مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ليش زوجي يسوي معاي هالتصرفات (زوجه اولى)

أكثري من قول حسبي الله ونعم الوكيل فيها

ورود حبنا

حسبي الله ونعم الوكيل اللهم آجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها
والله احساس يذبح ويخنق بالفراغ العاطفي والجنس اللي تاخذه المراة بالقطارة اما المعدد كل يوم وشهوته مايردها والله النوعية هذي من الرجال مو عارفين يعيشون مع وحده بروحها وعلشان يثبت قوة شخصيته يتزوج باخرى وكله ظلم على الحريم المسكينات والله لو ربي شرع لنا التعدد والله لاذوقهم المر حسبي الله عليهم

دمعة أيام

والله رد الاخت سنكرس والاخت ما تذكرت اسمها بس كاتبه انو تغيري لوك بشعرك ولبسك وجسمك وكلشي
كتير اعجبوني وزياده على هالايشششي ما توخدي من راتبك اطلبي منو فلووس احكيلو بدي فلوس عاوزتهم
مش من راتبك وووبعدين اختي حسب ما بعرف الي عندها ولالاد يمكن بتتوسع خاصه اذا كتير خلفت حاولي اعملي عمليه تضويق وخلصي كلشي لازمك بعدهاا اعملي بحل الاخت سنكرسس

وما تقولي ما بقدر اذا انت ما بدك تساعدي حالك وطبقي حلول الاخوات هون مين رح يساعدك ويقدر يغير وضعك
يعني الحل والربط بايديك انتي وكماااااان ما تنسي الدعاء لله تعالى وخبرينا بالنتائج .....

خواتي الحمدلله بما اني موظفه واختلط بالمجتمع الخارجي فاللوك على طول يتجدد هذا من ناحيه الاهتمام لاني دايما اتابع والاحظ كل جديد واطبقه
هذا من ناحيه الاناقه
اما من ناحيه اني اطبق راي الاخت سنكرس اتوقع تركي لابنائي خاصه واحنا بعز الامتحانات وبنتي بمرحله مراهقه احسه سوء تصرف مني
لان ان صديت عن ابنائي اتوقع انها بتساعده يصد عنهم خاصه انها خبره بغسل المخ او شي ثاني

اللي قاهرني انها دايم تردد انت ظالمها وانه الله بياخذ حقها منه وتدعي علي وعليه وعايشه دور المظلومه وبالمقابل من نجتمع بمناسبه تتلزق فيه وتمسح عليه قدام اخوانه واهله وهم بنفسهم يقولون غيرانه من مرته الاولى بس ولا يستوعب انها تكيد وتتوقع اني باظهر غيرتي بس بالعكس اضحك واسولف ولما نرجع البيت تصير مشكله لانه مايوقفها عند حدها احتراما لوجودي عالاقل مع انها تتعمد تحضر وتسوي وجبه لاهله بيومي اللي يصادف جمعه اخوانه على غدا او عشا بس عرفت اوقفها عند حدها وتوبتها تتعدا على يومي بطريقتي انا مو بمجهوده هو للاسف

اختي الجده الصغيره

تعبت اوضح غيرتي مرات بزعل ومرات بضحك ومرات باصرار لكنها تتفنن بايجاد اي عذر لازعاجي بيومي ويكون عذر لا يمكنه التطنيش فيه طبعا

نسيت اقولكم اني ماعيرها اي اهتماك بوجودها عكسها اللي تظل تتفحصني لدرجه احس بنااااااااار بنظراتها ومع ذلك طاااااااااار فيها ونساني بالكلام الطيب

انا فعلا اتمنى اني اطنشها بس اللي قاهرني انه مو فاقدني ولا راغب فيني واتوقع ان سكتت عن هالشي مع الوقت بينساني ونكون مجرد شخصين ببيت فقط دون اي رابط

يابنات اللي عندها حركات كيد والا ذكا بحيث اني اجذبه ناحيتي حتى لة بيومها لاني جد اتمنى ارجعه واحسسها بمراره انه احد يتعدا على وقتها الخاص تعلمني

لو عالخاص اذا فيها احراج لكم

شاكره لكم الله لا يحرمني منكم
الجده الصغيره

عابرة في الحياة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
انتي اسألي نفسك وش الحل ..؟

الحل تتركيه ؟؟ الحل تصبرين ؟؟ الحل تتضاربين معاها ؟؟

انتي ادرى بالحل المناسب وشخصيه زوجك ونقطة ضعفه

تحياتي^^

الوفيه لكن

كل شي بيد رب العالمين

احذري الطلاق ونسي شي اسمه طلاق زوجك طيب بس شوي متاثره علاقتكم وكل هذا بينحل باذن الله بس لاتطلقي واصبري وغضي بصرك وسمعك واكثري الصيام بالتوفيق

الله يكون بعونك لييييه ماتصارحينه بخصوص حقك الشرعي لانه هذا الشي بالذات ماينسكت عنه

ام سهررر

شغلي الرقيه باستمرار في بيتك ورقي نفسك مع الاذكااار

ويوميا اقري سورة البقرة مع الماء والزيت المقري ضعيه في السلطه

والدعاااااااااااء في السجود والتهجد باذن الله يرد كيدها في نحرهااا ويسخرلك زوجك

أعلى