مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ليس للمتحابين الا ..........الفراق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابغى العفه

لا حول ولا قوه الا بالله

اتمنى غلق الموضوع

يا اخوات ارفقوا باختكم التى هى ان شاء الله خير

فهى الاخرى متألمة وربما مطعونة

ارفقو بالاثنتان

ارفقوا بالاولى والثانية والاخيرة

الرفق الرفق الرفق منكن جميعا لكن جميعا

الاخت متألمة من تجربة ومحنة

هى صحيح فرغت شحنة غضبها واسقطتها هنا على اختنا اريد العفة

لانها شعرت انها تمثل النموذج الذي شبب لها المعاناة

وهذا سلوك مؤكد غلط

ولكن هذا العقل الباطن يا الحبيبات فما صدر عنها كان دافعه قهر داخلى عميق

لو فهمنا الدوافع لرفقنا ببعضنا البعض

اخير هى دعت لها بالتوبة وان لم تتب دعت عليها

فالتوبة اذا يا اخواتى جميعا

التوبة من الغيرة المجنونه التي تضيع الشرائع وتدفع للحرام
التوبة من اتهام الغير والحاق اخطائنا بهم
التوبة من خيانة الله وعدم الالتزام بشرائعه والسقوط بسبب هذا فى الكبائر
التوبة من سب مسلمة في عرضها
التوبة من مهاجمة مسلمه تتالم سواء كانت الاولى او التى تريد العفة ولم تعف بعد

طوبى لمن شغل بعيوبه عن عيوب الناس وادرك ذنبه وانفق وقته فى اصلاااااااااااحه

جزاكن الله خيرا
اختي ياليت الناس كلها بعقلج وحكمتج بس فعلا شيء مؤلم ان تدخل اخت لنا في الله تبغى النصيحه وهي ما اجرمت بشء الا انها وقعت في زله هل من الطبيعي ان تتعرض للسب والدعاوي من بعض الحاقدات شيء لا يبرره عقل انتوا ياليي سبيتوها باجر عنكم بنات وكلنا نعرضين لمثل هذا الامر الحب موجود حتى ولو انكرناااااااااااااه هو موجود شئنا ام أبينا هالاخت ماطلبت غير حقها في الشرع وهو الزواج والستر لو وحده ثانيهممكن يكون عاجبها الوضع وتخرب بيت الزوجه ولا تهتز لها شعره من رأسها وهي بالنهاية عشييييييييييييقه يعني انتي يالزوجه راح تصفين في اخر الدور لان في هالزمن كل شي للعشيقه والزوجه لا شي لها اتقوا الله في اخواتكم وعينوهم على العفه

اللهم عافهم ولاتبلانا
حصلوا صيد يحطون فيه آلامهم من أزواجهم
وش ذنب المسكينه
من استغفر غفر الله له ولاتعينوا الشيطان على أخيكم .
شكرا على ذوقج ورحمتج واحساسج بأخت لنا في الله يافيافي2
واضح من ردج ورأفتج فيها انج على خلق وجزاج الله كل خييييير يا اخوات
ماكان الرفق في شيء الا زانه ومانزع من شيء الا شااااااااانه فارفقوا بأختكم
ابغى العفه والله يوفقها ياااااااااااارب لما يحبه ويرضاه وهالرساله اوجهها لك وحده حاااااااااااااااااااااااااااقدة ومليانه عقد اذا رب العباد يغفرر احنا مانغفر انا ابي أفهم ليش كل هالحقد على الاخت الفاضله وانتوا يا اخوات ياللي تمانعون التعدد صدقوني لو كنتوا تعرفون الله حق معرفته ما رفضتي شيء محلله رب العالمين انتوا منو علشان تمنعين الرجل من حق اعطاه الله له وهل تضمنين انج ماراح تكونين في يوم من الايام مطلقة او ارمله التعدد ما وجد الا لحكمه الهيه لا انا ولا غيري نقدر نعارضها لكن بعض النساء الله يعطيها عقل تدور رضا نفسها على رضا رب العالمين والله يعين هالنوعيه على نفسها والرجال لابغى يتزوج لا انا ولا انتي ولا غيرج يقدر يمنعهم حتى وان بكيتي او عارضتي فابشري بسخط رب العالمين

