة القراء )
ولكن عندما نذهب للمجتمعات الغربيه فهنيئا لنسائهم ( احرار حقوقهم محفوظه )
فماذا تفضل اي امرأه في هذا العالم ( العبوديه ام الحريه ؟؟ )
افضل ان يرميني ابي في الشارع في عمر 18 أعيش حياتي حره كما ولدتني امي وأبني مستقبلي
مع رجل اختاره انا يقدرني ويحترمني على ان اعيش مستعبده مضطهده وكانني قطعة ارض او بيت او ممتلكات
ينتقل صك ملكيتي من والدي الى اخي الى زوجي الى ابني الى الأقرب فالأقرب فالأقرب باسم ولاية الأمر
وكأني ناقصة عقل وناقصة اهليه كالطفل الصغير او المراهق ، واخيرا انتقل الى قبري حزينه يائسه وكل ماتعلمته كيف ارضي هذا المجتمع الذكوري الجاهل
فتبا وتبا وتبا لحياة كتلك ..

بالله عليكم ، قولو لي ماذا تفعل المظلومات مع اشباه الرجال سواء كان اب ام اخ ام زوج !!
بالله عليكم هل من المنطق ان اطالبهم بالصبر والدعاء وهل هذا هو الحل الوحيد ؟؟
لماذا لايوجد هناك قانون يحمي المرأه ويحفظ حقوقها ( انا مستاءه جدا من هذا الوضع البائس )

صح لسانك ولسان صاحبة الموضوع
اللي تقول أحمدي ربك على نعمة الإسلام أنا حامده ربي وشاكرته على هذه النعمة
لكن عندي عقل سأعاقب إن لم أستخدمه
وعندنا أشباه رجال يريدونني أن أعيش أمعه لا أستخدم عقلي وفكري
لما أنا مثقفه نفسي ومتعلمة وعندي شهادات وخبرات ويأتي واحد معه ثالث إبتدائي ليلي بعد ويريد يتحكم فيني ويتسلط علي مو هذا قهر ... ولا طفل عمره 15 سنه وينافخ علي ويتأمر هذا عدل
أي حق وأي شريعة شرعت هذا !!!
اللي يقول نحن مسلمين
نعم نحن مسلمين لكن مجتمعنا ليس إسلامي
أتحدى هناك رجل يضع نصب عينيه سيرة محمد صلى الله عليه وسلم بل كل ما يفكر به هو قوانين المجتمع والذي أعطاه كامل الحرية في التصرف في هذه الدمية التي هي ملك له وليس لها عقل ولا مشاعر ولا أحاسيس

الإسلام ليس حكرا على ديار العرب الإسلام دين سماوي للكل البشر ويعبد الله في أي أرض

شكرا على الموضوع الجميل ,,, مثل هذا التحرك هو الذي سيرفع الظلم عن المرأه المسلمه لتعيش مثل المسلمات الأول الذين يشاركن بالحروب ويمرضن الجرحى ويقمن بكل أمورهن بأنفسهن

أقول ((ما قوى القوي إلا ضعف الضعيف ))
طالبي بحقك أختي الكريمه ولا تستكيني للظلم والمذله
:a194: على راسكم :c014:

بنت الليث

لا تصير نظرتج سوداويه .. شوفي الجانب الحلو بهالموضوع ..

أطفال واستقرار ..

وما تدرين يمكن يكون نصيبك زيين ..

بدل هالكلام ادعي ربك بزوج صالح يسعدك بدنياك ..

وأتمنى لج كل التوفيق ..

اولاً وعليكم السلام... شكلك من الحماس نسيتي تحية الإسلام !!
المهم...
ودك تعيشين بالغرب!!!!
قولي الحمد لله على نعمة الإسلام والأمان...
هناك المره من سن 18 يطردونها اهلها من البيت..
تصيرين مسؤوله عن نفسك... مو مسؤليتهم يصرفون عليك دبري نفسك ...!
.
.
هناك المره كل من هب ودب جاء واغتصبها...
مافيه لادين .. ولا أهل يحمونها.. عيشتها عيشة حيوانات..!
.
.
وغير كذا اذا ودك تدرسين اسرقي وإلا اشحذي من اهلك او العالم علشان تدبرين فلوس لدراستك والمستشفى اذا مرضتي !!

.
.

هنا الحمد لله اقولها لك بالصوت العالي المره مكررررررررررمه..
تقعد عند اهلها مستورة ...
ودراستها ببلااااش ولا يعطونك مكافأه بعد ...

.
.
يارب لاتسخط علينا !!!

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى,,,
عين العقل يكفي اننا مسلمين نعرف الله ونلجأ له هذي اكبر نعمه والزواج من (سنن الحياة)

اولاً وعليكم السلام... شكلك من الحماس نسيتي تحية الإسلام !!
المهم...
ودك تعيشين بالغرب!!!!
قولي الحمد لله على نعمة الإسلام والأمان...
هناك المره من سن 18 يطردونها اهلها من البيت..
تصيرين مسؤوله عن نفسك... مو مسؤليتهم يصرفون عليك دبري نفسك ...!
.
.
هناك المره كل من هب ودب جاء واغتصبها...
مافيه لادين .. ولا أهل يحمونها.. عيشتها عيشة حيوانات..!
.
.
وغير كذا اذا ودك تدرسين اسرقي وإلا اشحذي من اهلك او العالم علشان تدبرين فلوس لدراستك والمستشفى اذا مرضتي !!

.
.

هنا الحمد لله اقولها لك بالصوت العالي المره مكررررررررررمه..
تقعد عند اهلها مستورة ...
ودراستها ببلااااش ولا يعطونك مكافأه بعد ...

.
.

يارب لاتسخط علينا !!!

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى,,,

معاها كلامها صح 100%
احمدي ربك ع نعمه الاسلام وبسسسس

تظل نظرتك قاصرة
بدليل ردك اللي كان تهجمي مثل كل كلامك
نعم ولي الفخر ان امثل طرف من اطراف مجتمعي مهما كان فيه من العيوب افضل لي من اعيش بلا هوية عالة على مجتمع كاقر نعم كااااااااااااااااافر رضيتي ام ام ابيتي
وتعليقك على ردي ماله اي معنى
انا ماقلت مافيه ظلم وان الكل عايش بسعاده لا فيه
لكن قلنا لك ايش مفهوم الابتلاء
ولو تطلعين على ردودي عالاخوات اللي يبثون مشاكلهم تعرفين معنى الاخوة الاسلاميه اللي نعتز بها والله يعلم انه احيانا تؤرقنا مشاكل الاخوات واحنا مانعرفهم وندعو لهم ونتمنى نتطمن انها انحلت
لكن ياليتك قلتي كذا اوقلتي اوجدوا لي حل لرفع الظلم كان اجتهدنا وبحثنا لك عن ارقام ممن قد يجعل الله لك بيده الفرج
لكنك استثرتي اعصابنا بتفضيلك مجتمع الاباحيه على مجتمعنا
اسال الله ان يغفر لي ولك
واخشى انك قاعده تؤثمين من حيث لاتدرين بهالموضوع وتجرين غيرك الى افكار ومعتقدات تؤدي بهم الى الهاويه اتمنى بس انك تحاسبين نفسك هل كلامك يرضي الله ؟؟

فوفو270

والله صادقه الاخت ما يرزها ويعزها الا راتبها والله لولاه ان كان هي بخبر كان

ومامن كاتب إلا سيفنى ويبقي الدهر ماكتبت يداه فلاتكتب بكفك غير شيء يسرك في القيامة أن تراه أسأل الله العظيم..رب العرش العظيم أن يرفع عنك ماتجدين..وأن يريك الحق حقا ويرزقك اتباعه..وأن يريك الباطل باطلا ويرزقك اجتنابه.

سماصافى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
اخنى الحبيبه فى الله
هون الله مصيبتك وابدلها بالخير كله عاجلا غير اجل ......
كثيرات مثل حالك ولكن المشكى على الله
عندما قراءت كلماتك حزنت كثيرا على حالك وما انت فيه من ضنك
وضحكت على فلسفتك عن حقوق المراءه فى البلاد الاجنبيه
اقول فلسفه لانها فلسفه خياليه صورها عقلك بهذه الكيفيه
لكن ما راح اقلك زى ما قالو الاخوات جزاهم الله خير
وكل كلمه قالوها هى واااااقع
واااقع ملموس ومرئى
بس اللى ابغى اقلك هو ان الحريه مو فى الغرب ولا عندنا الحريه ملكك انت وحدك
من داخلك جواكى
احساس تشعرى فيه انت
الان ماتقدرى تشعرى بيه عشان كثير اشياء اخذت منك غصب
الله يعوضك كل خير
ويجيرك فى مصيبتك ويخلف لك خيرا منها
وكل يوم قولى ((حسبنا الله ونعم الوكيل ))
وشوفى بحول الله ان ربى راح يعطيك كل ماتتمنيه
ان شاء الله الرد الجاى اسمع منك احلى كلام
ورد الله عليك ابنائك ونصرك على من ظلمك
وقنها انتى تتكلمى عن الحريه اللى داخلك ....
ارجوك تحررى من الكتل المغيمه فى قلبك وعقلك وارمى حمولك على الله
ورددى (((حسبنا الله ونعم الوكيل ))) تراها عظيمه
ولها مفعول السحر
وان شاء الله
ان شاء الله
بتشفين السعد قدامك
والله يبلغنى ويبلغك ويبلغ الاخوات كل اللى نتمناه فى الدنيا والاخره
اللهم آآآآمين يارب العالمين

الحمدلله على نعمة العقل والدين
جد قمة التخلف خلاص روحي وعيشي عند الغرب عشان تلاقي الحرية والرالاحة وبدون ماتتزوجين إذا بنظرك الزواج اضطهاد للمرأة
وللأسف انتي عممتي على الرجال وماخصصتي وبكذا كيف بتتحللين منهم

مجتمع يرفضك اذا ما تزوجتي (اهلك اول الناس).. ويرفضك اذا تزوجتي( اهل الزوج)..
.. ويرفضك اذا تطلقتي (المجتمع بكل طبقاته) ..

وبرضوا هينا عممتي ولم تخصصي وهذا الكلام يعكس البيئة اللي انتي عايشه فيها مو كل الناس فحاسبي على كلامك

واحمدي ربك على النعمة واستغفري

تظل نظرتك قاصرة
نعم ولي الفخر ان امثل طرف من اطراف مجتمعي مهما كان فيه من العيوب افضل لي من اعيش بلا هوية عالة على مجتمع كاقر نعم كااااااااااااااااافر رضيتي ام ام ابيتي
ولو تطلعين على ردودي عالاخوات اللي يبثون مشاكلهم تعرفين معنى الاخوة الاسلاميه اللي نعتز بها والله يعلم انه احيانا تؤرقنا مشاكل الاخوات واحنا مانعرفهم وندعو لهم ونتمنى نتطمن انها انحلت
لكن ياليتك قلتي كذا اوقلتي اوجدوا لي حل لرفع الظلم كان اجتهدنا وبحثنا لك عن ارقام ممن قد يجعل الله لك بيده الفرج
اسال الله ان يغفر لي ولك
واخشى انك قاعده تؤثمين من حيث لاتدرين بهالموضوع وتجرين غيرك الى افكار ومعتقدات تؤدي بهم الى الهاويه اتمنى بس انك تحاسبين نفسك هل كلامك يرضي الله ؟؟

اسأل الله لك التوفييق لا فض الله فااااك وغفر لنا جميعا
ربي اسعدها وانر دروبنا جميعا

الاسلام كرم المرأه ودلالها لكن بعض من حثالة المجتمع أهانها وذلها وللآسف المجتمع لايحمي حقوق المرأه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

المرأه هي كل المجتمع لانها هي من تعبت وربت هذا الرجل

أختي العزيزه أصبري ولكي الجنه

(والحظ لو عااااااااثر بأصنع أنا حظي * لو تنثر أحلامي برجع أرتبها * ولو تصعب أيامي بعيش وماحسبها )

تذكري هذه المقوله وقولي لنفسك سأبداء اصنع حظي وهو الاخره أنتي لماذا خلقتي ؟؟؟؟؟؟؟؟
عبااااااااااااادة الله وليس للدنيا وخدمة الرجل..

عيشي حياتك بلذة الطاعه وسوف تجدين السعاااااااااااده في الدنيا والاخره

والله حسيب كل ظالم

دمتي بود

استثنائيه

أرق التحايا لكل امرأه حره

-------------------------------------------

اما انتي ياراجية المغفره فانا أتخيل لو كنتي تحت سلطة ذكر لايخاف الله
ولايعرف من الاسلام الا اسمه ويستعبدك تحت ستار الدين ويحرم عليك هذا الفعل وذاك الفعل
باسم الايات والأحاديث ، وباسم الطاعه المطلقة للذكر و التي امرك بها الله سبحانه وتعالى
من منظوره الضييق ..
انا اتحداك واتحدى أي امرأه في مجتمع كمجتمعنا ( الظالم ) ان تبني حياتها بدون ذكر !!

تظل نظرتك قاصرة
اسال الله ان يغفر لي ولك

هذا المجتمع الكافر الذي تتحدثين عنه هو من صنع لك وسيلة للتواصل مع الآخرين
والتي من خلالها تريدين ان تثبتي صحة ماتقولين وتخرصين صرخة المظلوم
ووويحك كيف تجرأتي على تكفير مجتمع يعيش بينهم ( مسلمين !!!!!! )
دعيها تتكلم وتصرخ وتنادي بحقوقها ماشأنك !!! ام انك تريدين تلميع صورة مجتمعك
واظهاره بالمثاليه البحته !! نحن من يخشى هنا انك تجبرينا على مذاهب التكفير المتعفنه والتي لاتمت لاسلامنا بصله !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى