مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ليلة رومانسية مع حبيب القلب زوجك بالصور

حبيبتى يعطيك العافية جدا روعة لكن صح خليها 6 ليلى متفرقة احسن من التعب كله في ليلة وحدة
بس عندي سوال وين اودي عيالى عندي 2 ومتوهجة فيهم ما يخلونا نسوى شي براحة كله خايفين ومستعجلين
ويصيحون ويفضحون الدنيا

قلب بلقيس

جددددددددددددددددددددددددددددددددددا
رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئة

طرق الليالى الرومنسيه
مشكوررررة
غاليتى
:fish:​

ه

انا احفظ مثل هالصور بالمستندات ومن حين لاخر اطبعهاا واعلقها قدام زوجي عند الولاب اللي يلبس منه الصبااح واضيف اسمي واسمه يتجنن عليهااا

او يكون زعلان اطبعهاا واحطهاا بظرف وارسلها مع الاولاد يرجع ركض يصالحني

ايش رايكم بهالافكااار

:: اضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الطبيعي ::

احطهاا على سطح المكتب للكمبيوتر واقوله كل ما حركت الكرسي بتطلعلك رسااله مرة حب ومرة عتب صار ينبسط كثير فديته

الموضووووووووع روووووووووووعه
بس انا لو بسوي ليله زي كذا بمووووت من التعب والجهد وقت التحظير
من تنظيف للبيت
وترتيب الورود والشموع
وطبخ العشاء والسشوار والبس والميك اب
يووووه مره تعبت
واذا جاء تلاقيني منهكه تعباااانه
وبعد ما تخلص الليله على خير
يوووووووووه يالله شيلي الورد والشمع اللي بكل مكان
وغسلي صحون العشاء
و و و و .............الخ
تعب مره
وش رايكم بنات
انا مره سويت ليله ولا عدتها

رقيقة قلب

موضوعك جد رائع
بس احب اقول انه ما اقدر اسوي زي كذا
لانه زوجي على طول موجود في البيت
وهو من الناس الي تصلي العشاء وتنام ايش اسوي
والله كم مره يدخل يشوفني لابسه ومتصلحه والغرفه كلها رومنسيه بس يدخل
ويقول طفي الشموع هذي كتمتني ريحتها
ويحط راسه وينام وانا الله تعبت ويئست

القنوت

مرررررررررررررررررررررررررره افكار ذوق وكاتبه الموضوع اذوق واروع
لاعدمناك

no3oona

:in_love:افكارجميله واجواء حميمه ورائع ان الرجل ايضا يقدم ليله جميله من تلقاء نفسه لان المراة دائما تعطي لابد من يوم تاخذ

الليالي

:icon30:
عزيزتي أنوثة بلا حدود ...

موضوعك رائع يدل على انسانة قمة في الانوثة و الرومانسية و لكن للأسف ...

فالرجل تفكيره ليس كتفكيرنا نحن النساء الحالمات و الرومنسيات و اللاتي نعشق الشموع و الورود و العطور و الزيوت العطرية ...

الرجل للاسف لن يستطيع ان يلاحظ كل ما عملتيه و تعبتي عليه بليلة واحدة فربما لن يلفت نظره الا السرير او البانيو أو سفرة الطعام و لن يلتفت لباقي الاشياء و لاحظي كلمة أو ... يعني انه لن يستطيع ان يتمتع بكل هذه الرفاهية بليلة واحدة فقط ...

أنا لو مكانك عزيزتي سأعمل التالي:

• العشاء الرومنسي بليلة واحدة و اضع فيه كل مجهودي و طاقتي حتى لا احزن لو لم يلاحظ كل لمساتي :blushing:
  • البانيو بليلة اخرى و بهدوء احاول ان اليفه و اخليه ايضا هو يفعل ذلك لي ...:blushing:
  • كتابتي على المرآة أجعلها بليلة اخرى و قد تكون كفيلة بخلق جو رومنسي مع اضاءة شموع حمراء ...:blushing:
  • ليلة خاصة للمساج بالزيوت العطرية ... كفيلة جدا بجعلها من اسعد الليالي ...:blushing:
  • ليلة اخرى اعد فيها سريري بطريقة جديدة و اجعلها خاصة لممارسة العاب الحب مثلاً :blushing:
  • ممكن اعمل ليلة للرقص الرومنسي على اضواء الشموع او على ضوء الاباجورة التي في موضوعك :blushing:
ست ليالي عزيزتي كل ليلة اجمل من الاخرى ... و هكذا اكون قد وفرت قليلا من الجهد لنفسي و اعطيت زوجي مجالا للاستمتاع بكل ما افعله من اجله ...:blush-anim-cl:

موضوعك و جهدك رائعين و لا يدلان الا على انسانة تملك احساسا و مشاعرا فياضة تريد ان تمنحها بدون توقف لتعبر عن حبها اللذيذ ... جزاك الله خيرا .. اعطيتيني افكارا ممتعة و جديدة ...

ايوة الله حبيبتي انا معاك
اخاف انحبط:nosweat:
لكن كدا حلوووووو:icon30:

أعلى