كلامك يريح القلب

مثل البلسم الشافى

الله يكرمك ويصبرك على فقد اخوكى

ويدخله فسيح جناته

واتركك ان للنوم لا نى مطبقه من امبارح سهر

ولا تنسينى فى دعائك
مشكوووووووورة ياحبيبتي على هالدعوة الحلوة منج
ارتاااااااااااااااحي وارمي كل شي ورى ظهرج وخليج قوية
صدقيني مافيه رجااااال في الدنيا هذى كلها يستاهل ان دمعتج تنزل عليه او حتى تتضايقين عليه الا اذا كان أب أو أخ أو ابن محد يستااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهل والي يبيعج برخص التراب بيعيه انتي غاااااااااااااااااااااليه وراح تظلين غاليه لما يجي لج الي يستاهلج ويقدرج ومستحيييييييل انساج من دعائي وراح ادعي لج ان الله يمسح على قلبج ويوهن عليج كا امر صعب وكائد ومافيه شي صعب على رب العالمين تحياتي لج يا اختي الغاليه وفي حفظ الرحمن

حالمه ولكن

بارك الله فيك وثبتك ونعم القرار تكسبي رضى ربك وكفاك الله دعوة المظلوم اسال الله العلي العظيم ان يرزقك الزوج الصالح

lmis

الله يرزقك بزوج صالح يعوضك عن حبيبك شوفي اختي انا ماراح اقولك ان الرجل له نزوه وتعدي لاني ما ابي ادخل بنية الرجل واخذ اثمه لكن اختي انتي مجروحه وغريقه وزي ماقالو القدما الغريق يتعلق بقشه ادري انك حبيته من قلبك وزين الشيطان هذي العلاقه لانها علاقه اثمه نهايتها والعياذ بالله غضب الله وسخصه فالحمدالله علي سلامتكم من هذة المعصيه واقطعي علاقتك فيه وقوي علاقتك بربك وصدقيني الرجال اذا بغو الزواج علي حريمهم تزوجو ولا سالو عن احد وربك يفرج همك ويبعدك عن كل مكروه ودايم ادعي يامقلب القلوب ثبت قلبي علي دينك

ابغى العفه

الله يرزقك بزوج صالح يعوضك عن حبيبك شوفي اختي انا ماراح اقولك ان الرجل له نزوه وتعدي لاني ما ابي ادخل بنية الرجل واخذ اثمه لكن اختي انتي مجروحه وغريقه وزي ماقالو القدما الغريق يتعلق بقشه ادري انك حبيته من قلبك وزين الشيطان هذي العلاقه لانها علاقه اثمه نهايتها والعياذ بالله غضب الله وسخصه فالحمدالله علي سلامتكم من هذة المعصيه واقطعي علاقتك فيه وقوي علاقتك بربك وصدقيني الرجال اذا بغو الزواج علي حريمهم تزوجو ولا سالو عن احد وربك يفرج همك ويبعدك عن كل مكروه ودايم ادعي يامقلب القلوب ثبت قلبي علي دينك

اسعدنى مرورك واهتمامك

جزاكى الله بكل حرف كتبتيه مليون حسنه

و تنسينى فى الدعاء

ابغى العفه

بارك الله فيك وثبتك ونعم القرار تكسبي رضى ربك وكفاك الله دعوة المظلوم اسال الله العلي العظيم ان يرزقك الزوج الصالح
الحمد لله يا حالمه

القرار كان صائب

وابشرك انى اخدت درسا لن انساه

وادعو ان يغفر الله لى ما حدث

ويستر على نساء المسلمين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى